عرض مشاركة واحدة
قديم 26-01-18, 10:29 AM   #13

احساس طفله.

? العضوٌ??? » 415645
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » احساس طفله. is on a distinguished road
Rewitysmile27

صباحو صراحه زعلت م في تعليق ولاشي بس راح انزل وان شااء الله المره الجاي اشوف شي يرضيني💖✌

البارت الثالث الجزء الثاني

يَ ﺂللَّ? ، 
ﻋسآني لٱ تعَثرت مَ ﺂطِيح . . 
ﻗدآم ﻣ?ْ هوُ ﯾسَتلذّ ،
. . . ﺈنكسَآرِي ☇#

عند العيال
عبدالعزيز يكلم بالجوال:للحين م جااككم خبر...طييب...طيب...اوك...يعطيك العافيه...باي
فهد:هاا عزوز بشر في خبر
عبدالعزيز تنهد:لا والله مافي
فهد:طيب انت شاك في احد
عبدالعزيز :مدري م ابي اتهم احد
مؤيد:طيب م جاك رساله ولا اتصل
عبدالعزيز:الاجاني تهديد م اوقع على صفقه لي
اسامه :طيب تعرف مين اللي مهدد؟
عزوز:لا بس يقول لا تووقع على الصفقه والظاهر وديان م راح ترجع الا بعد انتهاء موعد الصفقه
فيصل:الله يكون بالعون
.......
نروح لوديان.
وديان جالسه بالغرفه ومنزله راسها فجأة زي احد نبها انو حطت جوالها على جيب عند صدرها بسرعه مسكته الجيب لقت الجوال وفتحت بسرعه ودخلت واتس شغلت الموقع ارسلت الموقع لروز وكانت بتكتب مين اللي خطفها بس الجوال خلصت البطاريه منه قبضة يدها وضربتها في الارض من القهر اووف اووف الله يلعنك جوال ناظرت بساعة يدها شافت وقت المغرب دخل قامت الحمام (يكرم القارئ)توضت وجلست تذكر الله وتقرأ الاذكار وتدعي ربي يحمي وهي م تدري وينهاوخايفة وتحس مشتته وفي اسأله كثيرة تدوور بباله مين هذا ؟ليش خاطفها؟ايش يبي منها؟و..و..و اسأله كثيره
.........
عند روز راحت المطبخ تبي مويه جلست وقالت لوحده من الخدم تديها خلااص هي منهاار ذي صديقت عمره واختها حست بجوالها يهتز بجيب البنطلون اخذته فتحت عيونها على وسعها يوم شافت رساله من وديان بغت تطير فتحت بلهفة شافت الموقع ارتبكت روز متدري تقول لعبدالعزيز ولا كيف يااربي شسووي جت ببالها فكره ناظرت الساعه صارت5:56 حلو حلو في وقت
راحت لا امها
روز:ماما بروح عند سارة تعبانه في المشفى بسلم عليها وارجع صار لها 4 ايام
ام فهد:يمه والله خايفة عليك متقدري تأجليها ي بنتي
روز:لا يماما ان شاء الله مو حاصل الا كل خير
ام فهد: طيب روحي استودعتك الله
روز حبت رأس امها ومشت
روز دقت على سارة واتفقت معها اي احد يدق تقول عندها والخ.. بعد آذان العشاء صلت وراحت
روز ركبت السيارة وقالت لسواق يحرك للموقع وقبل الموقع بشوي وقفت وقالت للسواق اي احد يسأل قول وديتها المشفى
حطت بيده 2000 ريال عشان يسكت الهندي اول م شاف الفلوس راح فيها
انتظرت السيارة حتئ مشت فصخت العبايه وحطتها بشنطتها الظهر السوداء كانت لبس بنطلون اسود وبدله سوداء وجاكيت اسود ومسويها شعرها كعكه وحطته تحت الكااب حاااطه شوي كحل فوق الفمه وضبطته على اساس شنب ومره ضبط《انا مجربه كذا هههع》وجزمتها السوداء ولبست قفازين اسود فتحت الجوال ومشت للمكان المطلوب
شافت فله كبييره نقدر نقول عنها قصر وسط مزرعه كبيرة ومره جميله شافت الحرس متوزعين عند البوابه والسور كله تخبت وراء سيارة وصارت تفكر كيف تبعدهم بينها وبين نفسها(حشا الجيش الحر والله هب خلي اعطيهم عين عسا وعل يخفون شوي شذا العدد على البوابه شكل المكاان في شي مهم)فكري ي رووز هففف ياخي شذا لقيتها اخذت حجر كبير ابتعدت شافت شجرة طلعت فيها والحجر تجره جر معها اخذت الحجر ورمته على الزجاج الامامي لسيارة طرااااااااآخ انكسر الزجاج كل الحرس اجتمعو عليها استغلت الفرصة ونقزت على السور و من على السور نطت على طول بين اشجار تزين المكان الحرس انتشرو يدوروعلى الفله شوي واحد من الحرس:الحرامي هناااا
روز طاح قلبها يمه يااربي نهاايتي جت لا اله الا الله
.......
وديان
جالسه على السرير تتفحص الغرفه بنظراتها وقعت عينها على فتحه قريبه من السقف ناظرتها سمعت صوت اقدام صلحت طرحتها وتلثمت وجلست على الكنبه حطت رجل على رجل فتح الباب الحارس شافت وليد واقف رافع حاجب ومنزل حاجب اشر للحراس طلعو وقفلو الباب وديان قلبها طاح مع صوت الباب
جلس وليد بالكنبه اللي قبلها
وليد:امممم اكيد تبي تعرفي انا مين
وديان بغرور:م يهمني
وليد بغرور:الظاهر الدرس الاولى م فااد معاااك
وديان بهدوء :شتبي؟ليش خاطفني؟
وليد:ابي اللي ابي مالك صلاح وخاطفك عشان سبب واحد
وديان:اش السبب م اذكر شفتك بعمري وحيااتي من وين طلعت لي انت
وليد:تؤتؤ ي حلوة انتي طعم لخوك عبدالعزيز
وديان لمعت عيونها:عزوز
وليد:يب عزوز
وديان:شتبي منه
وليد:صفقة بيوقعها مع عمي وانا م راح اخلي ذا الصفقة تتم
وديان صرخت:طيب انا شدخلني انت م تخااف الله
وليد صرخ عليها:احترمي نفسك لا تصرخي علي والا الظاهر اهلك م عرفو يربوك
وديان بحزن وعيونها تتجول بالغرفة:متربيه قبل لا اعرفكك
وصرخت م بقااء الا المبزرة يجو يتكلمو عندي
وليد قام لها مسك يدها :تبي تشوفي المبزرة ذي ايش تسوي اوريك جا بيسحب الطرحه بس انصدم بيد وديان اللي مسكت يده وعطفتها على وراء هو صح معضل شوي وكذا بس ماكان متوقع وانصدم من حركتها وديان دفت يدها
ورجعت على وراء واعطته ظهره
xوديان:اطلع برا م ابي اشوفكك
وليد عفاريت الانس والجن قامت تنطط عنده مسكه له ولفها
طراااااااخ اعطها كف
وديان ماسكه خدها ولافه وجهاا اول مره احد يعطيها كف
وليد انصدم من نفسه بس هي استفزته
ودياان صارت تتمتم بكلمات مو مفهومه وليد يحااول يلقط اش تقول سمعها وهي تقول ليش رحتم وتركتوني ليتكم اخذتوني لفت عليه وطرااااااااخ اعطته كف اقوى من كفه وبصراخ:امي وابوي م طقوني تجي انتي تطقني من مفكر نفسك.
******
نهااية الباارت توقعااتكم
مقتطفات من البارت الجااي
■داست رجله خافت الولد لف لها ومسك فمها اشششش
هزت راسها بخوف
■لفت للكنب اخذت خداديات منه حطتها على السرير ولحفتها
■صوت انثى متذمره:اووف اووف والله طفشت من ذا الحاال.


احساس طفله. غير متواجد حالياً