عرض مشاركة واحدة
قديم 20-03-18, 05:16 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



-----
جود بتردد/لـحــــظـه!!؟
عبدالعزيز وقف بدون مايلتف لها
ستيف أشر لرجاله وبـ "الالماني"/لنذهب لجدوا من الحديث معها
عبدالعزيز التفت لكامل جسمه لجود"بالماني"/لنرا ما لديها..."
جود بصدمه وذهول ورعب تراجعت على وراء اكثر حتى صارت ورااء كريم
من شدة خوفها امسكت بذراع كريم...
عبدالعزيز ضيق عيونه"e"/ما الامر!! اهناگ شي لم تقوليه وجعلگ خائفه بهذا الشكل!؟
جود بصوت مرتجف/لم يعد لدي شي اقوله..فقط ارحلو
عبدالعزيز /لن ارحل حتى اعرف ما تُخفينه عني
جود تحس رجولها معاد تشيلها استندت على كريم اكثر برجفه...
كريم بقهر/يللا روووح ولا يسوي اتصال بشرطه
جود شدة على قبضتها وغمضت عيونها بقوه و تكلمة بسرعه/الوداي الذي وقع به الحادث..في الحقيقه هو واديً مسكون بـ الجن والجميع يخشى الاقتراب منه لذلك لم نجراء على الاقتراب من الوادي
عبدالعزيز/هل تسخرين مني!!
جود "بعربي"/لا
الرجال ترجعو لوراء بخوف وتصديق لكلامها واللي اكد لهم صدقها هو الخوف اللي واضح في صوتها..
ستيف /لم نفكر في ذالگ!! حقيقة ان تكون للشباح هي السبب
عبدالعزيز/لا تقول لي بأنگ تصدق ما تتفوه به من هراء
سيتف اكتفى بصمت
عبدالعزيز دار بنظراته على رجاله اللي كان واضح انهم صدقو كلامها..زفر بعصبيه
نظراها بحده
جود رفعت نظراتها له وبتاكيد/صدقني ما كذبت عليگ.."وببكى" في الوادي هذا مات فيه عمي قبل شهر وجثته اختفت ما لقينا منه الا ملابسه بس..الان
عمي شب النار فيه واكيد الجن تأذت
منها واختطفته..
عبدالعزيز بقهر كز التراب برجله في وجهه وصعد لسياره
هو ينتفض بعصبيه..يؤمن بوجود الجن لا كن سالفة ان الجن اخذت خوه هذا اللي ما يقدر يستوعبه مع
هذا هو تفسير الوحيد لعدم وجود اثر له..وده يصدق نفسه وينكر كلامها لا كن رجفتها وخوفها وبكائها
فجاءه بعد ما كانت تتكلم بطلقه وجرائه قبلها.. يثبت صدق كلامها..
ستيف ورجاله ركبو سياراتهم وحركو مبتعدين على المكاان
عبدالعزيز في صراع
عنيف مع نفسه
بين عقله وقلبه..عقله يصدق كلامها..وقلبه اللي يحاول ما يمحى الامل بن اخوه وعضيده ممكن يكون
نجى من الحادث... ستيف /و الان!!
عبدالعزيز رفع عيونه بنكسار اول مره يشوفه ستيف في وجهه سيده../الى المانيا لم يعد لنا مكان هنا
ستيف/حاضر سيدي..
---
---



- ---
جالسه على ركبها مستنده بيدها على تراب
ومغمضه عيونها بسبب غبار اللي دخل فيها..
كريم بخوف عليها ركض لجدتها يناديها/ماما حـصه مااما حصه..جووود جود يبكي..
ام صقر"حصه" طلعت من خيمه بخوف /وش صااير!!
كريم/جوود
ام صقر تضرب صدرها /هووه بنيتي جود
مشت معه بصعوبه لمكان جود..
..منى اللي كانت واقفه خلف الصخره وسمعت كل شي و اول ما ابتعدت
السياره راحت لجود اللي كانت منحنيه..
منى بخوف/جوود وش اللي صاير!! من هذولا!! ومن اللي يدورون عليه!! وليش بكيتي!! وليش كذبتي !! جود رفعت راسها ونفضت يدها من تراب
ونسدحت على ظهرها على الارض..
منى قلق/جـوووووووود
جود فتحت عيونها/ههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
منى فتحت عيونها بصدمه
الجده اللي جات مع كريم..التفت لكريم وضربته بعصاها بخفيف على ساقه/يااا مسود الوجه قطعت ظهري جود تبكي وتبكي تتسذب علي يا قليل السنع حسبي الله عليك
كريم انهبل /مااما جوود مجنون مجنووون مره يبكي مره يضحك مجنووووون
حصه تكت على عصها/انا جيت هنا اوسع صدري وانتو تستخفون دمكم!! ما اوصـل لسيارة الا وانتو قدامي ولا اسير فيكم سيرتن محد سارهااا يا المهبل ""((اسير ^تهديد ب انها بتعاقبهم عقاب محد سوواه قبلها"))
جود تمسح دموعها من كثرة الضحك
منى بقهر ضربتها على راسها/تكلمي لدفنگ
جود تأشر لكريم/كريم هههههه ت تعاااال هههههه
كريم قرب منها بقهر/انت مجنون
جود تجلس/اي والله مجنون ههههههه""رفعت عيونها لهم ونظرات القهر تشع من عيونهم"احم خلاص بقول لكم...
هذولا يا كريم كانو يسألون عن الضيف
كريم هز راسه/صقر!!
جود /ايه صقر..و هم الناس اللي كانو بيقتلونه عشان كذا انا بكيت عشان ما يذبحونا انا وانت اذ عرفو ان ساعدناه
كريم مسك رقبته بخوف/لا انا ما فيه موت
جود/لاا تخاف انا قلت لهم ان ما نعرفه عنه ولا شفناه ولا ساعدناه بس ما صدقوني عشان كذا بكيت فـ اذ صار وجاء احد ثاني يسال عن الحادث لا تقول لهم عن صقر عشان ما تموت ...انت ما تعرف شي ولا شفت احد ولا ساعدة احد مفهوم!!؟ كريم هز راسه بقوه بـ ايه/انا ما يعرف صقر ولا يساعد احد
جود وقفت /يا سلام عليگ..وجدي وجدتي لا تقول لهم عن اللي ناس اللي جاو وسالو عن صقر ..الان جدي اذ عرف ممكن يسفرگ للهند عشان محد يذبحگ اذ عرفو انك تعرف عن اللي صار لصقر
كريم هز يده بلا/والله انا مافيه يقول لـ احد ..انا ما يبقى يسافر للهند ولا يبقى يموت
جود تطمنه/انت ابلع لسانگ ويسلم راسگ
كريم يغطي فمه بمعنى انه بيلتزم الصمت..
ام صقر من داخل السيارة بصراخ/





---
ام صقر من داخل السيارة بصراخ/جوووود كررررريم افلحو قبل الليل ولا والله يا الخيزران ان تتعشى عليكم
كريم ركض للجده بسرعه..
جود تحركت بتمشي لا كن يد منى استوقفتها..
رفعت عيونها لـ منى
منى بسخريه/لا يكون اليوم هو اليوم العالمي لـ كذبت ابريل!! جود هزت كتوفها بلا مباله/تقدرين تقولين كذا..
منى بقهر/جوووود
جود مسكت معصمها وسحبتها/عيني من الله خير..بس نوصل للبيت بقول لك كل شي.
منى نفضت يدها/ما بتحرك من هنا حتى تفسرين لي كل شي
جود تمشي وتتركها خلفها/و انا مو مستعده اقضي ليلي علاج اثار خيزران جدتي
منى ضربت الارض بقهر
وتبعتها
------
--- الساعة 6:30 مغرب
----
قطرات الماء تنزل على جسمه الممتلى ب الرضوض
لا يعلم كم من الوقت مضى او كم من وقت سيمضي..
الفراغ يقتله..ومحاولت التذكر تتعبه..و الكوابيس تراوده..
والالم انهگ جسده..
في كل ليلة يعيش صراع وصداع فضيع
يكاد يقتله..
صحى من عتمة افكاره على صوت باب الحمام يدق..
قفل الماء وسحب المنشفه ولفها حول خصره وطلع..
ناصر/خلص خزان الماء عليك سااعه في الحمام..
صقر/اسف..ما انتبهت..
ناصر/هههه امزح معك يا رجال..
نزل الملابس اللي بيده وربت عليها/هذي ملابسي ألبسها ذا الليل في العشاء..اتوقع مقاسك قريب من مقاسي..و من بكره اطلع انا وياك نفصل لگ ملابس ..
صقر/شكراً
ناصر ابتسم على كلمة شكراً/خل عنگ الكلام الرسمي اذ احد سوا لك شي استبدل كلمة شكراً ع قولتگ ب تسلم ولا جعلگ سالم ..او يعطيگ العافيه هذي علوم الرجاجيل..
صقر هز راسه..
ناصر يمده له علبه صغيره/وهذي عدلة الحلاقه مش فيها وضعگ وحلق دقنگ.. و و قصر في شعرگ
مسك علبة الحلاقه وقلبها بين إيديه
ناصر ضيق عينه اليمين بستغراب/وش فيگ!! والله انها جديده ما حد استعملها
صقر رفع عيونه له/تـ تسلم..بس ما اعرف كيف احلاق
ناصر ضحك بسخريه/ههههههه تمزح صح.."توقف عن الضحك هو يشوف ملامح صقر الجاده"مااا تمززح!! مو من جدك!! اشياء مثل الحلاقه مخزنه في العقل الباطني يعني حتى لو فقدت ذكرتگ عقلك الباطني يعرف كيف يسوي الاشياء العتياديه
صقر فتح العلبه ومسك المكينه و وضح عليه انه فعلا ما يعرف يستخدمها
ناصر سحب العلبه منه/تعال تعال.. بحلق لك ذي المره بس دخلو الحمام وجلس صقر على حفت البانيو وناصر واقف.. وفعلاً حلق شعره على رقم 2 وخفف عوارضه وذقنه...
ناصر/نعيماً
صقر وقف بدون ما يرد عليه وعيونه على المرايه






---
صقر وقف بدون ما يرد عليه وعيونه على المرايه
ناصر/ما اعجبگ شكلك بدون شعر؟!
صقر بدون مبلاه/عادي بس انت مره حلقته
صقر غسل وجهه
ناصر طلع/صقر تعال اللبس ملابسگ بنتظرگ في الصاله
طلع صقر ولبس الثوب بدون ما يسكر الاكمام وطلع لصاله
ناصر /قفل اكمامك بسرعه ولبس شماغگ وخلنا نلحق على صلاة المغرب
صقر قفل الاكمام ورجع اخذ الشماغ في يده
ناصر بطفش/وراك ملابست الشماغ
صقر تأمل طريقة لبس ناصر لشماغ وحول يلبسه بنفس الطريقة..
ناصر بحلطمه/لا تقول انگ بعد ما تعرف تلبس الشماغ!؟
صقر ابتسم/مع الاسف ايه
ناصر ابتسم له/اخيراً ابتسمت يالله بعلمك تلبسه ..
لبسه الشماغ /هههههه والله مدري ليه حسيت بحساس الابوه هههههههه
صقر اكتفى ببتسامه
ناصر بستنتاج/بما انگ ما تعرف تلبس الشماغ وحتى لبسگ للكبك قبل شوي واضح انها امره الاولى اللي تلبس فيها الزي السعودي..وحتى الحلاقه شكلك قبل الحادث ما عمرگ حلقت لنفسك معتمد على محلات الحلاقه
صقر بتفكر/ممكن و ممكن اني نسيتها مع فقداني لذاكره
ناصر هز راسه بلا/ لا فقدانگ لذاكره. يشمل احداث حياتگ والاشخاص اللي فيها اهلگ اصدقاك اعداك..و الواقف اللي صارت لك ..من طفولتك حتى عمرك الحالي... لا كان ما يشمل الاشياء اللي اعتدت عليها مثل طريقك لهجتك و مثل الحلاق الى اللبس الي قيادة السيارة وغيرها من الاشياء المخزنه في عقلك الباطني اللي مستحيل تنساها ولو نسيتها تعتبر وصلت لمرحلة الجنون
صقر بقتناع/هاااا..طيب وش تفسيرگ لعدم معرفتي لـ لبسي لزي السعودي!؟ تتوقع اكون غير سعودي!؟
ناصر /ممكن وممكن تكون من الناس اللي ما تحب تلبس الثوب
صقر تنهد بضيق
ناصر/ خلنا نلحق على صلاة الجماعه -----
بعد المغرب
في غرفة جود...
جود /وهذي السالفه من اولها الى اخرها
منى متكي بوجهه على يدها وصدمه تعتلي ملامحها...
جود بفخر/عاد تصدقين انتي اول وحده اقول لها عن موقفي البطولي..والله اني ذيبه بنت ذيب
منى لا رد...
جود تلوح بيدها قدام وجه منى/هيي يا الطيب!!نحن هنا
منى بذهول/لو ما رحت معك اليوم البر وشفت الرجل الي جاو كااان ماصدقتس لو تحلفين لي سنه قدام..
جود/اف لهذي الدرجه انا بعينك كذابه
منى/مو عن كذابه بس قصتس ما تدخل العقل..
جود/عاد هذا اللي صار
منى بحيره/سؤال الحين الرجال اللي جاو اليوم وقالو انهم اقاربه ليش ما دليتيهم على هذا اللي اسميتوه صقر!؟
جود/ و انا وش اللي يضمن لي انهم صادقين!؟ امكن يكنون هم نفسهم اللي يسعون لقتله

منى هزت راسها بنفي/ما اعتقد انتي بنفسك شفتي الرجل اللي تكلم معك عربي واضح الصدق في كلامه..
جود صدت عنها..
---
-----


منى مسكت لحيها ولفتها لها /جٰود!! ايش اللي صار!! للحظه حسيتگ بتقولين لهم..لمى وقفتي الرجل ال لا كان فجااءه انقلب وضعگ
وصرتي ترجفين بشكل يرعب لدرجة انگ تعلقتي بذراع كريم
جـود/انااا تعلقت بيد كريم!! كذاابه متى !!بعد ما انهبلت عشان اتعلق بيده
منى بحده/هذا دليل انك كنتي في اشد حالات رعبگ لدرجة ما كنتي واعيه بتصرفاتك،.بس وش اللي ارعبگ
الى هذي الدرجه
جود بعبره ما قدرة تخفيها/ايه خفت الا مت رررعـب ما انكر اني حسيت بصدق في صوت الرجل اللي تكلم عربي لدرجة كنت بقول له عن صقر و انه موجود في بيتنا وانه حي ما مات وانه بخيـر بس بـس ......
منى /بس إيش!!؟
جود غطت وجها وبكت/في اخر لحظه سمعتهم يتكلمون بـ اللغه الالمانيه تعرفين وش يعني!! يعني انهم ألمانين
منى حضنتها وهي تدرك مدى كرهه جود لـ ألمانيا/ طيب يمكن يكونون بس يعرفون اللغه الالمانيه مثل ما انتي تعرفينها
جود هزت راسها بنفي/لا لااا ملامح اغلبهم كانت ألمانيه بحته..
منى ربتت على ظهرها/خلاص اهدي
جود بكت اكثررر
منى احتارت في وضعها..
واكتفت بالصمت حتى تهدا...
----
جالس في صدر المجلس والى جانبه ابوصقر
يسمع بصمت لـ احاديثهم ..
الجوء هنا يخنقه واحاديثهم تزيد في صداع راسه..
مع هذا يحاول يتحمل لجل ابو صقر وناصر..اللي عازمين الجماعه على ضيفتهم له..
واحد من الرجال/ هذي الساعه المبارگه ما بغينا نشوف احد من عيال الـ ثاني في الديره
صقر لتفت لـ ناصر " يسعفه في الرد"
ناصرابتسم و بهمس /ابتسم ..الله يبارگ فيك ويسلمك
صقر ابتسم بتصنع واضح حتى بانت اسنانه/الله الله يبارك فيك و و ..
ناصر همس/يسلمك
صقر يكمل/ويسلمك
الرجال/ما قلت لي وش اللي جابگ لديره و وراء ابوگ و هلگ ما جو معكم ما ذبحتكم الغربه
صقر لا رد
ناصر بقهر من فضول ابو مجاهد /اقول يا ابو مجاهد.. الديره ديرتهم متى ما رجعو لها بتاخذهم ب الاحضان مو شرط يكون فيه سبب عشان يرجعون لديرة..
صقر وعيونه مابتعدت عن ناصر وكلامه يتردد في اذنه وبدون شعور لقى نفسه يكرر كلام ناصر في نفسه...
--
-- -ميونخ-
جالس على مكتبه ويتصفح الجريده وكوب القهوه الفرنسيه بيده..وفجاءه ابتسم
رفع راسه لصوت معاونه في مكتبه/اراگ تبتسم!! لا اظن ان في هذي الايام اخبار جيده..
مقرن ينزل كوب القهوه /هههههههههههه على العكس يوجد خبر جيدجداً..
سام يوقف ويتوجه لمكتب مقرن ويمسگ الجريده..



---
سام يوقف ويتوجه لمكتب مقرن ويمسگ الجريده..
يقراء العنوان اللي يملى الصفحه ومن ضمن المواضيع الرئيسية للجريده..
""تتقدم صحيفة الشمس بـ أحر التعازي
للسيد عبدالعزيز في وفاة شقيقة الاكبر
د. مشاري إثر حادث سير في احد الدول العربية""
سام وعيونه تنتقل مابين الجريده و وجهه مقرن اللي مبتسم بسعاده../وفاة شقيق عبدالعزيز..رئيسك في العمل سابقاً..ما المفرح في الامر!! ام هذا نبع من كرهگ لعبدالعزيز لانه كان السبب في جعلك عاطل عن العمل لسنوات..
مقرن شبك اصابعه ببعض وتكى على المكتب/امم يمكنك قول ذلگ.... مع ان شقيقه مشاري
كان بيني وبينه عدة أعمال مؤخراً وساعدته للوصول لوالده في السعودية..لكن مجرد ان اسمع
بخبر يحزن عبدالعزيز فـ هذا يسعدني و كان الدنيا ترد له الصفعه التي ألحقها بي منذ زمن..
سام/اوه ههههههههه اني حقاً مندهش
ان رجلاً قانون مثلگ يحمل بقلبه الحقد و الكرهه
مقرن وقف واقترب من الجدار زجاجي لمكتبه والمطل على شوارع ميونخ
مشبك يده وراء ظهره/رجل القانون!! اهو ملاگ!! لكي لا يحمل الكرهه والحقد ويكون له اعداء وحاقدين!..
لست كذلك..في قلب كل انسان جانب من الشر والحسد والحقد..مع هذا يوجد من يستطع
اخفاء هذا الجانب وتغلب عليه و وهناك من لا يستطيع..ويتغلب عليه الشر والحقد... سام هز راسه بقتناع/اجل..
---


وقلبتها بين ايديها بستغراب/من ذي شنطته!!!""حركت عيونها بتفكير وفجاءه ضربت راسها بقوه""اوووه هذي شنطة صقر!! كيف نسيت عنها!! يالله انك تخلف علي بعقل..
سهاره ظربت الباب بقوه وبصراخ/جــــوووود
جود بعصبيه وقفت وحذفت
الشنطه على السرير
وفتحت الباب
سهاره اول ما انفتح الباب انحااشت..
جوود لحقتها بصراخ /سهاااااارررره و وجع الإ عله
ام صقر بصوت عالي/الإ وجع يوجعتس انتي..تعالي اشوف
جود وقفت وهي تشوف سهاره وقفه
عند باب المطبخ وتمد لسانها بنتصار..
جود زمة شفايفها و اشارة لها بيدها بمعنى "والله ما اخليها لگ""
ام صقر/جووود
جود تدخل الصاله/لبيه يا جدة..
ام صقر تظرب صدرها/بسم الله رحمن الرحيم..طلعه من قبر انتي!! وراء ما غسلتي وجهتس ورتبتي شوشتس تقول جنيه
جود تجلس /و هو انتو خليتوني اسمي بالله!!
دخل ابوصقر هو يهلل/لا إله الا الله يا الله صباح خير يالله..وش ذا الصياح مع صباح الله خير!!؟
ام صقر ابتسمت له/صبحك الله بخير يا ابو صقر تعال تقهو
ابو صقر يجلس جنبها ويبتسم لها/صبحتس الله بنور وسرور بشريني عنتس
جــود بحلطمه/ما فيها الا العافيه مستلمتني هي وشغالتها سهاره كان ما عندهم شغل الا انا
ابوصقر و توه ينتبه على وجودها/ بسم الله هو انتي هنا
جود طيرت عيونها/لاا لاا انتو ناوين علي ذا الصباح كل من شافني سمى بالله..وين تشوفني وانت من دخلت عيونگ ماشلتها عن جدتي كانك ما كنت معها قبل الفجر بغرفه..
ام صقر تلفتت دور شي تحذفها فيه..رفعت غطى علبة التمر ..جود اول ما شافتها تتلفت وقفت
بتهرب لا كان ما امدها توصل للباب الا و غطى ضرب براسها/اءءءءءههه
ابوصقر/هههههههههههههههههههههههه
ام صقر و وجهها احمر وبعصبيه/انقلعي لمدرستس لـ والله ان ما يسلم جلدتس من الخيزرانه..
جود ركضت لفوق /ههههههههههه
ابوصقر/ههههه على هونتس يا حصة ترفقي ب البنيه..
حصة /تسمي ذي بنيه ذي جنيه..
ابوصقر/ههههههههههههههههههه
---
غسلت وجهه ولبست مريولها..
وخذت عبايتها بيدها بستعجال
وتلفتت تدور على شنطتها في حوسة غرفتها.."وين حطيتها!! وين""
طاحت عينها على شنطه صقر اللي على السرير...
سحبتها بسرعه ولبستها"هي خربانه خربانه بلا كتب بلا بطيخ اهم شي شنطه.." ونزلت الدرج تركض..






طلعت للحوش وفتحت باب الشارع..
و وقفت تنتظر ناصر يطلع من بيته على الشارع الثانيه واللي مقابل بيت جدانها..
ضيقت عيونها وهي تشوف
ناصر وقف ومعه واحد ثاني..
ناصر يأشر لها/مطوله عندگ!! يللا اعجلي اركبي
جود قطعت الشارع..
و وقفت في منتصفه وهي تشوف وجهه اللي كان واقف مع ناصر..." اووه هـ هذا صقر!!! يمه تغير 180 درجة بعد ما حلق شعره..ليش حلق شعره يجنن!! اكيد ان هذا من وراء راس ناصر لان الرجال
مزيون بزوده والله ان شافوه الجماعه
فوق زينه ذا وشعره بعد ان يسدحونه ههع..""يسدحونه بمعنى يعطونه عين""
ناصر بنفاخ/جوووود
حاولت تخفي الشنطه وتحركت بسرعه بتركب قدام لكان ناصر اشر لها تركب وراء..جلست وراء..دخل ناصر وبعدها ركب صقر جنبه..
حرك ناصر متوجهه لمدرسة جود اللي تبعد شارعين عن بيتهم..
ناصر/من الاسبوع الجاي تروحين للمدرسه على رجولك
جود قربت راسها من مقعد ناصر وبهمس/ليه!!
ناصر/عندي دوره في مكة الاسبوع الجاي
جود بنفس الهمس/بتطول!
ناصر/مدري..
ريحت ظهرها لوراء ورفعت عيونها لصقر
اللي كان مو معهم ابد وعيونه على طريق..
رجعت تقدم وراسها وتهمس باذن ناصر/وين بتروح معه!؟
ناصر بهمس/وش دخلتس؟!
جود بقهر دقته من كتفه بصرار اكثر/وين بترووحون
ناصر يقهرها/بنروح نفطر لنا بمطعم وبعدها بنتسوق "بسخريه"تخاويناا""
جود فتحت الباب الانهم وصلو للمدرسه بقهر وقفلته بقوه..
---
---
الساعة 10:30
الحصه الرابعه..
جالسه بأخر الصف و رافعه رجولها على حفت كرسي اللي قدامها من وراء...
و الاستاذه اللي عندهم تقراء بكتاب الماده بدون ما تهتم اذ كان احد مركز معها او ..والفصل في حالة فوضه..
من طفش بما ان منى غايبه فتحت الشنطه وطلعت اللي فيها..كان ملف كبير..
ركنته على جنب وفتشة في الشنطه..
استغربت من وجود جوازين.. جواز سعودي!!
جواز آلمــــــاااانــــي!!!!!!!
تركتها على جنب بدون ما تفتحها
و فتحته الملف بفضول ..في صفحه الاولى من الملف مكتوب باللغه الانجليزيه و بخط العريض " مشاري بن بندر"
اسمه مـشـاري!!! طيب يمكن مايكون الملف له..
فتحت الصفحات اللي بعدها وعقده حواجبها بضيق على اللغه اللي كانت اغلب الاورق مكتوبه به ..اللغه الالمانيه..
قراتها بس عجزت تفهم مضمونها..
اشياء اول مره تقراء عنها..هذا غير تقرير و الاحصاءات لنسب معينه..ورسم بياني لها..واكثر من سيدي..
فتحت اكثر وقفت عند ورقه لفتها الشعار اللي فيها..
اتفاق موثق من المحكمه..نزلت عينها على التوقيع" حتى توقيعه مميز خخخ"
قلبت والورقه .. وبتدرك وستوعاب رجعت لـ ورقة المحاكمه.. وهي ارمش اكثر من مره بعد تصديق


•هي ارمش اكثر من مره بعد تصديق
وهي تشوف توقيعه!! ايه هذا هو توقيعه مستحيل يكون
غير توقيعه
توقيع أبـــــــٰـٰـووووووووووووو ي!!!!!
المحامي القانوني:مقرن بن مساعد الـ قايس ..وتحته
توقيعه..
رجعت تقرا الورقه بتركيز الا انها ما فهمت شي..
ابوي!! و مشاري!! معقوله يكون ابوي يعرفه!!
سبحان الله يصدفه!!؟ "صدفه!! ام قدر"
اذ كان ابوي يعرف صقــ...مشاري بيحل لنا مشكلته وبنعرف من اهله وبنعرف سالفته...
والاهم ليش معه جواز ألماني..
جواز ألماني!!! فتحته بسرعه وهي تشوف صورته
و الاسم ناتان إينزو !!!!!
ناتان إينزوو!!!! فتحت الجواز السعودي. اذ بها تشوف صورته
الاسم مشاري بن بندر رجعت بكرسيها على وراء
وش يطلع اسمه هذا بظبط!! ناتان ولا مشاري!! ألماااني و لا سعووودي!! مسكت شعرها وشدته بقوووه والف سؤال براسها ..
نزلت عيونها للجواز سعودي بحيره ورجعت تقراء
اسمه..
بلعت ريقها بصعوبه وصدمتها كانت اكبر
وهي تكمل قرايت اسمه وبخص الـ رامـز
غطت عيونها بكفها بقووووه
ياااربي يااااااربييي وش اللي قاعد يصيررر
فتحت عيونها وهي احس نفسها بتبكي من هول المصيبه..
وش اسوي ياااربي يا حبيبي يارب ياررررربي يويلي..
لو عرفو بيذبحونه وبيذبحوني فوقه الاني انا اللي جبته..
قفلت الجواز بسرعه ودخلته الشنطه
ودخلت الملف وقفلتها و وقفت اخذت عبايتها ..
جود بتوتر و وجهه احمر/استاذه بطلع



•لاسيـ⛓ــر6
---- الاستاذة رفعت عيونها ببرود لـ جود ورجعت تكمل قرائة الكتاب.
جود بقهر طلعت من الفصل بدون ما تهتم ..
ونزلت تحت للمديرة..
دقت الباب وبصوت راجف و عيونها وانفها احمر /استاذه هيله ممكن ارجع للبيت
المديرة وقفت بستغراب من ملامح جود/سلامات وش صاير!!!
جود بصرار/ابي ارجع للبيت تكفين برجع
المديرة /مقدر اطلعك الا اذ ولي امرك هنا
جود هزت راسها بلا /محد بيجي عمي ناصر فدوام وجدي مايقدر
مديرة /اذاً انتظري لنهاية الدوام وبـ
جود تقطعها/لاا لا بطلع الحين
مديرة/مستحيل اسمح لك تطلعين هذي مسؤوليه لو صار لك شي او رحتي مع احد
جود بقهر ظربت صدرها/ انتي تعرفيني وتعرفين تربيتي فكيف اطلع مع احد ..اناا ابي ارررجع البيت تسمعين!!
مديرة عصبت/لاااا ترفعين صوتگ ..
مرشدة الطلبيه دخلت بسبب الصوت العالي/وش اللي صاير!!جووود حبيبتي فيگ شي!!
جود لتفت على المرشدة الطالبيه"سميره"/ستاذه سميره قولي لها بطلع للبيت
أ.سميره قربت لجود وجلستها وبهدو/اول شي اهدي وقولي لي وش فيگ احد ضايقگ!! تعبانه!!
جود بصوت باكي/ايه تعبانه ولو اجلس هنا دقيقه زياده بموت..
أ.سميرة/وش اللي يألمك
جود/بطلع البيت
أ.سميرة لتفتت للمديرة/استاذة هيله اقدر اوصلها لبيتها وتاكد لك بنفسي انها دخلت انتي شايفه وضع البنت
م. هيلة/بس يا استاذة سميرة
أ.سميرة تقطعها/جود من جماعتي وبيتها مو بعيد من بيتنا واعرف اهلها فـ مافيه داعي تقلقين..
م.هيلة/امري لله عشان خاطرك بس استاذه سميرة وانا بنفسي بتصل على جدتك واتاكد انك وصلتي للبيت
جود ما انتظرت تسمع باقي كلمها ووقفت بسرعه
تلبس عبايتها
بينما استاذة سميرة راحت تجيب عبايتها...
اول ما بتعدو عن المدرسه..
أ.سميرة/وين بيتگ!! جود وقفت /مدري كيف اتشكرتس بسببي كذبتي وقلتي انك تعرفين بيت واهلي
أ.سميرة بود/يكفي اني اعرفك انتي وعرفت من خلال تربيتك اهلك..
جود/تقدرين ترجعين بيتنا في الشارع الثاني..
أ.سميرة/اوكي انتبهي لنفسگ وبكره اذ ما قلتي لي سبب خروج شهر كامل لا تكلميني
جود بكذب/ابشري..مع سلامه..
تركت سميرة خلفها وركضت بسرعه متوجهه للبيت..
دخلت للبيت وطلعت لغرفتها وقفلتها بدون محد ينتبه عليها..
حذفت الشنطه وفتحت جوالها
اتصلت على ابوها
ابوي لازم يعرف هو اللي يقدر يساعدني..
ابوي بعيد عن مشاكل الجماعه وخلافهم اللي بينهم وبين الـ رامز ودليل توقيعه في وثيقة صقر
ابوي ما تدخل في قضية عمي صقر او حتى صار محامي له كان مبعد نفسه كل البعد عن هذا كله هو اللي بيلقى لي صرفه.. رد يااا ابووووي تكفى
اتصلت مره و مرتين وثلاث وربع وخمس..
--
---



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس