عرض مشاركة واحدة
قديم 25-03-18, 01:21 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد م دخلوا
شهد مسكت يد نور وسحبتها الى المطبخ وبصوت خفيف : هههههههههههههههماشاء الله عليك تاخذي المركز الأول في التمثيل
نور بغرور وهي تحرك شعرها وبدلع : أكييييييييييييييييدد
دخلت عليهم خوله :شهد بسرعه جيبي الحلا وانتي ي نور القهوه
نور وهي تجلس ع الأرض وبقهر : انا مريضه
خوله وهي تتكتف : ليش وصاير
نور وهي تحط يدها ع راسها : اخخ صار لي حادث
خوله وهي ترفع حاجبها : ي الكذابه
نور تأشر ع شهد : سأليها
شهد تحلف : صحيح والله صار لها حادث
خوله : لا تطولي وبسرعه جيبي القهوه قبل م يأذن و طلعت
نور بقهر : الواحد حتى إذا بيموت يقولوا له روح وتعال
شهد بحنيه : طيب انا بجهز كل شي انتي ارتاحي
نور تستند ع الجدار : طيب
شهد بضحكه : للحين خايفه
نور تضحك معاها : ههههههههههه أي
شهد جهزت كل شي وراحو لهم
الهنوف : كان تأخرتوا اكثر
نور واخلاقها صفر : عادي ترا نرجع كل شي مكانه
خوله : خلاص سكتو وخلنا نكمل جلستنا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
عند الشباب
جراح : وش قلت ي عزام بتسافر مع امي ولا انا اسافر
عزام يفكر : امممممم والله بشوف وضعي
فارس : ي ليت ي سعود تجي معانا
سعود : فكرهه اشوف اكلم امي وان شاء الله توافق
عزام : طيب هي متى قالت تقبى تسافر
جراح : هي كلمتني امس احجز لها وبتروح ان شاء الله بعد شهر يعني في الاجازه
فارس لعزام : ي اخوي انصحك تروح صدقني بتصير احلى سفره
عزام وهو يرفع حواجبه : ليش واثق ؟
فارس : احس ان ام سعود بتجي معانا
عزام ببتسامه : خلاص ي اخوي احجز نتوكل ع الله
سعود يوقف : ي الله شباب صلاه
جراح وهو يوقف : ي رب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
بعد الصلاه عند البنات
ب الضبط مع رهف وشهد ونور
نور تطلع الثياب وتلبس لها واحد : ها وشرايك فيه ضابط
رهف بخوف : يعني م بتتراجعوا
شهد توقف وتمسك يد نور : لا ي اختي خلينا نعيش يومنا
رهف تطلع لها ثوب وتلبسه : وش بيدي وراكم وراكم
بعد م لبسوا وكل وحده ضبطت شماغها
شهد : طيب والحين الشن شلون
نور : طلعي قلم خطاط
شهد طلعت قلم خطاط ومسكتها نور ورسمت لها شنب
رهف وهي فاتحه فمها : ي خطيررره وربي كأنه صج شنب
نور بغرور : عشان تعرفوا نور هههههههههههههههههه
ونور رسمت لرهف وشهد رسمت لنور
نور وقفت وبصوت خفيف : خلونا بسرعه نطلع
طلعوا 3 بصوت خفيف و ماحد حس عليهم
نور وهي تلتفت يمين ويسار : الله وناااااااااااسه الحين صج حسيت بحريه
شهد وهي متلثمه وبخوف : بنات الي هناك مو كأنه عمي
رهف بخوف : أي والله هو
نور بتوتر : نمشي عادي ولا نلتفت ولما يدخل ندخل ع طول
شهد شهقت بصوت خفيف : بناااااااااااااااات
نور بتوتر : وش فيك جعلك الماحي
شهد وهي تصيح : نسيتوا ان برا المزرعه فيها كاميرات
نور ضربت راسها : ي ويلي رحنا فيها بسرعه تعالوا معاي
لحقوها وجلسوا الى ان دخل عمهم ودخلوا بسرعه
شهد وهي تروح لجهه دورات المياه ودخلت وغسلت وجهها
نور دخلتت وراها وغسلت وجهها
شهد التفت لها وتتلفت يمين يسار : وين الخبله رهيف
نور وفي وجهها صابون ومغمضه عينها : ليش م جات الخبله
شهد : لو جات بسألك
نور : روحي بسرعه شوفيها وين لا تفضحنا
طلعت بسرعه شهد وشافتها واقفه جنب باب الخروج سحبتها من شماغها وركضت فيها لداخل دورات المياه
نور بعصبيه تمسكها : ي الخبله وينك ليش م لحقتيني بسرعه غسلي وجهم والله هذه تبقى تفضحنا
رهف وهي ترتجف من الخوف : ءء طيب
شهد وهي تتكتف : والله قهر علينا ماخذينها معانا
نور وهي تنشف وجهها : اخر مرهه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عند الحريم
ام تركي : الا ي ام جراح م بتخطبي لولدك
ام جراح : لاو الله جراح يقول م يبقى
ام تركي :طيب بتاخذي له من الاهل ولا
ام جراح بغرور :لا باخذ من برا العايله
ام تركي بإستغراب : ليش
ام جراح : يعني عاىلتنا م تعرف بالأتكيت واحسه مو مثقفين
ام متعب : ي اختي شنوف ايده الثقافه والاتكيت والشخص استغفر الله
ام جرآح بغرور : اولادي ع جمالهم اخذ لهم من بنات العائله لا مستحيل
ا" للأسف في اشخاص كذا تفكيرهم اهم شي اتكيت مع ان بطلتنا ثقافتها حلوه
(روحها بس تخليك تنسى كل شي )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
عند البنات بعد م دخلو رهف ونور وشهد
خوله :ي الله كل وحده تقول لنا موقف صار لها
شهد بحماس : انا ببدأ
خوله ببتسامه : طيب
شهد : لما كان عمري 7 سنوات كنت م احب جدي كثير ليه م ادري المهم م ادري ب الضبط شنو صار بيني وبينه وسحبت شماغته بقوه وطاح ع الأرض ههههههههههههههههههههههههه
وبعدها هربت بسرعه وسمعته يصرخ يقول جيبوها والله اذبحها بس الحمد لله ان جدتي وقفت معاي ولا ضربني
وجدي الثاني ضربته ب العطر ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
البنات كلهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
فرح : صج ي ليت جدي ضربك
سمر : بسم الله عليها اختي الحمد لله للحين عايشههه
خوله : هههههههههههههههه صج كيف قدرتي عليه هههههههههههههههههههههه
نور بحماس : وانا لما كان عمري تقريبا 8 سنوات صعدت فوق السور وامشي عليه يعني ها انا البطل الخارق م احد يقدر يسوي نفسي هههههههههههههههههههههههه
فرح : الحمد لله م اذكر اني سويت شي
سمر : وانا بعد م اذكر
شهد قطعت عليهم : امممممممممم انا ذكرت ولد عمتي لما كنا في مزرعه الـ.............. غرق في المسبح ولا احد كان موجود فأنا صرت المنقذ له وكان المسبح غزير حيييل حاولت ارفعه و وم حسيت الا وهو يدخل راسي داخل وانا أحاول ادخل راسه يعني كل واحد يحاول ينقذ نفسه الا ان وصلنا للدرج وطلعنا
نور : كان ناديتني وانقذتك انتي وياه
رهف :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شوف من يتكلم
ناديه : بنات شريتوا بيبسي و اندومي
الهنوف ضربت راسها : اوههههههههههه نسينا
ناديه بقهر : والحل يعني من بيشتري الحين تعرفوا مو حلوه السهره الا بهم
شهد : م ادري أي سهره تناموا الساعه 1
فجأه سمعوا صوت عزام وسعود وجراح وتركي
بسرعه تغطوا
خوله بصوت عالي : شباب
تركي : نعم
خوله : انعم الله عليك ممكن تشتروا لنا
جراح : مو عزام اشترى لكم
خوله : نسينا بعض الأشياء م كتبناها لكم
جراح : انا بمشي تعبان وشوفوا الحين اللساعه كم بعدين تكلموا
تركي : وانا بعد
خوله : بليز عزام
عزام : انا شريت اليوم مو رايح ثانيه والحين الوقت تأخر يلا سلام
شهد : بليز بس هالمره
عزام التفت : عشانك انتي بروح سعود اخذ طلباتهم وانا بروح السياره انتظرك
البنات يصفروا : اوهههههههههههههه حركات
شهد بإحراج وبصوت خفيف : اسكتوا ولا بمشي
سعود : بسرعه اكتبوا
كتبوا بسرعه ومضت الليله ع خير والكل نام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
وأحلف اني كــــــــــل م حككيت معهه
أحبـــــــه أكـــثــــــــر ...
.
.
.
في الصباح
جات لهم خاله شهد هذه فرفوشيه حيييل
اسمها " غرام " 32متزوجه بس للحين م حملت
غرام تجلس البنات وبصوت عالي : قوموا لا الحين اخذ ماي وعلى وجهكمم
خوله بتعب : عمتي بليييز تعبانين
غرام : بعد الى 10 واحد اثنييييييييييييييييين ثلاثه
الكل قام والنوم لاعب فيهم لعب
شهد بقهر : ها وش رايك ي خالتي جلسسسنا
غرام قربت من شهد : هلا بحبية خالتها روحي بسرعه كلمي الشباب يشتروا عدس واشياء للفطور الجو رهيييييييييب
شهد : نور تعالي معاي
لبسوا عباياتهم وتغطوا
دخلو لغرفه عزام وسعود وفارس
شهد بصوت موعالي حيييل زين : شباب قوموا اشتروا فطور
وتعبت وهي تناديهم بس م احد يرد عليهم رجعت لخالتها شهد وهي تنسدح على الأرض : خالتي والله حاولت معاهم بس م احد يرد
الهنوف توقف : طيب تعالي انتي معاي ونشوف
راحت شهد معاها و وقفوا جنب الباب
الهنوف بصوت عالي ووهي تضرب الباب : عزام قوم بسرعه عزام عزام
عزام بإنزعاج : خير وش تيقوا تراكم زعجتونا
الهنوف بخبث : شوف بس من عندك هنا
التفت عزام وشاف بنت وعرف انها شهد
الهنوف :قوم لا تفشلنا عندها واشتر فطور ي الله
عزام بصوت تعبان : والله تعبان مو قادر
الهنوف : ي الله قوم عاد
وقف عزام : طيب بسرعه وش طلباتكم
الهنوف : الحين بكتب كل شي
عزام جلس فارس وسعود وكلهم راحوا للسياره
الهنوف بعد م كتبت : شهد روحي بسرعه عطيهم
شهد بعصبيه : اووووف كل شي انا
طلعت وم حصلت احد منهم شافت محمد نادته وجا لها
شهد عطته الورقه : شوف قول لعزام يشتري بعد عدس بدون فلفل بس لاتقول له انه لي
محمد : طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
عند البنات يجهزوا الفطور
غرام : نور انتي بسرعه عليك الشاي
نور : طيب
غرام : وانتي ي خوله جهزي الجبن والزيتون وتوابعهم
خوله : عمتي م في شي
غرام : طيب سوي بيضض وكثري لان الشباب واحنا
الهنوف : خلاص انا وشهد بنرتاح كفايه اقنعناهم
رهف بقهر : عمتي ليش م قلتي لي اروح أقول للشباب انا
غرام : خلاص صار الشي وبسرعه جهزوا
بعد م جهزوا كل شي وهم جالسين ينتظروا يوصل العدس
دخلوا الشباب وجا لهم محمد
شهد ورهف راحوا له ياخذوا الأشياء
محمد بصوت عالي بعد م اخذوا منه الأشياء راح وبسرعه رجع : شهد هذا مع عزام
طبعا بعض البنات مو موجودين والموجودين : صفروا والله مو سهل عزام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
في الاجازه وافقت ام سعود يسافروا مع ام جراح بس بعدهم بأسبوع


" هل راح تصير مواقف في السفر ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس