عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-18, 01:42 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الخامس………………


وبعد دقايق وصل للمستشفى وسؤال عن غرفة ملاك وراح الها ودق الباب ملاك: ادخل دخل جاسم وانصدمت من وجوده ليش يأ يزورني اكيد يبا يضربني ولا يعذبني
جاسم بحنان: هلا حبيبتي ملاك شحالج
ملاك: الحمد الله بخير بسس بسألك من متى تعاملني انت بحنان
جاسم تقرب عندها طبعًا ملاك خافت وباسها عراسها: سامحيني على كل شي سويتلج اياه
ملاك والدموع فعيونها كانت تتريا هاللحظه من زماان: سامحتك
جاسم بجديه: انزين ليش انتي فالمستشفى
ملاك بارتباك قالتله شو استوى من يوم ردت من الجامعه لين الدكتور الجذاب
جاسم عصب واااايد من ملاك لانها سؤلت المجرم وماقدر يتمالك نفسه وعطاها كففف ولا فالاحلام طبعًا لا ارادي ملاك حطت ايدها مكان الكف ونزلن الدمووع كان شكلها يكسر القلب: ليييش ليييش تضربني وقامت وصارت تضربه وهو يضربها دبل بسس قاطعهم صراخ الجد: بسسسسس انت وياها اللي يشوفكم ما يقول هاذي بنت وابوها
جاسم: اسف يبه
الجد طنش اعتذاره وبسرعه راح عند ملاك اللي كانت تتألم من ضرب جاسم اللي ما يرحم: انتي بخير؟؟
ملاك: هذا الوحش اللي جدامك كسرني تكسير الله يعين امه عليه
الجد يحاول يخفف عنها: هي والله صادقه
جاسم بعصبيه: اييي انتي احترمي نفسج
الجد يدافع عنها: اظن اني موجود ماله دافعي تتكلم وبعصبيه اطلللع برااااااا
جاسم بقهر: ان شاء الله وطلع
الجد: ملاك ليش تضاربون
ملاك قالتله شو استوى وقال: انا ارواويه هالجاسم عشان مره ثانيه يمد ايده عليج
ملاك: ملاه داعي برايه
الجد: على راحتج وطلع ويلست ملاك تصيح على حالها وفجأه دخل عليها بدون ما يدق الباب
****** وهو يصيح: ملاك سامحيني والله العظيم اني اسف بسس كنت مجبور
ملاك بحزن: بسس ليش ليش رحت عني وسويتبي كذا لييش انا شو سويتلك فااارس لييييش
فارس: كنت مجبر والله العظيم ابوج اجبرني وقالي اذا ما سويتبلج كذا بيجتلني انا وانتي
ملاك انصدمت معقوله ابوي قاسي لهدرجه؟؟؟:خلاص انزين بسامحك بسس بشرط
فارس بفرحه: هاا قولي بسوي اي شي عشان اكفر ذنبي
ملاك بابتسامه: خذني معاك ما اريد اعيش مع ناس ما يحبوني
زادت ابتسامة فارس لانه مان يتريا اللحظه اللي تطلب فيها هالطلب من زمااااان: ابشري باجر الساعه ثلاث الفير بيي اشلج وانتي كتبيلهم ورقه وقوليلهم انج شردتي مع واحد بس لا تقوليلهم عني
ملاك: طلباتك اوامر
( فارس هو اخو ملاك بالرضاعه وهو اللي شافته ملاك فليل وعرفته بسس ما تكلمت لانه اكثر واحد تحبه فهالدنيا وهو الوحيد اللي رحمها من بعد وفاة امها)



كتبت ملاك الورقه اللي قالها عنها فارس وشلت ملابسها ويات الساعه المنتظره وشردت مع فارس وركبوا السياره
ملاك: وين بنسير؟؟؟
فارس: انا حجزت لنا شقه في منطقه بعييييييييييده عشان محد يدريبنا
ملاك بابتسامه: الله حلو
وبعد ساعات من السير وصلوا الشقه كانت كبييييره كانها قصر وفخمه نزلوا من السياره فارس: يلا تعالي براويج غرفتج
ملاك بحماس: يلا يلا الحين يايه راحت ملاك معاه ودخلت غرفتها كانت كبييييييييره وااااايد لونها وردي وفيها كرفايه كبيره لونها بني وعدالها كبت ملابس وتسريحه
فارس: شو رايج
ملاك: تجنن مشكووووور
فارس: العفو يلا رقدي الحين عشان نطلع فليل نغير جو راحت ملاك ترقد نفس ما قالها اخوها ونشت الساعه اربع العصر ودخلت الحمام وتسبحت بعد المشوار الطويل ولبست تنوره سوده وتي شيرت ابيض عليه رسومات وحطت ميك اب خفيف وطلعت عند فارس
في المستشفى كان الكل خايف على ملاك يوم قروا الورقه اللي حطتها على كرفايتها حتى جاسم بسس ما كان خايف عليها كان خايف على سمعته وشو بقولون الناس عنه اذا دروا بالسالفه
سلطان: الحين شو نسوي؟؟؟
ياسر: نتصل حق الشرطه
ابو ياسر: لا لا لاتتصل شو بقولون الناس عنا كل يوم عند الشرطه خلنا نحن ندور واذا ما لقينها عقب شهر نتصل على الشرطه
نايف: وانا رايي من راي ابوي
سلطان: خلاص انزين يلا خلنا نبدا ندور
ابو ياسر: سلطان انت عليك ادور فالشعبيه وتسأل الناس عنها اذا شافوها وياسر ونايف يدورون فالمنطقه كامله وعليكم تلبسون ملابس الشرطه وتفتشون بيت بيت
نايف: فكره حلوه يلا متى نبدأ؟؟
سلطان: نبدأ من الحين وانتو روحوا اشترولكم ملابس شرطه وبعدين ابدوا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس