عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-18, 01:28 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـــبـــــارت الــســـادس

(فطوم)
رجعنا للبيت و كل واحده فينا شايله هم ثاني على همها الخوف الي صرنا نشوفه بعيون بعض صار مثل الكابوس

. . . .

اذن العصر و بعد ما صلوا البنات راحوا للمشفى مع بعض لان ام فطوم مرت عليهم
وصلوا للمشفى و نزلوا من السيارة و راحوا لغرفة دانه الي عرفوها عن طريق ام فطوم الي كانت تشتغل في المشفى
. . . .

مريم دقت الباب وسمعوا صوت ام دانه
:تفضل
دخلوا البنات ورا بعض و انصدموا من شكل دانه وهي تطالعهم بتعب و الهالات السوداء تحت عيونها
شوق:سلامت
قاطعها صراخ
دانه:اطلعوا برا اطلعوا مابي اشوفكم اطلعوا
جت الممرضة تركض بخوف من صراخ دانه العالي وهي تحاول تطلع البنات
وبعد ما طلعتهم: لو سمحتوا البنت جاها انهيار عصبي و تعبانة محتاجه راحه
مريم جلست ع كرسي من الكراسي الموجودة وهي تحس بالتعب
"يارب نحنا ليش يصير معانا كذا"
شوق جلست بجانب مريم وهي ساكته و فطوم ظلت واقفه وهي تبكي بصمت ع حالة اصدقائها الي صارت الظروف تفرقهم غصبن عنهم وهي مو قادره تلقي حل
شوق وقفت وهي تحاول تتماسك بدور القوية:شفيكم ليش جلستي مريم قومي نروح للمى و انتي فطوم ليش تصيحين اهم شيء هي بخير و بعدين اكيد بس تهدى بتكلمنا
قالت شوق هالكلمات وهي تحس بقلبها يتقطع مع كل كلمة تنقطها بس ظلت نقطه امل فدخلها تقول ان كل شيء بتحسن بس عليهم بالصبر و الدعاء
. . . .

(شوق)
رجعت للبيت وانا احس الدنيا تدور في راسي الحال الي وصلنا له مو طبيعي انقلب كل شيء فجاءه دانه الي جاها انهيار و حقدت علينا بدون تبرير فجأة و لمى الي راحنا لها البيت و لقينا الصد منها خطوبتي بعد اسبوع و الشك بداء يأكل قلبي التضحية الي سويتها هل كانوا يستحقونها لو لا
. . . .

(دانه)
بعد موقف لمى حسيت اني كرهت كل الي حولي لا اكل و لا اشرب نفسيتي بالحضيض و الهم يأكل قلبي ابي اكون مع ربعي و ناسي بس صرت احس اني انسانه حقيرة اعز صديقاتي تكرهني اعز انسانه عندي تكرهني بعدت عن كل ربعي خفت تتخلى عنهم لمى بسببي و انا مابيهم يتألمون بسببي
. . . .

(مريم)
الاحداث الي صارت زادت من حالتي سوء نفسيتي تعبت و انا اشوف فطوم تذبل قدامي و انا مو قادره اسوي شيء احس اني مكفوفة اليدين قربت خطوبة شوق و لمى سمعت من بنت عمها سهى بالصدفة انها بتتزوج من (المجهول) بعد يومين

. . . .

(لمى)
صديت دانه و الشلة بعنف بسبب امي الي هددتني انها راح تورط ربعي بلي سويته رغم انها مو فاهمه شيء خفت عليهم من امي خفت عليهم لانهم جزء مني خفت حيييل اكسرهم و احطمهم و باقي يومين ع زواجي من المجهول بحياتي ما توقعت اني اتزوج بهالطريقه بدون حفلة خطوبه و ملكة و زواج بنفس اليوم
. . . .

(فطوم)
حالة الكل تدهورت نفسيتنا صارت زفت و بحكم معرفتي العميقة بدانه كنت الاكثر تأثر بلي صار تعبت نفسيتي و وصل الحال معي اني مرضت كلمتني امي بالموضوع و حاولت تساعدني عسب اتعدى الي صار بس للأسف محاولتها فشلت و بعدها انصدمت بابوي وهو يقولي انه في شخص تقدم لي و هو اعطاه كلمه و حفلة الخطوبة و الملكة بعد شهر اي ما بعد حفلة التخرج بأسابيع قليلة

. . . .

غمضت عيونها ورجعت تفتحها وهي تسمع صراخ امها
"قومي البسي الفستان خلصيني"
وقفت لمى بعصبيه:ماراح البس و انسي موضوع الزواج بكبره
امها سحبتها من شعرها:لمى لا تطلعيني من طوري
لمى:اذا يبيبني يأخذني بدون عرس انا مستحيل اسوي عرسي بدون صديقاتي
امها دفتها بقوه و سحبت جوالها:راح اتصل عليهم بس والله لو سمعت انج كلمتيهم لا اني امج و لا اعرفج
لمى بألم:مو بكيفج تتحكمين بحياتي انا من اليوم ع ذمة رجال وهو المسؤول عني
امها:يكون بعلمج ترا هو خذاج زواج ع ورق
لمى غمضت عيونها بقوه على رنت هالكلمه بأذنها " خذاج زواج ع ورق" وقفت بسرعه وسبحت عبايتها و طلعت تركض بسرعه وامها تتبعها نزلت من الدرج و طلعت من البوابة الخلفية للقاعه ركضت بتعدي تقاطع الشارعين بس


فجاء!!!!!












(صوت اصطدام)








امتزجت ارضية الشارع الرمادية بلون الاحمر و صوت صراخ عالي
:لمممممممممممممممممىى بنتييييييييي

. . . .

:اااااااااااااااااااااه
قامت من النوم وهي تشوف امها تبكي ضمتها بقووووه و زاد صياحها
:دانه حبيبتي شفيج
دانه ظلت تناظر الجدار بدون تعابير و عيونها تدمع بصمت
دانه بهمس:يمه لمى وين؟
امها وهي ضامه دانه لحضنها:يمه لمى نستكم خلاص لمى تخلت عنكم خلاص صار لازم تنسيها
البنت عاشت حياتها و زواجها اليوم
دانه بعدت عن امها بقوه و هي تطالعها بصدمه:لا يمه لمى مستحيل تتزوج و ما تعزمني
اصلا نحنا اتفقنا لما تتزوج واحده فينا نشتري فستانها بفلوسنا و نرقص بعرسها مستحيل لمى تتزوج و ما تعزمني مستحيل
امها جلست تبكي بحسرة ع الحالة الي وصلت لها بنتها

. . . .

وقفت قدام المرايا وهي تنشف شعرها الاسود الي طال لأخر ظهرها و بعد ما خلصت التفتت بتسكر ستارة الغرفة بس رن جوالها برنت رقم غريب
(فطوم مخصصه رنة الارقام جهات الاتصال و رنة ثانيه للأرقام الغريبة)
سحبت جوالها من ع السرير بعصبيه وهي تشوف الرقم الي صار له اكثر من شهر يتصل عليها وهي تتجاهله بس خلاص نفذ صبرها و ردت
بعصبيه:خيييييير
طاح الجوال من يدها وهي تسمع صوت رجولي بارد يتكلم
:هلا

. . . .

جلست ع حافة سقف بيتهم وهي تطالع تحت بهدوء بس قاطع عليها صوت رنين جوالها ردت
:هلا شوق
شوق بهمس:مريم
مريم:عيونها
شوق بكت:مريم تعبت
مريم حطت يدها ع قلبها و دمعت عيونها شوق الي ما عمرها شكت و بكت قدام احد وصلت معها انها تبكي و بضعف بعد كل هالسنين
شوق:بموووت مريم بموووت القهر ياكل قلبي محد يستاهل محد يستاهل تخلوا عني الحين بعد ما ضحيت ووافقت ع عرض انسان الله و اعلم كيف بعيش وياه وانا احس اني مو طايقه اسمع طري اسمه حتى

. . . .
نـــهـــايــــة الــــــبـــــــارت/بقلم بنات الشحي
اعرف ان البارت قصـــيـــر الــيـــوم
بـــــــــس إن شــــــاءالـلـه
بــكــــرا في بــــــارت : )



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس