عرض مشاركة واحدة
قديم 31-01-18, 04:06 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

-
سبحان الله وبحمده .
سبحان الله العظيم .
.
.
.
.
الجوري بصوت هادي : كملي ؟
ساره عقدت حواجبها بتفكير : امم .. طالعت ف الجوري : ايه جوري تعرفين عبدالله ولد عمك؟
الجوري : شفيه ؟
ساره : تعرفين انو كان زوجك وبعدين طلقك قبل مايموت؟
الجوري بوزت بضيق : ايوه افتكر
ساره حطت يدها ع خدها : يعني الي نسيتيه نواف بس , غريبه .
الجوري تنهدت بضيق وطالعت ف ساره : تدرين ؟
ساره : وشو؟
الجوري وهي تتذكر : قبل مااطلع من المستشفى بيومين , كنت نايمه وقتها وامي راحت البيت , تخيلي جاء عندي
ساره طالعت فيها بصدمه : اما جاء !
الجوري هزت راسها : ايه بس وقتها ماكنت عارفته
ساره ابتسمت بخفه : جوري , ارجعي البيت واستخيري واذا تبغين نصيحتي لا ترفضين ابداً , حتى لو تذكرتي اي شيء عنه " قصد ساره هنا كلام نواف للجوري قبل مايسافر المانيا "
الجوري وهي تطالع بااظافرها : مدري
ساره بحماس : قومي روحي بيتكم دحين واستخيري بسرعه وقولي لاامك انا موافقه
الجوري بتردد : ا
ساره قاطعتها وبحده : جوري وبعدين ؟ كم مره اقولك ؟ وربي مابتندمين لو وافقتي انتي استخيري ياخي ووافقي لااقوم دحين واوريك كيف ماتدرين
الجوري ابتسمت بخفه : ان شاءالله وانتبهت لجوالها يدق : هذا السواق شكله جاء , يلا بوصلك
ساره : لا كلمـ
الجوري : امشي ياخي دايما اروح معك , مفروض ماتتكلمين يعني
ساره ضحكت : طيب يلا
الجوري ردت : انت برا ؟ .. طيب وين اي بوابه؟ .. ايوه كويس .. دحين اجي قفلت جوالها وحطته ف الشنطه وقفلت ازرار عبايتها وتحجبت وتنقبت ولفت ع ساره : يلا ؟
ساره وهي تعدل النقاب : يلا
.
.
.
.
بعد ساعتين ؛
ف بيت ابو الجوري ؛
نزلت وشافت امها وابوها جالسين وابتسمت بخفه
ابو الجوري طالع فيها وابتسم : هاه كيفك اليوم ؟
الجوري : الحمدلله تمام حتى رجلي اقدر امشي عليها شوي
ابو الجوري ابتسم : الحمدلله كويس
الجوري هزت راسها
ابو الجوري انتبه لااشعار رساله وصله وقراه وقام : انا طالع مواعد رجال , تبغون شيء؟
ام الجوري : سلامتك
الجوري : معالسلامه
ابو الجوري ابتسم وهو طالع : استودعتكم الله
ام الجوري : بحفظه
الجوري تمددت ع الكنبه بملل : اهخ تعبت
ام الجوري عقدت حواجبها : شفيك ؟ تحسين باالم ؟ وين يألمك؟
الجوري ابتسمت ع حنيِتها : مافيني شيء الحمدلله بس تعرفين تعب اول يوم دوام كيف
ام الجوري : الله يوفقك يابنتي واشوفك ف اعلى المراتب وترفعين راسي وراس ابوك
الجوري : اممينن يارب
.
.
.
.
ف ايطاليا , تحديداً -روما- ؛
الساعه -9:52AM- ؛
لف السكارف ع رقبته وطلع وشاف ياسر جالس ع الكنبه وبيده الجوال : هيا ياسر ؟
ياسر حط جواله بجيبه وقام : هيا وسحب الجاكيت الي كان حاطه جنبه ولبسه وطلعوا ؛
رفع السكارف بحيث يصير يغطي فمه وخشمه : الجو بارد ماتوقعته كذا
ياسر ركب السياره وشغلها وابتسم : شرايك نمدد ونسحب ع الاجتماعات الي عندنا ؟
نواف ابتسم بخفه : وقتنا غلط , شفنا اكثر اسبوع جدولنا مزدحم فيه وسافرنا فيه !
ياسر : معليه ياشيخ اهم شيء نفلها ولو انها يومين بس وطالع ف نواف وابتسم : انت عاد كذا ولا كذا بترجع عشان زواجك
نواف ضحك : ان شاءالله خير
ياسر وقف عند مطعم : يلا انزل خلنا نفطر جعت وقفل السياره ونزل .
نواف نزل وطلع جواله الي يرن ورد بدون مايطالع ف الرقم : هلا ؟
..: السلام عليكم , معي نواف الماجد؟
نواف عقد حواجبه : وعليكم السلام , ايه وصلت .
..: انا الضابط هشام الـ****
ياسر طالع ف نواف بملل
نواف اشر له اصبر وبااستغراب : اهلاً ؟.
الضابط هشام : نحتاجك ف المركز , تقدر تجي الحين!
نواف جلس ع كبوت السياره : لا والله مسافر حالياً , ايش فيه ؟
الضابط هشام : موضوع ماينحكى ع الجوال , اول ماترجع ياليت تجي المركز لان الموضوع مهم .
نواف : خير خير ان شاءالله , شيء ثاني؟
الضابط هشام : لا , اعتذر ع الازعاج
نواف ابتسم بتسليك : معليه , فمان الله
الضابط هشام : فمان الكريم
نواف قفل جواله وحطه ف جيبه وقام
ياسر : اخيرا ؟ مابغيت
نواف بضحكه : انطم ياشيخ قسم بالله انخرشت ذا ضابط مدري وش يبي
ياسر ضحك : اوه ! وش مسوي اعترف
نواف رفع كتوفه : مدري امشي بس ندخل ودخل
ياسر لحقه ؛
.
.
.
.
ف بيت ابو ياسر ؛
الساعه -2:36am-
دقت باب غرفة اختها ودخلت بعد ماسمعت صوتها وبصوت هادي : صاحيه ولا ازعجتك؟
ريناد حطت الكتاب ع جنب : لا صاحيه معليك تعالي
لين ابتسمت : اسمعي عندي فلم مرررهه بطل تعالي نتفرجه سوا؟
ريناد : وش تصنيفه؟
لين غمزت : رعب
ريناد ضحكت : يلا جايه بس بسوي فشار قبل
لين : تعالي معليك مجهزه كل شيء انا
ريناد فتحت الدولاب واخذت لحاف خفيف ومشت معاها : يلا
ودخلوا غرفة لين ؛
لين جلست قرب اللاب توب وشغلت الفلم ورفعت صوت الشاشه ورجعت ورا ع الكنبه وجلست ؛
ريناد : لا ترفعينه مره اخاف ابوي يسمعه ويصحى
لين ابتسمت : معليك غرفتي فيها عازل ماينسمع الصوت
ريناد بنص عين : شكلك من اول ناويه تقلبينها سينما
لين ضحكت : ايه
ريناد شافت اسمه ورفعت حاجب وابتسمت بخفه : ذا الفلم كنت ناويه اشوفه ف الويكند
لين بضحكه : خلاص شوفيه معـ .. وكملت بحماس : اص اص ببدداا
.
.
.
.
اليوم الي بعده ؛
الساعه -9:31am-
ف بيت الجده ؛
نجلاء حطت يدها ع خدها وطالعت فيها بملل : متى جامعتك انتي؟
الجوري طالعت فيها بنص عين : جايه عند جدتي مو عندك
نجلاء رفعت جوالها ودقت : مع نفسك اجل بدق واسمعي الي تسمعينه ماهميتيني
الجوري ابتسمت بخفه : طيب
نجلاء : هلا .. اتسعت ابتسامتها وحمر وجهها
الجوري كتمت ضحكتها ع شكل خالتها وقامت : خلاص بروح خذي راحتك
نجلاء تجاهلته وكملت تكلم زوجها
الجوري دخلت عند الفله وشافت جدتها نازله ؛
الجده ابتسمت : هلا جوري متى جيتي؟
الجوري قربت منها وسلمت ع راسها : تو جيت قلت اسلم عليك قبل مااروح الجامعه .. كيفك يمه؟
الجده : الحمدلله بخير انتي شحالك وكيف رجلك لسا تعورك؟
الجوري : لا الحمدلله بخير
الجده : الحمدلله الله يديمها عليك يابنتي
الجوري ابتسمت : امين وياك , وانتبهت لمنبه جوالها يدق وقفلته : يلا يايمه اشوفك ع خير انا بروح محاضرتي تبدا بعد نص ساعه وع بال مااوصل وهذا
الجده : الله يحفظك يابنتي
الجوري : امين وياك يلا فمان الله وطلعت ولفت الطرحه ع راسها وتنقبت , وطالعت ف خالتها وشافتها ع نفس وضعها : هيه نجلا
نجلاء طالعت فيها : رايحه؟
الجوري : ايه وغمزت لها : خذي راحتك بس انتبهي ترا جدتي صحيت
نجلاء رمت عليها علبة المويا وبضحكه : انقلعي
الجوري بضحكه : يلا معالسلامه وطلعت وركبت سيارة السواق ؛
السواق : الجامعه ؟
الجوري : ايه
وحرك السياره متجه للجامعه .
.
.
.
.
بعد 6 ساعات ؛
ف بيت ابو الجوري ؛
الجوري نزلت وشافت امها جالسه ف الحديقه وتتقهوى وسلمت ع راسها : مساء الخير
ام الجوري ابتسمت : مساء النور
الجوري جلست جنب امها وبتوتر وبصوت اقرب للهمس : يمه استخرت
ام الجوري طالعت فيها بحنيه : وايش قررتي؟
الجوري طالعت ف امها ونزلت عيونها بااحراج
ام الجوري عرفت اجابتها لكن تبغاها تقولها : هاه يلا عشان اعرف ايش اقول لخالتك ؟
الجوري عضت ع شفتها بااحراج
ام الجوري : ايه ولا لا ؟
الجوري بهمس : ايـ...ـه
ام الجوري كتمت ضحكتها : ماسمعتك ؟
الجوري طالعت ف امها وبااحراج : ييممااهه انتي عارفه ردي من البدايه ماله داعي تحرجيني كذا
ام الجوري ضحكت وقربت منها وحضنتها : الله يوفقك يابنتي
الجوري بهمس : امين
ام الجوري انتبهت لزوجها داخل وبعدت عن الجوري وابتسمت : عبدالله
ابو الجوري ابتسم : الله يديمها عليكم
ام الجوري باابتسامه : امين
الجوري دخلت جوا وتركتهم
ابو الجوري : ايش فيكم؟
ام الجوري باابتسامه : الجوري وافقت
ابو الجوري ابتسم : الله يوفقها يارب ويكتب لها الي فيه خير
ام الجوري : امين


انتهى ؛؛


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس