عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-18, 09:18 PM   #4480

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

أدرك كنان بأنها تنتظره ... بنظرة عينيها القاتمة والباردة ... وبفمها المزموم بغضب .. وساعديها المعقودين أمام صدرها ... أدار عينيه وهو يقول :- هلا تحركت قليلا ؟؟؟ أنت تقفين في طريقي وأنا في عجلة من أمري ..
:- أنت تعرف بأنني أقصد التحدث إليك ..
هز رأسه متظاهرا بالجهل :- ولماذا قد أرغب بالاستماع إلى أي شيء تقولينه ؟؟؟
هست قائلة بصوت كانت حريصة على ألا يسمعه أي مار عابر :- لا تتظاهر بالغباء ... أنت تعرف بأنني أريد التحدث إليك عن المال الذي دفعته للمستشفى مقابل علاج أبي ...
أشار إلى صدره باستنكار قائلا :- أنا ؟؟؟؟؟ ... ولماذا قد أفعل هذا ؟؟؟ أنا حتى لا تعجبينني ..
هتفت بغضب :- أعرف هذا وهو ما يثير جنوني .. أنت من صادفني ذلك اليوم بينما كنت أهم بدفع التكاليف .. أنت رأيتني أيضا وأنا أخرج من مكتب المحاسبة .. أنت الوحيد الذي تعرف بأنني قد اضطررت لنقله إلى المستشفى ... أنا حتى لم أخبر ريان كي لا يرغمني على تقبل مساعدته ..
صمت وهو ينظر إليها للحظات متفكرا بكلماتها .. متذكرا بأنه ظنها دائما تسعى نحو تعاطف ريان وماله ..
قال باستهزاء :- ردة فعلك غير منطقية على الإطلاق كونك لم تتمكني من دفع أكثر من ربع التكاليف ..
ثم ابتسم ساخرا وهو يقول :- في الواقع .. يجب أن تكوني ممتنة جدا جدا لي لأنني منعت المستشفى من طرد والدك خارجا في حالته السيئة تلك .. ممتنة إلى حد ... مممم .. ربما يدفعك لمحاولة إرضائي على الأقل بدلا من محاولاتك المستمرة لإزعاجي كلما قابلتني .. أو الشجار معي كما تفعلين الآن
هتفت به ساخطة :- لماذا فعلت هذا ؟؟؟ ظننتك تكرهني .. ظننتك ستكون مسرورا لو أنهم طردوا شخصا لا يساوي شيئا كأبي من مكان مرموق كالمستشفى الذي تمكث فيه شقيقتك ..
حسنا .... كلامها منطقي ... وهو فعلا لا يهتم بأمر والدها .. وربما كان ليشمت بالفعل لو أنهم رموه في الشارع .. إلا أن رؤيته لجمان بعد كل هذا الوقت ... والبؤس الذي شعر به وهو يراها على تلك الحالة .. وإدراكه للاحتمالات الضعيفة لشفائها رغم كل جهود عائلته وتوفيرها أفضل عناية طبية ممكنة وأكثرها تكلفة .. جعل معرفته بأن أشخاصا كوالد وردة .. ربما يجد طريقة لتحسين صحته لو أنه امتلك ما يكفي من المال .. حملا ثقيلا على كاهله ... ربما هو تأثير رؤيته لجمان .. إلا أنه لم يفكر وهو يدلف إلى مكتب المحاسبة ويدفع تكاليف علاج والد وردة من ماله الخاص .. ذاك الذي بات يكسبه أخيرا بمفرده منذ أشهر ..
قال محاولا منعها من إدراك الحقيقة :- ربما أنا أحاول أن أرد لك شيئا من المرات العديدة التي أزعجتني فيها وأثرت أعصابي بتدخلك بيني وبين أخي .. أو ربما أنا أحاول العثور على طريقة أبعدك فيها عنه وعن مخالبك التي لا تتوقفين عن محاولة غرزها فيه ..
هتفت بغضب :- أنا وريان صديقان وأنت لا علاقة لك بما يربط بيننا .. وإن ظننت بأنك امتلكت شيئا ضدي بفعلتك هذه فأنت مخطئ ... أنا سأرد لك مالك لو استغرق الأمر مني عمري بأكمله ..
قال باستهزاء :- آه .... أنت ستظلين مدينة لي لفترة طويلة جدا جدا اذن ... هذا جيد
احتقن وجهها الشاحب عادة .. وتألقت عيناها بنار غضب جعلته يتوقف للحظة بانزعاج وهو يدرك بأنها مليحة الشكل وراء هذا المظهر الصبياني ... وأن أخاه ريان قد لا يكون حصينا ضد فتاة مثلها .. ستكون أمه أكثر من مسرورة لو أنه لوث اسم العائلة وارتبط بها وأسقط نفسه من قائمة المفضلين لدى والده ... بعكس ردة فعلها لو أنه هو من ارتبط بفتاة كوردة ... رباه .. كانت لتقتله حينها .. كانت لـ ....
( هل هناك امرأة في حياتك تمنعك من الاستجابة لمطلب أبينا يا كنان ؟؟)
جمد كنان تماما وهو يحدق بوردة التي كانت ما تزال ترتجف غضبا وإحراجا ... والفكرة تتكون داخل رأسه فجأة ومن العدم ... أهذا ممكن ؟؟؟ أيمكنه حقا منع والديه من التحكم بحياته بهذه الطريقة ؟؟
هتفت به فاقدة أعصابها :- لماذا تحدق بي بهذه الطريقة ؟؟ أنا أخبرتك بأنني سأرد مالك لو اضطررت للقيام بأي عمل وكل عمل يتاح لي ..
قال بلهجة غريبة :- هل أنت متأكدة ؟؟
عبست وهي تتراجع فجأة .. يفوح منها الوجل رغم محاولتها إخفاءه :- ماذا تقصد ؟؟؟
:- أقصد أنني امتلك طريقة تستطيعين من خلالها رد دينك لي وبفترة قصيرة جدا ... لن تكوني بعدها مضطرة على الإطلاق للتعامل معي او تحمل ابتزازي المحتمل لك ..
وقد ظن وجهها لا يمكن له أن يزيد احمرارا .. تراجعت خطوة إلى الوراء وعيناها تتسعان للحظة .. ثم ترميان شررا وهي تهتف به :- أقسم بالله يا كنان .. لو أنك أهنتني ولو بكلمة .. لو أنك ..
:- بحق الله .... أنت تطرين نفسك كثيرا .. أنا لن أفكر بك بتلك الطريقة لو أنك كنت المرأة الوحيدة على وجه الأرض .. رباه .. أنا حتى لا أفكر بك كامرأة ..
تلاشى توترها ليعود الغضب فيحل محله .. غامرا إياه بارتياح أجفله .. إذ أن فكرة خوفها منه .. للحظة ما أزعجته وبشدة .. أن تكرهه كما يكرهها ... أن تكون غاضبة منه شيء .. أن تخافه بتلك الطريقة شيء آخر .. قالت كازة على أسنانها :- ما الذي تريده مني إذن ؟؟
فكر بطريقة دبلوماسية كي يخبرها ما يريد فلم يجد .. التوى فمه بابتسامة ماكرة وهو يقول :- ما أريده بسيط جدا ... تعالي معي إلى الحفل الذي تقيمه عائلتي .. وتظاهري أمامهم بأنك صديقتي وخطيبتي .. وسأعتبرك دفعت ديني عليك كاملا ...





يتبع ...


blue me غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس