عرض مشاركة واحدة
قديم 30-05-18, 08:17 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اللهم انت ربي لا إله إلا انت ، خلقتني وانا عبدك ، وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك علي ، وابوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت

لا ابيح ولا احلل من ينسب الروايه له او ينقلها من دون ذكر اسمي ( ميس ال سعود)

الروايه لا تلهيكم عن الصلاه وقراءه القران والعبادات الثانيه

البارت الثالث

& بيت ابو عبدالعزيز &

ام شيماء وهي ساجده بحزن ودموعها مبلله وجهها : ياربي اني مالي غيرك يارب مدري شسوي يارب وفقني ودلني لطريق الصح يارب
خلصت من صلاتها : شيماء
شيماء : نعم
ام شيماء : بروح لجارتي احس ضايق صدري انتبهي لخواتك
شيماء : طيب
راحت لجارتها اللي لها اكثر من صديقه وجاره وعتبرتها زي اختها و اكثر

~
~

& بيت ابو نايف &

ام نايف : ساره نايف مارجع
ساره تنهدت : لا ي خاله
ام نايف : شفيك يمه
ساره : تعبانه شوي
لميس : ايش عورك
ساره : احس شوي مصدع
قاطعها دخول نايف : السلام عليكم
ام نايف : ي هلا وعليكم السلام
نايف. باس راسها ويدها : شلونك يمه
ام نايف: الحمدلله على السلامه
نايف يسلم على لميس وقالت له : الحمدلله على السلامه
نايف : الله يسلمكم
جاء مؤيد وهيثم : بااااباا
نايف يحضنوهم ويبوسهم : يعيون ابوكم
مؤيد : بابا وحشتني
نايف : وانا اكثر ي حبيبي
نايف : يلا تبون شي بروح اريح فوق
ام نايف : روح يمه نوم العوافي
نايف صعد لغرفته
ساره انحرجت من نظرات خالتي ولحقته : يلا عن اذنكم

جــنــاح (ساره & نايف )

نايف نظرها بنظرات استهزاء : ي هلا واحشك صح
ساره صدت نظراتها عنك
نايف مسكها مع خصرها وهو يبتسم على جنب : اعترفي واحشك صح
ساره انحرجت : بعد
نايف : ليه ابعد مو انت جايه
ساره بحلطمه : ليه ممنوع ادخل جناحي
نايف بسها مع خدها : انا اسف سامحني يام هيثم
ساره غصب اسامحك لاني احبك : سكت
نايف : اسف ياعمري مسامحتني
ساره بحياء هزت راسها


~

~

ام شيماء بحزن : مدري شسوي قولي لي شسوي
ام اماني وهي ضامتها : خلاص هدي هدي
ام شيماء ببكى : اه اه ماقدر اشوفه مع وحده غيري اه ليه مو حاس فيني
ام اماني تناولها كوب ماء : خلاص هدي وخلنا نفكر
ام شيماء : طيبً
ام اماني : بروح اقول لاماني تسوي لنا نعناع علشان يريحك


~
~

فيصل يتطبل على الطاوله : يا هلال يا هلال زعيم والله زعيم يا هلال يا هلال زعيم والله العظيم
ميس تصفق : هيييه ايووو عاااشو
ام تركي : هيييه انت ويااه وين عايشين
فيصل : يمه علامك خلينا نستانس
ميس بتحلطم : اي بليييز يمه
ام تركي : اقول قوموا قاامت قيامتكم صكيتوا راسي
وانتي ست ميس ماعنك دروس قومي ذاكري
ميس بتحلطم تطلع الدرج : كل شي ذاكري وذاكري رحموني تعععبت
فيصل : يالله انا طالع
ام تركي : الله يحفظك ولا طول 11وانت هنا
فيصل : ان شاءالله


جـــنـــااح ( ساره & نايف )

ساره قامت وهي منحرجه من نايف
نايف مسك يدها : وين وين
ساره : بروح اشوف العيال
نايف سحبها وطاحت بحضنها رفع خصله طاحت على عيونها وبابتسامه : تركي الاولاد عنك مافيهم شي ابي اشبع منك وباسها على عيونها
ساره ذابت من الحياء : هههههه بس
نايف قاطعها : لا بس ولاشي


~
~
في كوفي في الجامعه ميس بقهر : يارب شتبي في هالدكتوره لازم اني انا اشرح هالصرصور
فرح صديقتها بضحكه : احد قالك تدخلي احياء
ميس : وانا شعرفني اني اشرح صراصير
فرح : ههههههه الله يعينك
ميس : يارب خلاص وهالدكتوره حاطه دوبها من دوبي ماتدري عند فوبيا من الصراصير
فرح : هههههههههه عند كيف اذا شرحنا الضفادع والارانب
ميس بقرف : اص اص غير السالفه خليني انسى مو تزيديني
فرح :عهههههههه


~

~

ام شيماء تفكر بكلام ام اماني امس : شرايك لقيت لك حل ان شاءالله يعجبك
ام شيماء بلهفه : ايش قولي
ام اماني بخبث : لقيت لك عروس تكون زي بنتك تمشينها زي ماتبين
ام شيماء : من هي
ام اماني : فكري انتي بالموضوع وبعدين اعلمك من تكون
ام شيماء : طيب كم عمرها وكيف شكلها و حلوه ولا لا وقد شفتها
ام اماني بضحكه : بسم الله شوي شوي علي ههههههههه
ام شيماء : شسوي من حرتي هههههه
ام اماني : عمرها 22
ام شيماء بشهقه : صغيره
ام اماني : انتي مو تبين وحده على كيفك اذا اخذتي كبيره تكون فاهمه اما الصغيره تمشينها على كيفك
ام شيماء بقهر : بس اخاف تاخذه مني علشانها صغيره ويطيح بغرامه
ام اماني في نفسها هذا المطلوب وبخبث : لا حنا راح نفهمها تجيب الولد وتقلع وانتي تربينه
ام اماني وعجبتها الفكره : و تعتقدين توافق
ام اماني بخبث : اي هي وحده فقيره ما احد يصرفها بس تبي فلوس واذا عطيتها تصير زي الخاتم باصبعك
ام شيماء : حمستيني امانه منهي
ام اماني : اماني بنتي
ام شيماء بشهقه : امااني بنتك
ام اماني : ايه اماني بنتي
ام شيماء : وليه تسوين كذا ببنتك حرام بنتك صغيره وتستاهل واحد كبرها مو كبر ابوها
ام اماني ببكى : والله يام شيماء اني مو راضيه ارميها هالرميه بس شسوي محتاجين هالفلس تعطينا وحنا ثقه احسن من ناس ثانيه
ام شيماء : لا لا مستحيل
ام اماني : ليه حرام عليك انتي محتاجه وحنا محتاجين
ام شيماء : مدري بفكر
ام اماني : فكري زين وردي لنا
ام شيماء بنفسها ياربي غريبه كيف ترمي نفسها على واحد شايب اه مدري هي بتضرني ولا بتنفعني
قاطعتها شيماء : يمه يمه
ام شيماء : هلا
شيماء : شفيك يمه من اليوم وانتي حزينه
ام شيماء : اه اه يابنيتي مدري شقولك اه اه
شيماء بخوف ضمت امها : يمه علامك
ام شيماء بصوت متقطع من البكاء : ا بــ ـوك بيـ ـتـ ز ووج عــ ـلـ ـي
شيماء شهقت : ايييش
ام شيماء : اه اه مدري شـسوي
شيماء : كيف يمه ابوي يحبك كيف يتزوج عليك
ام شيماء وهي منهاره : يــ ــابــ ــي عــ ـبــ ـد الــ ـعــ ـزيــز
شيماء ضمت امها بهدوء تعرف ابوها اذا حط شي باله يسويها وتدعي بقلبها يارب تبعد عنه هالفكره


~
~

ريما بصراخ : هششاامم كم مره اقولك لاتلمس اختك
هشام بدا بصراخ : اه اه اه
ريما ضمت بحنان وهي ندمانه انها صرخت عليه : خلاص ماما لاتبكي مسحت دموعها وجلسته بحضنها وضمته : ماما هذي نونو صغيره ليه تضربها بعدين ماتحبك
هشام براءه : انا ماضربتها بس اخذت لعبتي
ريما تبوس خده : خلاص ماصار شي خذي اختك وروحوا العبوا لا تتضاربوا اوك
هشام : طيب
ريما : شاطر وليدي
وقفت : يارب صبرني عليهم يارب
سلطان ضمها من وراء بهمس : مين اللي مزعل حبيبه سلطان
ريما لفت له وبدلع : في احد غير عيالك
سلطان باسها على جبتها : الله يخليكم لي
ريما : يلا الغداء جاهز بدل ملابسك على ما يحهز
سلطان ضمها اكثر بغمزه : ابيك انتي مابي الغداء
ريما بحياء نزلت راسها
سلطان رفع راسها وباس شفايفها : احبك ياروح سلطان



~
~

دخلت وهي تعبانه من يوم ملي بالتعب : السسلام
ام تركي : وعليكم السلام روحي بدلي على مايجهز الغداء
ميس بتعب : لا يمه مابي
ام تركي : لا مايصير ماتكلي بلادلع روحي بدلي وتعالي
ميس باست راس امها : الله يخليك لي وربي هلكااانه حييل واكلت قبل في الجامعه
ام تركي بحنان : خلاص روحي ارتاحي
ميس طلعت على الدرج بتعب بدلت وحطت راسها على المخده وبدات الافكار تسترسل عليها وبعد وقت طويل غفت


~
~

ام تركي وهي تشوف زوجها وعيالها متجمعين بطلب منها
ابو تركي : خير يام تركي وشهو الموضوع اللي بتكلمينا عشانه
ام تركي وهي تمد فنجان القهوه عليه : كل خير باذن الله
تركي : تكلمي يمه وترتينا
ام تركي بضحكه : ماهو موضوع شين الا موضوع زين ويفرح
فيصل : انا قايلكم امي ماتحيب الا الخبر الحلوه
كلهم : ههههههههه
ام تركي : يابو تركي قبل يومين كلمتني ام نايف
ابو تركي : ايو
ام تركي : تبي تخطب ميس
فيصل : حركااات والله يالنتفه صار يجيها خطااب وحركات
ام تركي : ليه وشفيها ميس منها مايجيها بسم الله عليها كامله والكامل الله
تركي : يمه تركيه عنك لمين من عيالها
ام تركي : قبل هذا وشرايكم فيهم زينين
ابو تركي : والله ان عيال ابو نايف ماشفنا منهم الا كل خير
تركي : اي بالله
فيصل : النتفه تدري
ام تركي : لا ماتدري ويويلك لو تقول لها
فيصل بغباء : لييه ماتقولون لها بتزوجونها وهي ماتدري
ام تركي بقهر من غباء ولدها : خبل انت الا اكييد بنعلمها بس انا اعلمها قبل مو انت
فيصل بضحكه : احسب بعد هههههههه
ابو تركي : ماقلتي لنا منهو


~
~


ساره الحمدلله نايف متغير مره صاير حنون معاي مو مثل قبل وهي تتذكر موقف صار لها مع نايف
ساره : نايف
نايف : همم
ساره : بروح عند اهلي بغير جو
نايف باستهزاء : ليه علامه جوك
ساره : مخنوقه بس
نايف : مين ايش مخنوقه
ساره : الله يسعدك نايف بروح
نايف : لا
ساره بقهر : ليه
نايف : مزاج
ساره بقهر : وانا مو على كيفك وعلى كيف مزاجك
نايف مسك كتفها بقوه وبحده : الا على كيفي
ساره بالم : اه بعد عني ياحقير
قاطعها نايف بكف قوي لدرجه لف وجهها : انا حققير
ساره تبكي : اه اه بعد
مسك فكها بقوه وبصراخ : ميييين الحقققيير
ساره بكى : فكني
نايف شد شعرها بقوه ويهمس عند اذنها بغضب : انا سمعتك مره ثانيه تقولي مثل هالكلام دفنتك هنا ودفها بقوه ورفس بطنها ماسمع الا صراخها من الالم
صحها من تفكيرها نايف يمسح دمعها وبحنان : من مزعلك
ساره دفنت راسها بصدرها وهي تبكي : اه اه اه
نايف : بسم الله عليك علامك قعد يقرا عليها لحد ما هدت
ساره بعدت عنه بخجل : اسفه
نايف يمسح الدموع ويبوس عيونها : ايش مبكي الحلو
ساره وتحمد الله انه غيره بصوت كله حب : الله لا يحرمني منك
نايف : هديتي
ساره : اي
نايف : اجل يلا ننزل تحت
ساره : اوك بس ببدل
نايف : انتظرك


~
~

ابو عبدالعزيز بهدوء : ايش قلتي يام شيماء
ام شيماء بحسره : ما هونت
ابو عبدالعزيز بحده : انا وش قلت
ام شيماء ببكى وبصوت متقطع : يــ ـا بـ ـو عـ بـ ـد العـ ـزيز ما احتـ مـال اشــ ـوفـ ـك مع وحـ ـده غيـ ـري
ابو عبدالعزيز ضمها ويمسح دموعها : دموعك غاليه والولد انتي محتاجته اكثر مني وفكري بناتك
ام شيماء : مادري شقولك
ابو عبدالعزيز : عطيتك مهله اخترتي فيها العروس
ام شيماء ببكى : ماقدر قلبي يختار لك
ابو عبدالعزيز : يعني اجيبها لك وانتي متعرفينها
ام شيماء بشهقه : لا
ابو عبدالعزيز : تختارينها
ام شيماء : ما قدر ماقدر
ابو عبدالعزيز : يامره الصبر فاض مني يا تختاري انك تختارينها او اني اجيبها لك وانتي ماتعرفينها
ام شيماء ساكت وماينسمع الا شهقاتها
ابو عبدالعزيز : ماهو فايدك البكى الحين قرري بسرعه
ام شيماء ببكى : خلاص انا اخترت لك وبغصه العروس
ابو عبدالعزيز بفرحه : مين هي
ام شيماء حز بخاطرها فرحتها وبقهر : مو لازم تعرف
ابو عبدالعزيز : كيف اعرس على وحده ماعرفها



لا تحرموني من تعليقاتكم ورائكم وتعليقاتكم

استودعتكم الله
كونوا بالقرب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس