عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-18, 07:55 PM   #2111

sareta jwad
 
الصورة الرمزية sareta jwad

? العضوٌ??? » 357092
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 326
?  نُقآطِيْ » sareta jwad is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة اللة على مبدعتنا الغالية كاري .
هو انتو مثلي حسيت انو يوم الثلاثاء بعيد بعيد كثيررررر ومشتاقة كثييييييييييييييييييييييي يييييير لكل الرقة ودراكولا حبيتهم مع بعض جدا ومشاهدهم مفخخة ما تعرف منين يجي القصف كل شوية واحد منهم يستلم الجبهة .
رقية من بداية وصفها مع القارورات غعجبتني وحبيتها وكنت منتظرة كثيررر جزئها الخاص فيها كانت حاسه من وصفها انو يكون ابداع وكاري تتفوق على نفسها في هذا الجزء رقية شخصية مغامرة متفجرة وعنودية وجريئة ولعوب وسليطة لسان ولسانها جاهز لاي رد والكلام جاهز على طرف لسانها وهذا الي يخليك ما تتوقع شو رد فعلهاا او شو الي راح تسوية لذلك اشعر بالمتعة والترقب لكل بارت .
دراكولا من جههة ثانية شخصية غامضة ساخرة وساحرة وجرئية وقح نوعا ما غصب عنك تنشد اله وتريد تعرف اكثر عن خبايا هل الشخصية .
دراكولا والرقة معا يشكلون ثنائي قنبلة نوووية ثنائي من نوع خاص جدا حبيت جدا ومشاهد ارجع اقراها اكثر من مرة لشدة استمتاعي بها ومعك ياكاري الغالية شكلي راح ادمهم صراحة هم ابطالي المفضلين في كل السلسلة .
بليزززززززززززززززززز كاري ما في فصل قبل الثلاثاء حاسة انو بعيد كثيررررر حتى لو شوية جرعة منشطة من الثنائي المتفجر قبل امتحاني الشامل لدكتوراة ادعولي بالتوفيق .
واخير وليس اخر لو شكرتك ياكاري الغالية من هنا لبكرا ما راح اوفي حق ابداعك ربي يوفقك ويزيد اكثر واكثر وبالتوفيق لجميع .


sareta jwad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس