عرض مشاركة واحدة
قديم 22-03-18, 05:50 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..............................
الجد والجده ميتين بو محمد + ام محمد " عيالهم
محمد بو تركي عمره 50
زوجته ام تركي بنت خالته 45
تركي 25 متزوج بنت خالته وبنت عمه فرح عنده منها محمد عمره 4 سنوات
ساره 20 مو متزوجه تدرس طب
نور 18 ثالث ثانوي علمي صديقتها المقربه شهد
محمد 15 ثالث متوسط
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
ام متعب 49
أبو متعب ولد عمها 52
خوله 29 متزوجه من برا و معها ولد اسمه عبد الرحمن
ليللى 27 متزوجه من برا ومعها ولدين سامي وسلمان أعمارهم سنتين و الثاني اربع سنوات
الهنوف 25 متزوجه من العايله بس من بعيد ومعها ولد سنه اسمه عبد العزيز
ناديه 20 تدرس حاسب
رهف عمرها 16 صديقه نور و شهد
متعب 12
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
سهى ام جراح 48
وأبو جرآح 50 من برا العايله
جراح 25 يدرس ادراه اعمال مو متزوج
عزآم 19 يدرس طب
فارس 15 اول ثانوي
مريم 14
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
أبو سعود 45
زوجته ام سعود بنت عمه اخت ام تركي 42
فرح 22 زوجه تركي
سمر 21 تدرس علوم
شهد 16 صديقه نور علاقتهم قويههه
سعود 15 صديق فارس و عزام علاقتهم قويه
فراس 11
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
هي اقدار وستجري كما كتبت ...
....
..........
قبل سنوات قبل م تموت ام محمد كان أبو سعود عايش في بيت امه
بس في الدور الأول وامه في الدور الأرضي
كانت ام جراح علاقتها مع ام سعود قويه وحتى اولادها تجيبهم عند ام سعود يناموا معاها لانها تداوم في مكان بعيد
لما كان عمر شهد 12 سنه كانت تحب عزام بس هو م يعطيها وجه وهو قررتت تنساه بس كانت تروح معاه هو اخوه جراح مزرعتهم وكان عزام يركبها معاه الدباب ويطلعوا برا المزرعه
بس لما كانت في متوسط تغطت عنه
وفي يوم من الأيام البنات مجتمعين في بيتهم وجا اخوها سعود ومعاه اندومي وقال لها : يقول عزام اخذي لك 2 وسوي الباقي
البنات يصفروا : اوه حركات حركات
شهد مشت و معطتهم وجه وهي تحاول تنساه بس شتسوي القدر جبرها ع حبها له
وهي تسوي الادومي في المطبخ راحت جهه النافذه تطالع وفجأه تشوف عزام نفس الشي في الملحق جهه النافذ والتقت عيونهم بسرعه ابتعدت عن النافذه وتهدي من دقات قلبها وبصوت خفيف : ي رب ي رب
مشى اليوم بشكل عادي
وفي يوم من الأيام الجده راحت بينت ام متعب تنام عندهم أسبوع تغير جو
دقت رهف ع شهد قالت لها تجي
شهد بصوت تعبان : شلون اجي وبيتكم بعدي والحين ليل م اقدر
رهف بتفكير : لحظه لا تسكري الخط بروح اشوف ايي احد من الشباب
شهد : طيب
بعد دقيقتين رهف : يقول عزام بسرعه اجهزي الحين بيجي ياخذك
شهد توترت : هاههه
رهف : أقول بسرعهه تجهزي مع السلامه
تجهزت شهد وسمعت ان عزام جا طلت وم صار بينهم أي كلام ودخلت عند رهف
رهف :هلا والله وأخيرا جيتي
شهد تبتسم بضيق : اهلين غريبه وافق عزام ياخذني
رهف ضربت راسها : اوهههههه نسيت قال اسوي له اندومي
شهد في قلبها : الله يعين
وبعد ساعه من الكلام بينهم طلعوا عشااان شهد تسلم على جدتها التقوا ب عزام وفارس وسعود
رهف وهو متغطيه : ها عجكم الاندومي
عزام : مو احلى من اندومي شهد
رهف بغيرهه : م عندك ذووق اكيد طبخي احلى من شهد
عزام م عطاها وجه ودخلوا عند الجده
شهد تقدمت لجدتها تبوس راسها : السلام ي جده اخبارك
ام محمد ببتسامه : وعليكم السلام ي بنيتي اجلسي
جلسوا و سولفوا وفجأه استأذنت رهف بتروح تسوي حاجهه
من طلعت شهد سمعت صوت عزام ينادي تغطت
دخل وببتسامه : ي جده قدامك اطلب يد بنت خالي أبو سعود شهد ع سنه الله ورسوله
الجده ابتسمت
شهد قلبها خلاص وقف وش بقى خطبها وقال لجدتها
قطع عليها رهف جت وقطعت عليهم اجمل لحظات عمرهم طلع بسرعه عزام
مرت الأيام وشهد كل يوم يكبر حب عزام في قلبها كفايه ان صار شخصيه الكل يحترمه والبنات داىما يتكلموا عنه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
لما صار عمر شهد 17
في بيت أبو تركي حالتهم متوسطه لا غنيييين ححيييل ولا فقراء حالتهم الماديه حلوهههه الصباح 5:50
شهد هي البنت الي مسويه جو في البيت و بصوت عالي : يممممممممممممه ماما ماممممي ماما ردي علي
ام سعود بعصبيه : خير ي شهد وشالصراخ تراك مزعجه انتي بنت
شهد بتأفف وبصوت خفيف : ي ربي م ادري ليش داىما كذا وبإبتسامه مزيفه اوك يمه انا بسوي فطور بس م بغسسل المواعين اوك
سمر من وراها : عارفه قصدك اني انا الي اغسلهم
شهد ببتسامه : م شاء الله عليك
سعود وهو طالع من غرفته : ي ربي كل يوم ع صراخك والحل معك
شهد تتخصر : أقول انت اسكت لا يجيك كف يعدل وجهك
ام سعود بعصبيه : أقول روحي تجهزي للمدرسه لا يمشي عنك عمك ي الله
شهد تروح غرفتها وبصوت عالي : الله يأخذ المدرسه حسبي الله عليها
سمر : بس بقى شهر وتخلصي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
في بيت أبو تركي
نور شبيهه شهد في تصرفاتها اذا صاروا مع بعض الله يعين بصوت عالي : يمههه وين شنطتي
ام تركي : م ادري عنها
ساره : يمكن في الصاله
نور تاخذ شنطتها : ي الله مامي مع السلامه دعواتك
ام تركي : الله يوفقك ويسهل عليك ويهديك
نور : ليش وش فيني يمه مجنونه
ساره : أقول روحي لا تزعجينا
نور تلبس جزمتها : مع نفسك
ام تركي : وانتي ي ساره خليها لا زم كل يوم انتي وياها هواش
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
في المدرسه عند نور وشهد
شهد تضم نور : هلا بحبيه قلبي اششتقت لج
نور تضحك عليها : وانتي اكثر ي بعدي المهم وش نسوي ترا طفشنا في كل جمعه مع بيت اهلي نفس الكلام نبغى نسسوي اكشن
شهد تفكر : امممممممممممممممم والله برآيي انو انو
نور بدفاشتها : لقيتها ي بعدي الحمد لله ان بكرا بنجتمع ههههههههههههههههههههههه
شهد بإستغراب : طيب قولي وش بتسوي
نور بفخر من نفسها : جيبي 3 ثياب من ثياب اخوك و قلم خطاط اسود وشماغ لا تنسي
شهد شهقت بصوت عالي : ي المحنونه لا تقولي
نور بتفكير شيطاني : أي وي اللله زين انو معانا رهف هههههههههههههههههههههه
شهد تبلع ريقها :ي المحنونه صج ان انا وانتي مجانين بس م نسوي كذا والله ابوي يذبحنا تعرفينه حازم
نور تمسكها من يدها : أقول اسكتي وجيبي الي قلت لك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بعد يوم العايله كلها راحت لمزرعه ام جراح لان حالتها الماديه عال العال م شاء الله عليها
مزرعتها مو كبيرههه حييييل ولا صغيره وسط بس الكل يحسدها عليها تصميها راقي وفي مسببح وزراعه وخيول ودبابات
جراح ينادي امه : يمه يمه
طلعت ام جراح : هلا وش بغيت
جراح بإسفسار : كل شي عندكم م في شي ناقص
ام جراح بتفكير : والله م ادري بشوف الوضع واعطيك خبر
جراح : يلا سلام
دخلت ام جراح تكلم خدامتها : شوف اذا في شي ناقص يقول حق انا م في ينسى
خدامتها :اوك ماما
ام سعود جات لها : ها ي ام جراح كل شي تمام ولا
ام جراح تبتسم لها مجامله علاقتهم تغيرت من بعد وفاة أمها " ام محمد لان أبو محمد مات قبلها ب 7 سنوات ": لا حبيتي ارتاحي
ام متعب :هلا بأختي وش اخبارك
ام جراح بفرح : هلا والله انا الحمد لله وانتي طمنيني عنك
ام متعب ببتسامه :الحمد لله ها الكل جاء ولا
ام جراح بتفكير : تقربيا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
عند البنات شهد ونور ورهف
نور تطبل وشهد تغني وتصفق و رهف ترقص
نور بصوت عالي : هلا عاشوووو يمين يسسسار عاشووو
قطع عليها ساره بعصبيه : وش تسووون اسكتوا زعجتونا حتى هنا م نرتاح منكم
شهد بعصبيه مثلها : اوووووووف وبعدين منكم جييينا نغير جو
خوله تمسك ساره : م عليك منهم تعالي نجهز الغداء و
فرح تضحك بصوت عالي : ههههههههههههه أقول ساره تعالي بس وخليهم يعيشوا حياتهم
ساره بقهر : عاشوها عسى خلوا شي
نور تطلع لسسسانها : غيرانهههههههههههه
بعد م طلعوا
نور تجلس جنب شهد : أقول شهييد وين الثياب
شهد تفتح شنطتها الي فيها كل شي اكل وثياب وبجامات ومكياج : هذا هم بس انا خايفه
رهف بصوت خفيف واستغراب : شنو صاير علموني
شهد تتنفس بعمق : والله ي اختي نور تبينا نلبس ثوب وشماغ
شهقت رهف بخوف وتوقف : يمههههههههه انا بروح ولا بصير معاكم
نور بعصبيه : ي الخونه والله م تروحوا وخلاص ننفذ الخطه
سمعوا صوت ام سعود تنادي : ي شهد ي شهد
شهد بسرعه تدخلهم وبصوت عالي : نعم يمه
ام سعود : يلا تعالوا الكل ينتظركم
نور بسخريه : يعني ها احنا مهمين
وقفوا وراحو
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عند الشباب
سعود وفارس وعزام يلعبوا كره
سعود يصرخ بحماس : اوهههههههههههههه هدفنا علك ي عزام
عزام يرفع ثوبه وبعصبيه : أقول انت وفارس متعاونين علي بس صبركم
جراح ينادي عيلهم : عزام فارس ي الله وقت الغداء
عزام بقهر : اوووووووف حسبي الله ونعم الوكيل
فارس + سعود يضحكو بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه راحت عليك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
بعد م تغدوا البنات طلعوا عشان يشربوا شاي
خوله : اوف نبغى مع الشاي موالح
ساره : كلموا احد من الشباب
الهنوف بقهر : يعني م تعرفوهم مستحيل يشتروا
ليلى تطلع جوالها : اشوف ادق على عزام
نور : ههههههههههه نشوف ي بطله الفلم
ليلى بعصبيه : اسكتي لا يجيك كف يعدل وجهك
نور : وجهي حلو م يحتاج تعديل حبي
ليلى : هلا عزام ........... اممم مممكن طلب ........ تقدر تجي جهتنا .......... تسلم
بعد م خلصت مكالمه : يلا بنات الكل يتغطى بيجي عشان نقول له وش يشتري
عزام : احمممممم احححمم
ليلى : ادخل دخل ومعاه سعود وفارس
عزام ومنزل عيونه : أي وش تبي
ليلى برجاء : بليييز عزام اشتر لنا بليييز
عزام يطالع ساعته : اعتذر م اقدر
ليلى برجاء : بليييز طييب فارس ولا سعود
فارس وسعود كل شي سووه بأمر من عزام كانه ابوهم : م نقدر
شهد وهي متغطيه : لو سمحتوا اشتروا م طلبنا شي صعب
عزام فز قلبه وبسرعه : طيب وش تبغووا
ليلى بقهر : اترجاك وتجي شهد وتقول لها طيب
فارس ببتسامه " عارف اخوه وش يفكر فيه ": احم احممم بسرعه قولوا وش تبغووا لا نتراجع
ليلى :بسرعه كل وحده تكتب وش تببغى
بعد م الكل كتب طلعوا الشباب
البنات بفرحه وأخيرا
نور : وش رايكم نلعب ع م يرجعون
خوله وعجبتها الفكره : حلوو ي الله قوموا
الكل وقف واتفقوا يركبوا دبابات كل ثنتين مع بعض
نور وشهد مع بعض في الدباب
نور هي الي تسوق وشهد وراها لانها م تعرف تسوق

نور : أقول شهد اعلمك كيف تسوقي
شهد ببتسامه : أي بليز
نور تمسك يد شهد :شوفي هذا ل ...... وهذا ل........ .............. الخ
شهد : طيب الحين سوي وبعدين علميني
نور تسرع ب الدباب وشهد وراها تصرخ بخوف :يمههههههههههههه يمهههههههههههههههه
نور فجأه وهي تسرع باب المزرعه كان مفتوح م عرفت توقف الدباب وكانت قبالهم سياره تركي
نور تصرخ بصوت عالي وتحاول توقف الدباب : يمهههههههه بنموت بنموت وتغمض عينها وفجأه وقف الدباب بس بقى كم خطوه وتصدم في السياره
شهد وتحس قلبها بيطلع : يمه نزلت بسرعه من الدباب وتسجد سجده شكر لله ان ماصار لهم شي
ساره و فرح بخوف وصلوا لهم : م صار لكم شي
نور وخايفه انهم يعاقبوهم مثلت ان رايها ضرب في الدباب : أي راسي اييي
ساره راحت لها ومسكته : نور نور حبيتي وش فيك
نور بتمثيل : راسي يألمني
ساره تطلع جوالها وبخوف ع اختها : نشوف ندق ع تركي نروح المستشفى
نور من سمعت المستشفى وقفت وتبلع ريها : لا خلاص احس خف الألم مو لازم
فرح تقرب منهم : متأكدده
شهد من وراهم تغمز لنور وتضحك بصوت خفيف
نور ومو عارفه وش تسوي : أي أي
ساره تنفست بعمق : اوك يلا ندخل خلاص مو لازم نكمل

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
انتهى لا تحرموني من ردودكم ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس