عرض مشاركة واحدة
قديم 20-01-18, 11:47 PM   #33

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يا غرام عاش راقـــي
وطار قلبي في سماه


فـي بيـت فهـد وجـود ؛
دخلت جود للغرفه وفهد جاه اتصال وطلع ورد : هلا ريان
ريان : هلا بالعريس ، اخبارك
فهد : الحمدلله ، انت كل يوم متصل تراك طفشتني
ريان : رغم ان كلامك قوي لكن مالومك
فهد : توني داخل البيت يارجال من مسلطك علي انت
ريان : وليش ترد ، لو انا انسى ان عندي جوال
فهد : لا بصراحه اتصالك جاء في وقته ، ابي اتركها عشر دقايق تاخذ راحتها
ريان : كنت ناوي اكلمك دقيقتين بس ، ماعندي استعداد اسولف ثمان دقايق بعد ، تعب لساني ، مع السلامه
قفل وفهد ضحك وجلس بالصاله اخذ نفس ، مرت ربع ساعه ، امداها استجمعت نفسها وارتاحت شوي.
قام ودخل عليها كانت سرحانه ولما دخل انتبهت وبان عليها التوتر ووقفت بسرعه ، عيونها على خطواته وهي تقرب لها ، وقف قدامها وصلتها ريحة عطره ، حستها في اقصى قلبها ابتسمت لاشعُورياً لما اخذها بحضنه واحتواها وهمس لها : ضميني لاتخافين من شي ، انا حلالك وانتي حلالي !
جود رفعت ايدينها وبادلته ضمته بقوه وغمضت عيونها وغابت عن الدنيا لحظات حست فيها انها بعالم ثاني ، صارت الدنيا بعينها فهد ، مرت دقايق بهدوء تام الا من صوت نبضاتهم واحاسيسهم.
ابعدت عنه وهمست بعيون دامعه : راسي يعورني
فهد : مو وقته ، خليني اشبع من حضنك وبعدين نشوف له حل
جود تتهرب : لحظه احس اني دايخه وراح اموت
فهد : اصبري لين اشبع من حضنك وبعدها موتي
جود توسعت عيونها : تستهبل
فهد : انتي اللي بديتي تستهبلين ، والله لو جسمك كله ينزف ماتركتك ، حرام عليك بعد كل التعب والمعاناه اللي مرينا فيها تجلسين تتشكين !
جود : والله آسفه ماتوقعت بيضايقك
فهد : ولا تتوقعين ابد اني بتضايق دام عمري ابتدا معاك
حس انها بتختفي من كثر الخجل نزل بشته وشماغه ولف من وراها وحضنهاله وصار ظهرها على صدره باس نحرهآ بحب : بطلع شوي وارجع بدلي فستانك ، لاتتأخرين ، لأن لو رجعت وانتي على وضعك قطعت فستانك.
تركها وجود تنفست براحه لما سمعت صوت الباب يتسكر جلست شوي تاخذ نفس تحس رجولها مو منها ، قامت وطلعت لبسها اللي مجهزته ، ومدت ايدها وراء ظهرها تحاول تفتح فستانها ماقدرت حاولت بكل حيلها انها تفتحه ولا قدرت ، عصبت وحاولت تقطع السحاب بس ايدها ماتوصل : ياربي وش اسوي الحين ؟ اتصل بياسمين تجي تفتحه لي ؟
اخذت جوالها واتصلت على ياسمين ، اول ماردت انفتح الباب ناظرت فيه بخوف وناظر لها فهد بخبث : وناسه عاد كان بخاطري اقطعه لك
ياسمين : الو الو جود فيك شي ردي
جود بربكه : ياسمين بـ، بس كنت ابيك تجين تفتحين فستاني عجزت افتحه
فهد سحب منها الجوال وتكلم : لالاتجين ولانشوف وجهك



292
ياسمين كانت لابسه عباتها بتطلع من القاعه واتصل جوالها رقم جود وردت : الو
جود ساكته وسمعت صوت فهد وصرخت : الو الو جودي فيك شي ردي
جود : ياسمين بـ، بس كنت ابيك تجين تفتحين فستاني عجزت افتحه
فجأه طلع صوت فهد : لالا تجين ولانشوف وجهك
تقفل الخط واستغربت : وش فيهم ذول استخفوا ؟
شالت سلمان بحضنها ، وهتان نايم بعربيته والخدامه تدفه قبل تطلع من البوابه دخلت وحده تبكي وتنادي بصوت حزين : ياسمين
ياسمين لما ركزت انصدمت : ليان ؟
ليان : كنت اقدر ادخل واخذه بدون علمك لكن ماقدرت ، ياسمين تكفين ابي اشوفه ، ابي ابوسه ، حرام عليك انتي ام حسي بشعوري ، تخيلي يحرمونك من ولدك ؟
ياسمين بعبره : محد حرمك منه ياليان انتي اللي حرمتي نفسك
ليان : ادري كنت احسب بنتقم من فيصل ، لكن انتقمت من نفسي ، ياسمين حرام عليك عطيني اياه ، تدرين وش شعوري الحين ؟ شعور اللي ضايع بالصحراء وعطشان ومتلهف على الماء ، انا عطشانه شوفة ولدي ، ارويني
ياسمين : طيب لاتبكين ، خوذي هذا سلمان
مدته لها وليان سحبته بلهفه وضمته وباسته بقوه وبكت بحرقه : ساامحني ياروحي سامحني
سلمان بكى بخوف وصار يدفها ويرفع ايدينه لياسمين ، ياسمين ماطاوعها قلبها تاخذه منها رغم انها بداخلها مكسوره عرفت انها بتنحرم من سلمان بعد ماتعلقت فيه.
ليان رجعته لها ومسحت دموعها : انتبهي له.
ياسمين بحرقه : مايحتاج ، حبيبي هذا





لو كتبت الشعر في أجمل لحون
أشهد ان الشعر في زينك ظلم



فهد سحب منها الجوال وتكلم : لالاتجين ولانشوف وجهك.
قفل الجوال كله : صادقه جود ؟ تبينها تجي من اخر الدنيا عشان فستانك
جود : عجزت افتحه
فهد : انا افتحه لك
جود برعب : لا
فهد : لاتخافين بدون تقطيع
صار وراها وفتح السحاب وطبع بوسه على ظهرها أحرقتها وهمس مكان البوسه : ترا هذا شي بسيط مقارنه باللي بيصير بعدين.
جود : اطلع عشان البس
فهد : انا عطيتك وقت وطلعت ، احلمي اطلع مره ثانيه
جود : والله مابدل لين تطلع
فهد : اغمض عيوني مااشوف شي
جود : فهد مو وقته امانه اطلع انخنقت من الفستان
قرب لها ومسك فستانها من فوق بيدينه الأثنين وقطعه نصفين وشهقت جود : لاا
فهد شالها بحضنه وهي بتموت ناظر بعيونها وهمس : وعد موصيتني على القبله ، وانا وعدتها بشي اكبر ، وتعرفيني ماحب اخلف بوعودي
جود : ووعد وش دخلها فينا ، فهد لو سمحت نزلني !
فهد : آسف يابعد من قام وقعـد ، مجبـور
ركز عيونه بشفايفها وهمس : كم ليّ مشتاق لك ، وحالياً مشتهي كرز
جود : كرز رمان رمان كرز رمان كرز طفشت من كثر ماسمعتها
فهد : اذا الكلام يطفشك ولايهمك نجي للأفعال
جود : لا ماقصدت الـ.
ماعطاها مجـال ترد ونفذ اللي براسـه.




293
اليـوم الثـانـي ؛
صحت كادي على ازعآج فضيع بالبيت وصراخ قامت وطلعت بسرعه لقت وعد ورغد فوق بعضهم ويتضاربون عصبت عليهم : اتركي شعرها بسرعه ، دوختونا مانقدر ننام
وعد : انطمي انتي ولاتعيشين دور سيدة البيت
كادي : سيدة البيت غصب عن وجهك ، وعدلي اسلوبك معاي
وعد قربت لها وعطتها كف : حاضر عمتي بعدل اسلوبي
كادي ردت لها الكف بأقوى منه : سمعيني صياحك روحي اشكيني للناس وقولي زوجة ابوي قاسيه
رغد عضت وعد بقوه وصرخت وعد وسحبت شعرها وصرخت : يممممممه
كادي : اللي يشوف دموعكم الرقيقه امس على فهد ويشوفكم الحين مايصدق
وعد تركت رغد وغورقت عيونها : اه اخوي ، اشتقت له
رغد وطت رجل وعد بقهر وراحت وتركتهم.
كادي : شفيها ؟
وعد : كانت طابعه ادعيه بأوراق بتلصقهم بالمساجد والمولات ، وانا احرقت اوراقها
كادي : ليش ؟
وعد : اي احد يقراهم بتاخذ اجر ، وهي ماتستاهل الأجر قاهرتني
كادي : وش هالغباء اللي فيك ؟ اجرها على الله مو عليك عشان تحرقين اوراقها ، غبيييه من جد ، راح تعبها ع الفاضي
دخل ابو سعود معصب : وش هالصياح اللي واصل اخر الحاره ؟
وعد بدلع راحت ضمته وبصوت باكي : بابا كادي ضربتني
كادي راحت وابتسمت وباست خده : حبيبي والله ماسوت لها شي هي ضربتني اول ورديت لها الضربه بس طبعاً كله مزح
وعد : وعععع لاتقولين حبيبي مو لايق
كادي : مالك شغل فينا ، عزوزي تعال بدل ملابسك عشان تتغدا
وعد : ترا اليوم يوم امي مو يومك ، بابا تعال عند ماما
كادي : تراه متزوج على امك مو عليك انتي ، اتركيه
وعد ضمته بقوه : اتركيه انتي تعال باباتي
كادي : ترا اقول له وش سويتي لـ رغد !
وعد : انتي وش دخلك بين الأب وابنائه
ابو سعود : خلاص انتي وياها ، ابعدوا عني كلكم اشوف ، واخر مره اسمع صراخكم ولا بيجيكم شي ماتوقعتوه
كادي بدلع : عزوزي لاتـ،
قاطعها : بلا عزوزي بلا بطيخ ، روحي بدلي ملابسك لايجي احد ويشوفك
كادي : يالبى اللي يغارون
وعد : استغفر الله واتوب اليه بس ، الحمدلله والشكر يارب
كادي : مالك شغـ.
انفتح الباب ودخل فهد ومعاه جود وضحكهم ملى البيت كله والسعاده بكل معانيها متجمعه فيهم.
ابو سعود : ياحي الله معاريسنا الغالين
فهد باس راسه : الله يبقيك
ناظر لجود : يالله بوسي راس ابوي
همس لها : بس مو بقوه اغار
جود بخجل باست راسه ورجعت ورا فهد ووعد عيونها تدمع : فهد
فهد : عيوون فهد
كادي سحبت جود ودخلوا ونادها فهد : خيرر يالأخت ؟ على كيفك تسحبينها وتمشين كذا ؟
جود بضحكه : شوي بس وبرجعلك
فهد : لاتتأخرين
اخذ وعد وراحوا جلسوا وعد تتصنع الدموع.
فهد : من مزعل الحلوه ؟
وعد : رغد اولاً وكادي ثانياً وابوي ثالثاً



294
المالديـف ؛ في بيت صغير قدام البحر ، اجواء غائمه تشرح الصدر ونسمات الهواء تردّ الروح ..
وديم ماسكه جوالها على صور اطفالها ومدمعه : ياعمري والله
ريان جلس جنبها وسحب الجوال منها : خلاص ، يرحم امك جايبك عشان نستانس !
وديم : مشتاقه لهم ، ريان خلاص خلنا نرجع بنكمل شهرين
ريان : مستحيل ، انسيهم شوي خلينا نستانس ولاحقين عليهم
وديم : ماقدر انساهم
ريان غمز لها : تتحديني اخليك تنسينهم
وديم : الشوق بالقلب محد يقدر عليه
ريان : نامي الحين وبكرا يصير خير
طق الباب وتغطى ريان كله.
وديم : قوم افتح
ريان : افتحي انتي
وديم : تستهبل ريان افتح لرجال ؟
ريان : افتحي بسرعه
وديم قامت لبست حجابها وفتحت الباب ماشافت احد ، طلعت وشافت ناس كثير مبتسمين لها وفجأه انطلقت بالسماء العاب ناريه وارتفع صوت المُوسيقى واشتعلت الشموع على الشاطئ ، قرت اسمها واسم ريّان وتحتها تاريخ محفور بذاكرتهـا " 10-10-2007 "
ابتسمت من قلب ودمعت عيونها بفرحه لما تذكرت اليوم ذكرى زواجهم ، ماحست الا وهو محتويها من ورا وباس خدها بحب : كم صار لنا متزوجين ؟
وديم : 11 سنه ، الله يخليك لي طول العمر
ارتفع الصراخ والضحك لما التفتت عليه وضمته بكل مافيها وهمست له : بس لا تستانس ترا ماخف شوقي لحبايبي
ريان ناظر بعيونها وبإبتسامه اخذت عقلها : ماكنت معاك خلال العشر السنوات الماضيه ، لكن عقلي وقلبي من يوم ماعرفتك كانوا معاك ، انتي احلى حدث صار بحياتي ، وكل دقيقه بعمري اخليها تشهد بحبك ، اعظم تاريخ تاريخ ارتباطي فيك واحلى يوم بالدنيـا.
سكت شوي وكمل : رغم انك كنتي بزر ماتدرين وين الله قاطك وكنتي غاثتني بس يالله
وديم : شكراً لإنك انت حبيبي و لإنك انت اللي بعيش معاك مو شخص ثاني ، شكراً لإنك بحياتي ، عمري ماتخيلت انك بتنسيني اللي مريت فيه بدون امي وابوي ، عمري ماتخيلت انك بتعوضني ، بس من يوم رجعت لي تغير كل شي بعيني ، لوّنت الدنيا بعيني بعد ماكانت ظلام و مافيها حياه ، مليتني فرحه وسعاده ، احياناً احس اني مليت من الوناسه وابي اتضايق
ريان : لايرحم امك لاتملين منها ، عاد انتي ضيقتك غريبه تجيب المرض
وديم غطت وجهها : لايصوروني
ريان التفت للناس اللي متجمهره عليهم وابتسم : دونت كابتشر بليز
وديم : اخاف تنتشر المقاطع
ريان : عادي ، ابي العالم يدرون اني اعشقك الى مالا نهايه
وديم : ياربي بموت من الخجل
ريان : واضح ماشاءالله ، بعدين المقطع بيكون رد قاسي للي يقولون ابو سروال وفانيله مو رومنسي.
وديم : فديت سرواله وفانيلته انا


حتى الطريق اللي تمرينـه يـقُول
اجمل نسـاء الأرض مـرت من هـنـا




295
جود : توك صاحيه وساحبتني لغرفتك ؟ على الأقل اغسلي وجهك
كادي : صحيت على ازعاج الغبيات وعد ورغد ، المهم قوليلي وش صار البارح بالتفصيل الممل
جود : كيف يعني بالتفصيل الممل ؟
كادي : من اول مادخلتوا الى ان نمتوا
جود : ماصار شي
كادي : سبحان الله !
جود : شفيك ؟
كادي بضحكه : لا بس مصدقه ان ماصار شي
جود : ماتتركين لقافتك
كادي : طيب بروح اخذ شاور واصلي واجيك
جود : اوك انتظرك
طلعت جود وبنفس الوقت نزلت لمياء ومعاها صحن حـلا وابتسمت بفرحه لما شافت جود نزلت اللي بيدها وراحت سلمت عليها بلهفه : احلى عروسه بالدنيـا ، كيف الأوضاع طمنيني
جود : الحمدلله تمام
لمياء : من شفت الخدود متورده والرقبه محمره دريت انه تمام
جود تذكرت وغطت رقبتها بالشيله : وصخه انتي وكادي اوصخ منك عشان كذا كانت ترمي نغزات
لمياء : والله واضح انك فوق الغيم مو معانا ، وهذا فهد من اول ليله مجرم فيك اجرام ، ماقدر يصبر
جود : انخرسي ولا كلمه
لمياء : مسكين صار له سنه ماسك نفسه ، ماصدق خبر
من وراهم فهد : تسلم لي زوجة اخوي اللي حاسه فيني وفاهمه الوضع
لمياء انحرجت وطلعت وجود همست لفهد بقهر : ليش تحرجني معاها مايكفي اني ماراح انزل شيلتي بسببك
فهد : سويت لك من تحت بس ، لاتخليني اسوي من فوق واخليك تلبسين شيلتين
جود : وبعدين يعني
فهد : خلاص لاتستحين ياقلبي طالع انا ، اذا بترجعين اتصلي فيني
جود : طيب ، مع السلامه
طلع فهد ووعد ذايبه على اشكالهم : ياحظكم ، وناسسسه ، ياربي متى يجيني فارس احلامي
جود ضحكت : يارب يجيك فارس احلامك اللي تحبينه بدون تعب ولاحزن ولاشقاء وتعيشين معاه احلى ايام حياتك
وعد : ياعمري واضح من دعائك انكم تعذبتوا لين وصلتوا بعض ، بس تدرين كيف ، الحب مو احلى شي ، تدرين وش احلى شي ؟
جود : وش احلى شي ؟
وعد : نتائج الحب
جود : ايش نتائج الحب ؟
جود قامت ووقفت قدامها وسحبت الشيله من رقبتها واشرت عليها : هذا ، ماكملتوا اربع وعشرين ساعه متزوجين وحالتك حالة وحده متزوجه من سبع سنوات ، مسكين فهد كل هذا طلع منه ؟ صدق الهادي ينخاف منه ، ياما تحت السواهي دواهي
جود : وانتي ماكملتي 17 سنه وهذي سوالفك ؟ قليلة ادب
وعد : اسفه اذا زعلتك ياحياتي
لمياء : ماتسوى عليك تزوجتي ياجود ، تمصخرتي
جود : تكلموا للسنه الجايه ماراح ارد عليكم
وعد : لا خلاص رحمناك وبنسكت ، بس لازم تقولين لفهد يمسك نفسه مره ثانيه عشان لاتتمصخرين
لمياء : من جد ماتستاهلين المصخره
جود : بيجون البنات الحين لاتتكلمون كذا قدامهم
على طاريهم دخلوا شـوق وفـرح وياسمين ؛ وجلسوا يسولفون ويضحكون ، ياسمين جاها اتصال اربكها استأذنت وطلعت ترد.



296
ياسمين : هلا ليان
ليان : وينك ؟ بشوف سلمان
ياسمين : في بيت ابو سعود ، لاتسببين لي مشاكل ليان وانتظري لين اصير لحالي وتعالي
ليان : اشتقت له
ياسمين : تعالي بكرا
ليان : ماقدر اصبر ، ياسمين بجي الحين لبيت ابو سعود
ياسمين : اذا جيتي قسم بالله ماتشوفينه ، احمدي ربك جالسه اوريك اياه بدون علم فيصل ، ترا لو يدري بيموتك ويموتني !
ليان : لالا خلاص ، بصبر لبكرا
ياسمين : مع السلامه
رجعت جلست عند البنات وكلهم مستغربين وضعها.
كادي : وين لينا تأخرت؟
لمياء بهمس : حالتها مو عاجبتني ، من يوم تزوجت احسها مهمومه
كادي : انا وياها تزوجنا عشان جود ، رغم انها اهون من حالتي الا انها متضايقه اكثر مني ، مدري ليش ؟
لمياء : انا اعرف ليش ، لإنها حبت نواف
كادي : ياخوفي احب ابو سعود
لمياء ضحكت : لاتقارنين بين نواف وابو سعود


دخل نواف بيته ، سمع صوته شهقات قويه ، نغزه قلبه ، قرب لمصدر الصوت شاف لينا نايمه على الكنبه وتبكي من قلب ، ولاحست فيه ، وعباتها طايحه ع الأرض وشنطتها بعد ، خاف عليها ، هو موصلها لبيت ابو سعود عند البنات ، مصدوم كيف رجعت وليش ؟
تقدم لها وانحنى قدامها وهمس بخوف : لينا ، ليش تبكين ؟
لينا جلست بصعوبه وابعدت شعرها عن وجهها ، كان كحلها سايح مع دموعها واستشوار شعرها خربان ، عكس ماكانت لما وداها ، كانت مستانسه لجود وكاشخه ع الأخير ولافيها من الضيق ذره ، وش قلبها كذا ؟
جلس جنبها بهدوء : ليش رجعتي ؟ قوليلي وش صار ؟
لينا : ماصار شي
نواف : صار ، قولي !
لينا بحرقه : ام سعـود ، طردتني من بيتها قبل ادخله ، بس مو هذا اللي قتلني
نواف شد قبضته بقهر وكملت لينا : كلامها ، قالت لي فهد تزوج جود وانحلت المشكله متى تطلقين من نواف وتخلينه يشوف نصيبه مع اللي تستاهله ، وقالت لي طول عمره يحلم ياخذ اميره وبنت شيوخ ، وفجأه اخذ وحده من الشارع على بالها ذكيه وبتقهرني ، وقهرت عمرها ونشبت لواحد مايبيها وـ،
قاطعها نواف : اشششش ، كل هالكلام ماله معنى عندي وكله من عقلها الفارغ ، انتي اميرتي اللي حلمت فيها وانتي اللي بعيش على حبها ، لاتخلين كلامها يأثر فيك ، لو ماكانت اختي الكبيره قتلتها ، لكن ماتنلام مريضه.
ناظرت له بعيون مكسوره وهمست : اذا كلامك مو من قلبك لاتقوله عشان تواسيني
نواف : يشهد الله انه من قلبي ، ولا احد يقدر يجبرني على شي ، انتي لو تعطيني فرصه اثبت لك ، خلاص خلينا نرتاح ونعيش مثل الناس.
سندت راسها على صدره وحضنها بخفيف وباس راسها : من اليوم بيتغير كل شي ، اعاهدك بالله ماخليك ولا يوم
لينا ردها كان ابتسامه لأن العبره خانقتها ، باس ابتسامتها وعيونه تأكد كل كلامه.





من صُوتها يارب لاتقطع البيت
وعطها عُمر عمري وباقي سنيني


فـي بيت ابـو فيـصـل :
الساعه 4 العصـر :
كانوا مجتمعين ومسوين حفلـه بسيطـه برجعة وديم وريان ؛
وديم جالسه وفرح بحضنها : البيت بدونك موحش ياصديقة عمري
وديم : ياحياتي بس لازم تتعودين لإن عائلتي بتكبر يعني مظطرين ناخذ بيت
فرح : عادي اسكن معاكم اهم شي ماتبعدون عني انتي وريان
ريان : يفداك البيت واهله
ام فيصل : لا والله ماتبعد عني وديم
ريان : وانا عادي ابعد ؟
ام فيصل : انت بكيفك تعودنا على غيابك بس وديم بنتي
ريان : افا
ضحكت : هذا كلام بس ، انت جرب تبعد عني مره ثانيه وشوف وش يصير لك ، بعد انا كبرت ومحتاجتكم حولي
دخل فيصل وكان سامع كلامهم سلم على ريان وباس راس امه وجلس.
ريان : الله يطول بعمرك يايمه
فرح : بس للمعلوميه محتاجتكم انتم فقط ، ماهي محتاجه وراعينكم
ام فيصل : قسم بالله ماحبيت بحياتي شي كثر ماحبيت ازعاجهم وازعاج عيال فيصل ، مسوين جو بالبيت بعد ماكان هدوء
شوق : اتفق معك ، احب ازعاجهم
فيصل : انا عيالي مؤدبين
فرح : مره بسم الله عليهم
ام فيصل بضحكه : احلى شي يوم اقوم من النوم على هتان يضربني ، وسلمان وانسام وجنه اشغل لهم قناة اطفال ويستانسون ، وانوّم فيصل بحضني والبراء على رجولي ، واغسل وابدل واسوي حليب ، رجعتوني ثلاثين سنه وذكرتوني فيكم يوم كنتوا صغار
فرح : اذا انتي رجعوك ثلاثين سنه انا كبروني ثلاثين سنه ، خصوصاً الجني اللي اسمه هتان
ام فيصل : هتان هذا قطعه من روحي ، هو اغلى الغوالي
فيصل : وابو هتان ؟
ريان : وابو فيصل ؟
شوق : وانا ؟
فرح : وانا؟
سلطان دخل : مدري وش السالفه بس وانا ؟
ضحكت امهم : كلكم حبايبي ونور دنيتي
رفعت كفوفها : الله ييسر لكم اموركم و يحقق لكم مرادكم و يوفقكم و يسعدكم دنيا و اخره و لا يحرمكم الجنه و يحرم وجيهكم عن النار ويدخلكم الفردوس الاعلى.
فيصل جنبها وباس راسها : وياك يالغاليه
ريان باس ايدها : والله انتي الحياه وانتي نور البيت
فرح : احبك يايمه
سلطان باس راسها : الله يطول لنا بعمرك
شوق من بعيد : عسى يومي قبل يومك.
امهم بعيون تلمع : عساني ماذوق حزنكم ، الله يبلغني فيكم
سلطان : امين الله يبلغك بولدك سلطان وتشوفينه عريس
ام فيصل : ابشر اليوم اروح واخطب لك رغد
فرح بهمس : سلطان خلها تولي ، كم مره رفضتك
سلطان : بتشوفين وش اسوي فيها ، بتندم لإنها رفضتني
فرح : ياويلي وش بتسوي ؟
سلطان : مقلب بسيط
فيصل جاه اتصال ورد : الو
ياسمين : فيصل وينك
فيصل : عند اهلي
ياسمين : بـ ، بترجع الحين ؟
فيصل : ليش ؟
ياسمين : قبل ترجع اتصل علي ابيك تجيب اغراض
فيصل بشك : ان شاءالله


298
نواف فتح باب بيته بيطلع بنفس الوقت اللي ام سعود كانت بتطق الباب ، ناظر لها نظرات غريبه وابتسمت : الحمدلله مانقعتوني ، مافي تفضلي ياخيتي ؟
نواف مارد وكملت : لاتجي لاتتصل لاتسأل لاتزور ؟ شفتك قاطع قلت انا اوصلك
نواف : لاتوصليني ولا اوصلك ، انتي مابوجهك حيا ؟ تطردين زوجتي وتجين لبيتها ؟ وش قلة الأدب ذي ؟ يعني انا الحين بطردك من بيتي ، تقبلين اني اجيك في بيتك ؟ لذلك اعذريني بيتي ماتدخلينه !
ام سعود بصدمه : افا هذي منك ياخوي
نواف : ايه مني ، انا سند لينا اللي ماتوقعتيه موجود وبيوقف معاها ضدك !
ام سعود عصبت : يصير خير يانواف ، خل ذا اللقيطه تنفعك
نواف : لو مانفعتني ماوقفت بوجهك عشانها ، بس قوليلي انتي وش نفعتيني فيه ؟
عطته ظهرها وراحت ، اول مره بحياته يسوي شي غلط ومايندم عليه من وراه لينا كانت سامعه كل شي وعيونها مدمعه ماتوقعت ان بيجي يوم ويصير لها سند.
التفت وشافها وابتسم : كنت بطلع لو ماشفت دموعك ، ليش تبكين
لينا : لما كنت صغيره كان حلم حياتي اذا احد زعلني يكون ليّ اب اروح اشكي له وابكي بحضنه وياخذ حقي ويزعّل اللي زعلني !
وقف قدامها وبهمس : هذا حضني ، اللي ماخذتيه من حياتك انا بعطيك اياه ، واللي زعلك ازعله ، واللي تبينه يصير ، بس دموعك لاتنزل يابنت الحلال خلاص اعتقيني كل ماشفتك تبكين !
مسحت دموعها وابتسمت : وش اسوي رقيقه وحساسه اي شي يأثر فيني
نواف : وانا ماذبحني غير انك رقيقه

فيصـل ، وصل البيت ودخل بهدوء ولازالت الشكوك تلعب براسه ، سمع صوت يعرفه زين.
سكت شوي يستوعب ولما قطع الشك باليقين تأكد انها ليان ، تجمع حوله ابليس واعوانه ، دخل وعيونه بعيون ياسمين اللي رجفت لما شافت نظراته القاتله ، ليان خافت اكثر لما سحب سلمان منها بقوه وبنبره قاسيه : كسرتي حلفي يابنت الـ* لكن الشرهه مهيب عليك ، الشرهه على اللي مأمن ولدي عندها ، اطلعي برا بسرعه مادام النفس طيبه اطلعي قبل افقد اعصابي واثوّر فيك ، ترا هالمره بحطها بين عيونك مو برجلك
ليان طلعت بسرعه بدون نقاش وياسمين خايفه وترجـف.
قرب لها فيصل وبهدوء : وين دموعك يوم انا طلبتك اوديه لها ؟ وين خوفك عليه ؟
ياسمين : والله كسرت خاطري فيصل خليت نفسي مكانها و.
قاطعها بحده : اذا بتحطين نفسك مكانها مالك جلسه عندي ، حطي نفسك مكانها بالخيانه وتركها لولدها ، اتركي حنانك لك ، خذلتيني ، انا نذرت !! وتكسرين حلفي ؟ ياليتني نذرت على طلاقك عشان ماتحطين نفسك مكانها !
ياسمين تجمعت الدموع بعيونها وهمست : اسفه ، اخر مره
فيصل : اخر مره ايش ؟
ياسمين : احنّ على احد ، بخلي حناني لنفسي
فيصل : يكون افضل كذا ، وأريح



299
بعد يومين ، سلطان خطب رغد رسمي ووافقت واليوم موعد الشوفه الشرعيه ؛
ابو سعود : يالله يارغد تأخرتي
رغد بربكه : طيب ماينفع يأجلها
ابوها : لاتحطين شي بوجهك وتغشين الرجال تراه يبي يشوفك على طبيعتك
رغد : يعني انت تشوفني حاطه شي ؟ اصلاً بقول له يرتاح انا مااحب المكياج خلقه
ابو سعود يناظر لكادي : احسن شي عشان ماتفجعينه بعدين ياكافي الشر
كادي : وش قصدك يعني انا افجع بدون مكياج
ابو سعود : هذي الحقيقه
كادي : تمون يابو سعودي
مرت من وراهالمياء كانت تبخر البيت وضربت كادي على ظهرها : ابو سعود ، سعودي هذي لا اسمعك تنطقينها
ابو سعود ضحك : يالله يارغد اخرتينا
رغد : يالله يبه ،
كادي : بينجن سلطان اليوم
طلعت واخذت العصير وطلعت مع ابوها، دخل قبلها لمجلس الرجال وهي وقفت مرتبشه والبنات كلهم وراها متحمسين.
سلطان كان جالس بثقه وينتظرهآ وبداخله ناوي لها نيّه ، دخلت وابتسم وتلاشت الثقه والرزانه صار مايدري وش يسوي وزادت حركته ، سلمت بصوت واطي وراحت لأبوهاوعطته العصير والثاني عطته سلطان نزلت الصينيه وجلست بعيد عنه.
سلطان : الله يهديك ياعمي كنت منتظر رغد تدخل مو كائن صغير
رغد خزته وصدت وضحك ابوها : هذي رغد الزين كله ، عن اذنكم جاني اتصال مهم
طلع وسلطان ابتسم : ترا جواله مادق ولا عنده اتصال بس عشان يتركنا شوي ، عموماً انا طالع
رغد : لا انابطلع انت خلك
قبل تطلع ناداها وناظرت فيه : نعم ؟
سلطان : ممكن تجلسين شوي بقولك شي وياليت ماتفهميني غلط
رغد جلست وهي خايفه وش فيه ذا ؟
سلطان : كان بإمكاني املك عليك بدون لا اشوفك لكن كنت حاس انك ماراح تعجبيني وخفت اندم عشان كذا طلبت الشوفه وبصراحه اسف يارغد مااعجبتيني ، سامحيني ، وربي يوفقك مع اللي احسن مني
رغد دمعت عيونها وهمست بدون شعور : وش اللي مااعجبك ؟
سلطان : كلك بصراحه ، مو حلوه
رغد صدقت : ابوي قال اطلعي على حقيقتك لاتغشين الرجال ، مايدري انك موب كفو ولاتستاهل ، بعد ماشفتني تقول كذا ، صحيح وقح ومافيك ذرة ادب
سلطان : عموماً مالنا نصيب في بعض ، توصين شي ؟
رغد : سلامتك والله يوفقك بحياتك
طلعت بسرعه وسلطان ندم وضاقت انفاسه من كثرمااوجعه قلبه عليها لام نفسه مليون مره : هو وقت مقالب سخيفه ياغبي !
دخل ابو سعود : سلطان وش قايل للبنت ؟ طلعت وهي تصيح عسى ماشر
سلطان : قلت لها انها ماعجبتني ولا ابيها
ابو سعود عصب : يالخسيس بعد ماشبعت من شوفتها
سلطان : لا ياعمي تتوقعها مني ؟ اصلاً حتى لو صدق ماعجبتني باخذها ، بس حبيت امازحها شوي ، تخبر هي شيبت عيني على ماوافقت
ضحك عمه : والله انك ماتستحي ، من اولها مقالب ومزعل بنتي ، الله يستر منك


300
اماني دخلت بيت ام تركي وحصلت لجين جالسه بالحديقه وتقرأ كتاب ، احتارت تسلم عليها ولالا ، لكن لجين ابتسمت بوجهها وطيحت كل الحواجز تقدمت اماني وسلمت وجلست قدامها.
لجين : من سكنتوا هالبيت نسيتونا ، خير ماتقولون في ناس تشتاق
اماني مصدومه من الحب الفجائي لكن اللي صدمها اللي اكثر بين ايدين لجين كان " القُرآن الكريم " ماصدقت عيونها اول مره بحياتها من عرفت لجين تشوفها كذا ، سبحان من يغير ولا يتغير
لجين : ادري مصدومه ، لكن هذا كله بفضل الله ثم بفضلك
اماني ابتسمت : هنا الراحه والسعاده ، الدنيا فانيه ومابتاخذين لقبرك الا عملك الصالح ، عن اذنك بروح اشوف عمتي
دخلت وزادت صدمتها لما شافت ام تركي على سجادتها وتصلي بخشوع والتلفزيون شغال على قناة قرآن بعد ماكان انواع الأغاني.
خلصت ام تركي وناظرت فيها بهدوء : وراك تضحكين
اماني وهي تضحك : مابي احرجك لكن القبله مو كذا
ام تركي : بالله ، اي صح نسيت كذا
لفت سجادتها لمكان غلط مره ثانيه " مو مكان القبله.
اماني انحنت ولفت السجاده لمكان القبله الصحيح وابتسمت : تقبل الله
ام تركي : تسلمين
اماني : لا اذا احد قال لك تقبل الله قولي منا ومنكم صالح الأعمال
ام تركي : منا ومنكم صالح الأعمال




جود كانت نآيمه بحضنه على الكنب وغرقانين بالنوم ، صحت على صوت الجرس ظلت برهه تستوعب وزاد الطق وفزت : بسم الله
فهد صحى وبصوت مبحوح : كم الساعه
جود : ثلاث العصر ، بروح اشوف من اللي يطق
فهد : هذي مداهمه مو طق
جود غسلت وجهها ع السريع ولبست سترتها وطلعت فتحت الباب ودخلت ام سعود : السلام عليكم
جود : وعليكم السلام
ام سعود : لازم انلطع بالشمس ساعتين ؟
جود : والله كنا نايمين معليش
ام سعود : في احد ينام هالوقت ؟ هذا اولها ؟
جود ابتسمت : تفضلي حياك
ام سعود بتريقه : ماعندك اقصر من هاللبس تلبسينه ؟
جود : الا والله عندي ، اروح البسه ؟
ام سعود انقهرت : لا روحي تستري
جود : الله يهديك ياخاله فجعتيني مامداني اقوم ابدل ، بس لحقت البس ستره
ام سعود : لا ياشيخه يعني هذي ستره ؟ ترا كل شي واضح ، وجايه تركضين فتحتي الباب افرضي احد من اخوان فهد دخل وشافك كذا ؟
جود وصلت حدها ولازالت مبتسمه : تفضلي
دخلت ام سعود ورجعت جود لغرفتها وهي معصبه لو بقت شوي معاها بتصير مشكله.
فهد رجع نام وجود فتحت دولابها بتاخذ لبس ماحست الا بالباب ينفتح ودخلت ام سعود وناظرت لغرفتهم وحقدت لما شافت صورة جود ماخذه مساحه من الغرفه : خوش والله ، ولدي نايم على الكنب وانتي نايمه على السرير ، وبعدين ليش مو لابس ؟ ومسلطه المكيف عليه والغطا خفيف ، تبين تذبحين ولدي انتي ؟


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس