عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-18, 08:46 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



حبيبتي: يا كثرها عيونك ورا هالّليل*

[ البارت الرابع ] ..

وصلو البيت و قلبه مع بنان ..
تركي بنفسه : اخخ يا بنان وش سويتي فيني انتي ابي اشوفك و اشبع منك !
النوري و حست ع اخوها و دقته : يلا ندخل.
دخلو و سلمو ع الكل و جلسو ...

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

في مجلس الحريم اللي كان مرتب بشكل حلو و ريحه البخور و العطور تفوح منه و القهوه و الشاهي و الاكل من كل نوع..
الجده : يا هلا بكل حبايبي و اخيرا تجمعتو ما بغينا .
ام صقر : يا هلا فيك ياعمه .
ام فيصل: ما بغينا الا شوفتك و الله.
ام مصعب: الله يجعلها خير و بركه.
ام جنان: جمعه الاهل كل شي في الدنيا .
الجده : الله يجعلها دايمه افراحنا ، يلا عاد يا بنات شغلو لنا شي نرقص عليه .
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه.
بنان: بشغل ذي عشانك يا جده !
و شغلو اغنية شنو ما مليت و بدا الرقص و الحفل يشعل المكان.

في مجلس الرجال اللي كان كل حاجه منه من التراث القديم و ريحه العود تفوح بالمكان...
ابو صقر و ابو فيصل و ابو جنان مع بعض .
و مروان و رواد و تركي و رعد و مصعب مع بعض ..
ابو صقر : انا اللي تمنيته ولد شهم و رجال زي رعد لكن ما باليد حيله عيالي لاهم دارين عني و لا يسالون عني انا و امهم و لاشي الله الهادي و بس.
ابو جنان : و نعم بالله خل بالك طويل و انا اخوك العيال كلهم بركه و خير .
ابو فيصل : ايه و الله ، الا فيصل ما جا ؟ ماهو جالس مع الشباب؟
ابو صقر : لا و حتى صقر ماهو موجود و فهد.
ابو فيصل و هو يدق ع ولده : خلني اتصل عليه.

عند الشباب ...
تركي : اوف يارعد مره متغير 180 درجه
رعد : بالله جد ؟ ياخي تعب و كرف من الدوام ذا ، و مسوؤليه و حياه ناس بذمتي
مروان : بس بامانه فيه مضيفات مزز ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
رعد : ياشيخ ذا همك؟ ماهم حولي و لا ابي اشوف وحده جنبي ! و لا اهتميت لاي وحده انا رعد بن محمد مو اي احد
مصعب و هو يصفر : اووووووووووه و النعم ياولد العم .
مروان و هو يغير جلسته : ياشيخ لو اني مكانك انتقل من وحده لوحده.
رواد : رعد عاقل ما ينخاف منه ، انت اللي ينخاف منك و الله !.
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

في مركز الشرطه.

جالسه ميار بتعب ع الكرسي و هي تنتظر .
دخل صقر للمركز و كان مستعجل : ها سعود وش صاير ؟
سعود : ابد بنت جات من دون اي احد و تبي تقدم بلاغ و شكوى و من ذي الهرجه.
صقر باستغراب: اي بنت ؟ وينها ذي؟
سعود : شوف وراك جالسه ع الكرسي.
لف و راح لها .
صقر : يا اخت !!!!
ميار و هي تفتح عيونها بتعب : همممم
صقر : لو سمحتي اي شكوى كنتي ب تقدمينها ؟
ميار : اشكي ع واحد ك..................قامت بكل عصبيه ، هذا اااااااانتتتتت؟
صقر و اللي افتكر نبرة الصوت و انصدم: انتي ؟ وش جابك؟
ميار بعصبيه : تحسبني يا حبيبي بسكت لك ؟ و ما اشكي عليك ؟ اشوفك جيت! كلموك و قالو تعال جاتك شكوى ؟ كفو و الله عرفو يجيبونك من تحت الارض و الحين ب اشكي لاجل مدة يدك و صدمتك بالسياره و راحت لسعود.
ميار: لو سمحت وين ذا اللواء حقكم ؟
سعود : شوفيه جنبك.
لفت و كانت الصدمه !!!!!
ميار : انت !!
صقر بابتسامه سخريه : ايه معاك اللواء صقر بن ناصر آل بتار ، تفضلي ، كيف اقدر اخدمك ؟ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه.
ميار ما تحملت و ركضت ل برا المركز و هي تبكي.
صقر باستغراب : وش فيها ذي ؟
و لحقها !.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


رجعو السياره للمعرض و ركبو سيارتهم .
رايد : ربي ستر علينا من ابوي كان سوا لنا مشكله كبيره
رامي : صدقني ما بيسكت!.
رايد : خلنا نروح ل رعد احسن!!

راحو للبيت عشان يلبسو و يتجهزو!
وصلو و نزلو و شافو بنت جيرانهم جايه و معاها الشغاله !
: اممممم سلام. اء سويت لكم حلو جربو و عطوني رايكم.
رايد و ماله خلق : خلاص شاطره يلا روحي.
: ههه بروح بس لما تجربوه اكيد ب تحبونه و عادي اسوي لكم مره ثانيه.
رايد بطفش: خااااايس خخخخخايس زي وجهك! ما بناخذه.
بحزن: طيب.
و راحت .
رامي : انت وش فيك ع البنت ؟
رايد : يا شيخ تنقلع لاتنشب لي
رامي: ياخي واضح انها تحبك كل مره تسوي شي عشانك ياخي ارحمها قول لها شي حلو.
رايد : قول لها انت خلها تبعد عني.
و طلعو لفوق عشان يتجهزون.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

افتكر صديق ابوه و اتصل عليه.

فيصل : السلام عليكم عم نفال ....
العم نفال : يا هلا ب ولدي فيصل كيف الحال؟
فيصل : الحمدالله ياعم لايكون ازعجتك؟
العم نفال : ههههه لا لا ياولدي لا ازعاج و لا غيره كيف ابوك؟ كيف الاهل ؟
فيصل : كلنا بخير الحمدالله ، فاضي ياعم امرك؟
العم نفال : فاضي البيت بيتك في اي وقت .
فيصل : الله يسعدك كلها نص ساعه و انا عندك.
العم نفال : يا هلا.
فيصل : مع السلامه.
العم نفال: فمان الله.
قفل منه و جا له اتصال من ابوه .
فيصل : هلا ابوي امر ؟
ابو فيصل : وينك ؟ الكل يسال عنك؟
فيصل : و الله يا ابوي تعبان شويات و شكلي ما بجي ، بسلم عليه في يوم ثاني.
ابو فيصل : ع هواك يا ولدي يلا مع السلامه
فيصل : مع السلامه

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

قرب من الغرفه و سمعها تتكلم و انصدم!!!!
جنان: ها قلبي تجي؟ يلا عاد !! ههههههههههه ابغا اشوفك!!!
عصصب و فك الباب و دخل.
جنان بخوف: سما حياتي لاتتاخري يلا باي ، شش شفيك؟ ل ليييهه ججاي ؟ ب بتشوفنا ججدتي ! اطلعع ، م مم ممايصير تشوفني.

فهد شدها لحضنه بكل قوه و بعد شعرها: مين اللي تكلمينه؟
جنان و اللي تحاول تبعد نفسها: ص صحبتي س سس سما اب باها ت تجي!!!
فهد و اللي تطمن: اغار تعرفين؟
جنان استحت و نزلت عيونها و تبي تفك نفسها منه.
فهد : لاتحاولين ما راح ابعدك!
جنان: فهد خلاص ما يصير !! ما يجوز .
فهد : راح يجوز لانك بتصيرين حلالي و قام يبوس عيونها و يشم شعرها و جنان تبعده.
جنان: بعدين بكون حلالك مو الحين اتركني فههدد خلاصصص!!
فهد: ما راح اتركك فاهمه؟ ما صدقت ع الله اشوفك .
جنان: فففهههددد!!
فهد : روح فهد؟
جنان بخجل : خ خلاص ا ابعد!!
فهد: قولي احبك و اروح
جنان: لا
فهد و هو يشد عليها : خلاص ما بتركك
جنان و اللي متألمه قالت بصوت واطي: احبك. يلا روح.
فهد : ايش؟
جنان: ا احبك ك يلا ابعد عورتني.
فهد باسها بكل قوته و خرج مستانس!!
جنان ماسكه يدينها بالم : اوف عورني يارب اغفر لي بس.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

عند البنات ......

بنان و هي ترقص و تضحك ع جدتها : ايوه ياجده كذا ههههههههههههههههههههههههه .
الجده و هي تتمايل يمين يسار و الطرحه فوق راسها .
تحمسو البنات و قامو كلهم.
الجده : ايه عاشوا بناتي عاشو و قامت تنقطهم.
دخلت جنان و كان شعورها ممزوج ب احراج و خجل ،كان ودها تبقى بين ايدين فهد لمده طويله حست ب لذه و هو يغار عليها ابتسمت ع حالها و قامت مع البنات و هي تنتظر سما صديقه عمرها تجي.


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

عند الرجال ..
ابو فيصل قفل من ولده : الله يعين.
ابو صقر : وش فيك؟
ابو فيصل : كان ودي يجي فيصل عشان ولد عمه لكن طلع تعبان. ّ
ابو صقر : الله المستعان ، عاد انا عاذر صقر اذا ما جا مسكين دوامه اهلكه لكن فهد م ادري وينه ، ما كمل كلامه الا و فهد داخل و الابتسامه ماليه وجهه.
راح ل رعد و ضمه.
رعد : وشفيك؟
فهد و هو يقول له بصوت واطي: كانت بين ايديني.
رعد : مجنون ؟ من جدك؟ جدتي وين ؟ّ
فهد : يا شيخ ربي ستر ما شافت كان رحت فيها يلا ما علينا خلنا مع الشباب بس
رعد : الله يهديك.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

ما تحملت و ركضت ل برا المركز و دخلت للسياره و تبكي .
صقر و اللي كان لاحقها و انتبه للسواق انه بعيد و قرب من السياره.ّ
صقر: لو سمحتي افتحي خليني اكلمك.
شافها و هي تزيد بكا و طاحت طرحتها و ليتها ما طاحت.
صقر اللي الكل يهاب منه و يخاف و يسمع كلامه و لا يتراجع عن شي ابدا و يتنفذ كل اللي يبيه ما تحمل بكاها و حزنها .
طالعته و هو يقولها افتحي طاحت طرحتها و جلست شوي و خبت وجهها و زاد البكا .
شاف شعرها البني و عيونها الكبيره و الرموش اللي طاغيه ع كل شي ب كثرتها و انفها الصغير اللي صاير احمر من البكا و شفتها الصغيره اللي كانت ترجف عيونها من جمالها دموعها زادتها جمال ، ما تحمل و دق الباب بكل قوته عشان تفتح و كانت تواصل البكا اشرت للسواق و جا و حركو و بقي قلب صقر معلق.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

رامي و هو يتذكر بنت جارهم : هالحين وش فيها ايلين يوم انك احرجتها كذا وش سوت هي ؟
رايد : يا ليييييييل ياخي تحبها روح لها و فكنا انا ما ابغاها و يلا الحقني السياره
و نزل !
ركبو و توجهو للبيت ..
رايد : اممم اسمها ايلين؟
رامي : ايييه معناه بريق الشمس هههههههههه.
رايد : احد سالك عن المعنى ؟ كنت بعرف اسمها بس.
رامي : واضح..
وصلو و لقو سياره ابوهم قدامهم.
راييد : ياويلي!!!
رامي: ارجع ارجججععع
رايد : لا يا شيخ خل ننزل بس .
ابو مصعب انتبه عليهم.
ابو مصعب: جيتو ؟ حركتكم ما راح اطوفها و يلا قدامي اشوف
رايد و رامي : حاضر.
و دخلو و سلمو ع الكل.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

وصل لبيت العم نفال و نزل.
دق الجرس و رحب فيه العم و جلسو.
العم نفال: يا هلا والله ب ولدي فيصل ها يالغالي وش بغيت؟
فيصل : هلا فيك يا عم ابد بغيت اقولك شغله و يا ليت ما تطريها لابوي .
العم نفال : قول اسمعك.
فيصل و اللي حكا له كل السالفه و انه ب يستقيل و وده يشتغل بشركه العم.
العم نفال : الساعه المباركه ياولدي انا من وين يحصل لي ولد ذكي و شهم مثلك؟ و استقيل منهم و تعال لي كان اختيارك في الاستقاله كويس و ما بيصير الا كل خير و انا اتفاهم مع ابوك.
فيصل: الله يسعدك ياعم.
سلم عليه و خرج راجع للبيت.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

في بيت يغلبه الهدوء و التشديد و الشك و الصراعات النفسيه .
خايفه من ابوها يحرمها من الطلعه لانو اكيد بيقول لا راحت مع خالتها لبيت جدة رعد لبست بنطلون جنز كحلي و بلوزه من دون اكمام مخطط ابيض و كحلي فكت شعرها العودي حطت مكياج خفيف برز ملامحها .
خاله سما : لا تتاخرين بس تخلصين اتصلي و نمرك.
سما : ان شاء الله .
دخلت للبيت و هي تدعي تكون مبسوطه معاهم

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

إنتهى البارت الرابع.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس