عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-18, 08:21 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد شهرين
عائله ام جراح سافرت من أسبوع واليوم عائله ام سعود يسافروا حاليا في بيت ام سعود
شهد وهي تجهز شنطتها وباقي ع موعد رحلتهم 7 ساعات
ام سعود بتوتر : انا قلت لك ي شهد جهزي شنطتك قبل ثلالث أيام
شهد وهي تضحك : يمهه صدقيني بنلحق عليها
ابو سعود : اللمهمم البنات يتغطوا لان هناك عيال اختي و ولد اخوك ي م سعود
شهد تلتفت لأبوها : يبههههه ليششش
أبو سعود : وانتي خلاص كبرتي لو م عيال عمتك موجودين كان خليتكم تتحجبوا بس هناك هم لا
طلع وشهد بقهر : يمههه ليييش
ام سعود :بسرعه لك 5 دقايق وان م جهزتي بنمشي عنك
بعد خمس دقايق ب الضبط الكل في السياره
كانت معاهم جدتهم ام امهم وبنت خالتهم ساره و معاهم فارس ولد ام جراح لان في اخر لحظه قرر يروح ف راح مع ام سعود طبعا ام سعود عيالها كلهم راحوا بس أبو سعود م راح
بعد م وصلوا المطار ودعوا ابوهم ونزلوا
الجده " ام خالد ": ي الله ي بنتي خليتينا نجي قبل الرحله بساعات
ام سعود وهي تجلس : ي يمه انا قلت لك أخاف تقلع الطائره واحنا بعدنا م خلصنا الاجرآءآت
شهد وهي تتقرب من جدتها : جدهه جوعانه
الجده وهي تفتح سجادتها وتجلس عليها في المطار : لا
شهد بفشيله ": جده قوموا ع الكرسي
ام سعود : خليها ليش تقوم اريح لها ع الأرض
شهد تبلع ريقها : انا بروح هناك واذا
ام سعود تقاطعها : روحي روحي
شهد : بنات من يجي معي نشوف لنا شي
ساره وفرح : ي الله بنقوم معاك
شهد بعد م مشوا من جنبهم : أقول ساره ليش م جات اختك
ساره : أي انتي الي بتدفعي فلوس السفرهه لها
شهد بفرح : وأخيرا حلمي من وانا صغيره اسافر فرننسسسا
ساره : والله حتى انا وأخيرا
فرح : بس القهر بنتغطى
ساره تأخذ نفس بعمق : لا تذكريني قلنا وأخيرا
شهد تأشر : شرايكم نروح للكوفي الي هناك
ساره بحذر : بس اهم شي ننتبه للقوم الي معانا
شهد تأشر : مو كأن هذا سعود ومعاه فارس
فرح : أي والله
شهد : نقول لهم يجوا معانا
ساره تتمسخر : أي وبعد خليهم
شهد عرفت ع طول انها تتمسخر وقاطعتها : خلاص خلاص
شربوا لهم كوفي ورجعوا
ام سعود بتتهديد : كيفكم ان جاء وقت الإقلاع بنمشي عنكم
شهد : طيب يمهه هذا احنا بنجلس جنبك وبهمس وانا امري لله
جاء الوقت تتحققوا من الجوازات وفتشوا والحين وقت ركوب الطائره
قبل م يركبوا الطائره لازم يركبا باص يوصلهم الى الطائره و كان معاهم أغراض " شاي – شبسات - .... الخ " " اكل الطريق ههههههههههه "
ام سعود وهي تعطي شهد أغراض : روحي بسرعه اركبي الباص
شهد وهي يالله تأخذ الأغراض وبهمس : يمهه وانتي م بتجي
ام سعود : روحي بسرعه وم عليك
شهد ركبت الباص م في مكان للجلوس فوقفت تدور احد تعرفه م حصلت فجأه شافت فارس راحت جنبه
شهد بهمس : فارس انا شهد
فارس يبتسم : حي الله شهد
شهد ببتسامه : الله يحيك
م كملوا كلامهم فجأه الباص م ادري وش صار له وشهد بتطيح الا مسكت في رجال رفعت راسها
الرجال " عجوز " يناظرها بنظرات اشمئزاز
شهد ابتعدت عنه وبهمس : ططير بس من زينك مالت عليك
فارس راح جنبها : انتي بخير
شهد تعدل نفسسها : أي بس امي الله يهديها عطتني أغراض والله كأننا بنموت من الجوع والطائره م فيها اكل
فارس يضحك عليها : هههههههههههههه يالله تعالي معاي وصلنا
نزلوا من الباص الى الطائرهه دخلت شهد وهي مو عارفه وش تسوي وين تجلس شافت الناس يعطون المضيفات ورقة طلعتها وشافت مضيفه راحت لها
المضيفه وهي تقرا الورقه تأشر لها انها تجلس في هذا المقعد كان جنب النافذهه
شهد في نفسها : الله يسسستر من بيجلس جنبي لا يكون رجال
بعد مرور دقائق الكل صار في الطائره " شهد جنبها – ولد عربي عمره تقريبا 8 سنوات "
ام سعود جنبها أمها و جنبها بنتها سمر
سعود جنب فارس ........... و ساره جنبها فرح " طبعا البنات تحجبوا م عدا سمر وام سعود والجده في الطائره "
شهد تحط يدها ع قلبها وبخوف : يمهه احس اني بموت
الولد ... : تخافي
شهد تلفت : اول مره اركبها
الولد .........: اها
شهد بعد م ارتفعت الطائره حطت يدها ع قلبها ألمتها اذنها والتفت شافت شابين وراها
ساره وفرح
ام سعود : ي سمر قولي لاختك تجيب لنا من الاكل الي عندها وتصب لنا شاي
سمر بهمس : ان شاء الله يمه
شهد : طيب وش اسمك
الولد ببتسامه : معاك زياد
شهد ببتسامه : ي حلو اسمك
قاطعتهم سمر : تقول امي جيبي الاكل وصبي شاي
شهد تطلع الشنطه وتعطيها من الاكل وتصب لهم الشاي رجعت سمر مكانها
شهد ببتسامه وتمد له كوب : تشرب شاي
زياد بتكشيره : لا
شهد التفت لوراها وقالت : اممم شباب تشربون شاي
واحد منهم ببتسامه : لا
الثاني ببتسامه : أي انا اشرب
شهد بضحكه خفيفه : كل كوب ب 4 ريال
الاثنين ضحكو الثاني قال : خلاص م ابقى
شهد تلفت : امزح وتصب وتعطي زياد يعطيه
الثاني : شكرا
شهد : العفو
زياد يمسك كتاب ويطالع فيه : طفش مو
شهد : حييل
زياد بهمس : وش رايك نلعب في الطائره
شهد : لا والله شايفني مجنونه
زياد : شوفي وجههك وبعدين تكلمي
شهد : ماااااالت عليك وكملت سوالف مع فرح وساره الى ان وصلوا الى مطار فرنسسا وتنقبوا
نزلوا بسرعه من الطائره وصاروا مع بعض وصلوا لمكان عشان يتأكدوا من جوازهم زحمه حييل ع م وصلوا
الي يتأكد كل يعصب ووجهه دائما مكشر وصل ل فرح وعصب عليها مافهمته وتعدته وبعدها شهد
شهد تقدمت وهي خايفه وفي نفسها " الله يسستر لا يعصب علي عطته جوازهـا وبسرعه رفعت الغطاء عن وجهها شافته يبتسم ويرجع يطالع في الجواز ويطالعها ويبتسم بعدين تكلم م فهمته أششر لها توقف على جنب و وقفت على جنب
ساره بخوف : وش فيك واقفه تعالي عشان نجتمع كلنا
شهد بخوف : والله م ادري بس أشر لي أوقف
ساره : طيب وين جوازك
شهد وهي فيها الصياح : عندههه
ساره تهديها : طيب م راحح يصير شي ان شاء الله
خلصوا كلهم من التأكد من جوازهم و واقفين جنبها
ام سعود بخوف : وش صاير ليش ماسك جوازك
شهد : والله مادري
فجأه انتبهت ان اشر لها راحت له واعطاها جوازها وابتسم
ساره : شكله مستانس عليك
فرح : أتوقع م شفتيه كل معصب ولما جاء دورها ابتسم وشكله خلاها توقف ع جنب عشان يشوفها لآخر مره هههههههههههههه
ام سعود : ي اللله بسرعه وانت ي سعود وفارس روحوا شوفوا تاكسسي
سعود + فارس : ان شاء
فارس التفت بسرعه " طبعا يسميها خالتي احتراما لها : خالتي عزام عطاني عنوان الفندق حجز لكم والتاكسي قال لا يلعبون عليكم
ام سعود ببتسامه : يعطيه ربي الف عافيه رجال ولد رجال ماقصر
ركبوا السياره ووصلوا الفندق " طلع فندقهم قريب من فندق ام جراح بس بينهم شارع وتفاجئوا ان معاهم احد من أهلهم
..
أبو ياسر 40
ام ياسر 38
ياسر 19
علياء 14
بس ساكنين في الفندق الي فيه ام جراح
دخلوا الفندق عائله ام سعود واخذوا لهم جناح وارتاحوا بعد مرور يوم
جات لهم ام جراح وام ياسر وعيالهم وشربوا عندهم شاي واتفقوا يروحوا حديقههه اخذو لهم باص وركبوا فيه
شهد جنب النافذه و جنبها مريم وعلياء
علياء بروحا الخفيفه المعروفه : ي هلا ب شهد نورتي فرنسسا
شهد تحجبت لان الأولاد قدام ف مايشوفوها : اكيد نورت فرنسسسا الله يخليني
مريم : عاد الحين بدينا بالغرور
شهد بفخر : يحق لي مو انا شهد وطلعت راسها من النافذه و عيونها قدام وشافت عزام بعد مطلع راسه والتفت لوراء وشافها والتقت عيونهم
شهد " من شافته وحست قلبها بيوقف " بسرعه دخلت راسها وهي ترتجف
علياء : وش فيك
شهد ببتسامه تخفي التوتر : لا ولا شي بس تذكرت شي
مريم : طيب قولي الموقف
شهدد تغمض عيونها : أقول بنات اذا وصلنا جلسسسوني
بعد نص ساعه وصلوا الكل نزل وتنقبت شهد
علياء تمسك يد شهد : أقول شهد وش رايك نتمشى
مريم ببتسامه : أي بليييز
شهد : طيب بس
وهم يتمشوا في الحديقه قابلوا الأولاد كلهم
عزام بعصبيه : انتي وياها وش جابكم لجهه الرجال
مريم بعصبيه : ليش المكان بإسمك
عزام وهو يطالع في الأرض : ان ما مشيتوا تعرفوني وش بسوي
شهد مسكتهم وغيروا المكان
علياء بقهر: دائما كذا متسلطين اوووووف
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
اليوم الثاني علييياء و مريم كانوا في جناح ام سعود وسهروا وجاء الصباح
شهد بصوت رايح فيها من النوم : بنات انا بنام وانتوا كيفكم اذا م فيكم النوم تقدروا تطلعوا
نامت شهد و مريم وعلياء بعدهم صاحييين
علياء بهمس لمريم : وش رايك نزعجها وهي نايمه
مريم ببتسامه خبث : طيب
مسسسكوا منديل وحطوه في اذنها وبعدين في خششمها وكل كذا
الا لما جلست وشافتهم نايمين ورجع تنامت ونفس الشي رجعوا
جلسست من النوم وهي معصبه عليهم : ي الحقيرين تعرفوا اني تعبانه وسهرانه وانتوا
علياء تقطاعها بخوف : خلاص صدقيني م بنسوي شي والله
شهد وقفت تلبس عباتها ومسكتهم من يدهم ونزلتهم تحت عند الرسبشن
شهد وعيونها تسكر وتفتح تكلم الرسبشن وتأشر ع علياء و مريم : شوف انت النتين يطلعوا وان دلخوا بتشوف فهمت ولا
الرسبشن م فهم عليها ومستغرب
شهد تفسخ اكرمكم الله جزمتها وبعصبيه تطردهم الى برا الفندق وترجع له : شوف ان دلخوا أي يوم من الأيام والله بضربك بالجزمه الي عندي فيني النوم حرام عليكم وبصراخ فهمت ولا
الرسبن بخوف يهز راسه بــ إي
رجعت شهد تنام وفي الظهر يجلسونها تتغدآ
ساره : شهد وجع قومي تعبتيني
شهد بتعب : بس 5 دقايق بلييييز
ساره : ان م قمتي بتروح عليك طلعهه
شهد نقزت من السرير وهي مفتحه عين ومسكره عين : صج
ساره : أي صج


.
. تـــدري وش اللي عنكـ يزيـح آلتــفـآكيير ؟!
قربــك من الله في كــل صــبـــح ولــيــلــةة ...
بعد مرور 4 أيام رجعت العلاقه بين شهد ومريم وعلياء
مريم : بسرعه ي شهد البسي
شهد وهو تلبس : طيب
علياء : انا بسبقكم بنزل
لبست بسرعه شهد وتحجبت ونزلوا
مريم : يعني الحين وين بنروح
شهد تفكر : بس نروح نشوف شنو يبيعون واذا عجبنا شي نشتريه
مريم : طيب بس انا ما اخذت فلوس
شهد : عادي انا وياك صحبات م بينا شي
مريم : لا انا بشتري أشياء واجد واخاف اكلف عليك وبسرعه مشت قبل لا توقف شهد
وصلو للفندق وهم داخلين قابلوا عزام وياسر
و شهد صاروا ب الضبط قبالها عزام وياسر نزلت بسرعه راسها
عزام تعداهم وهو يمسك يد ياسر الي م نزل عينه من شهد وبعصبيه : انتي وياها تغطوا
شهد بعصبيه : والله انتوا الي طلعتوا في طريقنا وكيفنا
عزام : استغفر الله ومشى
مريم ببتسامه : زين سكتيههه دائما يتحكم فينا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس