عرض مشاركة واحدة
قديم 27-02-18, 12:28 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع

ا££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

يوم الخميس

صباح يوم جديد تشرق الشمس علينا صوت العصافير ك الموسيقى نسمات الهواء البارد المنعش للأرواح دقات قلب تنبض من جديد في هذا الصباح الجميل

قامت من النوم على نور الشمس ك العادة الخدم يدورون في الغرفة وحده تنظف و وحده تجيب وتحط رفعت نفسها من السرير في الموت شافت الساعة 7 ونص تأخرت كثير على المدرسة

رجعت شعرها على وراه / استغفر الله العظيم حتى الصلاة فاتتني

دخلو نايف و سعود / صباحو

اسيل بدون نفس / صبح يلا انقلعو برا ولا اشوف احد عندي وخذو معك الخدم ازعجو امي

سعود / هولهو وش ذا النفسيه من صباح الله

أشرت على الباب / خذ اخوك و الخدم وبرا بسرعة

سعود / طيب هد يبو الشباب بعد شوي بتمشي المزرعة عندنا حفلة تعارف ابوي سواها علشانك عشان العايله كلها تعرفك

اسيل / ايش؟

نايف / اي يلا جهزي حالك بنمشي بعد شوي

صرخت ب عصبيه عاد هي ذا الفتره تبي بس أحد يحكي معها / على كيفكم يلا برا ودوني بيت اهلي وانتو انقلعوا مزرعتكم انا وش دخلني

سعود / الحفله عشانك

اسيل / اقـ.... سكتت ولفت على الخدامه يوم شافتها واقفه تناظر فيها / وانتي خير

الخدامه مدت لها الجوال / هاتفك يرن

اسيل / هاتي... سحبت الجوال منها بسرعة وشافت المتصل و ابتسمت و ردة بسرعة / هلا ماما

خلود / صباح الخير

اسيل / صباح النور ونوير أطلق صباح

خلود / ههه فديتك يمه كيف حالك

اسيل / بخير اكيد قولي لي كيف ماكون بخير وانا احكي معك

خلود / ليش مارحتي المدرسة خدامتك قالت لي

اسيل / يوه ماما راحت علي نومه

خلود / قالت لي الخدامه أن في حفله عندكم اليوم في المزرعة

حطت يدها على رأسها / ول على ذا الخدامه تنقل كل الحكي

خلود / عشان كذا خليتها تجي عندك عشان تعطيني اخبارك وترا قالتلي عن المراية اللي كسرتيها

اسيل / طيب ماما وش رايك اكسر رأسها الفتانه

خلود / ههه اسيل ولا جنان واحكي لي وش راح تلبسين في حفلة التعارف

اسيل / ماما توني اعرف وذا الخدامه ام علوم ماقالت لي وانا مراح اروح

خلود بحزن / ي ماما لازم تروحين عشاني ما ابي صقر يسوي لك شي انت ماتعرفينه

اسيل وهي تناظر في اخوانها / هو اللي مابعد يعرفني انا كلها يومين وراح ارجع البيت واللي عنده يسويه

خلود / اسيل ي يمه لا تسوي مشاكل صدقيني... سكتت خنقتها العبرة / مراح يتركك

اسيل تغير الموضوع / طيب ماما انا بروح وش البس

خلود / انا رسلت السايق ومعه ملابس لك اكسسوارات

اسيل / طيب امحح انتبهي لنفسك انا بجهز اغراضي

خلود / وانت ي قلبي ولا تنسين ادويتك

سكرت الجوال وجلست على السرير وهم يناظرون فيها كيف كانت تكلم امها ونفسيتها غير

رفعت عيونها لهم / نعم.؟

سعود / الا شي

اسيل / يلا برا الحين

نايف وهو يمشي / انا بطلع المطعم وصل يلا باي

سعود / اي ماك ي لبيه طلبت ل بعض الناس بس خلاص باكله انا أو اعطيه مقرن

نقزت من السرير بسرعة وراحت لهم تركض / هلا والله في اخواني هلا ارحبو أطلق صباح صباح الخير احلى صباح يوم اشوف وجهكم المنحوسه

نايف / ماتوب ام نفسيه

سعود / اي يلا اخوي خل نروح ناكل

اسيل بسرعة سحبت الشال ولفته على رأسها و فتحت الباب وطلعت / باكله كله عنكم

نايف و سعود وراها يركضون

نايف / اسيل ي مجنونه لا بعطيك

اسيل وهي تركض وتنزل من الدرج / لا خلاص ماعندي.... وصارت تركض آكثر

سعود وهو يركض ويضحك / ي الفار وقفي هههههههه

نايف / هههههههه ترا تسويها الفار وتاكله جربتها مره

..

نزلت تحت وهي تركض و صقعت في جدار اللي هو ذياب

اسيل / اح وجع يوجعك ماتشوف...قالت ذا الكلام و خزته و رجعت تركض

وهو جلس على الكنب و معه شنطته اللي بيروح فيها المزرعة وصار يناظر فيها

شافت الخدامه معها كيس المطعم وراحت لها بسرعة وسحبت الكيس وصارت تنقز

نزل سعود و وراه نايف / هاتي الكيس

رجعت على وراه وهي تهز رأسها بلا

نايف / اسيل جيعان حرام عليك

ضحكت وهي تركض / احسن

وهم وراها يركضون يبون يسدونها

جات ام عبد الله من صوت الازعاج / وش صاير هنا

نايف / يمه ولا شي بس حرب على الطعام

اسيل و هي تركض جهة الدرج / اسيل هي اللي راح تفوز

بس سعود مسكها بسرعة قبل تركض / على وين ي فأر

اسيل وهي تحاول تفك نفسها / بروح افطر اتركني

نايف جاء بسرعة ومسكها / على وين ي فأر

اسيل / لا حرام مايصير كذا ثنين على واحد

سعود / الا يصير أجل تسرقين الاكل و تهربين

اسيل / اي عشان مراح ثانيه منقول بعطيه حق قرن مادري مين

نايف يمد يده لها عشان تعطيه الكيس / يلا عطيني الكيس

هزت رأسها بلا / ابيه كله عشان اختار اللي ابيه

نايف / خير مو على كيفك انا الكبير لازم اختار لي انا اول انا قلت لها نوع

اسيل بتمثيل / طيب انا اختك الصغيره ماعندك الا انا

نايف / لا لا خلاص ناكل انا وانتي

اسيل رفعت يدها و نايف رفع يده و ضرب يدهم في بعض. ~كفك يعني ~

اسيل / يلا اخوي الكبير نفطر

نايف سحب اسيل / يلا ي اختي الصغيره نطلع الحديقة

سعود كتف بده / احم احم

صارت تناظر فيه و تناظر في نايف / نايف مين هذا؟

نايف / مادري انتي تعرفينه

اسيل / لا

ام عبد الله / هههههههههههه

نايف / مين هاذي

اسيل / هههههههه انت تبيع الكل عشان الاكل

نايف / اي

ام عبد الله وهي تقرب من نايف وتسوي نفسها بتضربه / نايف تبيع امك عشان الاكل

نايف ترك يد اسيل ورجع على وراء / لا يمه امزح ههههه

سعود / الا يمه صفقيه

اسيل وهي تركض عند المصعد اللي انفتح وفيه البنات / شكراً خالتي لهتيهم عني امحح

نايف وسعود / لااا اسيل

اسيل وهي تسوي لهم باي والمصعد يسكر /باي هههههههههههههه

البنات / هههههههههه

بشرى / هاي اسووو

اسيل / اهلين... رفعت الكيس وهي تبتسم / تعالو الفطري معي فطور مسروق

منيرة / ي لبيه مسروق من مين

اسيل وهي تضحك / نايف وسعود حياكم الله ترا لذيذ طعمه انا جربت من قبل ههههه مسروق

ريم / هههههه نايف امانه مانتحر أخوف موته الاكل

اسيل تهز رأسها بلا وهي طالعه من المصعد والبنات وراها / لا لسه عايش هههه

شافتهم نورة جاين يركضون من الدرج

نورة وهي تدفهم / نايف وسعود بسرعة ركضو... وبسرعة دخلو جناح اسيل و غفلو عليهم

اسيل و البنات / هههههههه هههههه هههه

اسيل / هلا حياكم في جناح أهلن و سهلاً تو ماظلم الجناح

البنات / هااااا

اسيل وهي تجلس على الكنب و تفتح كيس المطعم / ي لبيه أطلق فطور

البنات / هههه

ريم / خل اجرب الاكل المسروق أجل

بدو ياكلون و شوي يسالفون وشوي يضحكون

بشرى / يعني انت مشهوره في فرنسا و عندك معرض

اسيل وهي تشرب كولا / لا بس شوي عندي فنزات احب الرسم وحبيت أقدم بعض من لوحات في معرض Musée du Louvre حلم وتحقق وبس والله

منيرة / مين اللي كان معك انت قلتي اخوك يعني امك تزوجت

نورة ضربت منيرة على رأسها / ولا لقافه

منيرة/ اح يوجع ي غبيه

حطت الكولا على الطاوله و وقفت / اي اخوي ب الرضاعة وامي متزوجت ولا راح تتزوج... مشت عند البلكونه و فتحتها و طلعت و وقفت شافت ذياب تحت عند بوابة الخروج

اسيل لفت على البنات وسألت / اللي اسمه ذيب مين اخوه

بشرى / تقصدين ذياب هذا اخوي انا وريم

اسيل في نفسه يوم رفع رأسه لها وبتسم / يع ودي اذبحه

البنات / يلا اسيل احنا نستاذن بنروح نجهز نفسنا

اسيل لفت على البنات / باي.. رجعت تناظر برا شافت صقر و عبد الله يشالون شناط و يحطونها في السيارة و معهم خالد و مقرن و نايف وسعود حطو كل شي في السيارة وركبو السيارة وانفتحت البوابة الرئيسية للفله و و طلعو برت الفله بس باقي سواقين و ذياب اللي مستند على سيارته و يناظر فيها من فوق كان لابس تشيرت اسود عليه جماجم و جينز ازرق غامق و كاب اسود و يبتسم و يناظر فيها

اسيل وهي تكش عليه من فوق و تحزه / جعلك الماحي عينك قويه حتى اللي في المول ماينظرون كذا أعوذ بالله

.....

تحت عند ذياب ضحك يوم كشت عليه و سكرت البلكونه بقوة / لا تكسرينها

ركب السيارة وهو يضحك يتذكر شكلها لابسه حجاب عنابي يوصل لين تحت رجولها مادري كيف كانت تركض فيه قبل شوي تذكر شكلها وهي تركض كأنها أرنب في قصر قامتها وصار يضحك / هههههههه

انفتحت البوابة لبس نظارته الشمسيه و حرك عشان يصفط السيارة برا على مايخلصون خواته

تذكر عيونها قبل شوي وهي تخزه يوم صقع فيها عيونها فيها براء حتى لو كانت قاسيه و متمرد ولا احد يصدق إذا شافها انها ام لسان ويدها طويله يفكر انها كل البرئه

وهو يدخل من بوابة الفله بنفسه /وعيونها هي الي جابت آخرتي

..
.
.

‏‏بالأول والاخير تظل عيونٌك هي العيّون الوحِيده اللي يبتسم قلبْي لما اشوفها♥️♥

‌Le premier et le dernier reste vos yeux sont les yeux de la nuit en souriant à mon cœur de ne pas la voir♥♥




.................................................. .........
‌.
الساعة 11 الظهر

في بيت العبد الله

جالسين في الصاله مشعل وريان و رحاب و عمر الا هي كانت فاتحه البلكونه و طالعه في كرسيها لبسه حجابها وفي حضنها أرنب اسيل تمسح على فروه و تناظر في ولا شي جالسه على ذا الحال ساعتين من يوم سكرت الجوال من اسيل

تفكر الف فكره كيف بيكون حال بنتها اليوم في الحفله ب يرحبون فيها ولا لا راح يستقبلونها زين ولا نفس ماستقبلوها و عملوها بس تتذكر كيف كانو يرمون عليها كلام جارح تغمض عيونها بقوة كان كلامهم يسم البدن تفكر في اسيل إذا راح تستحمل تسمع ذا الكلام و تسكت ولا وش راح تكون ردة فعلها من يوم قالت لها الخدامه في حفلة تعارف في المزرعة عشان اسيل وهي خايفه ودها تقوم من على الكرسي اللي حبسها سنين و تأخذ اسيل وتختفي من هالحياة خايفه من ردة فعل اسيل كسرت المراية في يدها يوم عصبت من شي هي ماتدري عنه كيف لو... انقطع حبل أفكارها يوم جلس جنبها مشعل

مشعل وهي يشيل الأرنب من حضنها / وش تفكرين فيه

خلود بحزن تحاول انها ماتبينه / اسيل هي كل تفكيري

مشعل نزل الأرنب على الأرض غفل البلكونه عليهم وجلس على الأرض قريب منها ومسك يدها / وش فيها اسيل مافيها الا العافية وبعدين انتي كل يوم تحكي معاها

خلود تنفسة ب عمق وهي تقول / عارفه ذا الشي بس ماراح ارتاح الا لما تكون في حضني في عيوني كل يوم اشوفها قدامي

مشعل / اسيل بنتك و بنتي و بنت ابوي مستحيل احد يغير ذا الشي و صدقيني قريب راح ترجع

خلود / تعرف مشعل اتمنى اني مارجعت السعودية اتمنى انا صار هذاك اليوم شي يمنعني ارجع السعودية.. نزلت دمعتها و مسحتها بسرعة / انا عمري ماعترضت على قضاء الله و قلت ليش يصير لي كذا و ليش انا كنت اقول الحمد لله على كل حال بس لي اول مره في حياتي اتمنى شي اني مارجعت من فرنسا ابي حياتي القديمه اللي مافيها صقر مشعل انا انا

مشعل و قف وضمها و هي تمسكت فيه بقوة / انا عايشه في هالحياة عشان اسيل الحياة بدونها و لا شي تخيل مشعل يبي يحرمني من اسيل تخيل فكرة اني ماشوف اسيل اموت والله اموت انا الحين لولا الله ثم إنها تكلمني كل يوم كان مادري وش صار لي

كان يسمع كلامها ويحس بقلبه يعتصر من داخل / خلود لا تبكين خليك قويه يمكن في يوم وليله يرجع كل شي مثل قبل

خلود / بس كيــــ.... رن الجوال مشعل وطلعه من جيبه و ابتسم ابتسامه هادية / خلود مكالمه مهمه.. بأس رأسها و فتح البلكونه وطلع بسرعة

خلود / الكلام سهل ي مشعل مستحيل في يوم وليلة يرجع كل شي زي قبل انت وآسيل اللي اصريتو ترجعون السعودية

.
.
.
.
.
.
.

‏x ‏‪ولو أن الأمر بيدي لأخفيتك بقلبي خوفاً من أن ياخذك مني احد


.................................................. ...............................

في بيت العالي

الساعة 5 قريب المغرب كانو ب يمشون الساعة 12 الظهر أو 1 وحده بس الحريم والبنات اخروهم

لبست تشيرت اسود و جينز ا سود و جيكيت بيج و رفعت شعرها كعكع و لبست جزمه بيضه سحبت عبايتها و لبستها و تلثمت و لفت على الخدامه / وين الصندوق اللي من ماما

الخدامه / في سيارة حق بابا

اسيل و هي تلبس نظارته الشمسيه / اكك ثانكس

سحب الجوال و السماعات و شنطتها الصغيرة وطلعت من الجناح نزلت من المصعد و طلعت من الباب وقفت ب كراج السيارات تناظر وين اخوانها نايف و سعود

قربت من سيارة و وقفت تنتظر إخوانها

شافها واقفه عند سيارته استانس فكرها راح تروح معه

صقر / اسيل يلا يبه اركبي

رفعت عيونها له بسرعة و طلعته بنظره خاطفه و بسرعة ركبت السياره اللي جنب سيارة صقر وسكرت الباب بقوة وقف فيها زمن لحظه وفي نفسها / انا وين ركبت لا انا اكيد مجنونه

ريم تهز كتفها لأنه ندتها أكثر من مره ولا رد عليها / اسيل

رفعت عيونها تناظر فيه من المراية وهو يبتسم لها

اسيل بنفسها / جعل ضروسك تطيح انا ليش لين الحين جالسه في السيارة والله اني غبيه... فتحت الباب بسرعة ونزلت و سكرته بقوة ضحك بصوت خفيف و سكت

ريم ب لقافه / ليش تضحك لو انا سكرت الباب بقوة صفقتني

ذياب و هي يلبس نظارته / اكيد انت وش رايك

ريم فتحت الباب و نزلت وسكرته بقوة و نحاشت

ذياب فتح الباب / اريم وجع

ضربت كفها في كف بشرى / ههههههههه

بشرى / بيجلدك

ريم / هههههه ادري بس عادي بروح مع ابوي باي

بشرى / باي

.....
.
اما عند اسيل واقفه تطقطق على الجوال رفعت عيونها عن الجوال يوم شافت سعود و نايف طالعين و شايلين شناطهم

نايف / ليش ماركبتي مع أبوي

اسيل وهي تطقطق على الجوال / بس مزاج كيفي مابي اروح مع ابوك

نايف / اسيل ترا هو ابوك

دخلت الجوال في الشنطه و طلعة مفتاح السيارة حقتها / مين راح يروح معي

سعود وهو يشوف مفتاح السيارة وهي تحركه يمين و يسار / من سيارته هاذي
اسيل و هي تلبس نظارتها الشمسيه / سيارتي يلا مين راح يسوق ولا انا اسوق

سعود سحب المفتاح منها / انا بسوق بس من وين جبتي السيارة

اسيل وهي تمشي / اخوي و قلبي ريان هو اللي جابها لي و صفطها وراء الفله عشان اذا زهقت ضاق صدري اطلع آخر اليل فيها

نايف / يعني كنتي تطلعين آخر اليل فيها

اسيل / لا من يوم صار على الحادث مسقتها

سعود وهو يمشي بسرعة ونايف و اسيل وراه / يلا الكل مشى الا احنا الساعة 5 ابوي ب صعب

طلعو برا الفله وصارو يمشون لين وصلو عند السيارة

شالت الغطاء الحامي عنها و ونقزت في فرحه / و هاذي هي بنتي

نايف قرب من السيارة / اسيل هاذي سيارتك

اسيل / اي يلا نمشي

نايف وهو ياشر على نفسه / طيب وانا

سعود / ههههههه انت مو الحين إذا تخرجت يقول أبوي...

دفه وفتح الباب وركب / يلا الحين لازم اسوق السيارة البطله

نايف / اسيل انا اخوك يلا انا بسوق

اسيل وهي تشوف الساعة / باقي شوي وتغرب الشمس بعدين انا اللي بسوق

سعود و نايف / هااا

اسيل / من قال هاا سمع

ركبوا السيارة متوجهين ل المزرعة وفي نص الطريق عند المزارع تلثمت اسيل في شماغ نايف و صارت تسوق السيارة بسرعة و تصارخ وهم معه وضحك و وناسه

نايف / اسيل خففي سرعة باقي شوي و نوصل

اسيل / اكك ايوه وش كنت بسألك في خيول عندكم

سعود / اي بس حقين ذياب لازم تستاذنين منه

اسيل / اي يصير خير

وفي نفسها / يخسي مابقى الا ذا الأشكال اخذ الأذن منهن

في سيارة ذياب مرت جنبه سياره تسرع و لمح سعود بس قال لا مستحيل سعود السيارة هاذي اول مره اشوفها عندهم

بعد فتره وقفت السيارة ونزلت أسيل و سعود ونايف
سعود كان خايف و أسيل و نايف يضحكون ويضربون كفهم في كف بعض/ يصير جوله ثانية

أسيل وهي تناظر سعود الخايف/ يصير ههههه

ذياب بعصبيه من وراهم /وش صاير هناا؟

..
..
.
..
.

.
.

‏مو حزن ولافرحَ بس كذا شعُور مليان،هدوء شُعور منهلك مِن هالحياه. ‌





.................................................. ...............................


‌مشعل / ماذا حدث

الخدامه / لقد جلبت تحليل DNA من جناح ذياب

مشعل بابتسامه شاقه الوجه / احظريها الى البيت مع السائق

سكر الجوال وهو يبتسم / وطحت ي صقر انت و ولد اخوك الحين وروني شلون راح تثبتون أن اسيل من العالي

.
.
.
.
.
.


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


‏من يلوم الغيم لا غطّى سماك
من حلاتك امتلت ارضك مطر
‏مانسيتك بالدعاء والدنيا مطر ، دعيت
لك تحت المطر ما اشوف بعيونك حـزن

أنهى❄

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

اتمنى انه نال اعجابكم

حسابي في wattpab

https://my.w.tt/UiNb/rL68WWJvlH

حسابي في الانستا

M_x2244

حسابي في السناب

M_x664

اتمنى يكون في تفاعل كبير و تعلايقتكم هي سبب لانتهاء الرواية

للامبالاة هي آخر فصول الوجع


راح انزل بارت كل ماصار عندي وقت و نت

مع حبي ❤



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس