عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-18, 09:46 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,442
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


كل عام وانتم بخير حبايبي وينعاد علينا وعليكم بكل خير وصحه وسعاده

لا ابيح ولا احلل من ينسب الروايه له او ينقلها من دون ذكر اسمي ( ميس ال سعود)

الروايه لا تلهيكم عن الصلاه وقراءه القران والعبادات الثانيه

& البارت العاشر &


الله يبعد قلبك عن حب غيري، الله يجعلني وحيدك حتى وانا بعيد


ريما بفرحه تدور : الله مرررا مستانسه
سلطان يناظرها بحب : الله يقدرني على اني اسعدك طول العمر
ريما ضمته بهدوء : الله لا يحرمني منك
سلطان : يلا بنروح نفطر ميت جووع
ريما مسكت يده وباستها : يلا
سلطان : شرايك في هذا
ريما: يلا بنروح نشوفه
دخلو مطعم اجوائه جميله وهادي جلسو على طاوله
سلطان ضم ريما بهدوء وباس كتفها
ريما بخجل تبعد : سلطااان بعدد الناس تناظر
سلطان : زوجتي عاادي
ريما : بس عيب والله
سلطان : هههههه خلاص بعدنا وهو يناولها المنيو اختاري يلا بسرعه
ريما : ههههههههه شكلك يحززن

~
~


ميس جلست على الشباك كان الفندق مطل على البحر تناظر الناس الرايحه والجايه وبطفش من اول ماجاءت النرويج وهي ماطلعت سمعت صوت فتحت الباب ناظرته وطنشت
سعود بصوت ثقيل من النوم : الساعه كم
ميس بهدوء : 9
سعود : قومي جهزي لي ملابس على ما اخذ شور
ميس انتظرته لين دخل الحمام ( الله يكرم القارى ) جهزت له ملابسه شفت جوالي جلست عليه وكان مافيه شحن قمت اشحنه انصدمت من سعود كان طالع بالمنشفه وشعره وصدره كله ماء
سعود بخبث : عجبتك
ميس نزلت راسها بخجل
سعود يقرب من التسريحه وهو ينشف شعره : لا تقولين ان اول مره تشوفين واحد بالمنشفه
ميس بصدمه : ايش تقصد
سعود بقرف : يعني وحده حقييره و واطيه بس الله لايبلانا
ميس والدموع ماليه عيونها : حرام عليك وقسسم ماسويت شي وربي اني شريفه
سعود وهو يلبس متناسي وجودها باستهزاء : لقالوا لسارق احلف قال جاك الفرج
ميس طلعت بسرعه وجلست بالصاله تبكي : اه اه اه يارب ارحمني ياارب
سعود باستهزاء : بس بس خلاص صدقنا انك شريفه يلا قومي نطلع
ميس دفنت وجهها بالمخده مو قادره تكلمه تحس شوي وتنفجر
سعود وهو طالع : ما تستاهلي احد يطلعك وقفل الباب بقوه


~
~


نايف : ساروونه ساروونه قومي خلاص شوي وياذن المغرب
ساره : نااايف خلني انام وربي تعباانه
نايف : قووومي خلاص يلا
ساره وهي تقوم بالغصب : طيب خلاص قمت
نايف : روحي سوي لي شي اكله
ساره وهي رايحه للحمام ( الله يكرم القارى ) : طيب بس اصلي وسوي لك بعد نص ساعه
نايف : يلا سااره ماصارت
ساره : طيب حبيبي اللحين جاايه
نايف وهو يشوف ساره جايه ومعاها الاكل : مابغيتي تجين
ساره : هههههه شكلك ميت جووع
نايف : اي روحي جيبي ببسي
ساره وهي قايم : طيب وفجاءه حست بدوخه قوويه مسكت بنايف
نايف قام ومسكها مع خصرها : ايش فيك
ساره وهي مغمضه عيونها : احس بدوخه
نايف جلسها بهدوء : بسم الله عليك جلسي هاه كيفك الحين
ساره حطت راسها على صدر نايف : احسن فجاءه حست بغثيان وجرت للحمام ( الله يكرم القارى ) لحقها نايف : بسم الله انتي شفيك
ساره وهي تمسح وجهها بالمنشفه : مدري بس احس كبدي يقلب علي
نايف : قومي نروح المستشفى
ساره وهي ماسك راسها : لا بشوف اذا ماهدت نروح
نايف رجع يكمل اكله : اوك

~
~

سعود وهو يلف في شوارع النرويج ويفكر : لمتى بتحمل اعيش مع وحده الله اعلم كم واحد كلمته وكم واحد طلعت معه اه في احد يتحمل ان يعيش مع زوجته وهو يدري انها خاينه ومو واثق فيها كيف يامنها على بيته و عياله اذا جو باذن الله بس مستحيل اخليها معي ااه مدري شقول لاهلي واهلها اذا طلقتها اقول لهم ان زوجتي مو شريفه اااه يا ان هالكلمه تذبح ياارب تزينها من عندك يااارب

~
~

سلمان : اسمااء افهمي
اسماء بزعل : والله ما اوفق لييه تاخذها وانا لا
سلمان بعجز منها : يا اسماء الشهر الجاي هي والشهر اللي بعده انتي
اسماء بقهر : وليييه ما تاخذنا مع بعض
سلمان : مايصلح والله
اسماء : الا يصلح
سلمان : والله يروح الشهر كله وانتم كله هواش ومضاربه
اسماء بزعل : والله ماتروح وانا اجلس لحالي
سلمان بصراخ : قسسم بالله لاتزوج عليك وعليها وتسافر معي مليت منك انتي ويااه الله لا يبارك فيكم حرريم مااتفهم وطلع وهو رافعات ضغطه
سلمان يكلم نايف : السسلام
نايف : وعليكم السلام
سلمان : انت مو قلت لي واحد ضعيف ويبي يفتك من بناته
نايف بضحكه : اييه بس وش عندك
سلمان وهو واصل معه : ابي اتزوج وحده من بناته
نايف : هههههه واخيرا اقتنعت
سلمان : انجنيت منهم خلااص وصلت حدي ماراح اتحمل
ناايف : خلاص بكرا نروح للرجال بس انت تبيها مسيار ولا
سلمان : لا مو مسيار ابي اجننهم زي ما جننوني
ناايف : هههههههههههه

~
~

اسماء بخووف : مننى مننننى للحقيني
منى : علامك
اسماء بتوتر : مصيبه مصيبه وطاحت علينا انا وانتي
منى بخوف : وش تكلمي بسسررعه
اسماء وهي تبكي : سسلمان يبي يتززوج علينا
منى بضحكه : هههههههههه ضحكتيني ياشيخه
اسماء بصدمه : ايييششش
منى : انتي من جدك مصدقه كلام سلمان هذا هو مو اول مره
اسماء : كان صادق كل شوي يمززح بس هالمره واثق من كلامه
منى: صدقيني والله يقوله كذا بس علشان يخووفنا بس
اسماء بتفكير : يعني
متى : الا متاكده من كلامي ميه بالميه
~
~

مر اسبوعين على ابطال روايتي


سعود كانه مسافر لحاله يطلع من الصباح ولا يرجع الا اخر الليل وميس منحبسه لحالها في الفندق لا تطلع ولا تروح ولا تجي وميته من الطفش وتمنى لو يرجع فيها الزمن وما تتزوج وتترك الحريه والراحه في بيت اهلها لعنت الساعه اللي فكرت تتزوج فيها وتفتح لها بيت بس تحمد ربها حالها اشوى من بعض الناس اللي ماتقدر تنام من الوجع الحمدلله على كل حال ويارب تهدي سعووود لي يارب وتحنن قلبه لي ياارب وتنزل حبي في قلبه غصب لو كان يكرهني يااارب تهديه يارب

~
~


ميس بطفش تشوف الناس اللي طالعه وتمشى على البحر سمعت صوت الباب طالعت بسعود باستغراب اول مرا يجي بدري
سعود رمى نفسه على الكنبه اللي فيها ميس : السلام
ميس بهدوء : وعليكم السلام
سعود : قومي جهزي الشناط بكرا الساعه ست الفجر رحلتنا
ميس بفرحه : جججدد
سعود : اييه
ميس راحت طيرنا لغرفه وتجهز ملابسها وملابس سعود

~
~

فاتن بصراخ : ماااابيه يممه مااابيه حرررام عليك تغصبوووني ااااه ماااابييه
ام شيماء : شسوي يمه ابوك وافق سواء وافقت ولا ما وافقت متزوجته متزوجته
فاتن ودموعها على خدها : موووو عللى كيييفه مااابيه يمه تبيني اخذ واحد له مرتيين يعني اصير الثالثه
شيماء وهي تضم اختها : خلاص فتتتون هدي يمكن خييره
فاتن وهي شوي وتنجن : وييين خييييره وييين وانا علي ضرتيين ااااه حرررام والله حراااام
وجدان : خلااص فتتتو ريحي وابوي مستحييل يغصبك ناامي الحين وبكره اذا جاء كلميه
رهف : اييه صح كلام وجدان نامي انتي بس
فااتن : ويين يجيني النوم وانا بنرمي على واحد عمره اربعين سنه
ام شيماء بهدوء : يمه مو اربعين عمره خمس وثلاثين
فااتن : ماقصرتي يمه خلاص كببييير علي عمري عششرين اخذ واحد اكبر مني بثمن طعش سننه وليته مو متزوج الا متزوج ثنتين
شيماء ضمتها بهدوء : روفي خذي امي ووجدان وطلعوا برا وطفي اللمبه بحاول فيها تنام
فااتن وهي تدفن وجهها بصدر شيماء : ااااه ماتوقعت اخذ اخر عمري ششااايب ااااه يايبه ااااه
شيماء ضمتها وتقراء عليه تحس بينها وبين الجنون شعره : بسم الله عليك بعد دقاايق حست انفاسها انتظمت وشهقاتها بدت تهدا ضمتها وباست راسها ولحفتها زين وطلعت

~
~

اماني بزعل : كذا ماتجي عزوز وامه
ابو عبدالعزيز وهي ميت على دلعها : ااه ماذبحني الا ام عززوز
اماني بدلع حطت يدها على صدره : بسم الله عليك
ابو عبدالعزيز ضمها بهدوء : الله يخليك لي
اماني تقرب منه وبدلع : ماشتقت لنا
ابو عبدالعزيز يبوس بطنها : الا والله اشتقت لكم
اماني : لي ولا لعزوز
ابو عبدالعزيز بضحكه : لعزوز بس
اماني قامت بزعل : ااه يانذل بس لولدك
ابو عبدالعزيز شال اماني يدور فيها على خفيف : يخسى عزوز انا مشتاق لك موووت
اماني ضمته اكثر : يييمه نزلني لا يصير فيني شي
ابو عبدالعزيز نزلها وضمها
اماني بخجل : مو جوعااان
ابو عبدالعزيز : الا جوعاان بس مو لاكل جووعاان لك وشالها وراح لغرفتهم

~
~

ريما بحب : احببببك سلطططانيي
سلطان ضمها بقووه : وانا امووووت عليييك ريمي
ريما بهدوء تفك نفسها من سلطان : يلا بنطلع اليوم اخر يوم لنا بروما
سلطان باس طرف شفايفها : بس مشتاق لك
ريما : وانا بعد بس لاحقين على بعض
سلطان : لا مو لاحقين على بعض وبخبث شالها
ريما تحرك رجولها بقوه علشان ينزلها وبقهر : سسسلطططان نزلني
سلطان : نووو نووو
ريما عضته بقوه على صدره
سلطان نزلها من الالم : ياااحييوانه
ريما بضحكه : ههههههههه احسسن
سلطان لحقها : والله مو ولد ابوي لو خليتك
ريما شافته جاي لجهتها جرررت باقوى ماعندها بس ماحست الا بيدين سلطان محاوطه خصرها
سلطان وهو يتنفس بقوه من الركض : ياااحيييوانه واخيرا مسكتك
ريما لفت على سلطان وباس رقبته وبدلع : سلطااني حبيبي خلنا نرووح
سلطان بخبث : ماحزرتي اخليك
ريما : سسسلطططان
سلطان : وكمان تتدلعي وتبيني افكك شالها بهدوء

~
~

ميس اوووف مابغيت اخلص بروح اخذت شور بسررعه
طلعت من الحمام ( الله يكرم القارى ) وهو لافه جسمها بالمنشفه وواصله لين نص فخذها فجاءه انفتح الباب
ميس بخووف : سسعود اطلع بررا
سعود وهو يتقدم لها : ليييه اطلع برا مو انتي زوجتي
ميس بخووف جررت للحمام ( الله يكرم القارى )
بس قبل لاتقفله حست بيد سعود تسحبها
ميس تغطي صدرها لان من جريها نزلت المنشفه : سسسعووود
سعود بخبث : لببيييه
ميس بخوف : اطللع
سعود : ليه اطلع مو انتي حلالي ولا مايعجبك الحلال وهو يغمز لها
ميس ترجف من الخوف : سعود الله يخليك اطلع
سعود ضمها بقوه : بردانه ياعمري الحين ادفيك
ميس دفته بقوتها : بعععد ياااحققيرر
سعود ضربها كف قوي لدرجه لف وجهها منه وشد شعرهاا : انااا حقييير ياااواطيه وبعصبيه دفها على السرير وهو يفك ازارير بلوزته
ميس تبعد لاخر السرير وتضم نفسها : سععود الله يخليك لااا لااا راح نتاخر على الطياره
سعود : والله ما اخليك اليوم لو عليه مووتي ليه ما احلل فلوسي اللي دفعتها عليك على الاقل بالحلال مو زيك الله لايبلانا
ميس : لاااااا لااااا سعود امااانه انك تبعد لاااااا اااااه يممممه يبببه
سعود سحبها من رجلها وطاحت وانسدح عليها : خلينا نشوف كم مره طلعتي مع واحد
ميس والدموع ماليه وجهها : لااااا لااااا لااا الله يخليك لاااااا قااطعها قبله طوييله على شفاايفها


~
~


ابو عبدالعزيز بصرااخ : وووين فااااتن
ام شيماء بهدوء : دااخل
ابو عبدالعزيز دخل غرفه بناته : فااتن يلا زوجك داخل
فااتن ببكي : يبه مابيه الله يخليك مابيه
ابو عبدالعزيز : ماعندي بنات يرفضن لك ربع ساعه تجهزين نفسك وهو يشد شعرها وبفحيح ياويلك لو ماتسمعين الكلام وما لقاك جاهزه وطلع
شيماء تمسح دموع فاتن : خلاص حبيبتي ارضي بالواقع وان شاءالله سلمان يكون طيب
فاتن ساكته بس تنزل دموعها
رهف : وجدان روحي اكوي فستان فاتن وانا باستشور شعرها وانتي شيووم حطي لها مكياج
شيماء و وجدان :طيب
شيماء : يلا فاتن روحي لبسي فستانك
فاتن بحزن : طيب
فاتن لبست فستانها وناظرت نفسها في المرايه كانت لابسه فستان زواج بنت خالها لون وردي فاتح وماسك على الجسم ويوصل لين نص الساق وفاتحه شعرها يوصل لين نص ظهرها واكسسوراتها اللي نصهم مو لها
شيماء تبوس خدها : بسسم الله علييك تجنني
رهف تضمها : عمممري اختتتي عرووسس
وجدان : كللللوووووش حبيبتي الف مبررروك
فاتن ابتسمت غصب علشان خواتها وطلعت لمى سمعت صوت ابوها يناديها

~
~

سعود باس راسها وبخبث : ما توقعت انك بنت
ميس بصدمه : اييش
سعود ناظر جسمها وبهدوء : ياخسساره الجمال والجسسم فيك ماتستاهلينه وقام
ميس مسكت يده وبالم : ايش سامع عني
سعود جلس بجنبها ويمسح على شعرها وبهدوء : ليت اني سامع
ميس بحزن : طيب ليه تقول كذا
سعود بالم وبقهر : شفتك بعيني ياامييسس بعيني ما احد قال لي عنك وقاام
ميس من الصدمه مو قادره تقول او تفتح فمها تبرر له كيف شافها بعينه وهي ماسوت شي والكل يشهد انها من احسسن البنات اااه
سعود طلع وهو ينشف شعره : يلا قومي مافيه وقت
ميس لفت جسمها بالمنشفه ووقفت قدامه : سعود صدقني مو انا
سعود : مييس خلاص مو وقت كلام اذا وصلنا قولي كل اللي عندك
ميس هزت راسها بهدوء وراحت

~
~

فاتن بخوف وصوتها يرجف من الخوف : السســ ـلام عليــ ـكم
سلمان وعيونه مانزلت من عليها : وعليكم السلام
فاتن جلست جنب ابوها سمعت صوته : كيفك يافاتن
فاتن بهمس : بخير وقمت طلعت بسرعه
ابو عبدالعزيز منحرج من سلمان :معليش ياسلمان البنت مستحيه شوي
سلمان وهو قايم : لا عادي ان شاءالله الاسبوع الجاي نملك
ابو عبدالعزيز : باذن الله
فااتن ضمت شيماء بقوه وانهارت : اااه ياشيمااااء اااه
شيماء تهمس لها : فتتتون امي لاتسمعك وربي من طلعتي وهي تبكي علشاني بس هدي
فاتن مسحت دموعها ودخلت عند امها وخواتها
ام شيماء : هاه يمه بشري ان شاءالله عجبك
فاتن من دون نفس : اييه يلا تبون شي بروح انام تعبانه
ام شيماء : لا يمه نوم العوافي
فاتن اخذت شور ورمت نفسها على السرير ودفنت وجهها بالمخده وماينسمع الا شهقاتها


~
~

استودعتكم الله
كونوا بالقرب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس