عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-18, 02:57 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الرابع.
_____________________________________________
بالدمام.
الساعه 12 ونص تقريبا
عند نوف
كانت ترتبت فراشها وتذكرت البوكس الي محتفظه فيه طلعته وجلست تقرا الاوراق
الورقه الاولى؛ كل عام وإنتي بخير ،اجمل من بيكبر هالسنه يبنت عمي واختي"غاده"
قبل 3 سنين ؛
غاده دخلت ع نوف ومخبيه صندوق وراها ؛ نوف
نوف مششغوله برسمها ؛ هاهه!!
غاده تقدمت لها ومدت البوكس لها ؛ كل عام وإنتي بخير
نوف صرت وضمتها ؛ يمهه قلببيي -وبعدت عنها ؛ ماتوقعتك عاد تتذكري
غاده ابتسمت ؛ اختي كيف ماتبيني اتذكر ميلادها ؟؟
نوف اخذت البوكس ؛ اي بتروحي ماليزيا وماكبتلك شيء وبضمم ضمه وداع - وضمتها بقوه-
نرجع لنوف حاليا
نوف طلعت الصوره الي كانو هي وياها مع بعض لما كانو صغار ؛ اه يغاده اشتقتلك ححيلل
وقعدت تشوف الكلام الي في الاوراق،سكرت الصندوق ورجعته نفس م كان وقامت انسدحت بفراشها
عاليه دخلت عليها بدفاشه ؛ نوفوهه مانتيب نازله تتابعي معنا؟
نوف ببرود ؛ لا مابي
عاليه بستغراب ؛ وشبك حزنانه ؟
نوف ؛ ولاشيء ،سكري الليت بنام
عاليه سكرت الليت وطلعت بدون اي رد .
______________________________
عند البنات
لانا ؛ وجع عاليه تأخرت كل ذا تروح تقول لنوف !!
لمى؛ اكيد بتجيب لها اكل
شهد ؛ والي جايبينه احنا وش؟
عاليه دخلت بهدوء ؛ ماتبي تنزل
لمئ ؛ شغلي شغلي الفيلم -شغلته لانا وبدوا يتابعوا إلين جفاهم النوم -
_______________________________
بماليزيا
فتح الحارس الباب ودلخت واهيا ماسكه يده ؛ اووه -وهي تكلم الحارس ؛ استطيع ان امشي لوحدي ،هل تتركني؟
الحارس ترك يدها وطلع
غاده وهي تتمايل بمشيتها ؛ من أنتم ؟ هل تريدون ان تقتلوا أخي مثل ماقتلوا أبي ؟
عبدالله بحده ؛ غاده
غاده جلست بجمب عزام وبهمس ؛ سوف اخبرك بسرا!
عزام انلخم ؛ شتسوين انتي؟؟؟؟
غاده قامت ؛ اصحابنا عرب ،بروح ارتاح -وراحت-
عبدالله ؛ لاحول ولا قوة الا بالله ،ععز شاربه ؟؟؟ قلتلك ماني متطمن لروحتها وراها بله روحتها صدقني
عبدالعزيز؛ مب من عوايدها صدقني
نايف قام ؛ يالله اجل نستأذنك احنا والشباب
عبدالله ؛ ع وين؟؟
نايف ؛ بنروح للفندق نرتاح يعني وانتم بتجهزوا اغراضكم
عبدالعزيز؛ حلفت انك ماتروح تناموا هنا واذا ع اغراضكم اخبر اثنين من الحراس يجبوها ، واساسا اغراضنا جاهزه
تركي ؛ والله مانيب نكلف عليكم
عبدالله ؛ البيت بيتكم ترا وعزوز من درا انكم بتجوا جهز لكم الجناح
نايف ؛ اجل دام السالفه كذا بفندق الـ… رقم الجناح 223
عبدالعزيز ؛ خبر الحراس يروحوا - عبدالله راح وخبر اثنين-
عادل بهمس لسعود؛ اههه بننام بيت المزه ، متخيل بصبح وبمسي عليها بكرا اهخخ.
خالد سمع عادل ؛ اسكت الحين بيطردونا من البيت
سعود؛ شدعوا عاد
تركي؛ عادل
عادل انخرش؛ هـ هلا؟
تركي ؛ معك شاحن؟
عادل ارتاح انوه ماسمعه؛ لا مامعي ،اخبر نواف معه
نواف مدله الشاحن ؛ هاك م احتاجه
تركي ابتسم له بتسليك ؛ شكراً.
نواف ؛ عفواً
عبدالله جاء؛ يلا يعرب تعالوا ارتاحوا -واتجهه الكل للجناح-
اول مادخلوا الجناح عزام مسك زياد وصوته خافت وبحده ؛ اسمع عارف تفكيرك ،تقرب منها ولا تسوي لها شيء والله ما اخليك حذرتك عالفكره.
زياد ببرود ؛ لو انها شريفه ماكان شربت واكيد سوت قبل
عزام بحده ؛ ذي بنت عمك ترا ، اكيد مغصوبه انها تشرب
زياد ؛ اي طيب - وراح -
عزام راح وجلس بجنب نواف؛ ممرييض يربي
نواف ؛ شفيك؟
عزام ؛ تعبت وربي
نواف؛ من زياد؟
عزام؛اي ،المهم بنام-وراح ينام-
_____________________________________
بالدمام
عند الجده
كانت تحوس بادويتها دخل عليها الجد
الجد ؛ نجود
الجده ؛ امرني؟
الجد ؛ بتاكلي دواءك وانتي م اكلتي شي قومي افطري مع عيالك
الجده قامت بتعب ؛ والله مافيني شده اقوم بس بجلس معاهم -وطلعوا هي والجده-
نوف هي تمشي شافت جدتها وجدها مع بعض ؛ اووهه حركات جدي شعندك-وغمزت-
الجده ؛ جت السوسه ،وينك امس مالك حس ؟
نوف ابتسمت ؛ تعبانه ونمت
الجد ؛ كنتي صاحيه مانمتي بلاكذب
نوف تنهدت ؛ اي مانمت ،الزبدا جيعانه ابي افطر
الجده مسكت يدها ؛ تعالي نفطر انا وياك عند اعمامك
الجد ؛ وانا انسحب علي
نوف ضحكت ؛ ماعاش الي يسحب عليك-وراحو يفطروا-
ابو راكان ؛ نوف اخبارك؟
نوف بعفويه؛ بخير
ابو راكان ؛ دايمه.
الجد اشر ل ابوراكان لايضيق صدرها
ابو نواف ؛ اجل وين البنات ؟
نوف ؛ اكيد نايمين

ابو راكان ؛ صحيهم
نوف ؛ بفطر بعدين اصحيهم
الجده مسحت ع ظهرها بحنيه ؛ بتجي بن…
الجد قطع كلامها ؛ نوف بنتي جيبي علاجي انا وجدتك
نوف قامت ؛ طيب"واشرت عالجده؛ بتقولي لي خلاص من بيجي
-وراحت-
الجده التفت ع الجد؛ ليش قاطعت كلامي
ابو عزام ؛ مانبي االبنات يدروا عشان مايتحمسوا
الجد ؛ ولدك رد عني
ابو تركي ؛ الله يعين بس
الجميع ؛ امين
"بعد 5 ساعات تقريبا "
الحديقه جالسين وكان الجو غيم ويجنن
ام عزام ؛ اليوم فيه حفله ل أم حمد بتروحوا ؟
ام تركي ؛ انا عنفسي تعبانه مقدر اروح واساسا اعتذرت منها
الجده شويدكم اصلا لحفلاتها المخيسه
ام عزام ؛ مالي خلق اروح والله
ام نواف وام راكان ؛ احنا معتذرين
ام عزام ؛ دامكم معتذرين بجلس اجل
بدور جت ؛ ماما ماما
ام عزام ؛ هلا ؟
بدور ؛ طفشت من البيت ابي اروح لصحباتي
ام عزام ؛ اخوانك مو فيه وابوك اكيد مشغول
بدور ؛ فيه السواق
الجده ؛ السواقين ينخاف عليهم
ام عزام ؛ اي والله صدقتي
ام راكان ؛ نوف بتروح لعند اختي تروحي معها ؟
بدور ؛ عند فرح ورند؟
ام راكان ابتسمت؛ ايه يقلبي
بدور بفرح ؛ ماما عادي
ام عزام ؛ ايوا يقلبي عادي
بدور ركضت تتجهز عشان تروح مع نوف
بعد خمس دقايق طلعت نوف وهي ماسكه العبايه ؛ انا طالعه تبون شي؟
ام عزام ؛ نوف بنتي
نوف بعفويه؛ لبيه!.
ام عزام بنتي بتروح معك ،عادي تنتبهي لها
نوف ؛ من عيوني
بدور طلعت ؛ جهزت
نوف تطقطق عليها ؛ امك رفضت
بدور بزعل ؛ نصابه -التفت ع امها ؛ ماما جد؟
ام عزام ضحكت ؛ حرام عليك نوف عاد بدور لاتزعليها
نوف ضمتها ع جنب؛ ايوا كلش ولا بدبد حبيبتي
بدور ناظرتها لاتقولي لي بدبد اسمي بدور بدور
نوف ؛ خلاص بسميك اميرتي
بدور بخجل ؛ يزينك.
ام نواف ؛ خلو الغزل بعدين رحوا لاتتاخروا
نوف؛ ابشري -وراحو-
ام تركي ؛ البنات تدروا انو بنت عبدالمحسن بتجي؟
الجده ؛ لا وقالي سعود لحد يدري عشان م يتحمسوا
ام تركي ؛ اهها
ام نواف ؛ اي والله ماندري عن جيتهم هالمره
ام راكان ؛ اتذكر ام عبدالعزيز لما جابت بنتها الي كبر نوف رضعتها يعني عشان تكون هي نوف كبر بعض وخوات
ام عزام؛ اخبرها هي ونوف كانو دايم مع بعض
ام نواف ؛ الله يخليهم البعض ولايزرع بقلوبهم الكره والحسد
الجميع؛ اللهم امين
الجده ؛ ام عزام اعتذرتي لام حمد
ام عزام مسكت جوالها ؛ لا ذكرتيني الله يذكرك بالخير
الجده ؛ امين
________________________
بماليزيا
ع الفطور
عبدالله يناظر ساعته ؛ غاده تأخرت م قامت
عبدالعزيز؛ اصبر طيب
نايف ؛ للحين ثقيله؟
عبدالعزيز ابتسم ؛ صارت ثقيله ثقيله بزياد ،طالعه علي
عبدالله ؛ امحق
"بغرفه غاده "
قامت تاخذ شور عشان تصحصح ويخف وجع راسها بعد خمس دقايق طلعت من دورة المياه'اكرمكم' ولبست لها جينز اسود وتيشيرت وردي ،نزلت ولا مشطت شعرها
غاده ع الدرج وبصراخ ؛ إلينا احضري لي كوب من الماء ومسكن ، حالا- م انتبهت للموجودين ؛ عز يحوب يبعد قلبي انت مانيب مداومه ترا راسي بيتفجر من الوجع -انتبهت الي جالسين عالطاوله،وبخجل ؛ اعتذر على ازعاجي
عادل بهمس ؛ شتقول
خالد ؛ تعتذر
عبدالعزيز ؛ سلمي عليهم طيب
غاده تكتفت ؛ ورا م قلت لي عندك ضيوف نازله انا كشتي
نايف وقف وابتسم ؛ غاده تعالي
غاده التفت له وانصدمت ؛ ييعععرففنني ،وعربي كمماانن؟؟؟؟
عبدالله راح لها وبدا يسحبها لنايف ؛ سلمي عليه يبيك
غاده وقفت قدام نايف ومدت يدها ؛ سلام
نايف لا اراديا ضمها ؛ عيونك عمك انتي
غاده ببراءة ؛ عمي مساعد صغرت مرا
الكل ضحك ع كلامها ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
نواف بضحك ؛ ذا ماهوب ابوي ذا نايف
غاده تفشلت ؛ معليش ناسيتكم ، - حبت راس نايف؛ اعتذر
نايف ناظرها بطرف عينه ؛ مانيب عجوز
خالد ؛ البنت اخذت عقلي فعليا
سعود ؛ شعندي خالد يخق
عادل ؛ ماودي ارجع لسعوديه حبيت المكان
خالد ؛ اتوقع اليوم اول من يركب الطياره انت
سعود ؛ منجد
غاده بعفويه ؛ عرفوني عليكم
عادل ؛ انا الامير عادل ال..
خالد ؛ انا خالد
سعود ؛ سعود
زياد ببرود؛زياد
عزام ؛ الاخ عزام
نواف ؛ الشيخ نواف بن مساعد-وضحك-
غاده ؛ كلزق
راكان ؛ معك راكان
تركي بابتسامه باهته؛ تركي
غاده ؛ تشرفت فيكم
عادل ؛ الشرف لي يقلبي
سعود ضربه بكوعه؛ اثقل
عبدالعزيز ؛ غاده جهزي شنطه صغيره فيها كم من غرض
غاده بستغراب؛ ليه؟
عبدالزيز؛ بدون ليه جهزيها
غاده ؛ طيب بقول الخدامه"وراحت تقولها"
نواف ؛ ذي البزر ع طول كبرت
عبدالله ؛ لاتسمعك بس
نايف؛ ورا م خبرتها؟؟
عبدالعزيز تنهد؛ اعرف انها بترفض وبتقلب البيت فوق تحت ، خليني هادئ م اخبرها احسن
عبدالله ؛ صدقت،الزبدا كم باقي عالرحله
نايف يشوف ساعته؛تقريبا ساعتين
عبداله ؛ كويس
عبدالعزيز؛ اي كويس مايمدينا ناصل المطار شوي بعيد
راكان؛ خلونا نطلع اجل الحين
عبدالعزيز؛ اطلعوا انتم وانا بلحقكم - طلعوا الكل وعبدالعزيز راح ل غاده
غاده ؛ عز شعندك هينا؟
عبدالعزيز؛ ماخلصتي؟
غاده تاخذ شنطتها؛ خلصت بس وين رايحين ؟
عبدالعزيز؛ بتعرفي وين بنروح ينتظرونا يلا نطلع'وطلعو'
_________________________________
بالدمام
بين ام ماجد
نوف وصلت ونزلت ؛ ساعه 9 تجي خلاص؟؟
الشواق؛خلاص-ومشى-.
بدور؛ ليه ساعه 9؟
نوف؛ ماما قالت لي تجين 9 ،يلا ندخل بردت-ودخلوا اول م دخلوا استقبلتهث ام ماجد هي طالعه"
ام ماجد بترحيب؛ هلا بنوف نورتي البيت
نوف متجهه لها ؛ بنورك يبعد قلبي ،-وسلمت عليها-
ام ماجد هي تسلم ع بدور؛ بنت ام عزام منوره بيتي
بدور ابتسمت بخجل.
نوف ؛ بدور يلا حبيبتي روحي ل فرح ورند-بدور ركضت لهم-
ام ماجد بتوتر ؛ كيف حلو شكلي ؟ مافي شي شين؟
نوف ببتسامه ؛ ماشاءاله عليك خالتي تتهبليينن تف تف راح تغطي عالحريم نفر نفر
ام ماجد ؛ يعمري ، امك ليه ماهيب جايه؟
نوف ؛ تعبانه
ام ماجد؛ ماتشوف شر-يلا انا استأذنك"وطلعت،ونوف اتجههت الهنوف"
نوف فتحت الباب بعربججيهه؛ هههاااااي
الهنوف نقزت؛ الله يأخذ لعدو كذا تفتحيه ؟
نوف تسكر الباب وتجلس ع الكنب؛ اه يربي يزينك اشتقتلك
الهنوف بثقه ؛ ادري
نوف ؛ اقول اطقعي بس -فتحت الجوال؛ غريبه سعود راسل لي سنابه
الهنوف؛ شنو
نوف؛اصبري تحمل-فتحتها وشهقت؛ هههههههييييئئئ ميينن ذا الحلووو "وكبتشرت ع السنابه"
الهنوف شافت السنابه؛ يماه قلبي يماه
نوف يزعل ؛ تخيلي رايحين ماليزيا
الهنوف؛نصابه
نوفظ؛والله ،اقول قومي نفلها
_______________________________________
بماليزيا
بعد ساعه تقريبا وصلوا المطار
غاده ؛ ليت جايين المطار ؟
عبدالعزيز؛ بلا هرج وامشي -دخلوا الكل -
غاده هي تمشي طحت عينها ع رجاليين لابسين اسود ويخوفوا،تمسكت بعبدالله بخوف؛ عبدو خايفه
عبدالله ؛ اقول امشي بس
غاده وقفت تناظر الرجاليين الي يناظروها بنظرات تخوف ولا الي مشوا ولا احد عبد خوفها عليهم
راكان من وراها ؛ غاده شفيك؟
غاده التفت بخوف؛ خايفه ماقدر امشي
راكان بستغراب ؛ وشبك؟
غاده وعيونها ع الرجاليين ؛ شفتهم بالحفل -مسكت يد راكان؛ خنروح بسرععه - وراحوا لهم
__________________________________________________ _______________


"انتهى".




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس