عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-18, 09:36 PM   #6155

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

الفصل الثالث عشر


لم يكد اعتراف لقمان يصفعها في الصميم عندما خرج منه دون أي تحذير مسبق ... حتى دوى الضجيج من الطرف الآخر قاطعا كلامه بصيحة استنكار منه لم تكتمل ... قبل أن تنتهي المكالمة فجأة تاركة الفراغ التام دافعة إياها للتحدق أمامها بعينين ذاهلتين للحظة .... قبل أن تهتف رامية كل تحفظاتها مع الهواء .. حتى وهي تعرف أنها لن تلقى ردا :- لقمان ... لقمان ... ما الذي حدث ؟؟
عينا ثروت كانتا تتابعانها فجأة وهي تحاول إعادة الاتصال بلقمان دون فائدة بعد أن كانتا مركزتين في الطريق مانحتاها بعض الخصوصية خلال حديثها مع لقمان .. سألها بصوت مكتوم :- ما الذي حدث ؟؟
حدقت به متسعة العينين وهي تقول باضطراب :- لا أعرف ... حدث شيء ما فقطع المكالمة ..
:- ربما يقود في مكان لا تصل إليها إشارة الهاتف ..
:- لا .. لقد حدث شيء ما .. أنا متأكدة من هذا ..
رغما عنها ... صوتها خرج منها مرتجفا وهي تتذكر كلماته مساء الأمس عن مقتل الدكتور تيسير .. و شكوكه الأكيدة بأن القاتل كان يسعى وراء لقمان نفسه من خلال أشخاص مقربين إليه .. الذعر الذي كان يجتاح قلبها في تلك اللحظة كان صادما لها في قوته وعنفه .. أن يتعرض لقمان للأذى .. أن يحدث له أي شيء .. كانت فكرة لم تخطر على بالها حتى في أسوأ لحظات حياتها التي كان هو سببا لها .. أن تدرك هذا الآن .. أن تعرف ما يعنيه ..
راقبت ثروت وهو يحاول الاتصال بلقمان مستخدما هاتفه ... قبل أن يرميه على المقعد المجاور له وهو يقول بهدوء بدا لها زائفا :- أنا محق في تخميني على الأرجح ... سأوصلك إلى المنزل ثم ألحق به لأرى إن كان بحاجة إلي ... سيدة بحر ..
بعينين لا ترمشان نظرت إليه وهو يقول بشيء من الرجاء :- أتمنى لو امتنعت عن مغادرة المنزل لفترة .. على الأقل حتى نتأكد من زوال الخطر .. الرجال سيكونون في حمايتك .. كل ما عليك فعله إن أردت أي شيء هو إخبارهم به وسينفذونه على الفور .. على الأقل حتى يعود لقمان وتتحدثين إليه مباشرة ..
كانت بحر قد توقفت عن الاستماع إلى ما يقوله منذ دقائق .. عقلها توقف عن العمل منذ سمعة صيحة لقمان المبتورة والضجيج الذي سبق انقطاع المكالمة ..
جزء منها كان يعرف .. تلك الغريزة التي لم تفشل قط في تنبؤ المصائب .. بأن ما سمعته .. وما حدث للقمان .. لن يكون خيرا على الإطلاق ..







يتبع ..


blue me غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس