عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-18, 09:07 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اللهم انت ربي لا إله إلا انت ، خلقتني وانا عبدك ، وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك علي ، وابوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت

لا ابيح ولا احلل من ينسب الروايه له او ينقلها من دون ذكر اسمي ( ميس ال سعود)

الروايه لا تلهيكم عن الصلاه وقراءه القران والعبادات الثانيه

البارت السادس


شهد : اماني خلاص هدي
اماني منهاره
شهد : اماني خلاص ارضي بنصيبك هذا اللي كاتبه الله لك عطي نفسك فرصه وعطي ابو عبدالعزيز فرصه يمكن تعيشين معاه حياه ما انتي متوقعتها
اماني وبدات تقتنع بكلام شهد : صادقه خلاص بحاول قدر المكان اني اسعد ابو عبدالعزيز
شهد ضمت اختها بحنان : يلا روحي غسلي وجهك وتجهيزي ما فيه وقت وطلعت تشوف امها اللي حايسه بترتيب البيت اللي بتكون فيه الملكه وياخذها معه رفض ان يكون فيه زواج
شهد : يمه كل شي جاهز
ام اماني : اي بس روحي خلي اختك تستعجل لانهم على وصول


~
~

ريما بدلع : سلطـاني
سلطان بحب : ياعيونه
ريما وتمسك يد سلطان وتدخلها بيدها وتمرر اصابعها عليه : شرايك نسفر نغير جو
سلطان : مشغول
ريما: حبيبي خذ اجازه
سلطان يبوس خدها : بحاول
ريما ضمت : يخليك لي
ارين : ماما ماما
ريما حطتها بحضنها : ياعيون ماما
ارين : جوعانه
ريما : عمري الحين احط العشاء

~
~

اماني خلصت صلاتها وبدت تحط مكياج وهي مقرره بداخلها انها بتعيش حياتها وتحاول بقدر الامكان انها تتعايش مع الظروف حتى لو كانت قاسيه خلصت من مكياج وراحت تسوي شعرها ولبست وخلصت كل شي

~
~

ابو عبدالعزيز لابس بشت : مافيه مبرووك
ام شيماء وهي تبخره وبغصه : الف مبروك
ابو عبدالعزيز باس راسها : الله يرضى عليك
طلع هو وزوجته لبناته
شيماء : الف مبروك يبه وباست راسه
وسوت زيها رهف ووجدان و فاتن
ابو عبدالعزيز : الله يبارك فيكم وين رند وميساء ورهام
شيماء : نايمين يبه
ابو عبدالعزيز بزعل : مو حاضرين زواج ابوهم
ام شيماء : بزران راح يزعجونا انا والبنات راح نحضر ان شاءالله
ابو عبدالعزيز : الله لا يحرمني منك

~
~

فتحت الباب وشافت اختها جالسه بكامل زينتها على السرير وجالسه تحط مناكير : الف مبرووك ياعروس
اماني : الله يبارك فيك
شهد والدموع بعيونها : بتروحين وتتركينا
اماني ضمت اختها : وين بتركم و بيتي بجنبكم
شهد بضحكه : مادريتي
اماني : بايش
شهد : ماراح تسكني عندهم
اماني بصدمه : اجل وين بجلس
شهد : مدري بس اتوقع ان خارج الرياض
اماني بصدمه : كيف خارج الرياض
شهد : والله مدري هذا اللي اعرفه

~
~

ساره : هيثم اشبك حبيبي هذا حرف أ
هيثم بطفش : ماما خلاص
ساره : لا مافيه خلاص بتصير كسلان
هيثم بقهر: ماما مؤيد ليه يلعب
ساره : ياحبيبي مؤيد مايدرس
هيثم بزعل : مااراااح اذااااكر خلاااص طفشش
ساره بصراخ : هيثم ترا مو فاضيه لك تعال
هيثم وهو ينزل تحت : ماااابي
ساره بصراخ : نااايف شوف ولدك
نايف باستغراب : ايش
ساره بقهر : شوف ولدك مايفهم
نايف مسك من كتفها : صوتك لا يعلى
ساره دفته : بعد ترا منقهره من ولدك
نايف شد على يدها : واذا منقهره منه تصارخي علي
ساره لفت وجها عنده
نايف مسك فكها بحده : انا اذا كلمتك ردي
ساره وماسك نفسها غصب
نايف : ردي
ساره ودموعها بدت تنزل : اسسسفه
نايف يدفها : بايش يفيد اسفك وطلع
ساره رمت نفسها على السرير ودفنت وجها بالمخده ونهااارت

~
~

شهد : يلا اماني
اماني بارتباك طلعت من غرفتها ورفعت نظرها وشافت الكل ام شيماء وشيماء وفاتن و وجدان وامها بس هذولاء اللي حضروا زواجها
ام اماني ضمت اماني : الف مبروك ياعمري
اماني بخجل : الله يبارك فيك
وسلمت عليهم واحس ام شيماء شوي وتذبحني بنظراتها
جلست على الكوشه البسيطه
ام شيماء بقهر : الف مبروك
اماني : الله يبارك فيك
جابت امي الدفتر ووقعت
ام اماني : يلا يمه اماني لبسي عباتك زوجك ينتظرك برا
اماني بصدمه : يعني مو داخل
ام اماني : لا يقول وشوله انا بخذها معي
لبست عباتي وطلعت مع امي وركبت السياره
اماني بهمس : السلام
ابو عبدالعزيز : وعليكم السلام

~
~

ميس : يمه الله يخليك بنطلع
ام تركي : لا
ميس : يمه والله طفشانين وريتال راح تكون معي
ام تركي : مدري قولي لابوك
ميس : وينه ابوي
ام تركي : فوق مكتبه
طلعت فوق وطقيت الباب
ابو تركي : تفضل
ميس فتحت الباب وبست راسها : كيفك يبه
ابو تركي : بخير الحمدلله انتي كيفك
ميس : تمام
ابو تركي : زين جيتي كنت بنادي عليك
ميس : امر يبه
ابو تركي : سعود حدد الزواج
ميس بخجل وهمس : متى
ابو تركي : بعد ست شهور يعني راح يكون في الاجازه
ميس سكت
ابو تركي مسح على راسها بحنان : خير يبه امري
ميس وهي تلعب باطراف بلوزتها : يبه لميس اتصلت علي وقالت بتطلع للسوق وتبيني اروح معها
ابو تركي : لميس منهي ماعرف الا فرح
ميس : لميس يبه بنت ابو نايف
ابو تركي : خلاص روحي
ميس : وريتال كمان بتروح معي
ابو تركي : الله يستر عليكم خلاص بقول لفيصل يوديكم
ميس : لا يبه هي بتمرنا مع سواقهم
ابو تركي : اجل خلاص

~
~

اماني مشينا مسافه بعيده مرا صار لنا تقريبا 3 ساعات وحنا نمشي اتوقع طلعنا من الرياض
ابو عبدالعزيز نزل من السياره ورجع معه كيس
ابو عبدالعزيز يناولها الكيس : خذي كلي ورانا طريق طويل
اماني ناظرت الكيس كان كله شبسات وشوكلاتات بخجل : ليه وين بنروح
ابو عبدالعزيز بحنان : على حائل باذن الله
اماني : راح نسكن فيها
ابوعبدالعزيز : اي
اماني : راح اكون لحالي
ابوعبدالعزيز : وانا وين رحت
اماني : اقصد اذا رحت للرياض
ابوعبدالعزيز : حنا راح نسكن عند عمتي كبيره بالسن
اماني : اها


~
~

لميس نازله وهي لابسه عبايتها
سعود : هييه على وين ان شاءالله
لميس باست راس امها : طالعه
سعود باستهزاء : وين طالعه
لميس بطفش : رايحه لسوق
سعود بعصبيه : ورايحه لحالك كم مرا اقولك ماتروحين مع السواق لحالك
لميس بقهر جلست عند امها : يمه شوفي ولدك
ام نايف : يمه مو رايحه لحالها
سعود : مين بيروح معها
ام نايف بابتسامه : زوجتك
سعود : وكمان جارتها معك انتي والسواق لحالكم
ام نايف : حبيبي هد علامك هم ما هم لحالهم معهم اختها بعد
سعود : لا مايروحون لحالهم خلاص انا اوديهم
لميس : والله ماراح يرحوا معك
سعود بتفكير : خلاص روحوا وانا اجيبكم خلاص
لميس : يمكن مايوافقوا
سعود : معليك بس لا تقولينهم
لميس : اوك وطلعت

~
~

لميس : ميسسو يلا اطلعي انا برا
ميس : طيب الحين نازله ميس وهي تلبس عبايتها : ريييتاال يلا لميسس برا
ريتال : اوك
نزلو تحت وشافوا امهم باسوا راسها : يلا يمه بنروح
ام تركي : انتبهوا على انفسكم
ميس : ابشري

ميس : السلام
ريتال : مساء الخير
لميس : هلا وعليكم السلام مساء النور
ميس : كيفك
لميس : تمام الحمدلله انتم كيفكم
ميس وريتال : تمام
ريتال بفضول : وين بنروح
لميس : شرايكم نروح للفيصليه
ميس وريتال : اوك
لميس : كولا روحوا للفيصليه
كولا السواق : اوك مدام
لميس بتحلطم : ياربي انا كم مرا اقولك مو مدام
كولا : عفوا اقصد انسه
لميس : ايو تعدل
ميس بضحكه : ههههه حرام عليك اكلتي الضعيف
لميس : يقهرني ياختي

~
~

اماني واخيرا وصلنا شفته وقف عند فندق ونزل وبعد دقايق جاء : يلا ننزل
اماني: اوك
نزلنا وهو شال الشنط وصلنا للجناح
ابو عبدالعزيز : خذي راحتك بروح اجيب عشاء
اماني نزلت عبايتي وقعدت اعدل نفسي وبعدها جلست على الكنبه وبعدها جاء ماطول
ابوعبدالعزيز : تعالي كلي
اماني قمت وجلس قريب منه
ابو عبدالعزيز يقرب الاكل لها : اكلي ياعمري
اماني استحيت منه


~
~

ميس : بنات تعالوا خلونا ندخل هذا
لميس : اوك
لفوا كذا محل وتعرفت ميس على لميس ورتحت لها مرا وبعد الف والدوران في المول
ميس بتعب : خلاص بنات بنروح نرتاح تعبت
لميس : شرايكم نروح لكوفي
ريتال : اوك يلا
جلسنا على طاوله وطلبنا وجلسنا نسولف ونحش بالجاي والرايح قاطعنا جوال لميس : الو .. هلا وعليكم السلام ... في الفيصليه ... اوك مع السلامه
لميس : يلا بنات
ميس وريتال : اوك


~
~

ابو عبدالعزيز : روحي غيري ملابسك
اماني رحت اخذت شور ولبست قميص نوم لين نص الساق ولونها موف وفتحت الصدر شوي كبيره جففت شعري وحطيت مكياج خفيف وتعطرت وناظرت نفسي في المرايه سمعت فتحت الباب غمضت عيوني بقوه من التوتر والخوف ماحسيت الا باليدين اللي على خصري
و البوساته توزعت علو رقبتي ويده يمررها على ظهري
ابوعبدالعزيز ماتوقعتها كذا حلو توقعت انها شينه مدام اللي مخترتها ام شيماء عارفه غيوره جذبتني لفيتها لي بست شفايفها : طالعيني
اماني رفعت نظري له انصدمت ماتوقعت كذا مرا شباب مو واضح انه شايب مرا يعني نشيط ماشاءالله وملامح نفس ملامح شيماء نسخه منها بيضه وعيونه وخشمه ماحست فيه الا وهو ساحبني و.......

~
~
وصلنا عند البوابه رقم 3 لميس : بنات دقايق انتظروا الحين
ميس : لييه
لميس وانا اشوف سعود اشرت له وهو جانا
ميس بس شفته انصدمت وزعلت على لميس ليه تسوي فيني كذا
سعود : السلام
البنات : وعليكم السلام
سعود مسك ميس من خصرها وحس بارتجافها منه : كيفك ميسو
ميس بهمس : تمام
سعود : يلا
طلعنا من السوق سعود : لميس انتي وريتال اركبوا مع السواق ومشوا ورانا
لميس : اوك
ميس بهمس : سعود بروح معاهم
سعود قرب منها : ليه
ميس : ماقلت لابوي
سعود مسك يدها ومتوجه لسيارته : انا كلمته


~
~
اماني لفيت على المفرش بخجل وقمت واخذت شور
ولبست بجامه برمودا وجففت شعري وحطيت مرطب ونمت ماحسيت الا بضمه لي وبهمس : تدري انك تجنني
اماني حمدت ربي احسه عوضني فيه
ابو عبدالعزيز باس خدها بهدوء : تصبحي على خير
اماني بهمس : وانت من اهله ونمت وانا بحضنه


~
~

وقفنا عند مطعم وقال : يلا حبي نزلي
ميس نزلت بهدوء وشفت البنات دخلو بغرفه كان ودي اروح معهم وحنا خذنا غرفه لحالنا
سعود : ميسو نزلي عبايتك مافيه احد
ميس نزلت عبايتي وكنت لابسه برمودا جنز وبلوزه بنك وفتحه الصدر كانت واسعه وشعري رافعته ذيل حصان ماحسيت الا بايدي سعود على خصري وطبع قبله على شفايفي
سعود شفتها ماقدرت امسك نفسي خلاص ابيهاا شفت رجفتها وخوفها ونظراتتهاضميتها لصدري اكثر وهي تتحرك تبي تبعد بس مو قادره
ميس خلاص دفيته بقوه بس ماتحرك بصوت يادوب ينسمع : بعد سعود
سعود حط خشمه على خشمها : ياعيون سعود
قاطعم الباب وكان القرصون جايب الاكل
دخل الاكل سعود : يلا حياك
ميس شربت من العصير بس
سعود قرب منها : شكلك تبيني اوكلك
ميس بخوف وهي تبعد : لا لا
سعود سحبها من يدها وجلسها بحظنه وقعد يوكلها وميس ذابت من الخجل


~
~


اتمنى يعجبكم البارت ولا تحرموني من توقعاتكم وارائكم وتعليقاتكم



استودعتكم الله
كونوا بالقرب




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس