عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-18, 08:22 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



شهد بغرور : ينقلع كل بسس يصارخ
مريم تضحك بصوت عالي : ههههههههههههه يستاهل ي الله انتظروني وانا باخذ فلوس وببرجع
شهد : لا تطولي
انتظروها 3 دقايق ورجعت لهم تمشوا وم حصلوا لهم شي دخلوا محل يبيع عطورات
شهد بإعجاب :مريوم شوفي هذا العطر أتوقع ريحتهه خيييال
علياء : أي والله
فاجئهم ان راعي المحل طلع العطر
مريم تفهمه بالإشارات انهم ميبونه
راعي المحل وعينه ع شهد قرب منها ورش ع يده ولمس يدها
شهد ابتعدت عنه بخوف وصرخت : خير وش شايفني
علياء وهي تضحك ومصدومه من الي صار : ترااه م يفهم كلامك هههههههه
مريم تبتسم : خلاص امشوا نطلع
شهد تخزهه بعيونها وطلعت كملوا مشي للمحلات ودخلوا محل يبيع أشياء يكتب فيها أي شي تبينه
مريم بإعجاب : واو شوفوا خطهه رهيب
شهد وهي تختار لها قلاده : حيييل
علياء بقهر : بس شكله غالي
مريم تعرف شوي لهجتهم بحكم انهم كل سنه يجونها : يقول انها ب 90ريال ب السعودي
شهد رجعتها : ينقلع مع نفسه وكملوا يشوفوا الي عندي وهو يلحقهم
شهد بعصبيه : ي ربي وش صار لي اليوم امي داعيةة علي
مريم تضحك عليها : أتوقع .. والله شكلهم مستجنين عليك الشباب
شهد بقهر : ي ليته شاب الا في 40 واضح
مريم تكلمه بلهجته بعدين قالت : شهد يقولوا معجب فيك
شهد شهقت :يمهههههه مو من صجه هذا
مريم وعلياء يضجكوا عليها وعلى يومها النحس
مريم بذكاء : شهد قلت له يعطيك هديه وقال قولي لها تختار وانه بيكتب اسمك عليه
شهد تفكر : امممم طيب اختارت وقال لهم يجون بكره ياخذونها وطلعوا وراحوا لمسجد يصلوا صلاة المغرب وكل وحده راحت فندقها
شهد لما دخلت ام سعود بعصبيه : انتي وينك طول اليوم مو موجوده
فرح : أي والله م اصدق كأنك ولد م تجلسين في الشقهه
شهد بطفش : والله دافعين فلوس ف لازم احلل كل ريال و المفروض م نكون في الشقه الا في وقت النوم
ام سعود وهي تجهز العشاء : حسبي الله عليك من بنت وانتبهي لنفسك لا تدخلي محلات م فيها احد اعرفك انتي طايرههه
شهد وهي تجلس ع السفره : طيب
الجده وهي تجلس جنب شهد : هلا بشهد
شهد تبتسم لجدتها : ي هلا فيك ي جده
الجده بببتسامه : بكره بروح معاكم للمحلات تعرفيني احب اطلع
شهد تضمها : ي حبي لتس الله يخليتس ويحفظتس
سمر : عاد الحين بدأت تتكلم ب تس
شهد ببتسامه : جده بقولك لك لغز
جلسوا الكل ع العشاء ويسمعوها
الجده : قولي
شهد : يقول لك اللغز ي جده شنو الشي الي فمهه في فمهه و اصبعي في خرقه ؟
الجده بعصبيه : ماتستحي ع وجهك تقولي كذا ي قليله الادب
شهد تبتعد عن مكانها وبخوف : ليششش
ساره وفرح يضحكوا
ام سعود بعصبيه : صحيح ي شهد شلون تقولي كذا
شهد ببرائه : عادي وش فيها
ام سعود : لا حول ولا قوة الا بالله تقولي فمي في فمه و .. استغفر الله
شهد تضحكت عليهم بعد مفهمت تفكيرهم : هههههههههههههه الجواب بياله او البعض يسمونها استكانه الشاي
الجده وهي بعدها معصبه : حسبي الله على من علمك هذا اللغز
شهد كملت اكلها وبعد م خلصت وقفت : يمهه بنام لاتجلسوني الا الصباح
ساره : كل كذا بس نشوفها وقت الاكل حتى الشغل م تشتغل
فرح بقهر : أي والله عايشهه حياتها
كملوا عشاهم وشربوا شاي وسولفوا وكل وحده راحت لغرفتها
طبعا البنات مع بعض في غرفه دخلوا وشافوا شهد نايمه ع بطنها وعليها عباتها وجزمتها
فرح : ي ربي وكل يوم ع هالحاله تنام بعباتها
ساره تضحك ع شكلها : خليها وش وراها
في الصباح جلست شهد وصلت والساعه 7 ونص جاها علياء ومريم وجات معاهم سمر نزلوا تحت
طبعا شهد صارت تتحجب بس اول يومين تغطت وبعدين سحبت على كلام ابوها
شهد وهي ماسكه جوالها وتدور ع شبكه : اوووههه وأخيرا حصلتها ب الرقم السري
مريم وتأشر ع راي الفندق : روحي كلميه
شهد بخجل : لا استحي بس صج الحمد لله انه موالشخص الي هاوشته
علياء : يجننن ماشاء الله عليه
شهد راحت له وفهمته انها تبغى الرقم السسسري " فتحت له ع الاعدات وضغطت ع شبكتهم وقالت له الباسوورد وفهم عليها "
سألهم شنو اسمكم ردت مريم ان اسمهم فاطمه وزهراء
بعد م حط الرقم السري حطهه ع الطاوله وقلبه وانتبه ان مكتوب اسمها بالانجليز شهد تكلم وهو رافع حاجبه :شهد
شهد رافعت حاجبها : يمهه كشفنا
مريم تكلمت وقالت له ان اسمهم الحقيقي وهو استغرب منهم بس عداها لهم وطلعوا
سمر : وين بتروحوا الحين
مريم تغمز لشهد : بنروح مكان خييييال
علياء ببتسامه : أي والله
سمر : خلونا نوقف تاكسسي
مريم : قرريب م يحتاج
سمر : رجلي تألمني رجيتكم
علياء : طيب وقفوا تاكسي وركبوا وو صلهمم
مريم تحاول تركض عشان تسبقهم للمحل
سمر بإستغراب : وش فيها
علياء فهمتها السالفه وسمر تضحك ع اختها لما دلخوا
مريم تأشر لشهد وشهد مستغربه منها : وش فيكك تأشري
مريم : يقول يبغى يشوفك يتأكد ويقول يبغى يعطيك هو
شهد تنزل راسها : لا حول الله
اما راعي المحل غلف لها الهديه وعطاها وهو مبتسم وطلعوا
سمر : والله طلعتي مو سهله ي اختي
شهد : أقول خلونا بس نكمل عشان الجده تبغى تجي معانا
علياء : انا برجع الشقه تعبانه الساعه 12
سمر بتعب : وانا بعد وانتوا ي شهد ومريم
مريم : لا بنكمل
سمر : م اصدق م تتعبوا من الصباح الى الليل
شهد وهي ترفع حاجها : خلاص طفشتوني كل يوم نفس الكلام
كملوا مشي واشتروا لهم شبسات وجلسوا في الحديييقه الى الساعه 12
مريم وقفت : ي الله لانتأخر
شهد تمسك الأغراض الي شرتهم : ي الله
مريم : خلاص انا بمشي لحالي وانتوا كملوا طرقكم
وصلوا شقه ام سعود وطلعت لهم الجده وركبوا امصعد
الجده وهي خايفه :بسم الله الرحمن الرحيم
مريم تغمز لشهد : ي جده هذا المصعد يخوف ساعات تجيهه حاله ويوقف
الجده حطت يدها ع قلبها : صحيح
مريم : أي صحيح وعلى مايفتحوهه ساعات
الجده وهي يالله تتنفس : ي رب ي رب
شهد وهي تضحك ع جدتها وبخوف عليها : جدهه تمزح معك
الجده بخوف : ي شهد ييعني بنموت هنا
شهد وهي تجلس فيالمصعد : لاتكذب عليك وانفتح المصعد
مريم : في بعض المصاعد ي جده موكلهم يصير كذا
الجده وهي تأخذ نفس سألت مريم : أقول ي مريم اذا بسألهم عن السعر شنو أقول لهم
مريم : كومبيان سي كوت
الجده بإستغراب : استغفر الله مع لهجتهم وكلت وهي تحاول كوم كوت
شهد تضحك عليها : ههههههههه لا مو كذا
مريم تبطأ وهي تتكلم : كوم بيان سي كوت
الجده : كومبيان سي كوت
مريم ببتسامه : م شاء الله عليك
الجده وهي تمشي تعيد فيها : كومبيان سي كوت
شهد تهمس لمريم : حسبي الله عليك شوفيها بدل م تستغفر تقولها ههههههههههه
مريم ببتسامه :شوي شوي وتتعلمها وم تنساها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
حبكـ أنــهــى آلــعيييـن عــن لفــت النــظـر
لــو عــرض لــي غـيير زووولــكـ م أششوف ..
.
.
.
مرت أيام عاديه عليهم وقبل م يسافروا بيوم راحوا قريه كلهم واخذو لهم مزرعه اول م تدخلي ممر طويل على يمينك ويسارك زرع وفي وسط الزرع جهه اليمين جلسه من خشب و ورد الوان واشكال وفي نهايه الممر مسبح وجنب المسبح مبنى غرف ومطبخ وصالهه المبنى صار للحريم وجلسهه الخشب للشباب
عند البنات
شهد وهي جالسه في الصاله : اوووف بنات م جعتوا
ساره وهي تحط يدها ع بطنها : حيييل
مريم : قوموا نكلم الشباب يشتروا لنا
ام جراح : لا شوي ويصير الغداء جاهز
مريم : يمه للعصر بنشتري اكل
ام جراح : طيب روحوا كلموهم
مريم وعلياء طلعوا وهم متنقبين وكلموهم بس رفضوا
فرح بقهر : حسبي الله عليهم حركه سخيفه
ام سعود تناددي : ي شهد روحي شوفي جنب باب المزرعه نسيت شنطه فيها أغراض
شهد بهمس : بدينا الحين شهد روحي وشهد تعالي
علياء : اجي معاك
شهد تبتسم لها : تعالي ماعندي مشكله
طلعوا وهم متنقبين و وصلوا جنب باب المزرعه واخذوا الأغراض
شهد وهي تطالع الأرض : أقول علياء وش رايك نجلس هنا شوي احس المكان غريب بس روعهه
علياء : طيب
شهد جلست وتحجبت توقعت ان م احد من الشباب يطالعهم لانهم بعيدين عنهم وجلست هي وعلياء يسولفون
فجأه وهي تسولف معها انتبهت ان في احد يراقبها وجهت نظرها لجلسه الشباب شافت عزام يطالعها ويبتسم
بلعت ريقها و طالعت فيه وابتسمت و وقفت وتنقبت : ي الله علياء نمشي لا تعصب امي
علياء توقف : ي الله مع ان المكان روعهه
دخلوا داخل مريم بقهر : مع الأسف الأولاد ولا واحد منهم وافق يشتري
شهد بفكره وابتسامه : طيب وش رايكم نكلمهم
ساره توقف : ي الله قوموا
كل البنات قاموا وراحوا لجلسه الشباب
فرح : بليز احد منكم يروح يشتري
عزام ببتسامه : انا م بروح
سعود وعيونه ع عزام : ولا انا
فرح بعصبيه : طيب ليششش
عزام وهو منزل عيونه : انا تعبان شوفوا احد غيري
فرح : ياسر بليييز بليييز
ياسر يرفع يده : سامحوني م اقدر
شهد بعصبيه : ماشاء الله عليكم صج انكم رجال مع نفسكم و ي بنات انا بروح اشتري والي يجي معاي حياهه الله
البنات كلهم : بنروح اكييييد
البنات طلعوا كلهم من عندهم والشباب مو مصدقين انهم بيروحوا لحالهم
عزام بعصبيه : سعود وفارس روحوا معاهم لا يصير لهم شي
سعود وفارس : طيب وراحوا وراهم و وصلوا للبقاله
شهد تتحجب وببتسامه : وأخيرا وتروح لمكان الايس كريم وتاخذ لها
مريم تروح لجهه الشبسات : وأخيرا
البنات تجمعوا عند المحاسب وحاسبوا والشباب ينتظروهم برا البقاله
طلعوا البنات وهم يضحكوا ويسولفوا
ساره تضحك : ههههههههه الحمد لله ان طلعنا وكسسرنا راسهم
شهد بضحكه وهي تفتح الايس كريم الي لونه احمر : هههههه أي يستاهلوا
مريم : لا احد ياكل الحين ترا امي قالت الغداء شوي ويجهز
شهد وهي تاكل من الايس كريم وتتلذذ فيه : امممممممم طيب وفجأه شافت عزام يلتفت ويبتسم
ويرجع يلتفت 2 ويبتسم
شهد راحت ورا اختها تتحاشى عزام ونظراته بس الحمد لله ان م احد انتبه لهم وصلوا المزرعه وبسرعه تغطت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
بعد 3 شهور م في احداث في بيت ام سعود
ام سعود تكلم أبو سعود : أي والله بنتك جاها خطاب
أبو سعود يفكر : طيب انا بسأل عنه واشوف
ام سعود تبتسم : بس لا تتأخر
أبو سعود : طيب كلمي البنت
ام سعود تبتسسسم : ليش اكلمها وانا عارفه رآآيها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس