عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-18, 08:45 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اصنع لي سلسال من نجوم ليلك وخل هالقُمر قلاده .

[ البارت الثاني ] ...

ليان : رورو هههههههه مرواااننن .
سمعت صوت غريب و ثقيل من الدولاب .
قربت و فتحته بشويش و هي خايفه ...
ليان بصراخ : ااااااااااااااااااااااااا اااااءء ييييييمممههه قققلبي هذا انت؟
مروان بانزعاج: وش فيك تصارخين خوفتيني معاك وش صاير ؟
ليان و هي ماسكه ع قلبها : ابددد بس ابوي معصببب و يلااا قوم و اجهز عشان نمشي
مروان طلع بكسل : طيب .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

قفل من صديقه و حرك سيارته بكل سرعه!
انتبه للاشاره اللي صارت حمراء و حاول يوقف م قدر ! و صدم السياره اللي قدامه!! ولعت الاشاره و حركو ، أشر للسياره اللي قدامه انه يجنب ع اليمين!
نزل و هو متحسر و يتفقد الصدمة عدل بدلته و طق قزاز السياره! نزل القزاز و طلع سواق فلبيني .
: انا اسف معليش ما انتبهت لكن ان شاء الله اتفاهم مع صاحب السياره و اعطيه المقسوم
السواق: What?
: يلعن ام النكبه ذا وش يفهمه؟ I am very sorry for what happened in your car from the shock will talk with the owner of the car and give him the sum of money to fix it later
السواق : ok sir
تنهد و راح لسيارته لاجل ياخذ جواله و يسجل الرقم و سمعها و هي تصارخ !
: نعم نعم ساكت له انت ؟ ايش اللي اوكيه تراها سيارة ابوي مفروض تطالبه الحين يعطيك فلوس وش دراك انه مو كذاب!
السواق: ?what are you talking about
: غبييييي , عدلت طرحتها و نزلت! و بصوت عالي : تعال انت هييييه!!
سمعها و تجاهل و مشي.
: خخخير انا واقفه اكلمك! ، مشت له و وقفت قدامه : نعم يا اخ تصدم سيارات خلق الله و ما تدفع و لا تعتذر و لا اي شي ! تبيني اتصل على نجم الحين و يصورون الحادث و تدفع إجباري؟ و الا عشان شفته سواق و مسكين قمت تضحك عليه !! ججججاوب
صقر و اللي ماسك نفسه عشان ما يعصب: لمح شعرها البني النازل من طرحتها و حجابها اللي مسويته بإهمال و نظارتها الشمسيه.
صقر : عدلي حجابك زين ثمن تكلمي و طالبي ب فلوس
: مالك علاقه فيني منت زوجي و لا ابويه عشان تتدخل! و ادفع يلا و الا ما بتنازل
صقر بضحك: لاتتنازلين .
و ركب سيارته و حرك
ميار و هي معصببببه : طططيب !!! ركبت السياره بكل قوه .
: Follow this person !!
السواق : ok

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

مكان ثاني و يضم كل شعور السعاده و الحب و الإحتواء !
حس و كانه ملك و ربي رزقه ب أربع اميرات راح باله بعيد ل ايام زواجه.
: اسمعي انا ما ابغاك تجيبين الا بنات
: ليش؟
: احب البنات ابغا كل خلفتي بنات ما ابغا عيال يتعبوني.
: أول مره اشوف واحد يحب البنات هالكثر هههههههههههههه كل شي من ربي خيره
رجع لواقعه بضحك انه ربي حقق له امانيه و رزقه ب بنات !
داليا : ابوياااا ابووووييييههه
ابو جنان: ها يا روحي ؟
داليا : بابا شغل اغنيه sorry حقت جاستين .
ابو جنان و هو يدور على الاغنيه : انا مادري وش حب لك في ذول الاجانب؟
داليا : بابا ّ
ابو جنان : ها يا قلب بابا
داليا : ما نبغا نطول عند جدتي نبغا نروح للسوق ناقصني اغراض!
ام جنان : بعدين يا روحي الحين حفل استقبال ولد عمك لازم نجلس كل الوقت .
داليا : لا لا لا شويه و نروح انا و بابا
ابو جنان : خلاص حاضر نجلس شويه و نروح
ام جنان عطته نظره و بتنهد: الله يهديكم!.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

طلع لهم فوق بغرفتهم .
: خلصتو ؟
الكل : إيه
: انتظركم بالسياره .
نزل و عدل شماغه و تعطر و نزل يبغى يكلمها يتطمن عليها مو قادر يبغى يسمع صوتها و ما لقى حل الا بجوال اخته .
انتظرهم و هم ينزلون و سحب اخته ع جنب.
: خخخخوفتني؟ ايش فيك سحبتني كذا ؟
: عشان اهلي ما يحسون المهم ؟ طمنيني عليها تكفين
: تركي اعقل خل البنت في حالها الحين شكلها تتجهز و الا وصلت .
تركي: نوووووري بس بس اسمع صوتها تكفين
النوري : يالله تحححرجني من البنت كذا تدري؟
تركي: تكككككففففييييينننن
النوري : طططيب طييييبببب وجعاه.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

وصلو لما البيت و قبل لاينزل مسكته امه .
: اخوانك وين ؟
: مدري عنهم يمه
: هذول ب يعذبوني لو دخلو في مشكله ثانيه ؟ لاتتدخل فيهم خلهم
: ههههههههههههههه طيب
نزل هو و امه و اخته و استقبلهم رعد !

رعد و اللي كان يعدل شعره و ثوبه سمع الجرس و انبسط و راح يفتح !
رعد : يييياااااهلاااااااااا
مصعب و هو يضمه : هلابك يالغالي لك وحشه و الله .
رعد : الله يسعدك و بس ! و يلف ع ام مصعب بخجل و يسلم ع يدها : هلا بك ي عمه
ام مصعب : هلافيك ياولدي اجل احنا اول ناس جينا ؟
رعد بضحك : واضح البركه فيكم!
و دخلهم !
الجده بفرح: ياالله تحيي من جاء
مصعب و هو يسلم ع جدته و يجلس : باقي ما جاء أحد ؟
الجده و هي تقوم لمجلس الحريم : لا .
بقي رعد و مصعب مع بعض .
رعد: اخخ بس ياكثر ما اني مشتاق للكل
مصعب : ههههههههههه خلي لما يجون فهدوه و العيال و تكمل.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

واقف عند المرايه و يكلم نفسه و هي في باله
: اخخ بس يارب اشوفها و اشبع منها !
راح لاهله و شافهم مطولين ، قال بصوت عالي !
: شكلكم مطولين انا بروح الحين، فمان الله
حرك فهد بسيارته مسرع لاجل يلحق يجلس مع رعد و يشوفها.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

وصلت لعند الشارع و لمحت سيارته !
: اوه وش ذا البيت الفخم؟ معقوله بيته ؟ واهه كل الاشجار ورد و انوار يفتح النفس كل ذا العز و ما يبي يدفع ؟
نزلت و مشت لحد البيت : ادخل و الا ما ادخل ؟ انا اساسا ليش لحقته بيقول عني مشفوحه ميته على الفلوس .
و جاها صوت من وراها : و هذا الصدق مشفوحه تبين الفلوس عشان كذا لحقتيني !
سحبها و لفها عليه : وش تبين انتي جايه لحد البيت ؟
ميار بخوف اول مره تحسه : هذا ب ب بيتك؟
صقر بعصبيه: وش لك علاقه اذا كان بيتي او لا ؟ وش جابك انتي ؟
ميار و هي تحاول تقوي نفسها و تسحب نفسها منه : جايه عشان حقي بس و الا انا ماني ميته عليك و على فلوسك يابزر
مسكها صقر بقوه : يا بنت تأدبي ايش قله الحيا ذي ؟ تعرفين مين انا يوم انك تهرجين كذا ؟ و مد يده و عطاها كف !! قله الادب ذي ما عاد ابي اشوفها و ارجعي لجهنم اللي جايه منها و دفها ل برا !
ميار بصدمه و هي ماسكه خدها : ذا ذذذذااا يضررربنيييييي !!!! راحت ركض للسياره و هي تتوعد انها ب تشكي عليه.
صقر : ما كان ناقصني الا هي يلعن شكلها خربت مزاجي .
دخل و هو يحاول يعدل مزاجه مع رعد.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

في مكان بعيد و تحديداً ب شارع التحليه!
و راكبين افخم سياره روز رايز 2016 و رافعين صوت الاغاني .
: ي ولد م عاد فيه مزز زي قبل!
: انتظر شوف ذي اللي بالشارع!
نزل القزاز و اخذ الورده من حضنه و مدها للبنت : خذي
تجاهلته البنت
: اقول خذي تراها غاليه كلفتني 10 ريال
تجاهلته البنت مره ثانيه
: اقول ع وشو رافعه خشمك! تحسبيني ميت عندك مستحيل ارتبط ب بنت مثلك و رفع القزاز .
: اقول اشطفها خل نسحب عليها .
مشى بسرعه و حك سياره اللي جنبه !
لف رايد ع السياره : يا ليل تراه شايب ما بيسكت اقول خلنا نوقف احسن و نتفاهم معاه .
جنبو و جنبت السياره اللي كانت معاهم و نزلو رامي و رايد و نزل الرجال و كانت الصدمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

نزل من سيارته ، دخل المحل و هو يدور على احسن هديه ل رعد !
لمحوه الرجال من بعيد
الرجال1 : انت متأكد انه هو بنفسه ؟
الرجال 3 : متأكد ، اقولك انا لاحقه من المكتب لما وقف ل عند المحل ذا .
الرجال 2: هذا فيصل بن عبدالعزيز بعينه ؟
الرجال 3 : اقولكم ايوه هوه خليكم هنا و انا بحل الموضوع.
الرجال 1 : انتبه لحد يصيدك.
مشى ل عند فيصل : سلام
فيصل برحابه صدر : يا هلااا ب سامرر وش جايبك هنا ؟
سامر : ابد شغله !
و قرب و مد يده ع فيصل و بدا يضربه بكل قوه لما نزف فيصل ! و لما شاف نفسه ماتغلب عليه ؟ هرب!!!!!
قام فيصل بكل تعب و الصدمه باقي عليه حمل نفسه و مشى لسيارته شاف الدم اللي نازل من انفه و فمه : معقول الحسد يسوي كذا ؟ سامر كان صديق و غالي ليه عمى عينه الحسد و وصله لذي الدرجه ، تنهد بأسف و حرك بسيارته .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

وصل للبيت و تعطر بزياده في كل ثوبه!
فهد و هو يكح : شكلي زودتها ! عدل شكله ف المرايه و قبل لاينزل لمح سيارتهم وصلت للباب و فز قلبه و جلس يراقبهم من بعيد .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

ابو جنان : وصلنا يلا انزلو اولكم الاميره داليا
داليا : احم احم
لوران و هي تنزل : يالله ع ذا الدلع كله !
جنان : ههههههههههههههههههههههه امشي و لا يهمك.
استقبلتهم الجده بكل حب و دخلو !

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

جالسه و تنتظر البنات و ف الاخير شافتهم داخلين راحت لهم و هي تركض: اخخخخيراا جيتو ليه تاخرتو ؟ سلمت عليهم كلهم و جلسو .
جنان و هي تفصخ عبايتها : زحمه الطريق.
لوران : الا قولي من دلع و طلبات دلول .
بنان : ههههههههههههههههههه وينها ؟
سارا : عند الرجال ، المهم بنات تراني ميته نوم ابي انسدح .
الجده و هي تسمعها من وراها : م عندنا نوم الحين نشغل الاغاني و نرقص و يروح عنك النوم .
جنان بفرح : اااااااأأمممممممييييي ?? و تروح تضمها
الجده : بشويش كسرتيني.
جنان : اشتقت لك مره مره مره مره . ّ
الجده : خليني اسلم ع خواتك
جنان : لا انتي حقتي وحدي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
الجده و هي تسلم عليهم : يا ليتكم عندي كل يوم .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

ابو صقر : ترا تأخرنا ، الا وين صقر و فهد ؟
ام صقر : تلقاهم قد وصلو
ابو صقر : ليت اولادك ياخذون من شطاره رعد بسس ، و شوفيه من دون اب و ام و نتج و قام حظه و خرج مع الناس و رفع سمعة اخوي و زوجته و هم في قبرهم مو نفس الهبل اللي عندي .
انتبه ل ولده مروان اللي يحاول يكتمه ضحكته.
ابو صقر : وش يضحك ؟ تراك انت عندي روان مو مروان فا ترجل و احلق شوي من شعرك و خلك مع الناس زين و خذ الشطاره من ولد عمك.
مروان بضحكه و باقي ما يتوب : حاضر .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

طالعها لما دخلت البيت و هو ماسك قلبه : اخخ يزينها ! وش فيني انتظر للحين ؟ بسم الله ياربي سترك و نزل و هو يحس ان شكله مو مرتب

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

الجده : يا ليتكم كل يوم عندي !
جنان و هي تضمها : ي ليت ياجده و الله ما افارقك ابد بس تعرفين اهلي ما يستغنون عني ههههههههههههههههه!
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه.

انتبهت لجوالها اللي يرن و ردت بصوتها الناعم: ايوا قلبي؟
النوري : ها بنو وصلتو ؟
بنان : ايه من اول انا و البنات وينك انتي ؟
النوري : خلاص مسافة الطريق
بنان : تمام الله يحفظك باي
النوري: وياك باي .

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

انتهى البارت الثاني ! توقعاتكم 💘.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس