عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-18, 10:29 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع…………
الفير في بيت ابو ياسر……
اتصل على سلطان وياسر ونايف عشان يمرون عليه ويروحون عند ملاك وبعد عشر دقايق كانوا ينتظرونه عند الباب وركب معاهم وكان الصمت سيد المكان بعد ساعه قطع عليهم صوت
ابو ياسر: انزين ما قلتولي كم يباله الطريق؟؟؟
ياسر: خمس ساعات اذا كنا سريعين وااايد وطبعًا بيمسكنا الرادار وست ساعات اذا سريعين بسس مب لدرجت ان الرادار يسكنا وسبع ساعات ونص اذا كنا بطييئيين واايد شو تختار؟؟؟؟؟
ابو ياسر: ههههههههه الاختيار الثاني
سلطان: انزين ماقلتولنا كيف بنخليها ترجع معانا؟؟؟
نايف: اول شي سلطان…………وقال للهم الخطه
ابو ياسر باعجاب: ماشاء الله عالخطه العبقريه خلاص تم
الكل: تم
بعد ست ساعات وصلوا البيت المطلوب وكانت الساعه 10:30……ياسر: يلا وصلنا
ابو ياسر: يلا سلطان انزل……تزل سلطان ووقف عند الباب وخذ نفس وطق الباب انتظر دقايق وبعدها انفتح الباب وانصدم من اللي يشوفه……سلطان: السلام عليكم
ملاك بصدمه: و وعليكم ال ال السلام
سلطان ما قدر يستحمل وحضنها و طاحت دموعه: ملاك ايش رحتي وخليتيني ليش اهئ اهئ اهئ
ملاك لا ارادي حضنته: سامحني ااااسفه يبه سامحني اهئ اهئ اهئ
سلطان واشتغلت عنده اللقافه: انزين انتي الحين عايشه مع منو؟؟؟
ملاك: مع اخوي فارس
سلطان استغرب لانه ما عندها اخوان: بسسس كيف انتي ما عندج اخوان؟؟؟
ملاك: فارس اخوي بالرضاعه
سلطان: اهااا
ملاك: انزين كيف عرفت مكاني وفي حد معاك ولا جيت بروحك؟؟؟
سلطان قالها كلل شي من يوم راحت لين ما لقوها
ملاك تصيح: اهئ اهئ انزين اخافهم يضربوني خاصةً جاسم اهئ اهئ اهئ اهئ
سلطان: لا تخافين وانا عندج ……يلا الحين روحي هاتي اغراضج وركبي السياره ولا تنسين اهم شي تقولين حق فارس انج بتيين معاي عشان ما يخاف عليج
ملاك: ان شاء الله بسس عطني نص ساعه واكون عندك…وراحت
اول ما دخلت ملاك داخل انصدمت يوم شافت فارس واقف عند الباب وسمع كللل شي كان شكله تحفه ههههه
ملاك: فاااارس
فارس يصيح على فراق اخته: اهئ اهئ خلاص سمعت كل شي اهئ اهئ ما يحتاي تتكلمين يلا شلي اغراضج اهئ اهئ وروحي مع عمج اهئ اهئ اهئ اهئ
ملاك حضنة اخوها: سامحني سامحني بسس ما اقد لازم اسير معاهم اهئ اهئ اهئ
فارس: خلاص روحي لا تتأخرين عليهم
راحت ملاك ودموعها على خدودها وشلت اغراضها وقبل ما تطلع ودعت اخوها ووعدته انها بتزوره
في السياره……
ياسر بعصبيه: هالكثر تاخذ اغراضها ساعتين ونص نترياها وهي قالت بسس نص ساعه
سلطان: خلها تودع اخوها اكيد بتتأخر
نايف: مب هالكثر تودعه جنها بتسافر ترا كلنا فالممكله
ابو ياسر: خلاص سكتوا سكتوا وصلت……بعد ثواني ركبت ملاك السياره وكانت خايف من ردت فعلهم اذا شافوها: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
نايف بعصبيه: ما بغيتي لو رقدتي هناك بعد
ملاك خافت وانربط لسانها وما قدرت تتكلم
سلطان: خلها فحالها توها يايه
بعدها كان الصمت سيد المكان اين ما وصلوا البيت……كان الكل مجتمع هناك بسس ما كانوا يدرون ان ملاك بترجع…….. اول ما دخلت السياره محد اهتم لها……نزلوا كلهم من السياره ما عدا ملاك واول ما نزلت شلت اغراضها معاها ودخلت البيت ملاك: السلام عليكم
الكل بصدمه:وعليكم السلام
كلهم انصدموا منها حتى عمتها ساره كانت ماسكه فنيان (فنجان) قهوه طاااح من ايدها من الصدمه!!!!!!!!!!
فقالوا: ملااك ياااات!!!/ملااااااااااااااااااك!!!!!!/اشتقنالج!!!!!/هلا والله تو ما نور البيت/……
ملاك سلمت عليهم واحد واحد وطبعًا بهضهم حظنوها وتحمدولها بالسلامه…بسس كان واحد/ه معصب/ه لانها يات كان/ت تتمنى انها تموووت طبعاً عرفتوا منو هذا/هذي
جاااااااااااسم
ابو ياسر يكلم جاسم: روح شلم ع بنتكك
جاسم بدون نفس: مب لازم
ابو ياسر عصب: بنتك ما تبا تسلم عليها عيل هذا ويهي اذا رديتها بيتك
جاسم بعدم اهتمام: يصير خير…وطلع برا البيت
اند ملاك اول ما خلصت سلام راحت غرفتها بحجة انها تعبانه طبعًت محد عارضها واول ما دخلت رمت نفسها على السرير ونااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااامت!!!!!!!!!!!!!!!




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس