عرض مشاركة واحدة
قديم 31-05-18, 09:34 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اللهم انت ربي لا إله إلا انت ، خلقتني وانا عبدك ، وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك علي ، وابوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت

لا ابيح ولا احلل من ينسب الروايه له او ينقلها من دون ذكر اسمي ( ميس ال سعود)

الروايه لا تلهيكم عن الصلاه وقراءه القران والعبادات الثانيه


( البارت الرابع )

عيوني ماتبي غيرك ولا غيرك يناسبها ...

ام شيماء بقهر : اماني
ابو عبدالعزيز : اماني بنت جارتنا
ام شيماء : اي
ابو عبدالعزيز : مايهم مين ماتكون المهم الولد
ام شيماء بفرح : اي بس تجيب الولد تطلقها
ابو عبدالعزيز بصدمه من تفكيرها : ايشش كيف طلاقها و الولد مين يربيه
ام شيماء : عادي انا اربيه ومن الحين معتبره زي ولدي
ابو عبدالعزيز بحده : تبينا نحرم الولد من امه
ام شيماء بقهر : ايو اطلع على حقيقتك انتي تبي تتزوج مو هامك الولد
ابو عبدالعزيز : لا اله الا الله اطلع ابرك
ام شيماء تبكي و بصراخ : اي بتطلع علشان عرفت الحقيقه
شيماء بخوف : ايش فيه
ابو عبدالعزيز : مدري عن امك وطلع
شيماء ضمت امها : يمه علامك الله يهديك
ام شيماء بقهر : قهههرني يقول مو مطلقها بعد ماتحيب له الولد
شيماء بضحكه : يمه انتي شعليك من ابوي ام اماني مو قايله لك بس تجيب الولد وتطلب الطلاق
ام شيماء بتفكير : واذا ماطلقها
شيماء بثقه : الا بيطلقها


~
~

جالسه بغرفتها وتذاكر بضيقه : يااارب ايش يدخل هذا بمخي ومرات الدقايق وهي تذاكر وتحاول انها ماتترك معلومه لان عندها اختبار مرره صعب
نقزت بفررحه : وااااخييييرا خلصتتت
قاطع عليها دقت الباب : ادخل
ام تركي بفرحه : السلام
ميس باستغراب : هلا يمه تفضلي
ام تركي جلست عندها على السرير : كيفك يمه
ميس : تمام يمه
ام تركي بحنان : ليه مانزلتي تحت اختك ريما عندنا
ميس باستغراب : ريما هناا
ام تركي : ايه من العصر وهي هنا
ميس : والله ماعرفت كنت اذاكر عندي اختبار
ام تركي : اجل ذاكري واذا خلصتي تعالي غرفتي ابيك بموضوع
ميس بتوتر اول مره تكلمها امها كذا : لا يمه خلصت ايش فيه
ام تركي مسحت على شعرها بحنان : حبيبتي كبرت
ميس بخجل : يمه توك تلاحظين
ام تركي : الا ملاحظه من زمان بسم الله عليك كبرتي وصرتي زي القمر
ميس حمرت خدودها ضحكت بخجل ؛ هههههه
ام تركي بحنان مسكت يدها : وصاروا يجيك عرسان ويبون قربك
ميس بنظرات كلها صدمه :عرسسان
ام تركي بضحكه : ايه
ميس توترت
ام تركي :هههه يمه لاتخجلي مني
ميس ضمت امها : الله يخليك لي
ام تركي تبي تحرج ميس : ماتبي مين يكون سعيد الحظ اللي بيكون من نصيبك
ميس وهي تلعب باطراف بلوزتها من التوتر وبصوت اقرب للهمس : مين
ام تركي : سعود وهو ضابط ماشاءالله ومن عائله محترمه وابوك واخوانك سالوا عنها والكل يمدحه بس
ميس بخوف ناظرت امها : ايش يمه
ام تركي : هو كبير شوي يعني عمره 30 بس يمه العمر مايفرق اهم شي السعاده
ميس بخوف : يمه بيني بينه 10 سنوات
ام تركي : عادي يمه الرجال مايعبه شي فكري وياكثر اللي اخذوا اكبر منهم بعشرين سنه وعايشين بسعاده وقامت يلا فكري وصلي استخاره وبعد يومين انتظر منك الرد وصحيح اختك تحت من قبيل تسال عنك
ميس بخجل من امها : طيب الحين نازله


~
~

اماني ببكى : حرررام عليك يمه تبيني اخذ واحد اكبر مني
ام اماني : ي غبيه تلقين لك واحد يعيشك ملكه وتجيبين ان شاءالله له الولد ويطير فيك
اماني ببكى : يمه حرررام عليك كبر ابوي
شهد ضمتها بقهر : حرام يمه والله تغصبينها على شايب
ام اماني بقهر : ليه ما تفهموني ابي اسستر عليكم
شهد بقهر : لييه يمه ماتبينا حنا ترى بناتك
ام اماني ببكى : لانكم بناتي اسوي فيكم كذا انا خايفه عليكم خايفه اموووت وييين بتروحون والله غيير تضيعون
شهد : يمه بعد عمر طويل وعماني وين راحوا
ام اماني باستهزاء : عماانك متى شافكم متى سالوا عنك بس يوم مات ابوكم جاءكم يركضون بس علشان الورث
اماني ببكى: يمه انتي بتضيعني كذا
ام اماني وهي طالعه : انا ابي مصلحتك
اماني : اه يااارب ياااربي صبرني
شهد ضمتها : ي عمري خلاص


~
~
نزلت تحت ولقتهم متجمعين تحت يسولفون بحب
ميس : سسلام
فيصل :ياهلا والله بالعروووس
ميس بخجل سلمت على ريما
ريما : مبرروك ي قلب اختك والله يتمم لك
ميس بحياء : لسى ماصار شي
فيصل بخبث : وين ماصار شي وانا سامعك تقوليين وييينك ي سسعووود
ميس شهقت : كذاااب قسسسم
ريما بضحكه : لا اخوي مايكذب ههههه
ميس بقهر : يمه شوفي عياالك
ام تركي : ههههه يمه يمزحون عليك
دخل تركي : السلام عليكم وجلس جنب ميس : حيالله العروس
ميس بخجل : الله يبارك فيك
فيصل بقهر : ايه تركي تقولين تردين عليه وانا بس صراخ
تركي بضحكه : ليه تغار مني اساسا مافيه مجال بيني وبينك
فيصل : مالت بس
ام تركي : وانت يمه متى تفرحني فيك
تركي : توو الناس
ام تركي : وين تو الناس
تركي تكلم جد : يمهمتى ما احس نفس جاهز للزواج راح اقولك
ام تركي : الله يكتب اللي فيه خير


~
~

ساره بضحكه : هههههههههه اه بطني يعورني هههههه ليتني شفتك
لميس بقهر : بسس لا تضحكين
ساره : اه هههههه من زمان ماضحكت على احد
لميس : خلاص لاتخليني اندم اني قلت لك
ساره تتخيل شكل لميس : ههههههههه اتخيل شكلك عههههههه قسسم نكت
لميس : اف لا تذكرني هههههه
ساره : ههههههههههههههه
قاطعه نايف : اوف اوف كل هذا ضحك شصاير
لميس بسرعه تكلمته لان عارفه ساره راح تنكبها : سوالف بنات ماتعرف ساره تضحك على اي شي
نايف جلس بجنب ساره وحط يده وراها : وليه حرمتنا من الضحك الحلوه هذي
ساره بحياء نزلت راسها
لميس قامت : يلا عن اذنكم
نايف : وين عادي جلسي
لميس : لا بروح انام بكرا عندي جامعه
نايف شاف لميس طلعت فوق لف على ساره : شفيك سكتي
ساره بخجل لانها ماتعودت نايف معها كذا : ايش اقول
نايف بخبث باس شفايفها
ساره بسرعه بعدت عنه
ناايف بقهر : هييه رجعي مكانك
ساره : نايف مو هنا
نايف جرها بحده : اذا كنت عندك ماتقومي لو تموتي فاااهمه
ساره بخوف : طيب
نايف باس رقبتها بقوه يطلع كل قهرها منها
قاطعهم دخول ساره شهقت وطلع فوق بسرعه
ساره ببكى : عجبك الحيين
نايف : اي عجبني وطلع
ساره بنفسها يارب كيف بطل بوجهها مره ثانيه وطلعت لجناحها


~
~

ميس تكلم : مدري والله خايفه لان على حسب كلام امي كبير
فرح بشهقه : كم عمره
ميس : ثلاثين
فرح : متزوج
ميس : لا لو متزوج ما اخذه لو يموت
فرح : ليه ماتوفقين عليه
ميس : كبير
فرح : بالعكس اللي كبره يدل اكثر ويكون واعي وناضج
ميس : يعني
فرح : اي استخيري مو صاير الا كل خير


~
~

سعود بتفكير يارب يعني كيف شكلها وهل راح توافق وراح احبها ونعيش بسعاده ولا تكون حياتنا بارده ممله يارب تهدني وتصبرني وتخليني اهدى من العصبيه اللي مخربه حياتي قاطعه طق الباب : ادخل
العسكري طق له التحيه : طال عمرك في مشكله صايره
سعود : ايش
العسكري بخوف : السجين خالد هـ ـرب
سعود بعصبيه ضرب الطاوله بقوه : ايييييششش
العسكري : هذا اللي صاري
سعود : مين المسؤول عن السجن اليوم
العسكري : فرقه 16
يعود بغضب : جيبهم لي الحيين


~
~

ميس في سجودها تدعي : يارب تكتب لي الخير يارب تسعدني يارب اني لا اعرفه ولا اعرف اخلاقه لي يارب اذا كان خير لي ويجعل حياتي سعاده بان تقربه واذا كان فيه شر تبعده كبعد المشرق عن المغرب يارب اجعله لي كما اريد واجعلني له كما يريد : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طفت الانوار وراحت بسابع نومه

~
~

ام اماني : يابو عبدالله اماني جايها خطاب تعال علشان يخطبون منك
عم اماني ابو عبدالله : ومين يكون
ام اماني يدها على قلبها خايفه يرفض : جارنا ابو عبدالعزيز
ابو عبدالله : بترمين بنت اخوي على شايب
ام اماني : البنت موافقه
ابو عبدالله بخبث : بشرط
ام اماني : وشو
ابو عبدالله : لي عشر الالف من المهر
ام اماني : ابشر بس تعال
ابو عبدالله : خلاص يوم الخميس وانا عندكم
ام اماني : اقول للجماعه يجون يوم الخميس
ابو عبدالله : ان شاءالله

~
~

بعد اسبوعين

ام نايف بفرح : كلللوووووووششش
ام تركي : هههه الله مبرروك علينا
ام نايف : الله يبشرك بالخير والله فرحتينا بروح ابشر سعود
ام تركي بفرح : روح بامان الله
ام نايف : بامان الكريم
لميس : يمه ايش فيه
ام نايف والفرح مو سايعتها : وافقو وافقو يالميس
لميس بفرحه : جد يمه
ام نايف : اي يمه عقبال مافرح فيك
لميس نزلت راسها بحياء
كادي جت تبكي
ضمتها ام نايف : مين مزعل حبيبتي
كادي براءه ؛ ماما هيثم ضربني
ام نايف : مو شاطر هيثم
كادي : ماما انا جوعانه
ام نايف : يلا احط لك اكل


~
~
شيماء : فااااتن وجدااان تعالوا ساعدووووني
وجدان : طيب
فاتن : شيووم انا عندي اختبار بذاكر
شيماء : طيب نادي رهف
رهف : جيت خلاص
شيماء : روحي جيبي الصابون علشان بنغسل الحوش
وانتي وجدان روحي اسقي المزرعه
وجدان طيب ورحت تسقي المزرعه
شيماء : يلا خلصنا بس شطفي الارضيه زين وانا بروح اشوف امي ايش تبي على العشاء
دخلت على امي ولقيتها تبكي رحت ضميتها : يمه حبيبتي خلاص انسي الموضوع ترى مايسوى
ام شيماء : ودي والله ودي
شيماء : يمه خلاص بس بكى
ام شيماء : خلاص بقوم اتوضاء واصلي
شيماء : ايش تبين على العشاء
ام شيماء : عادي سوي اي شي
شيماء : طيب

~
~

ليان بصراخ : يييييمه يييمممه ردي علللي عبدالاااللله
رحت تركض وتنادي على اخوها
عبدالاله : ايش فيك
ليان ببكى : عبدالاله امي امي ماترد علي مدري علامها
رحوا يركضوا لمهم عبدالاله يضربها على خفيف في خدودها : يمه يمه يمه حبيبتي قومي
ليان : يييمه قووومي
عبدالاله : جيبي عبايتها ولبسي عبايتك
ليان : طيب


~
~

رجع من الدوام وهو هلكان سمع طق الباب : ادخل
دخلت امه والفرح باينه عليها : قواك الله
سعود قام وباس راسها : الله يخليك لي
ام نايف : ويخليك لي وبفرحه ماقدرت تخبيها : ابشرك
سعود بابتسامه بتعب : ايش
ام نايف : وافقت العروس
سعود بابتسامه : عساه مبروك
ام نايف : كلوووووش
سعود :ههههههههه
ام نايف : متى تبي العرس
سعود باس يدها : متى تبيه الغاليه
ام نايف : الود ودي اليوم
سعود : ههههههههه
ام نايف : طلبتك انك تخليه بعد 6 شهور
سعود انصدم بس ماقدر يردها : تم
ام نايف : الله يبشرك بالخير خلاص اجل بتفق معاهم تكون الملكه بعد اسبوعين
سعود : على كيفك


~
~

& المستشفى &

ليان ضامه اخوها تبكي : اه اه اميي
عبدالاله : ادعيلها ياليان عسى الله يشفيها
قاطعهم طلوع الدكتور تكلم بسرعه عبدالاله : خيير يادكتور كيفها الوالده
الدكتور : الحمدلله الوالده بخير بس انتبهوا لها لان معاها مرض القلب واي شي يضايقها او يزعلها راح تروح فيها
عبدالاله : شكرا يادكتور يعطيك العافيه
الدكتور : لا شكر على واجبنا
عبدالاله ضم اخته بفرحه : الحمدلله الحمدلله

~
~

انتهى

لاتحرموني من تعليقاتكم و ارائكم ..
توقعاتكم ايش راح يصير بالملكه
هل راح تم او لا

~استودعتكم الله ~
~كونوا بالقرب ~



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس