عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-18, 09:32 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طابت اوقاتكم جميعاً بطاعة الرحمن
لا تلهيكم عن الصلاة وذكر الله ، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قراءة ممتعة ^^"
اتمنى البارت ينال اعجابكم اسفه على الخطأ الاملائيه
البارت ( 11 )

يضيق الكون في عيني وأشوفك في خيالي كون

أشوفك كلما أغفى لأنّك حلمي السّاهر

أحبّك في تفاصيلك، أحبّ أسلوبك المجنون

أحبّك في طلوع الشّمس، أحبّك يا أمل باكر

أشوفك داخلي أطفال، مع ريح الفرح يمشون

أحبّك في ابتسامة طفل، إذا ناديت يا شاطر

أحبّك يا صدى صوت، بأحاسيس الهوى مشحون

أحبّك يا ربيع أخضر، أحبّك يا شتاء ماطر

أحبّك لذّة السّكر، أحبّك ريحة الليمون

أحبّك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر

أنا صادق بحبّي لك، وقلبي أوّل العربون

أنا لا جيتك الأوّل بلا ثاني بلا عاشر

حقيقة اسمك الفاتن، حقيقة قلبي المفتون

أنا من كثر ما أحبّك، أردّد دوم يا ساتر.


منقول



سعود : يا الله صباح خير وانت تصور الناس بنومهم
شاهه : بتسامه بس شكلهم حلو
سعود : تراءه جوالك يا دق وانا رد عليه اسف بس كان يا دق اكثير
شاهه : مش مشكله
شاهه " راحت الحمام اغسل وجهي خرجت من الحمام وصقعة بهشام
هشام : اسف ما كنت عارف انك ب الحمام

تجهز حق مدرسه بعطيك ثوب من ملابس عيال عمي بمقاسك مفهوم
شاهه: واخوي ؟!
هشام : لا تقلق مع اهلي بمزارعة
شاهه : بس لا
هشام بعصبيه : بلا بس وخلاص انتهى نقاش
شاهه : طيب

**

**
**
**
خرجت من الحمام
وراحت لي شباب
هشام : زياد ابي ثوب من ثيابك طيب
زياد : طيب ابشر
هشام : زياد ابيك تنتبه على اخو صديقي مفهوم خله يا العب مع البزران وامانه انتبه عليه تراءه امانه عندك
انا عارف انكم رح تسحبوا على مدرسه عشان كذا انتبه عليه

زياد : ابشر لا تقلق خوذ ثوب
هشام بابتسامة شكرا لك


**

**
**
**
في مستودع
جالسة من نوم وجسمي متكسر
طول اليوم وانا تعبان اسمع ريان يكلمني لكن مانيب حوله من تعب لي بجسمي
سمعت صوت الهندي ضخم يقول يا الله في شغل
همسة لي ريان
طلال : ريان تعبان والله تعبان ببكاه شلون رح شتغل
ريان بحزن بحزم : طلال الزام تكون قوي انت رجال مفهوم امسح دموعك رجال ما يبكي رح نهرب انا وانت مفهوم انت بس شد حيلك رح نخرج ونهرب من هنا اوعدك رح نخرج بس اوعدني تكون نفس اخوي اوعدني ما تتركني مهما صار
طلال : توعدك يا ريان مارح اتركك ولا رح اخليك واعد بس
الهندي ضخم بمقطعه بس انت وهو كله قرقر قرقر واجد رفع سوط وهو يضرب طلال وريان

طلال بصرخة الألم : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اه
ريان وهو يمسح دموع طلال : طلال خلك قوي

ريان بعدت عن طلال : وقربت من شاحنه لي كل يوم نركبه

طلال "راحت على شاحنه وحضنة رجولي قصب عني بكيت وبكيت بقهر ليش سويت فيني كذا يا جدي ليش ؟!
ايش ذنبي انا يوم انك ترميني بصحراء !

ايش ذنبي انا يوم تعذب بحياتي وشوف شخص يعمل لي أشياء مدري ايش هي لكن انا عارف شيء لي صار معي ما هو كوبس

ايش ذنبي نضرب ضرب مو طبيعي على شيء مدري ايش الغلط

يا رب رحمتك يا رب ما لي غيرك يا رب

**

**
**
**
في شارع
قرب بسيارته الفرا ري
لي ريان وقال بصوت عالي : ولد
قرب من ريان وقال بصوت متغير : يزن ساعدني تكفى محتاج مساعدتك
يزن بابتسامة وبفرح : انت راضي تروح معي
ريان بشرط تبلغ شرطه الحين عن ذول الأجانب الهندوا

وتبعث واحد من صدقائك ينقذ صحابي طلال وتخلي طلال معي بكل مكان مفهوم

الحين ببعد عنكك بس ابيك يوم تجي شرطه
ابيك تجي تخذني من وراء محطه مفهوم


يزن : طيب ابشر
ريان :بروح انا اكيد الحين شاك فيني ... بس قبل لا اروح بوصف لك شكل صحابي هو الوحيد لي كان اجنبي مو سعودي ....
شغلته يبيع الورد بياع الورد.......
شارع لي موجود فيه هو ....... وهو على طريق سريع تمنى انك تساعده

يزن : طيب خوذ ذا ا الفلوس عشان ما يشكون وصحابك رح ساعده ابشر
ريان : طيب

**

**
**
**
في شارع
كنت حزين مساك الورود وانظر له
منصور : كنت مار على شارع نفس كل يوم اخلص من مزارعة اروح شغل
لكن هل الأيام لفت انتبهي شخص بشارع كل ما امر بشارع اشوفه مساك الورد
لمحة الحزن بعيونه وكان بقول لي من نظرات عيونه لا تتركني لا تخليني شكله
مو سعودي لكن لي صدمني يوم يناديني يا عمي وللهجته لهجته سعودي شافته
واقف بشارع وجهه كله جروح شكله مو طبيعي

قربت سيارتي لمه قالت ولد
طلال كنت واقف شارد ذهني
سمعت احد بيقول ولد
منصور : ولد ايش فيك
طلال: لبيه مافيني شيء
منصور : اركب سياره
طلال : انا بخير ياعم تبي ورد
منصور : عطني نفس امس كل الورد
طلال بستغرب : ياعم كل الورد ؟!

بس ياعم الورد غالي عندي وحرام تخذ الورد غالي ثمن كل يوم
منصور بابتسامة : ولا يهمك انا احب اشتري من الغالي
طلال بضحكه : ابشر
عطية رجال طيب الورود كله

وهمسة له لو بيدي عطيك الورود بلاش والله ما تغلى عليك معطيك بلاش

منصور " لمحة لمحة حزن بعيون هاا طفل صغير

منصور : ضحكك يا ولد وخذ خمس ورادات مني هديه فلا تردني بكون زعلان

طلال : طيب ابشر بعزك ما راح اردك

منصور : كفو والله

يا الله انا مستعجل على دوام ان شاء الله المره الجايه اعرف ليش انت حزين متضايق
وعدني تقول لي سبب حزنك
طلال" توني رح تكلم ولكن شافت الهندي ضخم قالت بخوف طيب وعدك
وعدك
**

**
**
**
في قصر كبير
العائله كله مجتمعين
الاب ... والام ... وحنان ... وفهد ... فراس ... وفيصل

كلنا جالسين ناكل
حنان " كنت جالسه اكل وكان لي قدامي فيصل
لكن رفعت وجهي جاءة عيوني بعيونه شافته بسوي حركات يعمل بوسة فمه
همسة بيني وبين نفسي من جد مجنون مستخف ذا الانسان ثقيل دم "

صارت انظر بصحن فجاء احد برفس رجولي
عقدة حواجبي رفعة راسي

شافت فيصل يعمل حركات مضحكه لا شعورين شرقة با الاكل وصارت اكح واكح
اومي صارت تضرب وظهري
ولكن اسمع امي تقول يمه على بنتي رح تموت رح تموت وجهه احمر
فيصل " كنت جالس اعمل لها بوسات على الفطور استغليت الفرصه الكل الهي بنفسه محد حولنه
لي على الجوال ولي سرحان

وانا مشتاق لها وهي ذيك المره عضتني بقوه

متوحشه ضربت رجلها عشان ما تنزل راسها لي الاكل معتبره وجودي وعدمه واحد

فيصل ابي الفت انتبها عملت أشياء مضحة بوجهي

فجاء شوف وجها يكسيه الأحمر بوجها صار وجهها نفس طماط كنت خايف تموت
اخذة الماء من على طاوله كبيت على وجهها

صارت تشهق وامي اخذة الماء وصابت لها وشربت ماء ورجع وجهها على الون طبيعي

حنان بكاءه بخوف : اومي بقاء اموت

ام فيصل : الله يهديك يا حنان كان اكلتي اشوي اشوي الاكل مارح يطير ويختفي

حنان بخجل و بكاه : اومي انا اسفه

ام فيصل : حصل خير

**

**
**
**
أحبك

ثم أحبك

ثم أحبك

ثم أحبك
مهما صار ولو افتراقنا عرفي اني
أحبك
أحبك

ثم أحبك

ثم أحبك

مثل محبة طفل صغير اذا حب يحب بتملك ما يعرف يعبر عن شعوره مشاعره
أحبك

ثم أحبك

ثم أحبك
ما اعرف ليش محبتك ساكنه بقلبي
قالوا لقيطه وقالت بصوت عالي ومبحوح كلنا بشر
قالوا ماله اصل
قالت أكون لها الأصل بس تركوها لي لا تخلونه
انا سبب بحبها ... بعذبها ... انا عاشق انا مغرم ومتيم بحبها ...احبها لا تحرموني منها ..~




فيصل
كنت رايح اغسل لكن شافت حنان حسيت ب الحنان نحيته وحسيت بشواق لها
قربت لمه وانا استنشق رائحته

بهمس
مشتاق لش يابنت ما انتي مشتاقه لي ؟!
حنان بخوف بفزع : مجنون انت ايش تبي
فيصل : مشتاق لي اختي " رميتها على جدار وحصرتها
حرام أكون مشتاق له
رفعت يدي .. . لمسة حواجبه ورموشها وعيونها وانفها وشفيفه
كنت تحول تبعد عني لكن هي بنسبه لي جسمه ضعيفه عن جسمي
همسة لو تتحركي بخلي جسمي ملصق لي جسمش يا بنت اهجدي
كنت انظر شفيفه لي ترجف وتتقوس نفس الأطفال
فيصل حرام لي جالس تسوي والله حرام
فيصل قربت لم شفتها و .......... بستها

فراس بعصبيه : ايش تعملون انتم ؟!
استغفرالله يارب استغفرالله

حنان بخجل وخوف : والله مالي داخل والله

فراس قربت من فيصل وانا ضربه وضربه بكل قوه مو عيب عليك تعمل كذا يا فيصل مو عيب
فيصل : اسمع فارس انا

فراس بعصبيه : رح تتزوج بس ما تعمل بمسكينه كذا لا تحسب اني مستغفل حركتك لها
وانتي استحي على وجهكك مو معناته معتبرينك بنت لنا تلعبي

يتيمه بس لش الحشيمة يا بنت حطي بالك تبين تلفتين اخوووووي انتبه تراءه مخطوب

وانتي باستهزاء دوري لك شخص ثاني

فيصل : عطيته كف علم على وجهه اسمع هي نفس الأخت لك
وتحترمه

فراس بضحه واستهزاء : لو قالت لك انا احبها وهي تحبني ايش شعورك يا اخوي

فيصل بعصبيه : اقتلك واقتلها معك
فراس : لي ذا درجه محبتك لها اعمتك
فيصل هي لقيطه تراءه مو يتيمه نفس ما تتصور انا سامع اومي وابوي بيقلون انها لقيطه
يعني مستحيل تتصور انك تخذ وحده بدون اصل ... لو الناس عرفت تبي تسود وجهنا

يعشق ويحب البنت لي تبنته العائله وتتزوج اخوه لي يقلون معتبرها اخت له

فراس : انا بسوي الامر لي مصلحتك بقول لي اومي ترجعها دار الايتام

حنان بصراخ وبكاه خلاص كافي كافي انت مع

الاب والام وفهد جاءوا على صارخ

فيصل بجنون وتهور وهو يحضنها بقوه لي صدره وكان يخبيه عن الكل وكان هو الوحيد لي رح يحميها

هي لي والله لي محد رح يخذه مني هي لي بكا ه وهمس صح انتي لي صح مارح تتركني ولا تخليني بسب هذا

أبو فيصل بعصبيه : فيصل ايش هل قلة الادب يا ولد ما تستحي على وجهكك حضان البنت وهي مش من محارمك
فيصل : زوجوني لها
أبو فيصل : تحلم
فيصل بتملك : مارح عطيها لكم هي لي
أبو فيصل : وهو يمسك العقال بيده
ويقرب من حنان وفيصل طلعتي تستغلين والدي عشان بس يتزوجك
ضربه با العقال وفيصل لي يخبيها عن ابوه وينضرب هو بدل عنها صايره هي على الجدار وهو معطي ابوه ظهره وابوه يضربه

كان يبكي ويشهق بشكل يكسر الخاطر ويهذي بجنون هي لي مارح تخلوني من دونها لي هي لي
لا تروحين انا احبك انتي ما تحبيني صح

ام فيصل : خلاص يا أبو فيصل

اتركك والدي رح تذبح والدي

أبو فيصل بعصبيه : عجبكك الوضع شايفه شلون متمسك ب البنت مو تاركه قليل الادب رجال طول بعرض يبكي على بنت
**

**
**
**
شاهه : بتسامة وانا تذكر يوم حنا على الفطور كل شباب عائلة هشام وسعود طيبين جاء عمهم وسلم على
وكان طيب اكثير طمئني ان أهلهم مارح يا تاركون ياسر وان هو بيد امينه
كمان واحد اسمه احمد كان اكثير طيب معي نص شباب على فطور يضحكون على وعلى طريقة اكلي بس هو
سكتهم وهوشهم
سعود : ولد وصلنا

شاهه ب ابتسامة كنت مفاهي ههههههه طول طريق بسرعا وصلنا

هشام : من جد انت فاهي طول طريق لي جالسنه هههههه بتقول وصلنا

دخلت مدرسه انا وهشام وسعود راحت على فصلي

صفرة الحصه بسرعا

دخل الأستاذ وهو يقول في منتقل من الفصل لي فصلنا

لكن لي صدمني كان هذاك رجال لي ب الحمام شافته

ابتسم وهو يقرب ويحط غراضه جمبي يقول بهمس محد سامع كلامه غير انا هلا شاهه

نصدمة : نعم

جراح بخبث : سلامتك ايش فيك

شاهه : ولا شيء

صفرة الحصه

وخرجة من الفصل وقالت لي الأستاذ : أستاذ رايح دورة المياه ضروري

قال راح بس لا تتأخر

راحت دورة المياه
خرجت الجوال ... ودقية على اخوي

هلا وليد : وليد هلا شاهه
شاهه : كم مره قالت لك لا تقولي شاهه وتقول لي شاهه

انا وليد لمه أكون عندك اصير شاهه

وليد اسمع ممكن ما اجي البيت اليوم
وليد : بعصبيه بنت اشوف مخذه الفكره من جد انك ولد عايشه دور

شاهه :انا اسفه

المهم اسفه الزام اسكر الحين مع السلامه

شاهه سكرة الجوال : ولكن خافت وراجفت من الخوف من شخص لي ابتسم لي
وقال بخبث وباستفزاز شاهه مين شاهه ؟!

ليش خايف وجههك صفر وشحب كل هذا خوف مني

تراني رجال وانت رجال بلاش الخوف

لا تحسسني انك بنت

شاهه : انا مو بنت

جراح بخبث : ثبت لي انك رجال

شاهه بشجاعه : طيب فتحت ازرار ثوبي

لكن قال باستفزاز انا بفتحهم بنفسي واشوف كانك بنت او لا

لكن فجاء نصدم يوم يشوف

**

**
**
**
بمزرعة
جوري كنت جالسه مع البزران ولعب معهم

وكان في شخص اسمه ياسر يضحكك هو وكلامه

بيقول انا عندي اخ اسمها شاهه وهو قوي وبطل
وعنده وليد ثانين مو واحد

انا بحب شاهه لمه اكبر ابي شاهه تكون ياسر مو وليد عشان وناسه نلبس نفس بعض

انا أكون طفشان وحزين لمه تكون شاهه مشغوله

انا ماعندي لا ام ولا اب

بس تعرفي انتي حلوه يا اليت انتي وشاهه تكنون صديقات

جوري بضحكه : حمستني اشوف شاهه يا جميل

تعال نلعب انا تخبأ وانت تدورني ايش رايكك

ياسر: بحماس طيب
جوري قربت لمه شافت سياره فتحت سياره وتخبئ فيها

مر الواقت ونامت بسياره بدون ما احس

صحيت وشافت نفسي مو بمزرعة حسيت حالي رح ابكي وتجمعت دموع بعيوني

ويوم اشوف شخص لي راكب سياره اجنبي مو سعودي !


**

**
**
**
شموخ
كنت جالسه من صباح عشان نروح مكان تفحيط
يمكن اشوف الحسين ويا ارتاح قلب
مشتاقه له ما احس با الأمان غير عنده صار نفس

الأخ لي

عزام

يا الله بنروح وان شاء الله نشوف اخوك

شموخ ان شاء الله

ركبنا سياره وانا شارد ذهني

وصلنا المكان

وشافت سيارة الحسين حسيت با الفرح ولا شعورين فتحت باب سياره وقفزة من الباب

سمعت عزام لي معصب ولد اشوي اشوي على سياره نزل معي وانا اركض وقول حسين حسين

لكن فجاء تجمدة بمكاني وجهي احس نشف من دم من هول المنظر لي شافته

داخل سيارة الحين

عزام بصوت عالي : لا حول ولا قوة إلا بالله

تتوقعون ايش رح يصير لي فيصل هل رح يتزوج حنان ؟
تتوقعون ايش رح يصير حق ريان وطلال هل رح تنجح فكرة يزن ان طلال وريان يهربون ؟!
تتوقعون شاهه هل كشف امرها جراح وعرف انها بنت ولو عرف ايش رح يصير فيها وايش رح يكون مصيرها ؟
تتوقعون من شخص لي ركبت مع جوري با الغلط ؟
تتعوقون ايش شافت شموخ بسيارة حسين وخلها تنصدم كذا ؟


انتهى البارت توقعتكم وردودكم تشجعني وتحفزني
اتمنى البارت نال اعجابكم
ملاحظه : ملاحظه " ملاحظه <<<<< يمكن أوقف كتابة البارتات من روايه بسبب اني تعبانه وجاهزي خربان <<<< بعد عشان كذا محد يا زعل اذا أوقف روايه والله يسعدكم والله يفرح قلوبكم مثل مسعد توني بردودكم
لي تسعد الخاطر

ïپŒ

هنا نتوقف
شكراً لتواجدكم اختكم غيمة سماء ..~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس