عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-18, 01:40 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الرابع…………

لكل دخل عند ملاك ولقوها راقده عالكرفايه وشكلها يقطع القلب
ياسر: يبه اصحيها عشان نعرف شو استوى؟؟؟
ابو ياسر صرخ صرخه هزت المستشفى: لاااااااااااا ما سمعت الدكتور شو قال؟؟؟ خلها ترتاح وبعدين يصير خير
ذيج الساعه نشت ملاك من رقادها واول ما فتحت عيونها لقتهم كلهم يطالعونها
سلطان بحنان: سلامات سلامات بنتي ما تشوفين شر
ملاك ابتسمت غصبًا عنها: الله يسلمك يبه
نايف يعلق: لا لا لا خطير سلطانوو خليتها تقولك يبه
سلطان: بنتي وكيفي
ابو ياسر: خلاص خلاص انتو يايين تتناقرون ولا تتطمنون على الحلوه ملاك؟؟؟
الكل: طبعًا يايين نطمن على ملاك
ياسر: انزين ملاك ما قلتيلنا شو ياج؟؟
ملاك باستهزاء: انا الحين يايه اسألكم هالسؤال تسألني انتا؟؟؟
سلطان قالها شو استوى من يوم رقدت لين ما شافتها زوجته منى واتصلو عالاسعاف والدكتور الجذاب لين الحين
ملاك حست بغصه: هي هي الحين اذكرت شو استوى
الكل بلهفه لانهم يتروون هاللحظه من زماان: يلا يلا قولي
ملاك: امس يوم رديت من الجامعه كنت تعبانه فرحت ارقد والساعه ثلاث الفير سمعت صوت فغرفتي وعاني ويوم نشيت اشوف من وين هالصوت شفت ريال متلثم ما عرفته بسسس حسيت اني اعرفته من زمان ويوم شافني طبعًا ما رحمني ومسكني من ارقبتي ووقالي بصوت هامس اذا قلتي حق اي حد عني بذبحج انتي وكل اهلج وقلتله ما بقول بس منو انته وشو تسوي ويوم سألته تم يضحك وقطعلي ويهي بالسكين اللي كانت في ايده وبعدين اغمى علي وانتو شفتوني الصبح
سلطان: انا اراويه هالكلب والله لو اعرف منو هذا جان زخيته وادبته زين جليل الحيا
نايف: يبه شو رايك اتصل بالشرطه؟؟؟
ابو ياسر: هي هي اتصل خلهم يزخون هالكلب الحرامي والسفاح
طبعًا نايف ما صدق عالله وربع اربعان يدور الجوال عشان يخبرهم
نايف: الوو السلام عليكم
الشرطي: وعليكم السلام منو معاي؟؟
نايف: انا نايف سالم ال******
الشرطي: خير ان شاء الله ليش متصل ولا تلعب معانا؟؟؟
نايف بعصبيه: ليش ان شاء الله شايفني بزر جدامك عشان العب
الشرطي بقلك صبر: بسرعه خلصني شو تبا
نايف قال حق الشرطي السالفه عن ملاك والحرامي
الشرطي: وين انتو الحين؟؟
نايف: مستشفى******
الشرطي: ربع ساعه وانا عندك
نايف: مع السلامه
الشرطي: مع السلامه
وبعد عشر دقايق الشرطه كانت فالمستشفى
الشرطي ابو سالم: وين الضحيه نبي نشوفها
ابو ياسر: ليش هي عنز تسمونها ضحيه؟؟ اظني عندها اسم واسمها ملاك
ابو سالم: المهم وينها ملاك
ابو ياسر: هناك فالغرفه رقم 13
راح الشرطي ومعاه ابو ياسر للغرفه ودقوا الباب ملاك: ادخل ودخلوا عندها طبعًا ملاك خافت واايد من الشرطه بسس ما بينت
ابو سالم يمثل الطيبه: السلام عليج ملاك شحالج
ملاك بضيق: وعليك السلام الحمد الله زينه
ابو سالم: مثل ما تشوفين نحن الشرطه ونبي نعرف منج بالتفصيل شو استوى عشان نقدر نعرف منو المجرم
ملاك خافت انهم يعرفون المجرم لانها تعرفه بسس ما تباهم يمسكونه فقالتلهم الاحداث بالتفصيل الكاذب عشان ما يمسكونه
ابو سالم: شكرًا عالمعلومات وطلعوا

كان جاسم يالس فالصاله فبيته يفكر بملاك وشو ياها عقب الحادث: خلها تولي اصلًا هي ما تهمني ويعلها المووت
وفجأه سمع صوت الباب يندق وبدون نفس رد: ادخل ويوم انفتح الباب شاف اكثر شخص يحبه عقب امه وابوه وزوجته عهد ساره
جاسم بابتسامه: هلا هلا والله ها خير شو تبين يا ام المصالح؟؟؟
ساره: لا تخاف ما ييت عشان مصلحه ييت اقولك شي
جاسم: ها نورينا بنورج
ساره: بسألك سؤال وجاوبني بصراحه
جاسم بثقه: يلا اسمع
ساره اخذت نفس وقالت: ليش انت تعامل ملاك هالمعامله هي شو سوت لك؟؟؟ اصلًا لو سوت اللي سوته لازم ما تعالمها هالمعامله حتى الحيوانات تعاملهم بطريقه احسن
جاسم انصدم من سؤالها ويلس يفكر فعلًا هي شو سوتلها بسس اذكر عهد وكيف كان يحبها ونفض هالافكار من راسه وقال: هي كانت السبب في موت زوجتي عهد
ساره: لا هي ما يخصها عهد اللي راحت وانقذتها
جاسم اول مره يفكر بملاك وارتبك لان ساره كانت صادقه: بسس لو ما كانت ملاك موجوده كان الحين عهد يالسه عدالي
ساره حست انه بدا يقتنع: قتلك خمسين مره ملاك مالها دخل هذا قضاء الله وقدره
جاسم: اااااااه بسسس
قاطعته ساره: لا ااااااه ولا بسس الحين تروح الها فالمستشفى
جاسم منصدم: فالمستشفى لييش؟؟؟
ساره: بنتك وروح شوفها
وبلمح البرق تلبس كندورته وشل معاه مفتاح السياره وانطلق للمستشفى



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس