عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-18, 01:08 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





شهد ماعجبها ؛ لو سمحت اذا كذء مابي اشتغل هنا ابي يعاملني زيّ زي اي وحده هنا اذا ممكن
ابتسم ابوراكان؛ زي ماتبين سمعت ي راكان
هز راسه بابتسامه ؛ انن شاءالله
شهد قامت ؛ والحين عن اذنكم بروح اشوف شغلي
هز راسه وطلعت
ابوراكان رمى عليه علبه المنديل ؛ فششلتناا
راكان استوعب ؛ ششسوي ميت على ماشوفها
ضحك ابوراكان ؛ زين يالله قوم بشوف شغلي
راكان ماصدق ؛ زينن يالله سلامم
طلع بسرعه
راح وهو يشوفها مركزه مع السكرتيره الي تعلمها ابتسم همس ؛ تطمن يافهد اهي معاي
تنهد براحه وراح نادى واحد من الموظفين اسمه رامي ؛اسمع هذي الموظفه الجديده شهد ابيك تجيب لي كل تحركاتها سامع ؟
رامي ؛ ابشريي
عند شهد
شهد ؛ مشكوره اريجج
اريج السكرتيره ؛ العفوو اهم شيء اذا بغيتي انا موجوده
ابتسمت شهد لها ؛ لا شكرا
اريج عطتها اوراق ؛ زين هذا اول شغل تروحين وتودينها عند مكتب .... اسئلي وبيعلمونك يوقع عليها وجيبيها واعلمك شتسوين
هزت راسها شهد بحماس
قامت ومعاها الاوراق شافت راكان جالس يسولف ويضحك مع الموظفات تحس استحقرته حتى لو ماياخذ راحته للهدرجه لفت وجهها وهي تتذكر كلمات اغنيه ضحكت بصوت عالي ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
استوعبت بسرعه حولت ملامحها للجمود وراحت للمكتب الي قالته اريج
راكان استغرب ليه هالضحك ؟ انتظرها عند الباب
شهد طلعت وهي مستانسه صقعت بجسم راكان وطاحت على ورى والاوراق تبعثرت حولها صارخت ؛ اههه
حطت يدها على راسها طالعته ؛ انت هيهه خير ان شاءالله
راكان رفع حاجبه ؛ نعم ؟
شهد شافته كشرت ورجعت ترتب الاوراق انقهرت رمتها ؛ اوفففففف كككلههه منكك * طالعت وقامت * رتبهااا
راكان طير عيونه ؛ نعم !!!!!!!! انا ؟
شهد ابتسمت ؛ ايهه انت الي صقعتني يالله اشوف
ضحك بقوه طالعها بغرور ؛ انا راكان عبدالله الـ... انا ولد صاحب هالشركه وارتب الاوراق وعشان مين عشان موظفه ؟
شهد انقهرت وحست بجرح من حكيه التفت شافت طاوله سحبتها وحطتها جمبه ورقت فوقها ومسكته مع كتفه ؛ يالله اشوففف رتبب
الكل يطالع الاوضاع
راكان طالعها بغرور وشال ايدها بابتسامه وراح
شهد انقهرت نزلت وجاء ببالها شيء ابتسمت بخبث وتركت الاوراق وراحت لمكتب المدير طقت الباب ودخلت
عبدالله " ابو راكان "؛ تفضلي شهد
شهد ببراءه ؛ طال عمرك ولدك اقصد السيد راكان رمى الاوراق وبعثره وقلت له يجمعها ولا جمعها يعني هو الي سواه مو انا
هز راسه عبدالله وابتسم ؛ معليكك * رفع التلفون وبحده * راكانن الاوراق الي تناثرت تجمعها الحين ... مافيهه ... يالله اشوففف الاوراق تجيبها لي الحينن .. صكر منه وطالع شهد بضحك ؛ نأمل يتغير على ايدك
شهد عقدت حواجبها ؛ مافهمت ؟
ابوراكان تنهد ؛ راكان واحد شايف نفسه ومغرور بشكل ونتمنى يتغير على ايدك
شهد ابتسمت ؛ ابششرر
ابتسم ابو راكان ؛ تفضلي
طلعت بسرعه وتسندت على الجدار وهي تشوفه يجمع الاوراق بقهر ومر من عندها وهو مقهور
ابتسمت شهد بخبث ؛ يامسكينن المغرور جمع الاوراق بنفسه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه* قربت منه مع ان فارق الطول كبير وهي تطالعه من فوق * ماشفت شيء ياسيّد راكان ههههههههههههههههههههههههه
راكان انقهر منه ؛ تراكك نتفهه ماتوصلين حتى لرقبتي
شهد طالعته بقهر هو صادق هي كلها الين كتفه بعدت عنه وراحت مكتبها
مر هاليومم بسرعه وجاء المغرب
طلعت شهد ووقفت عند باب الشركه وهي تتثاوب وتكلم رائد ؛ رائد لاتتاخر جوعانهه وابي انام
راكان يطالعها من بعيد بهدوء وهو مبتسم قضى نص يومه معاها
صكرت منه وجلست على الارض متربعه تنتظره
جاء ابوراكان ضحك ؛ شهد ؟ وش جلّسكك هنا
شهد قامت وهي تنفض بنطلونها وتضحك ؛ احم اسفه انتظر اخوي يجي
ابوراكان عقد حواجبه ؛ اخوك ؟ مو اخو
راكان بسرعه جاء وقاطع ابوه الي بغى يفضحهم ؛ ابويي يالله امش تاخرنا على البيتت باييي ششهد
سحب ابوه وركبه السياره واشر للسايق يحركك وراحح وهو ضل واقف
شهد عقدت حواجبها ؛ راكان وش كان يقصد ابوك ؟
راكان ابتسم بتسليك ؛ لا ولاشيء
طالع السياره الي جات ؛ ها هذا رائد يالله سلام
راح ركب سيارتهه
شهد ؛ وشلون عرفه ؟
وقف رائد وركبت معاهه ومشوا
راكان تنهد براحه ومشى للبيت وهو تطمن على شهد
الساعه 7:00
ام فهد رايحه جايهه خايفه على شهد ماترد عليها
وهنادي تطالع التلفزيون
وجود سرحانهه
دخلت شهد وهي تتثاوب وماتشوف الا الفراش
ام فهد راحت وضمتها ؛ بسم الله عليك وينك يايمه
شهد ؛ يمه شفيك معليه تاخرت شوي
ام فهد ابتسمت ؛ تبين احط لك اكل
ابتسمت شهد ؛ لا يمه بصلي وبنام * باست راسها * تصبحين على خير
ام فهد بحنيه ؛ بحفظ الله
دخلت شهد غرفتها وتوضت وصلت انسدحت على سريرها شافت جود دخلت
شهد ؛ تعالي
جود دخلت وجلست جمبها ؛ شهد
شهد ابتسمت ؛ امري
جود ؛ ءء الي صار لك من ساز ؟
شهد طالعتها متفاجاه ؛ هاه
جود دمعت عينها ؛ عشاني صح ؟
شهد ضمتها ؛ جود لاتبكين
جود ؛ الا عشانيي صح ؟
شهد ؛ لا حبيبتي اهدي تكفين
جود بعدت عنها ؛ مابي يصير لك شيء بسببي
شهد بلعت ريقها ؛ وانتي شدراك ؟
جود تنهدت وهي تقولها الي صار
"
كانت رايحه تشتري وجاتها ساز مسكتها من ياقتها ؛ انتي هيهه
جود همست ؛ لاحولل نعم خيررر
ساز ابتسمت؛ اسبوع غايبه هه اكيد بعد الي صار باختك
جود ؛ مافهمت ؟
ساز ضحكت ؛ اككيد بعد الي صار لها شلونن تفهمين ان انا الي خليتها بحالتها
جود تذكرت حاله شهد جات ولا قالت لهم عصبت دفتها وتوها بتطقها مسكوها هدى وريك
جود وهي تصرخ ؛ بععععدواا خلونيي اربيهااا
ساز ابتسمت قربت لها بقوه وباست خدها ؛ راح تكونين لي
جود بقرف ؛ مممممقرففههههههه وش هالقرفففففف * دفتها برجلها وهي تعض على شفتها بقوه * ان عرفت انك قربتي لاختي ياويلك لاتحسبيني بسكت لكك
ساز انقهرت
جود بعدتهم عن ايدها ورفعت اصبعها تهدد ساز ؛ قربي مني او من اختي
راحت وبعدت عنهم "
شهد ابتسمت ؛ ككفووو زينن سويتي فيهاا
ابتسمت جود وضمت شهد ؛ قدوتي
ضحكت شهد
جود ؛ قولي لي شلون يومك الاول بالجامعه والدوام ؟
بدت شهد تحكي لها
ضحكت جود ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههه احححسننن زينن سويتي فيهه زي مابعثرها يجمعها
شهد ضحكت ؛ غصب عنه
طالعت ساعتها صارت 9:00 صارخت ودفت جود ؛ ابعععديي بناممم
جود كشرت ؛ اففف ياشينها
قامت وطلعت
شهد غمضت عينها ونامت -
عند راكان نزل وهو يبي ينام بس يتعشى وينام
جلس ويتعشى بهدوء
ابوراكان ؛ وبكذء شهد صارت مساعده سكرتيرتي
ريما صارخت ؛ راكككككانننن
راكان نقز ؛ بسم الله الرحمن الرحيم ششفيككك ؟
ريما ابتسمت ؛ ليه ماتسوي زي عمر
ام راكان عقدت حواجبها ؛ مين عمر ؟
ام راكان عقدت حواجبها ؛ مين عمر ؟
ابوراكان بحده ؛ ريما ؟
راكان بهدوء ؛ عمرر بطل مسلسل ترّكي حكت لي عنه قبل
ابوراكان ضحك وكمل اكله
راكان ؛ شفيه طيب ؟
رميا بحماس ؛ هو البنت الي يحبها خلّاها تصير مساعدته الشخصيه يعني
راكان وهو فيه النوم مب مستوعب شيء ؛ طيب ؟
ابوراكان ؛ صحح شلون نسيناها هذيي راكانن ركز معايي يعني شهد بتكون عندكك طولل اليومم
راكان ؛ مافهمت؟
ريما وهي شوي وتبكي ؛ ياربي هالغبي افهم شهد تصير مساعدتك الشخصيه وبكذء بتكون قريبه منك
راكان استوعب وقام فرحان وضم ريما الي جمبهه؛ حححبيبتيييي
ريما اختنقت صارخت ؛ يممماهههه يباااهههه ابعدوهههه
راكان بعد عنها وهو مبسوطط ؛ تصبحون على خيرر
ركض لفوق لغرفته وهو مبسوط ويتخيل شهد جمبه دايم ابتسم صبر بس بتجي تسوي لي الفطور ؟ لالا بس بالشغل ابتسم المهم تكون عنده ابتسم وانسدح وغمض عيونه ويتمنى يحلم فيها
بالصاله
ام راكان بحزن ؛ ياخوفي فرحت هالولد تنقلب
ريما تنهدت بحزن ابتسمت بحزن ؛ دايم يحكي لي قد ايش هو يحبها
ابو راكان وهو حاط ايده على ذقنه ؛ مو بيده والي صار كله اكيد من عمهم
ريما طالعت الدرج بسرحان ؛ يارب اجعلها من نصيبه وييسر له
همسوا الكل ب ؛ امينن -
الصباح
بالجامعه
هنادي ماشيه رايحه لمحاضرتها طلع لها نواف ؛ سلامم
هنادي بهدوء ؛ وعليكم السلام
نواف وهو يمشي معاها ؛ شهد وين ؟
هنادي ؛ شايفني البودي قارد حقها مادري عنها
نواف ؛ زينن بتروحين للمحاضره ؟
هنادي بنرفزه ؛ ايهه بايي
راحت بسرعه وهو وقف بمكانه مصدوم ؛ شفيها ؟
انقهر وراح للكوفي عند اصحابه وجلس عندهم
زياد؛ نواف دريتت راكان بيبدء يدوام اليوم معانا
ابتسم رائد ؛ اخيراا بنشوفه
ضحك زياد ؛ ايه الحمدلله
نواف ؛ اماا ومتى بيجي ؟
زياد توه بيتكلم شافه جاي لهم ابتسم ؛ هذا هو
رائد لف وانصدم هذا نفسه الي راح سال عن حاله شهد
ابتسم راكان له ومد ايده ؛ سلامم
سلم رائد وهو يبعد الافكار عن راسه ؛ وعليكم السلام
جلسوا
راكان ؛ جامعتكم على انها عاديه الا ان معليها
رائد حس بنبره الغرور وسكت
زياد ضحك ؛ اصص بس من زين جامعتك القديمه
ابتسم راكان
نواف وهو يتذكر هنادي ؛ اهه بس احلىى جامعهه
راكان ابتسم ؛ احلف
نواف حس على نفسه لو بيضل راح يفضح نفسه سكت وابتسم بغباء -
بمدرسه جود
جالسه بفصلها عليهم كيمياء دخلت بنت؛ استاذه الاداره يبون جود الـ... جود استغربت وقامت طلعت مع البنت
همست لها البنت ؛ انتبهي لنفسك
جود خافت
حست باحد يسحبها دخلت لفصل مافيه احدد واتصكر باب الفصل
طيرت عيونها وهي تشوف ساز تبكي
رحمتها راحت لها وجلست عندها بتوتر؛ شفيك؟
ساز طالعتها ورمت نفسها بحضنها وبكت
جود وهي ترجف ضمتها بهدوء ؛ شش خلاص قولي لي شفيك ؟
ساز بنبره الم ؛ تذكرت وفاه اختي الصغيره
جود؛ خلاص اهديي
بعد دقايق هدت وجلست وجمبها جود
جود ابتسمت ؛ وش اسمك ؟
ساز طالعتها ؛ ساز
جود ضحكت ؛ لا اسمك اسمك ؟
ساز بهدوء ؛ ساره
جود ؛ زين من اليوم بسميك سارهه ساز شيء راح وخلاص انتي بنت ربي خلقك انثى ليش تغيرين كل شيء فيك وعشان ايش ؟ دنيا ماتسوى والله
ساره طالعتها بهدوء
جود ابتسمت ؛ خليك زي مانتي زين ؟ وبعدين خبريني ليه وش الاسباب ؟
ساره ؛ كان لازم اكون ولد عشان اعيش وعشان احمي * بخنقه * ريم الله يرحمها
جود ابتسمت بحزن ؛ تعرفين اختي شهد ؟ اهي المسوؤله عني وعن امي وهنادي بعد وفاة فهد * نزلت راسها ودموعها تنزل * فهد اخوي كان ابونا واخونا وكل شيء وربي خذاه شهد قلبت ولد ؟ لا * بضحكه لتخليها تبتسم * شفتيها كيفف تتضارب
ابتسمت ساره بضحكه
جود ابتسمت؛ ايه خليك كذء والي راح راح
ساره ؛ جود مشكوره ماتدرين قد ايش احس باحساس حلو وبراحه
جود ابتسمت ؛ العفوو مو بيننا واحنا خواتت صح
هزت راسها
قامت جود ونفضت مريولها ؛ يالله بروح الفصل
ساره مسكت يدهاا وابتسمت بشيطنه ؛ خلينا ننحاش ونروح جامعة اخوي شرايك ؟
جود تحمست ؛ ايه ايهه بس شناطنا وبعدين شلون ؟
ساره بخبث ؛ خليها علي تعالي
طلعوا
ساره بغرور ؛ استاذه ابي استاذن
رفعت حاجبها ؛ لا مافي
ساره عصبت ؛ ترى بقولل لعميي وانتي تعرفينن مين عمي ؟
سكتت بهدوء ؛ لمي اغراضك طيب
ابتسمت ؛ بس جود بتروح معاي
توها بتتكلم بس شافت نظرتها وبقهر ؛ خليها هي بعد
ابتسمت ساره وجود انبسطت اخذوا اغراضهم وطلعوا مع السايق
ساره ؛ روح جامعه اخويي
هز راسه ومشى
جود ؛ وناسسهه والله
ابتسمت ساره ؛ الحين بندخل جامعتهم هذي الوناسه الصدقيه🌚✋🏻😂
جود ضحكت -
بالجامعه
شهد وهي تمشي وقفت تعدل ملزمتها رفعت راسها شافت البنت الي امس ابتسمت وراحت لها مدت يدها لها ؛ انا شهد وانتي ؟
ابتسمت ؛ انا منال * صافحتها *
جلست شهد جمبها ؛ لايكون ضايقتك مره ثانيه ؟
منال ابتسمت ؛ لا * بحزن * بس انا خايفه عليك انتي ماتعرفينها
ابتسمت شهد بضحكه ؛ معليكك اهم شيء انتي مرتاحه
منال ابتسمت من لطافه هالبنت
شهد قامت ومسكت يدها ؛ تعالي معاي بروح الكافتيريا
هزت راسها ومشوا
شهد وهم صافين شافت العيال التفت ؛ منولل اصبري بروح لرائد
ابتسمت من منول وهزت راسها بهدوء
شهد راحت للعيال؛ سسلامم * لفت على رائد وهي ماشافت راكان* رائد اليوم بطلع من بدري ابي اطلع اتغدا انا وهنادي ومنال هذيك
رائد التفت لها باهتمام ؛ خلاص انتي خبري هنادي * طالع ساعته * الحين الساعه 12 نص ساعه وتعالوا البوابه الرئيسيه زين ؟
شهد ؛ زينن
التفت بتروح حست انها لمحت احد التفت شافت راكان ضحكت ؛ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه المغرور هنا
راكان انقهر منها ؛ ششهيدوهه
شهد وقفت ضحك وبحده ؛ من متى الميانهه
توهه بيتكلم زياد
سمعوا صراخ من بعيد ؛ هههههذذييي هههيي
شهد شهقت ؛ لقووننيي
رائد ؛ وشش مسويههه ؟
نواف ؛ وش مسسويه هالمره
راكان مصدوم هذي اخت فهد الهادي الرزين العاقل ؟
زياد ؛ روحيي يالخبلهه
شهد صعدت فوقق الطاولهه ونقزت طاحت على رجلها راكان شافها وهي كملتت بتعب ركضها وتطالع ورى كل شوي
وقفت بهدوء وههي تتنفس بصعوبه وتطالع مافي احد ورجعت للعيال
رائد ؛ جاك شيء
شهد ؛ لا مافيني شيء
نواف قام؛ انا بناديي هناديي
شهد عقدت حواجبها ؛ شفيه هذا ؟
زياد ضحك ؛ معليك عاشق
راكان بهدوء ؛ رجلك اليسرى توجعك ؟
شهد استغربت ؛ لا ومالك دخل * التفت لرائد * بجلس مع منال هنا زين ؟
هز راسه
وهي جلست جمبها وجلسوا يسولفون -
جود وساره
توهم داخلين الجامعه
ساره ؛ اعرفه اخوي ماغير يبلع تعالي بالكافتيريا
هزت راسها جود ومعاها والناس يطالعونهم
دخلوا صارخت ساره بابتسامه واسعه ؛ نننننننننوووووووواااااففف ففففففففففف
راكان التفت بسرعه ؛ سسسوووويررررر شجابكك
ساره ؛ ولد العم هلا هلا
شهد ؛ جود ؟
جود انبسطت ؛ شششهددد ؟
جود راحت لاختها وساره راحت للعيال
جلست جمب راكان ؛ وينه نوافوه ؟
راكان بضحكه ؛ اوهه اخوك عاشق راح يجيب عشيقته
ساره ضحكت ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه لا ععععااااددد قولها بس لاتصدق مليوننن مرههه يحب ثمن يسسحب
زياد هاديي ويطالعهم
ساره طالعت زياد بعدم اهتمام
رائد سكت وهو يطالع هذي نفسها الي ارسلت رجال يطقون شهد حقد عليها التفت شاف نواف جاي ومعاه هنادي
عند شهد
شهد ؛ ككفووو زين سويتي
ابتسمت جود بعد ماحكت لها الي صار بينها وبين ساز ؛ اختك انا هيهيهي
منال ابتسمت
سمعوا اصوات ؛ هذي هيي
شهد التفت والا طالب جاي لها ؛ شهد ؟
شهد هزت راسها ؛ ايوه نعم ؟
الطالب ؛ الاداره طالبينك
شهد بلعت ريقها وهي تتذكر وش سويت قامت بتروح
رائد ؛ وين ؟؟ شهد ؛ مادري الاداره يبونيي
زياد ضحك ؛ وش مسويه ؟
شهد ببرائه ؛ والله ماذكر اني سويت شيء غير اني كفخت ذيك الطالبه يوم مع منال وتطاقيت مع شله عيال وصارخت على دكتوره المحاضره لين طردتني من المحاضره وسحبت شعر الفلبينيه الي بالكافتيريا
نواف وهو مصدوم قاطعها ؛ كككككل هذاااا ولا سويتيييي شيءء
هنادي وجود كتموا ضحكتهم ؛ هذيي شهد
ابتسم رائد ؛ زين روحي وترى ننتظرك عند البوابه يالله
راكان ابتسم
شهد هزت راسها وراحت
رائد اشر لهنادي وجود ؛ يالله
منال قامت ؛ يالله انا استاذن
هنادي ابتسمت ؛ خلينا نشوفك بكره ماجلست معك اليوم ابد
انبسطت منال ؛ اكيدد باذن الله
جود ابتسمت لها وراحت
مشوا العيال ووراهم البنات
ساره وهي تتثاوب ؛ ابي انامم * شافت السايق * هذا هو يالله سلام
جود ؛ لاتنسين كلامنا
ابتسمت ساره ؛ اكيدد سلامم
نواف مسكها من ياقتها ؛ يالله على البيت يالنتفه يالله
ساره طالعته بحقد وركبت مع السايق وراحوا
واقفين العيال يسولفون ووجمبهم هنادي وجود ينتظرون شهد -
عند شهد
دخلت عند عميد الجامعه
طالعها بهدوء مد لها ورقه ؛ ورقه فصلك من الجامعه لان مايشرفنا انسانه ماتربت وقليله ادب * طالعها بحده * توك باول يومين وهالمششاكل كلهااا !!!! انتي مدري كيف عايشه ش هالاهمال وهاللعب هه تفضلي برا
شهد عصبت ؛ لوو سمحتت كل شيء ولا انك تسبني بهيمه عندك انا ؟ انتتت ماتعرف مين انا ؟
طالعها باستخفاف ؛ مين ؟
شهد حقدت عليها ابتسمت بخبث ؛ بعلمك مين اناا وانت الي بتندم
طلعت ومشت للبوابه شافتهم مدت لرائد بهدوء ؛ فصلوني
رائد طير عيونه ؛ نعم !!!!! شهد ابتسمت ؛ يالله بس خلينا نروح نتغدا عشان ورايي شغل * طالعت راكان بحقد *
ركبت السياره ومعاها هنادي وجود الي يهاوشونها على عدم الاحساس
نواف ؛ متاكد هذي انسانه ؟
رائد ؛ اففف وانا مبسوط انها معاي شلون الحين جامعه ثانيه
راكان ابتسم ؛ انا اقدر ارجعها وغصب عن العميد يعاملها باحترام
زياد ؛ ايه صح عمي ابو راكان عنده علاقات وكذء ف يقدر
رائد ابتسم ؛ مشكور والله
راكان همس ؛ هذي شهد الي افديها بعمري * رفع صوته* العفو شدعوهه يالله رايح فمان الله
نواف وهو يتثاوب ؛ وانا بعد رايح انامم
زياد ؛ معاكك خذنيي يالله سلامم
طلعوا بسياره وحده وراحوا
ركب رائد سيارته ومشى كان بيقول لشهد وسكت
شهد ؛ الحين اقدر انام الين 1 واقوم اتجهز واروح للشغل
جود ؛ خبللهه
هنادي رفعت راسها وهي مبتسمه شافت رائد من زمان يطالعها وهو مبتسم انحرجت ونزلت راسها
شهد طالعتهم وابتسمت وغمضت عينها ترتاح
بعد ماخلصوا غدا وصلوا شهد شغلها
دخلت حست بوجع برجلها تجاهلته وراحت مكتبها جلست
اريج ؛ شهد روحيي للمدير يبيك خبرني اقولك تجينه اول ماتجين
شهد هزت راسها وطقت الباب ودخلت ؛ امرر ؟
ابوراكان ؛ شهد راح اخليك مساعده راكان الشخصيه
شهد طارت عيونها ؛ هاه
ابوراكان ابتسم ؛ وراح ازيد راتبك من 9000 الى 10,500 وش تبين بعد
شهد صح استانست عشان الراتب بس ليه تكون مساعدتههه سكتت ؛ على امرك
ابتسم ابو راكان ؛ طيب روحي لـ اريج تعلمك وتوديك
هزت راسها
وراحت لـ اريج
ودتها المكتب وعلمتها على كل شيء
شهد عقدت حواجبها ؛ طيب هذي وش ؟
كانت فيه شباك بينها وبين مكتب راكان
ابتسمت اريج ؛ السيد راكان امس الليل امر بانشائها
شهد جاء ببالها المسلسل التركي الي حكت لها جود همست ؛ لايكون مصدق نفسه انه السيد عمر ؟
هزت راسها ؛ زينن مشكوره اريج
ابتسمت اريج ؛ العفوو
وراحت
شهد راحت له فتحت الباب بقهر ؛ انت لايكون مفكر نفسك عمر ؟ وانا المساعده العاشقه ولا ؟
راكان ضحك ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه الي ابيه بيصير راح تكونين مساعدتي وراح نصير زي عمر ودفنه
شهد كشرت وطالعته بقرف ؛ استغفر الله بس انا بروح لابغيتني لاتناديني لو سمحت
طلعت وصكرت الباب بقوهه دخلت مكتبها جلست على المكتب وهي منقهره التفت شافته حاط ايده على خده يطالعها انقهرت قامت بتصكر الشباك مافي ستارهه انقهرت ؛ دامككك زيهمم ليهه ماححطيتتت ستارهه افففف
راكان رفع يده بستفزاز وضحك
شهد انقهرت جلست وهي ايديها تحت خدودها مقهورهه
بعد مرور ساعتين شهد نامت على مكتبها من الطفش مافي شيء
راكان فتح الباب شافها نايمه ابتسم بهدوء صكر الباب بهدوء وجلس يطالعها ملامحها صارت هاديه غير لمن تكون صاحيه تكون حاده وجامده ابتسم تنهد همس ؛ متى بس يصير الي ابيه
تنفس بعمق وقام راح مكتبه جلس وصار يطالعها من الشباك الين غفى على كرسيه -
مرو 3 ايام بدون اي شيء مهم وشهد للحين مبسوطه تقوم الظهر وتروح شغلها وبس وراكان مو مخليها دومم متسلط عليها وبس يستفزها
جود وساره صاروا صديقات ومع بعض وبس مهبلين كل الي بالمدرسه
وهنادي تداوم بالجامعه ومعاها منال
والشباب نفس ماهم -
الساعه 5:00
المغرب مابقى على وقت خروجها الا ساعه وربع تقريبا
صارت تافف بطفش فقدت راكان وينه اليوم ماجاها التفت شافته يشتغل بتركيز
رن جوالها انبسطت وهي تشوف هنادي ردت بوناسه ؛ الوو
كل شيء فيها سكن مب مصدقه الي تقوله بلعت ريقها تحس مافي هواء جسمها كله تقشعر جاء ببالها فهد "
فهد مسك يدها بقوهه وشدها همس ؛ قربي
ضمت راسهه وهي مصدومه وتبكي مصدومه ؛ فءهءد لاترءوح
فهد همس ؛ ءء امي وءجوءد اءنتءي قدهءا
شهد مصدومه وهي تضمه بقوه ؛ لالا لا "
شهد قامت بسرعه وطاح من المكتب ملفين على الارض شهقت وهي ترجف صارخت وهي تبكي مو قادره لا ماتعرف صارخت وطاحت على الارض وهي تضم نفسها ؛ يمهههه يمهههه
راكان قام بسرعه وهو يشوفها ركض لها ؛ شهد شفيكك شصاير ؟
شهد وهي ترجف وتبكي ؛ يمه يمههه
راكان ضمهاا ؛ اهدي تكفينن
شهد همست ؛ اميي ودني لها ودني * رفعت راسها وتهيأ لها فهد * ماقدرت يافهد ماقدرت احافظ عليهاا ودننييي لهاا
وجعه قلبهه قام وسندها ؛ يالله نروح
شهد وهي ترجف
طلعوا وركبوا السياره وشخطوا للمستشفى بعد ماتصل راكان على رائد وعرف -
بالمستشفى
جود وهنادي جالسين يبكون من شافوا ام فهد طايحه على الارض ودوها المستشفى مايدرون شفيها
رائد جالسه عندهم
جود؛ هنادي امي بتروح مع فهد ؟ بتخلينا ؟
هنادي ضمتها ؛ شش اهدي اهدي امي بتصير بخير
جود سندت راسها وهي تبكي
جاو شهد وراكان
شهد تمشي وتسحب رجولها ماهي قادره ومن شافت جود وهنادي يبكون خافت راحت لهم وهي صامده ولا نزلت ولا دمعه
راكان مستغرب كانت تبكي والحين ساكته ابتسم وهم يتذكر فهد لمن قاله ان شهد بس تبكي عنده اما عند امه وجود والعالم تبين انها قويه
تنهد ووقف جمب رائد ؛ ماقال شيء الدكتور
رائد توها بيتكلم طلع الدكتور
شهد قامت بلهفه ؛ بشر دكتورررر!!! الدكتور ؛ للاسف دخلت بغيبوبه ولاندري متى بتقوم







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس