عرض مشاركة واحدة
قديم 22-01-18, 06:03 AM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت ««24 »».❤




أسفه على الأخطاء الإملائية آسفة حبايبي ع التأخير الي حصل
وشكر خاص
لكل من مر روايتي وترك رد اسعدني .. او بمتابعة من خلف الكواليس .
وهذا هو البارت .. .^-^

مدخل ) :-.

مراتي و القلب.. لو طول يده بالسلام
وده يعيش فـ رحابة يدك طول العمر!

علمتني كيف احبك.. واحتريك.. وانام
واشوفك فـ كل حلم.. وكل مطلع فجر!

وعلمتني لو قصيده مر فيه انهزام!
اشوفك في كل حرف وكل معني شطر!

وعلمتني ما أفكر فيك وقت الزحام!
لاني اشوفك على وجه السما.. والبشر

و علمتني لو سهت عيني ب وجه الرخام
ارفع عيوني و اشوفك فوق عند القمر!

يـ مرايتي والقصيد اللي عداه الملام
كله عشانك من اول سطر لـ آخر سطر

تفاخري بي وخليني ب وجه الصدام
وتشبكي بالفعول اللي تسولف دهر

شاعرك دايم مكانه فالامام.. الإمام
وفـ كل ماقف مكانه دايما بالصدر

وماهو من اللي يكثر مع رفيقه ملام
يمدح خطأ الغير دام انها ثمانه عشر!

راضي ومرضي... ولايحب الهجا و
الخصام خصامه أكبر من الزله بليا عذر

عايش تحت رحمة الله وكل أموره تمام
ومحافظ عالصلاة من الفجر لــ فجر

وياك محاتي الدنيا واحب السلام
أجمل هدوء اني فـ قربك اعيش بخطر

يـ أغلى من الكل و أقربهم غلا واهتمام
يـ درب احبه.. ولا لي عن طريقة مفر

ي عشق ماله نهاية.. لو يموت الغرام
يـ وجه احبه ليا منه ضحك.. أو كدر

يـ أجمل سنين عمري بالغلا و الهيام
يفال متعلق بـ عمري.. واشوفه قدر

سلمني لـ قلبك اللي في سلامه سلام
وعيشني بـ كفك اللي في دروبه سفر

لا تحاتي الشوق وانت اللي احبه مدام
اتذكرك مع عجاج.. واذكرك مع مطر!

ولا تسرفين السوالف لاهملوك الأنام
انتي سكوتك على الدنيا قصيده فخر!

انتي عليك السكوت اللي عليه الكلام
وانا علي الكلام اللي عليه الشعر

~ ..❤شريان الديحاني
.........

مرات من كبر الكلام...
اللي بداخلك تسكت وتتامل كثير وتسأل قلبك امانه...
وش باقي ماصار وانا اتحمل...

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££.‏‏
في فلة العالي

و بتحديد برا عند الباب

ذياب قرب منها كم خطوه / قصري صوتك ي بنت ولا تقللين أدب

اسيل ضحكت ب ستهزاء و سخريه / اسمعو من يتكلم عن الأدب

ذياب / قدامي داخل

اسيل / انشاء الله ي ولد العم... رفعت يدها بسرعة و رمت الطين على ثوبه و ركضت داخل بسرعة فتحت الباب و دخلت و توجهات لدرج بسرعة مو خوف بس ماتبي تشوف احد منهم خصوصاً صقر و ذياب تحس انها ب تذبحم تجاهلت منادت سعود و نايف و كملت صعودها ل درج

دخل من باب الفله و هو ينفض ثوبه ب يده بخفه وقفت أم ذياب وهي تشوفه داخل البيت و ثوبه فيه طين في النص / وش فيك يا ولدي مارحت الشركة

ذياب ب ابتسامه هادية / مافيني شي ببدل ثوبي و بروح

مشى بسرعة جهات المصعد و دخل و ظغط على الدور الثالث وهو معصب حده وش ذا التمرد الي تمارسه ذا البنت عليها

ذياب همس ب غضب / لو تطيح ب يدي والله ل اربيها

انفتح المصعد و شافها وهي تمر بتروح جناحها طلع من المصعد بسرعة ب صيدها بدون تفكير

وقفت يوم حست احد جاي لها ابتسمت يوم شافته رفعت يدها الي فيها إثر طين / شكلك تحب الطين تعال قرب شوي خل اكمل شغلي

ذياب صرخ بغضب / وش ذا الوقاحة انا مو كبرك ي بزر

رفعت حجابها فوق / الوقاحة مارحت بعيد جبتها منك مو انت ولد عمي اما بزر ف ايه انا بزر ي الشايب المراهق و احسن لك ابعد عني ولا والله ادخل فيك سجن ترا مانسيت وش صار في فلة جدي الطين درس لك بس المره الجايه ذبح على طول

ضحكت ب مرح / تخيل يكتبون في الجريده فتاة ف 18 عشر تدخل السجن بسبب قتل شايب مراهق واو أطلق خبر..صرخت بصوت عالي / وقول حق عمك ماني مطوله هنا و والله انا أحد قرب عند هذا الجناح اذبحه اجننه تراني ناويه على شر فاهم بلا بشكلك انت وياهم ...

مسك يدها بقوة وصرخ فيها / ب تجلسين هنا غصبون عليك فاهمه و لسانك الطويل شوفي له حل... هزها بقوة وصرخ / فاهمه

رفعت رأسها وجات عيونها ب عيونه الي تشع غضب بس بلحظه نظرات عيونه تغيرات وصار تركيز عيونه على عيونها صرخت بصوت عالي في الفرنسي / لا لم أفهم كيف ستفهمني هذا ها سيد ذياب العالي هل ستضربني صدقني لن أتردد ب قتلك أو كسر يدك هل فاهمت انت كلامي ام لم تفهم وانت لا تملك الحق في التكلم معي أو لمسي.. بعدت يده بقوة عنها مشت ب ثقه و فتحت باب الجناح و صرخت / الشايب المراهق.... و سكرته بقوة

وقف ب الممر بين الأجنحة و لا رمش كان بيحكي معها بهاوشها بس أكلته اكل ب لسانها تكلمت كثير لدرجه انها كل ماجاء يرد عليها تتكلم انصدم يوم قال عن الموقف الي في فلة جدها و عن أنها نويه شر وأنها شايب مراهق / استغفر الله العظيم واتوب اليه قلت انا هاذي ناويه على شر و البلا فيني بس انا اوريك شغلك ي اسيل العالي استغفر الله

... فتح باب جناحه ودخل غرفة التبديل و أخذ له ثوب ابيض و شماغ بسرعة و حطهم على السرير ودخل دورة المياه ي تروش وهو يفكر فيها وايش راح يسوي في نفسه على حبا لها طلع من الحمام وهو لف المنشفه على جسمه
جلس على السرير وهو يتذكر نظرة عيونها كيف شلت حركته و سكته وصارت هي المسيطره حط يده على قلبه الي يدق ب جنون / حبيتك صدفه وعلى انك مديتي يدك على وحبيبتك انك بنت عمي المتمرده

وقف و نشف جسمه وسحب الثوب الأبيض من السرير
والشماغ الأحمر نسف الشماغ على وراه و توجه ل تسريحه سحب الكبك الفضي المزخرف بنقوش ب ألون الأسود رش من عطر كوتش رجالي وأخذ مفتاح السيارة وجواله وطلع من الجناح وهو يبتسم وش ذا المرحله الي وصل له بسبب مراهقه متعدت ا 18 مر من عند جانها وقف يناظر فيه وهو يذكر عيونها الي تتغير ب شكل غريب إذا عصبت وهاذي ميزه جديده اكتشافها فيها يتغير لون عيونها إذا عصبت و مرضت حرك السبحه بيده وكمل مشي

.
.
.
.
«« بعيونها جمر الغظاء تلتهبني»»

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

‏ في السيارة

ضرب الدركسون بعصبيه / يبه من جدك كيف تتركها ليش ماخليتني ادخل و اجيبها منهم غصب

مسح وجها في يده المليانه تجعيد و تنهد ب حزن وكان الماضي يعيد نفسه لا بل هاهو يعيد نفسه مع حفيدته / صقر لعبها صح

مشعل / يبه لمتى راح نسكت له اول شي خلود والحين اسيل

بو مشعل / لا تنسى انها بنته

مشعل ب قهر / وش بنته يبه هي بنتنا احنا هو معرفه الا من كم يوم

بو مشعل بهدوء / اسيل طلعت تعرف كل شيء من إ ل ي

مشعل وهو يناظر الطريق وسوق على مهل / شلون تعرف

بو مشعل / اسيل مو غبيه تعرف وش سوا صقر ل امها هي من كانت صغير ماسألتني عن ابوها لأنه تكرهه واليوم هي قالت لي انا عرف واضح لو انها ماتعرف شي كان رضت تجلس عند صقر بدون مايجبرها على شي

سكت وهو يسمع حكي ابوه صدق اسيل ولا مره سألت عن ابوها و دايم كانت تقول انها تكره كلمة يبه أو بابا عشان كذا يعني تعرف بس ماحسستنا بذا الشي بس اسيل مستحيل تنجبر على شي اول مره تخضع ل شي / يبه وش الي جابرها

بو مشعل / مو راضيه تقول لي لازم نفهم خلود الوضع وهي لازم تصير قويه

مشعل / انا راح احكي معها

بو مشعل / لا لا انا بحكي معها

****

في سيارة ثانية

يسوق السيارة في صمت و كل شوي عينه تروح ل ولده الي حاط راسه على نافذة السيارة و الحزن باين في وجهه وكان أحد مات / ريان.. مرد عليه كان يفكر

حاط راسه على نافذة السيارة و يحس ب حزن مو طبيعي كيف اسيل تركته و سكنت عند ابوها وكيف تقول ابوي بذا السهوله وهو الي خرب حياة امها كلها تقول مجبوره بس ايش الي جابرها فكره توديه وفكره تجيبه مين راح يجلس معه مايقدر بدون اسيل يسوي شي تنهد بحزن حس في ابوه يهزه لف يناظر في ابوه وعيونه باين فيه الحزن

عمر بصرامة خفيفه / ريــان لا تسوي في نفسك كذا انت رجال كبير لا تبالغ يعني هي بترجع

غمض عيونه بقوة وفتحه / يبه كيف قدرت تترك امها وتتركنا

عمر بهدوء / مجبوره ي ولدي اسمع عمتك خلود مابيه تعرف شي لا تتكلم جدك هو الي راح يقول فاهم

هز راسه ب ايه

طلع جواله من جيبه كان بيتصل علي اسيل بس تذكر انا جوالها في البيت

وقفت سيارة مشعل بعد مافتح البواب البوابه ونزل بسرعة باين من مشيته معصب وقفت سيارة ابوه ونزل بسرعة ودخل الفله و تجاهل أمه وهي تناديه

دخل صلاح و عمر الصاله وهي بس شافهم حركت كرسيها جهة ابوها

خلود ب لهفة / وينها؟!
.
.
.

انتي العوض عن ألف شخص
انتي لوحدك عمر ثاني

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££ ££££££££££

في بيت العالي

و تحديداً عند اسيل

‏ دخلت الغرفة وشالت الشال من على رأسها و تناثر شعرها رمت حالها على السرير و صارت تلعب في شعرها وقفت وفصخت الجاكيت وطلعت منه كرت البنك حطته على الطاوله الي تحت رأسها / اوف اوف الحين وش اسوي انا الي جبت المشاكل ل نفسي ...جلست على السرير و رجعت فزت من السرير و سحبت واحد من جولاتها الي جابهم صقر لها شافت الساعة تشير ل وحده ونص و بطنها يوجعه من امس ماكلت شي/ لازم أول اكل جوعانه كافي علي ألم قلبي مو ناقصني بطني

فتحت الجوال و صارت تدور رقم المطعم بس مالقته

/ اوف ياه

طلعت من الغرفة ل صاله و صارت تدور فيها وقفت وتوجهت ل باب الجناح فتحته وشافت خدامتين مارين من عند جناحه أشرت لهم في يدها / تعالي شوي

وحده من الخدم / تفضلي سيدتي

/ أين جناح سيد سعود

... / في الدور الثاني

/شكراً لكي

دخلت الغرفة وشالت الشال من على السرير و لفته على شعرها بسرعة وسحب جوالها وطلعت من الجناح
صارت تمشي بين الممرات لين وصلت للمصعد دخلت ونزلت الدور الثاني

طلعت وصارت تدور في الدور الثاني كان أكبر من الدور الثالث تحس نفسها زي الضايعه سمعت صوت البنات جاين من صوبها نادتها بشرى بحماس بس ماردت عليها ومشت باتجاه المصعد قربو البنات منها

نورة / اسيل ماعرفتيني

نظرته نظره سريعة لأنه ماتبي تحتك في احد / وين سعود

قربت منها ريم بسرعة ومسكت يدها / سعود تحت تعالي انا أوديك

تنهدت و صارت تمشي معهم لين ماوصلو نهاية الدرج و وقفت وهم كملو لين غرفة الطعام نزلت و توجهة ل غرفة الطعام شافت سعود /سعود يمكن تجي شوي

وقف بسرعة وراح عندها / هلا اسيل وش فيك

ابتسمت له / ابي رقم المطعم بس

/ المطعم ليش!؟

اسيل ب ابتسامه هادية / تستهبل ابي اكل

سحب يدها معه لين طاولة الطعام وجلسها جنب كرسيه / يلاا تغذي معنا

رفعت رأسها وشافت الكل يناظر فيها طاحت عيونها في عيون الجد ابتسم لها بحب بادلته الابتسامة ونزلت رأسها ل صحن الاكل صارت تحرك الملاعقه في الصحن

رفع عيونها عن صحنه وصار يناظر فيها يحس الدنيا مو سيعته اخيرا صار عنده بنت وهاذي هي جالسه معهم على طاولة وحده / اسيل بابا اكلي

رفعت عينها ونظرات فيه لحظات و لا ردت عليه و رجعت تلعب في الملاعقه و الصحن الفاضي

صقر / مريم حطي لها غذاء

وقفت مريم ب سعادة / انشاء الله

قربت من اسيل وحطت يدها على رأسها وبحب /وش تبين تاكلين ي قلبي

اسيل ب ابتسامه هادية / مشكوره مابي اكل شي

صقر / مايصير ي بابا لازم تاكلين ادويتك

رفعت عيونها له بسرعة كانت بترد عليه بس الجوال رن رفعت الجوال تشوف المتصل فزت من الكرسي ب فرحه تسكن قلبها / ماما

. .
.
. .
.

انتي نغمه رددت في قلبي ألحان الخلود

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في شركة العالي

جالس في مكتبه الي كان مكتب عمه صقر الأوراق مبعثرة من حوله يدرس صفقه صفقة بسرعة يبي يعرف الشركة الي في فرنسا و تنافس شركاتهم
وقف وشال الشماغ عن راسه و حطه على الكنب البيج المتوسط في المكتب
رفع الجوال وتصل على السكرتير ورجع يجلس على الكرسي

السكرتير / نعم طال عمرك

ذياب وهو يطالع أوراق الصفقات / انا ألاحظ ان كل الاوقات اللي تسجل فيها الصفقات متأخره بالمره ..مين المسؤؤل بالتحديد و كمان عندك الحسابات فيها تجاوزات

السكرتير / المسؤول عن الحسابات استاذ عبدالله

ذياب / طيب قول له يجي مكتبي

السكرتير / انشاء الله طال عمرك

صار يدور في الكرسي وهو يفكر فيها ضرب على الطاوله / يمكن تطلعين من راسي

دخل عبد الله وصار يناظر فيه و في عيونه وفي نفسه / لا ماتشبه ل عبد الله إلا سعود ونايف ماتشبه ولا احد من العايلة حتى لون عيونها غير عنهم

ضرب عبد الله الطاوله بصوت خفيف عشان يصحى بس مكمل سرحان ضرب الطاوله بقوة في الملف

غمض عيونه بقوة وفتحه / هلا عبد الله

جلس على الكرسي / الي ماخذ عقلك يتهنى

ابتسم ودار في الكرسي / المهم في أخطأ في الحسابات

عبد الله / عارف خلاص رجعتهم قبل شوي وكل شي تمام

ذياب / اكك

عبد الله / يلا انا استأذن بكمل شغلي

طلع عبد الله من المكتب ورجع يفكر فيها دخل خالد المكتب بعد مطق الباب

خالد / ذياب ذياب

تحمد الله وطلع من المكتب

.
.
.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

الساعة

رفعت عيونها له بسرعة كانت بترد عليه بس الجوال رن رفعت الجوال تشوف المتصل فزت من الكرسي ب فرحه تسكن قلبها / ماما

... / عيونها

صارت تمشي مبتعده عنهم / ماما اشتقت لك كثير كثير

خلود / وانا ي ماما طيب انتي بخير

اسيل / مره بخير بس مشتاقه لك على أنه نص يوم بس والله فقدتك

خلود بصوت رايح من البكي / وانا بعد

اسيل ب حزن / ماما انتي كنتي تبكين

خلود بسرعة / لا لا بس صوتي تعبان شوي

اسيل / ماما جدي حكالك كل شي

خلود تنهدت ب حزن / ايه اعرف كل شئ

اسيل ب حزن / طيب ماما لا تزعلين مني ولا من جدي و مشعل

خلود بحنان / ازعل من نفسي ولا ازعل منك انتبهي لنفسك

اسيل / وانت انتبهي لنفسك ولا تبكين انا برجع

خلود وهي تبكي / اسيل يمه قولي لي وش الي جابرك

رفعت رأسها تناظر فيهم وهم جالسين على الطاولة و كل فتره واحد منهم يناظر فيها / ماقدر اقول ماما دخيل الله لا تبكين

خلود / طيب انا خايفه عليك يضربك أو أو... ورجعت تبكي

اسيل ب همس / ماما انتي لازم تكوني قويه انا بنته مستحيل يضربني وإذا سوا لي شي ب تصل عليك وعلى مشعل

مسحت دموعها / طيب ماما انتي اكلتي

اسيل ب ابتسامه / ماما مايجيب راسي الا الاكل حقك أو ماك

خلود / فديتك اسمعي السواق الحين بيجيب لك أغراض مع الخدامه و اكل طيب ي نظر عيني

اسيل / طيب ي غلا الدنيا انتبهي لك

خلود / وانتي ي قلبي

سكرت الجوال وجلست على أقرب كنبه شعور الفراغ والزعل الي بداخلها تحس انها شوي وتبكي بس عينه ماتنزل الدموع منها تعودت على أنها تكون قوية من كانت صغيره تنهدت بصوت مسموع يمكن يخلص كل شي وترجع ل حياتها القديمه و تتخلص من الحياة هنا

نايف / اسيل تعالي تغذي

رفعت عيونها له و نطقت / لا مابي

بعد فتره رن الجرس و فتحت الخدامه الباب دخلت الخدامه حقتها ومعها أكياس و أغراض ثانية الخدم يدخلونها و قفت ب فرح / هاي

ميري / مرحبا سيده اسيل كيف حالك

قدمت منها وضمتها / بخير هاذي الضمه لك و ل امي

ميري ضحكت / حسناً تفضلي... مدت لها كيسه بيضه

خدت الكيسه منها وصارت تقلبها / ماهذا

ميري / هذه الأدوية الخاصه لك تقول السيدة خلود خذيها في الموعد المحدد

اسيل / اوكي

مسح فمه في منديل وقف قرب منها نظرات فيه و رجعت تكلم الخدامه مسح ع شعرها بحنية بس هي بعدت عنه بسرعة

دخلت الخدامه الثانية وهي شايله شنطه متوسطت الحجم و بعض الأكياس و صندوق صغير فيه أدوات الرسم ابتسمت في سعادة

ميري / سيد ريان في الخارج احضر لك الطعام

اسيل صرخت ب فرح / ريان هنا...ركضت بسرعة عند الباب فتحت الباب بس قبل ماتطلع مسك يدها صقر / على وين

سحبت يدها من يده بسرعة / لا نخاف قاعده على قلوبكم بروح اسلم على اخوي ورجع

صقر / البيت بيتك مانتي جالسه على قلوبنا

اسيل / صدقني مراح أطول هنا ي صقر ا ل ع ا ل ي .. خلصت كلامها وفتحت الباب وطلعت

كان بيطلع ورها بس قامت مريم ام عبدالله بسرعة ومسكته / ي صقر خلها عنك بزر وهي متعودت عليك ولا على فكرة ان عندها ابو

تنهد ب صبر وصرخ على الخدم يشلون أغراض اسيل و يودنها جناحها
صقر / آخر مره تشوف أهل امها راح احرمهم منها زي محرموني منها طول ذا السنين وكرهو البنت فيني

الجد / صقر اترك البنت على رحتها كافي جالسه هنا غصب خل تتعود عليك مو تكرهك زيادة

..
.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

طلعت من باب الفله بسرعة وقفت عند درج مدخل الفله وهي تدوره في عيونها ابتسمت يوم شافته واقف عند النخلة الي عند البوابه راحت تركض ي أقصى سرعتها حست في الألم مو طبيعي في قلبها بس قاومت و كملت ركض شافها وهي جايه تركض نزل الكيس في الارض وفتح يده لها حضنته بقوة وهو صار يدور فيها وهي تضحك نزلها في الارض وقال وهو يضحك / كل هذا شوق لي

جلست على الأرض في تعب غمضت عيونهآ بكل قوتهآ وفتحتها وابتسمت / لا بس عشانك جبت لي اكل... وسحبت الكيسه و وقفت / يلاا سلام

مسك يدها / وين ي نتفه

لفت علية ب عصبيه وصارت تناظر فيه من فوق ل تحت / عشانك طويلي شوي تعيب علي

ضمها بقوة / امزح معك ههههه فديت النتفه انا ي ناس ب الله ماشتقتي لي

بعد عنه بشويش / لا توني شافتك الصباح وش ذا اليوم الا مايخلص... ونزلت رأسها بتعب وغمضت عيونها وجلست جلس جنبها وضمها بخوف هي توها صغيره على الي جالس يصير فيها مهما كابرت تجبر على شي هي ماتبيه و تجلس في بيت شخص سبب ل امها جروح والألم وهذا هو مره ثانيه يبي ي جرح أمها و يعذبها في أخذه لها عنده وكافي عليها مرضها في القلب و يزيد عليها المشاكل و تصبر وتحاول ماتبكي وتضعف بدلا ما تبكي تضحك

رفع رأسها و نزل الشال عن رأسها / انتي بخير

فتحت عيونها بسرعة وابتسمت / اي بخير بس اشوف كأنك تخاف علي مثل اول ولا تغيرت

وقف و وقفها معه وضمها على جنب / ماتغير عليك لو اموت انتي اختي وتوامي وكل شي

لفت يدها حولها ضمته بقوة / بسم الله عليك وانت توأمي واخوي الي احبه

بعده عنه بسرعة ورفع صعبه لها بتهديد / ي ويلك تحبين اخوانك من ابوك أكثر مني

قلبت عيونها ب قهر يوم قال ابوك / ماهو أبوي ولا تخاف انت اخوي الي اعترف فيه هم اخواني في الاسم بس على أنهم مره طيبين بس واحد ماحبه ودي اذبحه بس حرام

ريان / باقي 3 ايام على السامستر الثاني

اسيل / عارفه اوف مو وقت مدارس ب المره المهم ماعلينا امي كيفها

ريان / بخير في البداية بكت بس جدي قال لها صيري قويه و تمسكت في الموت بس بعد ماسكرت منك رجعت تبكي و مشعل معصب خل احد يطيح في يده يمكن يذبحه و امي جالسه مع يمه خلود و ابوي مع جدي جالسين و ساكتين وانا ابكي و و

اسيل سدت فمه / بس بس يرحم امك اسكت

بعد يدها عن فمه / لا خل اكمل

سدت أذنها وصرخت عليه / ريان اسكت وش ماكل

ضحك بصوت عالي عليها / تراني مثلك ماسكت البث متواصل عندي

رفعت حواجبها فوق وتصنعت الصدمه / هاا

ضحكو بصوت عالي / لا انا ماحكي كثير

ريان / الا والله

دخل يده في جيبه وطلع مفتاح سيارة ومده لها / سيارتك صلحتها

ابتسمت ب فرح وهي تناظر فيه / لو تعرف قد ايش احبك احبك ي مجنون.... وضمته بقوة

ريان / السيارة وراه الفله إذا بقيتي تجين عندنا بدون ماحد يعرف

رفعت المفتاح فوق ونزل ومسكته بسرعة وحطته في جيبها / بدون ماتقول يلا انقلع

ريان / خير؟!

شالت كيس المطعم / يلا روح الكل برد باكل جوعانه

ريان / يلا باي

طلعت ميري وركب مع السواق ورجعو البيت

دخلت الفله و صارت تناظر الأرض تدور الأكياس جات عندها ام عبد الله / وش تدورين

ابتسمت له / ادور الأكياس الي هنا وينهم

بادلتها الابتسامه / فوق الخدامه ودتهم

اسيل / مشكوره

مسحت على شعرها بحب الي طالع نصه من الشال ابتسمت اسيل لها

نظرات في الكل جالسين في الصاله يشربون قهوه و يسالفون بس دخلت صار يناظرون فيها بهمس / اول مره يشوفوني

البنات / اسيل تعالي اجلسي معنا

قالت بسرعة مشغوله و صعدت فوق بسرعة

دخلت جناحه و قفلت الباب و جلست في الصاله الصغيرة الي في جناحها وجلست تاكل وهي تتجاهل النقزات في قلبها و الألم الي يخف ويرجع خلصت اكل ورمت الأكياس و جلست السرير شافت كيس الأدوية خذته و رمته ف الدرج شالت الشال عن شعرها و حركته بسرعة توجهت ل تسريحه ووقفت تناظر نفسها شافت الطاوله مصفوف عليه أنواع كثيرة من العطور و الكريمات و امشاط و ربطات شعر شالت المشط وصارت تمشط شعرها بشرود في امها وفي كيف تتخلص من ذا المكان حست في وجع في قلبها حطت يدها على قلبها و رمت المشط على الأرض بسرعة وصرخت / مو وقتك.. تحركت بسرعة عند البلكونه وفتحتها و طلعت منها و وقفت على الحاله ك العادة رفعت رأسها وصارت تناظر غروب الشمس

.
.
.
.
.

انا مريض ومتعب من هذا العالم
لماذا لا أستطيع ان اجد الراحة
قلبي تحمل مالا استطاعة عليه
متى يرتاح هذا القلب والنبض

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

الساعة 8 اليل

جالس في مكتبه في البيت و يوقع بعض الأوراق الشركة الي تحتاج توقيعه يبي يشغل وقته في الشغل سلم ذياب رئاسة الشركة عشان يجلس مع بنته الي ماتبي حتى تناظر فيه رن جواله ورفعه بدون مايشوف المتصل / الو

... / صقر

بعد الجوال أذنه و طالع في الجوال الرقم بدون اسم بس الصوت مألوف / اي نعم مين

... / انا خلود

وقف ب سرعة مايجري يفرح ولا ينقهر منها / خلود

خلود بصوت باكي / اي خلود رجع بنتي ي صقر تكفى ماقدر اعيش بدونها حاولت اصير قويه بس ماقدرت ماقدرت هي قوتي وسعادتي رجع لي بنتي تكفى ي صقر انا ماقدر اعيش احس حياتي ناقصه هي تعبانه فيها القلب وهي صغره ماتقدر تتحمل الي يصير فيها

كانت السماعه على أذنه و يسمع كل كلامها لو تعرف لو انه يسمع صوتها بدون تركيز للحكي الي تقوله يحس روحه ردة

/ الو صقر رجع لي بنتي انا مسامحتك على كل الي سويته فيني والي يسلمك

صقر ب قسوة / بحرمك منها

بعد الجوال عن أذنه وسكر الخط و جلس على الكنبه وهو يراجع نفسه على الي سواه صح ولا غلط استند على الكنب وصوتها مطلع من رأسه و سمعه نفس الصوت نفس بحة الصوت وقف وطلع من المكتب وتوجه ل جناح اسيل طق باب الغرفة ودخل بس مافي احد طلع من الجناح ونزل تحت وجلس مع ابوه و إخوانه وهو يحاول ينسى الصوت أو يتناسه

******

وهي تمسح دموعه بيدها بسرعة / الو الو صقر اااه يمه رجع لي بنتي

رمت الجوال في الارض بقوة وحركت كرسيها جهة التسريحة و رمت كل الي على الطاولة ب نهيار / رجع بنتي ي حقير

حاولت توقف و طاحت في الارض / كل الي جالس يصير لي بسبتك حرمتني حياتي والحين تبي تحرمني حياتي الثانية ابي بنتي ابي بنتي يبه اااه يبه

دخل مشعل الغرفة بسرعة وركض لها / خلود وش فيك

ضمته بقوة / مشعل حاولت اكون قويه بس ماقدرت ابي بنتي انا بدونه ولا شي

مشعل يحاول يهديها / رح ترجع مراح تتم عنده كثير

خلود / الا إلا قال لي راح احرمك منها ابي بنتي ي مشعل ابيه دخيل الله

ضمها بقوة و كتم كلامها لما هدت شوي شالها و سدحها على السرير وغطاها ب المفرش وجلس على السرير جنبها ومسك يدها / صدقيني برجعها لك مستحيل اخليها عنده هاذي بنتك وبنتي

ترك يدها وطلع من الغرفة و الجناح رفعت رأسها وصارت تناظر سقف الغرفة ونزلت دمعه من عينها همست ب ضعف / حاولت اكون قويه بس ماقدر انتي سبب ل حياتي

إلهي وجئتك اشتكى الما
انا يالله من همي تعبت
إلهي لا اشتكي منك ظلما
وانت الذي من رزقك يظهر النبت
إلهي ومن سواك بي قد علما
اني على هذا الكون اخفيت حزنا
يعتلي القلب كلما
نويت البوح به ما استطعت

.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

الساعة 8:30

في الحديقة ورا الفله

نايف وهو رافع يده / نزلي كن فوق

تصورهم في الجوال وهي فوق الشجرة وتضحك عليهم

سعود / لا تطحين من فوق انزلي بسرعة

تصوره سناب وترسل ل ريان وتضحك وقفت تبي تخوفهم وصرخو بخوف / اسيل لا تطحين

جلست وصارت تغني / اليل ابد مانمته موت بعيني شفته يوم ارحت عني مشيت الدنيا مرها ضقته

وقفت وبصوت مبحوح / وحدي بقيت اتخيلك امشي وبوس ب صورتك ظلت احضن ب الهواء بلكي خضنتي توصلك

سعود قرب من الشجرة بخوف / اسيل لا تطحين... لف على نايف الي يصور اسيل ويضحك / انت ي غبي لا تصورها خل ننزلها من فوق

حطت شعرها على جنب وصارت تسوي نفسها بتنط / يلا واحد يمسكني

حط الجوال في جيبه بسرعة وقرب من سعود / انا بمسكك بسرعة نطي

صورتهم وهم رافعين يدهم يبون يمسكونها وجلست وهي تضحك

سعود ب عصبيه / ابي اعرف انت قرده وش طلعك فوق الشجرة انزلي لا تطحين و تتكسرين

اسيل / سعود ترا والله اعصب عليك لا تقول عني قرده مراح انزل

نايف حاول يرقا الشجرة بس ماقدر / اسيل كيف صعدتي فوق

طلعت الجوال وصارت تصور نفسها وهي ب شجرة و كل شوي وضعيه

صرخ سعود عليها / اسيل لا تطحين نزلي بسرعة

اسيل / بنزل بس اول تجيب لي كافي و موكا و و دونات بسرعة.

رن الجوال وشافت المتصل امها / اوصصص امي تتصل

اسيل/ الو ماما

خلود / هلا اسيل اكلتي ادويتك حبيبتي

اسيل بكذب / اي ماما

خلود بحنان / انتبهي لنفسك ماما

اسيل / انشاء الله ماما من عيوني وانت كمان انتبهي لنفسك

خلود / يلا مع السلامه قلبي

سكرت من امها ولفت على اخوانها الي ساكتين / ايوه وين كنا

سعود / خلاص بعد شوي بيجيب لك عبد الله

اسيل / كذا تمام إذا جاء بنزل

نايف / اسمعي ابي اصعد معك بصور سناب من فوق

هزت رأسها بلا / لا هاذي شجرتي صارت

نايف / والله انك بز

ضحكت عليه / بالعدال ي الكبير

سعود / هههههههه يلا نزلي

اسيل ب عناد / لا

سعود / مو انتي قلتي ب تجلسين معنا ومن طلعنا الحديقة وانتي فوق الشجرة نزلي خلاص

اسيل / ههههه احب الأشجار وش اسوي اسمع احكو معي من فوق لين مايجي اخوك

بعد 15 ساعة دخل عبد الله من بوابة الفله وهو مبتسم وشايل صحن الاكواب و كيس في يده شافتها نزلت من الشجرة ورجعت شعرها على ورا و قربت منه وخذت صحن الاكواب من يده و الكيس وهو يبتسم لها ولفت بترجع عند سعود ونايف بس هو وقف في وجها / مافي شكرا ل اخوك الكبير

ابتسمت له / شكرا لنفسي... ومشت وتركته قربت من سعود و نايف / يلا شباب

جلسو على طاولة الطعام الصغيرة الي في الحديقة وصار يكلون قرب وجلس معهم ب صمت وهي يبتسم لها مهما صار هو اخوها الكبير لازم تحبه ولا يصير قاسي عليها

رفعت الكبوس حق البلوفر على رأسها وهي تشرب موكا رفعت عيونها وصارت تناظر فيه مبتسم لها بس هي كرهته من آخر موقف لفت رأسها عنه و كملت اكل و نايف وسعود يسالفون معها وهي تضحك

دخل ذياب من بوابة الفله وباين عليه التعب من الشغل شاف عبد الله جالس في الحديقة ومعه الشباب وراح لهم ولا انتبه ل اسيل قرب منهم وجلس على الكرسي القريب من عبد الله

ذياب / هلا شباب

سعود ونايف / هلا

لف يمين وطاحت عينه في عينها وهي تخزه خز شوي وتقوم تذبحه ابتسم لها / هلا بنت عمي

حطت الكأس و وقفت بسرعة وهز ترأسها ب ستخفاف / الحمد لله والشكر ماغير يتباسمون كأنهم في دعاية معجون أسنان.. سعود و نايف ماتو من الضحك سحبت جوالها و دخلت داخل الفله

عبد الله ضرب نايف على راسه / اسكت انت بس تضحك

سعود / يضحك مو يتبوسم كأنه في دعاية معجون أسنان هههههه

وضحكو الكل

وقف بسرعة ودخل باب الفله و توجه للمصعد شافها توها داخله شافته جاي حاولت تقفل المصعد بسرعة بس هو أسرع بخطوته ودخل المصعد كانت بتطلع بس قفل

صرخت وضربت بابا المصعد / تقفل في الوقت الي مابيك تقفل فيه

ضحك بصوت عالي عشان يقهرها / ههههههه

اسيل / خخخ السخيف العايله كلها سخيفه.... وباست يدها / الحمد لله وشكر

ابتسم وسكت رفعت الشال و حطته على رأسها طفت أنوار المصعد فجأة وطلع صوت كهرب قوي ماخافت من الظلام خافت من صوت الكهرب بدون شعور قربت منه وضمته بوسط الظلام / يمه


حس بشعور غريب و جميل وضمها بين ضلوعه بقوة وتملك
.
.
.
...
.
.
.


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

عن حب التملك

قلبك لي بس انا

انا دربك و انا نبضك

انا اهلك و انا كل ناسك

و اصحابك

انتهى ⭐

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي 💙

حسابي في wattpab

https://my.w.tt/UiNb/rL68WWJvlH

حسابي في انسقرام

M_x2244

اتمنى يكون في تفاعل كبير و تعلايقتكم هي سبب لانتهاء الرواية

للامبالاة هي آخر فصول الوجع

مع حبي 💚 💙
راح انزل بارت كل ماصار عندي وقت و نت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس