عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-18, 09:44 PM   #204

Malak assl

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وقاصة وقلم مشارك في منتدى قلوب أحلام وحارسة وكنز سراديب الحكايات ونجمة كلاكيت ثاني مرة و راوي القلوب وقاصة هالوين

 
الصورة الرمزية Malak assl

? العضوٌ??? » 387951
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,870
?  نُقآطِيْ » Malak assl has a reputation beyond reputeMalak assl has a reputation beyond reputeMalak assl has a reputation beyond reputeMalak assl has a reputation beyond reputeMalak assl has a reputation beyond reputeMalak assl has a reputation beyond reputeMalak assl has a reputation beyond reputeMalak assl has a reputation beyond reputeMalak assl has a reputation beyond reputeMalak assl has a reputation beyond reputeMalak assl has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dorra24 مشاهدة المشاركة
اخيرا استطعت اللحاق بالرواية
سمر البنت التي رضيت باقدارها فاحتملت قسوة والدها و تحكماته فيها حيا و ميتا و عوضت ذلك بالنجاح في عملها و اثبات نفسها في وسط عمالي رجالي بواجهة صلبة. ليدخل شهاب لعالمها، الشاب الوسيم و ذو المؤهل المتوسط. التواجد الدائم له في عملها و البيت جعلها تنجذب له حد الفضفضة و البوح له بضعفها و حزنها. لكنها احتفظت بمسافة بينها و بينه لعدة اسباب لعل اهمها فارق العمر. حتى محاولة تقربه لها عن طريق الهدية واجهتها بالرفض و كانها تخشى الانصياع لمشاعرها.
من جهة اخرى ابنة عمتها نوارة تحقد عليها بطريقة مرضية و اكتشفنا انها هي من وضعت شهاب في طريقها. هذا الاخير يبدو انه وجد ان سمر لا تستحق التدمير و التعاسة لذلك ساعدها عندما وقع المصنع في ازمة. و بعدها عندما اشركته نوارة في خطتها البديلة، اظن موافقته كانت لحماية سمر و هو من اختلق سيناريو الشرطة و اصابته كي لا تشك فيه سمر و لكي يحميها في نفس الوقت.
ممكن يكون اعتدى عليها فعلا و من الممكن لا و في الحالتين سيجعلها تتوهم انه لا دخل له بما اصابها.
اقتراحه الزواج بها ممكن لحمايتها من مكائد نوارة التي اعتقد انها لن تتوقف و ستكشف حقيقته لها.
قاسم اخطا باقامة علاقة مع ذات الشعر الاحمر و التي هي نوارة، فهو لم يحترم خطوبته و اتجه لعلاقة عابرة. ترى هل سينجو من زواجه بها؟
تسلسل الاحداث اعجبني و التركيز على حياة سمر الكئيبة و البسيطة كان ممتازا مع وجود رحمة و رحيم كالنسمة الرقيقة في حياتها.
في انتظار باقي الفصول و اتمنى ان تجد سمر السعادة بعد هذه المعاناة.
تسسسسس وكمان مره تسسس
الرهيبه المبدعه المذهله الي كل حرف عندها بكنوز الارض ..
انا لن ارد انا فقط ستأمل جماليه حروفك وصيغك وابداعك ..

تسنيم ياجوهرة بعثها الله لدربي


Malak assl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس