عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-18, 02:54 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


8/4
دخلت المنزل هدوء لعلها ذهبت إلى النوم فقد اعتدت على تلك العادة الغربية " النوم" لساعات طويلة ، صعدت خطوات السلالم لا صوت وهناك ضوء من غرفتها !! اتذكر انها لا تنام إلا في ظلام دامس..
ذهبت بخطوات ثقيلة وفتح الباب قليلاً توقفت من هول المنظر ..
ريم ساقطة على الارض والدماء والزجاج اختلاطا ببعضهما... الغرفة مبعثرة ، ركضت وحملتها يالله لماذا هذه الفتاة تبالغ في ردة فعلها !!
حملتها واخرجت عباءتها وذهبت وانا اركض للسيارة اخر ما اتمنى ان تموت بسببي .. المسافة من البيت للمستشفى كانت كما الجمر على قلبي .. وصلت ودخلنا الطوارى .. وبعد مرور ساعة ونصف وهي تغط في نوم عميق ولم يظهر نتائج التحاليل أو يزورنا الطبيب .. بعدما شعرت بالملل ..
دخلت الطبيب ووجهه غاضب نوعاً ما ليتحدث بأسلوب حاد جداً " كيف تقطعون عنها العلاج فجاة !!
مهلاً !!! عن أي علاج يتحدث !! انتقلت بالنظر من الطبيب الى ريم التي لا تزال نائمة !!
لعل الطبيب فهم من نظراتي أنني جاهل عن ماذا يتحدث ليبدا في تفسير تلك الجملة "
اللي صار معها الآثار الانسحابية لأدوية النفسية ، ريم مريضة دائما عند الدكتورة بدور هنا في العيادة النفسية وطلع في التحاليل أنها متوقف مايقارب أسبوع عن الادوية "
مريضة ... دائمة ... عيادة نفسية!!! الآن فهمت مايحدث حولي !! هل هذا السبب في أصرار امي على زواجي منها !! لتستر على تلك المريضة ...
خرجت غاضباً سأتصل بأمي وأفهم منها كل شي
رهن هاتفها مرة وفي منتصف الثانية وصلني صوتها يبدو وكأنها كاتت تبكي !!
- يمة!! تبكين ؟؟ فيكم شي!! جدي فيه شي!!
- لا مافيهم شي بس تعبانة شوي . ريم شلونها
- مريضة.
لا أعلم لما قلت ذلك الوصف تمنيت لو أن امي تسالني عن مرضها لكن خاب كل ظني عندما قالت
" عمر ، ريم تاكل علاجها باستمرار!! ولا منقطعة عنه " وكأن أحدهم سكب علي ماء صقيع !! امي على علم بذلك ليخرج كل عضبي دفعة واحدة
" انا كنت اقول لنهال انها تبالغ في حبك لريم ، لكن توصل معك يمة تزوجني وحدة مجنونة لانها بس بنت اختك !! انت ام انتي !! ما تحبيني ! اتركني اختار زوجة لي ، لكن تجبرني على وحدة واكتشف بعد اسبوع من الزواج انها مجنونة !! يمة اتقي الله فيني "
انهارت امي يبدو أنها كانت تعلم أنني سأعرف ذلك السر قريباً ، وقبل أن أعود للحديث وصلني صوت أبي " اسمع ياولد ابوك ، انا في يوم خسرت اخوي عشانك ، وتحديت العالم وسكت وأنا عارف أن ولدي غلطان ولا أحترم عرض أخوي .. لكن عند امك وريم وتوقف هنا ياعمر ... تبي تطلق ريم طلقها من بكرة بس قبلها ونذراً علي لأنت ولد ولا أعرفك .."
اغلق ابي الهاتف من قبل أن يسمع ما أريد الحديث عنه ، تتوالى علي المصائب !! أبي على معرفة بعلاقتي بسحر وصمت وخسر اخيه من أجلي !!


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس