عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-18, 12:29 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



جيتني مثل الشروق اللي محى عتّم الليالي🎻.

[ البارت الخامس ] ..


في بيت يغلبه الهدوء و التشديد و الشك و الصراعات النفسيه .
خايفه من ابوها يحرمها من الطلعه لانو اكيد بيقول لا راحت مع خالتها لبيت جدة رعد لبست بنطلون جنز كحلي و بلوزه من دون اكمام مخطط ابيض و كحلي فكت شعرها العودي حطت مكياج خفيف برز ملامحها .
خاله سما : لا تتاخرين بس تخلصين اتصلي و نمرك.
سما : ان شاء الله .
دخلت للبيت و هي تدعي تكون مبسوطه معاهم
لقت الباب مفتوح و دخلت بخطوات خفيفه سمعت اصوات البنات و ريحه البخور من بعيد و ما عرفت وينهم! كملت خطواتها لنص البيت و صادفتها الجده.
الجده: يا هلا والله يا هلا ب بنيتي
سما بارتباك و ماتعرف ايش تقول: هلا بك ياجده كيفك؟ ان شاء الله دايما مبسوطه
الجده: الحمدالله يا نظر عيني
سما : الا فين جنان؟ انا صديقتها!
الجده : اعذريني يا بنيتي ماعرفتك جنو داخل مع البنات الله يحيك يا بنيتي البيت بيتك
سما : الله يبقيك ياجده
دخلت بكل خوف لانها اول مره تجي و الارتباك و الحيا ماليها.
سما : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
جاتها جنان و حضنتها بكل قوه: فينك يوه ليه تاخرتي؟ ياعمري يا سما مره فقدتك اشتقتلك و اشتقت اسولف لك تعالي تعالي اعرفك ع البنات
سما : مسافه الطريق ياقلب سما مو قدي والله فقدت حتى وقتي معاك و ردت بكل خجل؟ لا لا! استحييي
جنان : تعالي اقوللل

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


رجع البيت و كأن الموضوع هان عليه و هم و انزاح عنه ارتاح شويا بس شال هم كيف يخبر ابوه رجع شاف وجهه و وقف الدم : شكلي بروح اسلم ع رعد.
و رجع من طريقه و توجه لبيت جدته : شقول لابوي ايش اقوله ايش اقوله؟ يلا موكل امري لله و الموضوع كله ع عمي نفال.


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


رامي و رايد و الارتباك واضح عليهم و ابوهم مترصد لهم من بعيد

رامي: بس بسسسس بس
رايد: لمين جالس تبسبس؟ حيوان عندك انا؟
رامي بصوت خافت: اسمع بس شرايك نرجع خلاص سلمنا ع رعد خلنا نروح احسن قبل لايلعن خيرنا ابوي قدام الكل.
رايد: والله؟
رامي : قم قم من دون م ابوي يحس انت قوم قبلي و انا بعدك بشوي
رايد بضحكه: طيب طيب

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

قربت من البيت و هي ع نفس الحال حاولت تهدي نفسها و لاحظت وجهها كيف انتفخ من البكا
ميار: وقف شويا عند البيت
السواق : Ok
حاولت تهدي عمرها و نزلت دخلت البيت بكل أسى و لقت اخوانها ينتظرونها
: فين الاكل؟ هاه جبتيه؟
ميار : يييياااااالللللللللله و انا لي عقل اتذكر من اللي صار؟ معليش حبايبي نسيت اجيب لكم الحين اقوم اسوي لكم عشا
دخلت غرفتها بكل يأس و رجعت تبكي: كيف يقدر يضرب يتيمه؟ كيف و دموع اليتيم تهز عرش الرحمن و بكت بكل قوه سياره ابوي هذي سيارتتتهه احس هالصدمه في قلبي مو فيها.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

صقر بكل حزن: ليه هالمجنونه بكت كل ذا البكاء؟ ما صار شي يخليها تبكي؟ ليه ما سمحت لي اكلمها حتى اقلها كان تشكيني؟ مني لي؟ بس انا ماغلطت؟ كنت بس ابغا اتفاهم مع رجال عشان اعطيه حق الصدمه ........ الا شدخلني فيها بالطقاق قلعه تقلعها.
ركب سيارته و توجه مسرع للبيت.


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

رعد كان منتبه ع فهد كل الوقت قد ايش هو مبتسم و مبسوط ضحك عليه و طلع من المجلس راح لبعيد و هو يتمنى ابوه معاه : صح اني رجال و كبير بس بعد اتمنى ابوي معاي ابغاه يفتخر و يقول ذا ولدي يا ترى لو انه موجود ايش كان بيسوي ايش كان بيقول؟ و الا امي؟ اكيد بتفرح فيني كمل و الدموع في عيونه يا ليت لو ظلت ريحتك و رجع شم يده بس ريحتك ع الاقل يا يمه تغنيني عن الدنيا و ما فيها غمض عيونه لاجل ما يدمع و يتخيل انه معاهم و يبتسم حط يدينه ع عيونه و قال يارب القاهم قدامي فتحها بكل خفه بكل اسى و كان المكان فاضي و كأنه هو الوحيد بحياته ب اكملها ضحك بدموع و طلع الدخان طالع فيها ارجع ادخن؟ خرج له وحده و حاول يولع و كان الهوا يمنعه حاول مره مرتين ثلاث اربعه و ولعت دخن و التفت ع ورا و فتح عيونه ب اكمله و .............


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


تركي بنفسه : اخخ يا بنان وش سويتي فيني انتي ابي اشوفك و اشبع منك !
يارب اشوفها يارب دخل داخل البيت و دور له عذر انه يبغى جدته طلع جواله و ظل يراسل اخته.
تركي: نوري نوريييييي ابغا اشوفها كيفها؟ محلوه؟ ايش لابسه؟ اكلت او لا؟ هي مبسوطه ردي ردددديييي

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

عند البنات:

سلمت عليهم سما و سلمت ع الحريم و جلست بكل خجل جنب جنان.
سارا بصوت خافت: صاحبتك يا جنان تقطر نعومه
جنان: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
سما: اشبك؟ههههههههههههههه
جنان: ابد بس جا مدح عليك
سما بخجل: ياعمررريييي!!
جوال نوري اللي ازعج الكل.
جنان: نوري شوفي جوالك وش ذا كله؟ههههههههههههههههههههه هههههه
النوري بشك: طيييب
النوري بنفسها: والله اني كنت حاسه انك انت يا تركي و ظلت تكتب له.
النوري و هي تطالع بنان: تجنن بنو تجنن اهجد مكانك و البنت جالسه تاكل م درت عنك اعقل يا تريكي لاقول ل امي .
رمت جوالها ل بعيد و راحت للبنات.
انتبهت بنان لجوالها و رفعته و انصدمتت!!!!

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

انتهى البارت الخامس.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس