عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-18, 09:37 PM   #6952

blue me

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وكاتبة وقاصة بقلوب أحلام

 
الصورة الرمزية blue me

? العضوٌ??? » 102522
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 15,125
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » blue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond reputeblue me has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

:- ماذا تقولين ؟؟؟ هل أنت متأكدة يا شمس ؟؟
قالت شمس بعصبية كان مصدرها إحساسها العظيم بالخوف و الهلع منذ اتصل بها أكرم مخبرا إياها بتفاصيل اختفاء لقمان :- ما كنت لآتي إلى هنا وأخبرك بشيء أنا لست متأكدة منه يا خالتي ..
وجه نورا شحب تماما وهي تحدق بوجه شمس التي كانت قد جاءت لقضاء الأمسية في منزل خالتها عندما اتصل بها أكرم آمرا إياها بألا تغادر المكان حتى يصل هو فيأخذها ... ثم مخبرا إياها بالحقيقة بعد أن أصرت بعنادها المعتاد مؤكدة على أنها لن تمتثل لأمر لا تفهم أسبابه ...
قمر القلقة كانت تستمع إلى حوارهما بقلق ... عقلها بالتأكيد كما كان عقل شمس عند سماعها بالخبر لأول مرة .. ينجرف مباشرة نحو بحر ... من الواضح أن خالتها كانت تفكر بالشيء ذاته وهي تتساءل هامسة :- ماذا عن بحر ؟؟؟ أين هي ؟؟؟
:- أين يمكن لها ان تكون ؟؟ في منزل لقمان بالتأكيد .. لقد أخبرني أكرم بأن العائلة تجتمع هناك الآن ..
هزت نورا رأسها وهي تهتف بشيء من الهستيريا :- لكنك قلت بأنهم يشكون بأنه قد اختطف ... وبأنهم يلاحقون الأشخاص المقربون منه ... ماذا لو استهدفوا بحر .. هي زوجته .. صحيح ؟؟؟
قالت شمس بتوتر :- هناك أشخاص يحمونها على مدار الساعة .. لقد أكد لي أكرم هذا ..
:- هذا لا يهمني .... أنا لا أريدها هناك ... فليذهب لقمان الطويل إلى الجحيم ... ذلك الرجل لم يسبب للعائلة سوى الدمار .. وأنا لا أهتم إن كان قد مات أو عاش .. ما يهمني هو بحر ... أحضريها إلى هنا يا شمس .. هي يجب أن تكون بين أفراد عائلتها ..
هبت قمر وقفة وهي تقول باستنكار :- هل تتوقعين منها حقا أن تأت إلى هنا بعد كل شيء يا خالتي ؟؟؟ أنت تتحدثين وكأنك لا تعرفين بحر .. أو ربما أنت لا تعرفينها حقا ولم تفعلي قد طوال تلك السنوات ..
توتر فك نورا وهي تقول :- هل تصدقين أنت أو شقيقتك ولو للحظة بأن بحر عندما عادت إلى الوطن .. أنها قد عادت كي تكون معه ؟؟ أنا متأكدة بأنها سترحب وبشدة بفرصة تخلصها منه وعودتها إلى هنا ..
للحظة ... لم تقل كل من قمر وشمس أي شيء وهما تنظران إليها بدون تعبير ... مما دفعها لان تسأل بعصبية :- لماذا تنظران إلي بهذه الطريقة ؟
تمتمت شمس :- لم يكن هذا رأيك في العام الماضي يا خالتي ..
رمشت نورا بعينيها دون أن تفهم ما تقصده شمس للحظة .. قبل أن تقول قمر :- إن كنت تؤمنين بأن لا تمتلك أي خيار في عودتها للقمان ... كيف افترضت في العام الماضي بأنها امتلكت أي خيار عندما تورطت معه ؟
التفتت نورا نحوها قائلة بمرارة :- آه ... وكأنك تستطيعين إرغام أي شخص حقا على فعل شيء كهذا ..
ضحكت شمس باستنكار قائلة :- تتحدثين وكأنك لا تعرفين لقمان الطويل ... أنا أتفق معك بأن بحر ربما لم تقاتل بما يكفي ... إلا أنها أيضا لا تمتلك ما يكفي من القوة لقتال رجل مثله إن أراد شيئا بشدة ..
قالت نورا باقتضاب :- الماضي لا يهم الآن وفي هذه الظروف ... أنا لا أريد لبحر أن تظل هناك ... أن تبقى وحدها في تلك الظروف ... هي أكثر أمانا هنا معي ..
ثم رفعت رأسها إلى شمس قائلة بأمل :- هلا تحدثت إليها يا شمس ؟
تبادلت شمس نظرات حائرة مع قمر .. قبل أن تتمتم :- لقائي الأخير معها لم يكن .... لم يكن وديا تماما .. لقد أخذتني رؤيتي إياها برفقة لقمان على حين غرة فلم أحسن ... آه ... ربما على قمر أن تتحدث إليها .. لا أنا ..
عندما نظرت كل من نورا وشمس إلى قمر ... زفرت الأخيرة وهي تقول بتوتر :- حسنا ... حتى وأنا أشك بأن تستمع إلي ... سأتحدث إلى بحر وأقنعها بالعودة ..





يتبع ..


blue me غير متواجد حالياً  
التوقيع
حاليا ..

رد مع اقتباس