عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-18, 11:32 AM   #768

نهاوند16
 
الصورة الرمزية نهاوند16

? العضوٌ??? » 339346
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 411
?  نُقآطِيْ » نهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond reputeنهاوند16 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم .. حبيبتنا البارونة .. ربي ايعينك في انشغالاتك ولكل انسان ظروفه .. وكثرت السؤال على موعد الرواية للهفة المتابعين لها .. تسلمي على روعة السرد والبساطة في الطرح ..

عبدالرحمن وماضيه .. وتعلقه يسماء .. هل هو حقا حبا .. بس احمد الله انه لم يتجاوز حدوده معها ولم يعاملها كفتاة ليل .. يا ترى هل هي قوة شخصيتها التي اثرت به ام انه يريد بالحلال .. ولكن ماضيه مظلم جدا يتمنى الاذى لعمه ..
فهد لا نستطيع وصفه بالضعيف .. وانما بالمسالم .. بالرجوع لماضيه كان يتجنب الخوض في خصام مع والده من اجل فيصل وحاليا كم المشاغل التي وجدها امامه لم تترك له المساحة حتى ينظر للامور من زاوية مختلفة .. كما ان علاقته بوالدته لم يلاحظ خبثها حتى الان .
سماء الله ايعينها على همها وكمية الالم الذي تتحمله .. أشعر انها ستكون سند قوي للذي ستتزوجه .. وسيحتاج اليها زوجها وقت ضعفه .. بالرغم من اهتمام عبدالرحمن الواضح بها وبأدق التفاصيل لا اتمناه لها لان شخص غير نظيف ... بينما فهد يا ترى هل هي مسالة تعود .. لم يلاحظ اثار الاصابع على خدها .. حتى الجدة لاحظت نحولها وهو لم يفهمها لانه ترك الامر لغيره مي يفسر ويحلل له فعلا لا يستحقها..
جمانة وهناء شخصيتان تحركهما سارة كيفما تشاء .. حقا بانتظار انكسار سارة .
يا ترى هل تلاعبت سارة بادوية الجدة .. غندما دخلت الى بيت عبدالكريم كانت نوعا ما صحتها افضل والان تدهورت .. يعني نحن ننتظر نهاية حياة وبداية جديدة لسماء .. كيف ستكون فصولها يا ترى ..


نهاوند16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس