عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-18, 09:45 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



،
.
.
جواد فتح درج المكتب بشويش بدون ماينتبه له نواف وسحب الفرد ووجهه ع صدر نواف وابتسم بخبث : اهددك ليه مااهددك؟
نواف انصدم ماتوقعه مستعد كذا رجع خطوتين للخلف واخذ نظره سريعه ع الي حوله ورجع يطالع ف جواد الي بعد عن مكتبه وقرب من نواف وهو يبتسم بخبث : هذا وانت مستعد ومداهمني وخسرت , الا وش رايك نصور لحظاتك الاخيره ونرسلها لااهلك وزوجتك؟
نواف بااستخفاف : للاسف شايف كيف؟
جواد طالع فيه بصدمه من اسلوبه وقرب منه وثبت فوهة الفرد ع رقبته من ورا وبحده : تحرك
نواف ابتسم صار الي يبغاه : وين ؟
جواد وهو معطي الباب ظهره ومبتسم : الا شرايك قبل ماتترمل زوجتك توريني صورها عـ.. وصرخ بألم : يـ********
نواف لف عليه وسحب الفرد من يده ورماه ع الارض بعيد عنهم ومسك يده اليمين ولفها ورا ظهره وشد عليها ويده اليسار مسكها بيده عشان مايتحرك وبحده : كانك بايع حياتك جيب طاريها ع لسانك مره ثانيه وشوف ايش يجيك
جواد بااستفزاز : لهالدرجه حلوه عشان تغار عليها؟
نواف لف يده بقوه : ماسمعتك ؟
جواد وهو يتألم من يده : بتكسـ..رها
نواف لفها اكثر يبغى يبرد قلبه وماوقفه الا صوت العظم وهنا عرف انها انكسرت ودفه بقوه ع الارض والتفت لناحية الباب وشاف سلطان وياسر يطالعون فيهم بصدمه
سلطان بصدمه : ايش سويت له ؟
نواف ببرود : اتوقع يده انكسرت
ياسر كتم ضحكته ع شكل سلطان المصدوم ونواف الي مبتسم وهو يطالع ف جواد الي يصرخ وطالع ف سلطان وتقدم لناحية جواد ومد يده لسلطان : هات الكلبشات
سلطان طلعها من جيبه واعطاه اياها
ياسر كلبش يدين جواد الي صرخ بألم لما مسك يده
سلطان طالع ف جواد الي يصارخ بألم وبسخريه : له له جواد القاضي بشحمه ولحمه طايح ع الارض ويصرخ عشان يده انكسرت بس؟ وش بتسوي ف السجن اجل
ياسر طالع ف نواف : بردت قلبك ؟
نواف وهو يطالع ف جواد بحقد : لا قليله فيه
سلطان اخذ الفرد حق جواد الي كان مرمي بعيد عنهم شوي طالع ف نواف : حقك ذا؟
نواف : لا حق الـ**** الي هناك واشر بعينه ع جواد
سلطان اخذ الفرد وحطه بجيبه وراح لجواد الي عاض ع شفته بألم وقومه وبحده : تحرك , وطلع برا الغرفه وطالع ف نواف وياسر : خلوكم منتبهين
ياسر : اوكي
وطلعوا برا البيت بكل سهوله ؛
سلطان دخله بسيارة الشرطه وطالع ف واحد من رجاله : عبدالعزيز خذه للمركز وبلغهم ان المهمه انتهت , وخليهم يراقبون بيته وكل مكان له صله فيه , رجاله كثير ولازم نقبض عليهم كلهم
عبدالعزيز هز راسه : ابشر طال عمرك
سلطان بأمر : تحرك ولف ع نواف : ماعرفت من هو الي هاجم ابوك؟
نواف : لا
سلطان هز راسه وبثقه : لا تشيل هم بنجيبه ان شاءالله
نواف ابتسم : ماتقصرون
ياسر ضرب نواف ع كتفه بخفه : هيا مشينا وراح لسيارة نواف وطالع فيه : اسمع بكره بجيبها لك
نواف هز راسه وركب سيارة اخوه ومشوا .
.
.
،
بعد يومين ؛
‏-9:31pm-
بمركز الشرطه ؛
سلطان تكى ع المكتب وحط يده ع خده : ايش السبب طيب ؟ ليه تهدد وتبتز؟
جواد طال فيه بطرف عينه : مين قالك اني بتكلم واقول؟
سلطان وهو مطول باله وبروقان : طيب مااتوقع انو منك انت , فيه احد مرسلك عليه يعني صح ؟
جواد ابتسم ابتسامه جانبيه : ماتوقعتك ذكي كذا
سلطان عدل جلسته : طيب نفكر فيها بالعقل , يعني انت قاعد هنا مسجون وصاحب الشان الحقيقي برا حر طليق , ماودك تتبادلون الادوار؟
جواد ابتسم بسخريه : سليمان الـ******
سلطان رفع حاجب : تستهبل ع راسي ! سليمان الـ***** مات قبل فتره!
جواد تكلم بجديه : ماتكلمت مع سليمان عن الموضوع ذا ولا اتفقت معه لكن كان صديق عمري ولما مسكوه الشرطه وقتلوه كان بسبب نواف ساعدهم كثير وعشان كذا حقدت عليه وحطيته ببالي
سلطان رفع حاجب : وانت امعه تمشي كذا ماتدري الي تسويه صح ولا غلط ! وبنتك دحين تتيتم وانت حي!
جواد ابتسم : خلوني اروح لها طيب
سلطان طالع فيه بطرف عينه ورفع صوته : يا زايـد
زايد -شرطي- دخل وطالع ف سلطان : سم طال عمرك
سلطان اشر ع جواد بحواجبه : رجعه الحبس
زايد هز راسه وتقدم لناحية جواد وسحبه بالقوه ووداه الحبس .
.
.
،
-بعد اسبوع-
‏-10:43AM-
ف المستشفى ؛
نواف قام وطالع ف ابوه الي نايم بعمق واخذ جواله وطلع برا المستشفى ودخل الكوفي الي جنب المستشفى طلب له قهوه ساده وكرواسون ورجع لغرفة ابوه , جلس ع السرير الثاني ودخل الواتس وهو يشوف اصحابه واقاربه يسألون عن ابوه ويدعون له , رد ع الاغلب ع السريع وانتبه لرسالة من الجوري من يومين ودخل ع محادثتها وقرا كلامها -هلا , كيفك نواف ؟ وكيف عمي؟ سلامته مايشوف شر يارب- ارتسمت ع وجهه ابتسامه خفيفه ورد عليها ودق , بعد وقت ردت ووصله صوتها ؛
الجوري بدون ماتركز ف الاسم : هلا
نواف : السلام عليكم
الجوري طالعت ف الاسم وبتوتر : وعلـ..يكم السلام هلا
نواف ابتسم : شخبارك؟
الجوري : تمام الحمدلله وانت؟
نواف : الحمدلله , ف الجامعه ؟
الجوري طالعت ف ساعة يدها : ايه
نواف رجع شعره ع ورا وطالع ف ابوه وبعد نظره : عندك شيء ولا فاضيه؟
الجوري : لا تو طلعت من المحاضره وبطلع
نواف طالع ف محمد الي دخل وقام : تمام بجيك
الجوري : لا تتعب نفسك بكلم اكـ..
نواف قاطعها : معليك ابغى اكلمك بموضوع
الجوري تنهدت : تمام استناك
نواف : ربع ساعه بالكثير وقفل وحط جواله بجيبه وطالع ف محمد الي يطالع فيه وفتح فمه بيتكلم
محمد بضحكه : روح روح بس
نواف ضحك : اكيد؟ بتاخر ترا
محمد : معليك فاضي دحين ماعندي مواعيد
نواف ابتسم : تمام وطلع بسرعه ؛
.
.
،
-جامعة الملك عبدالعزيز-
ساره طالعت ف الجوري الي واقفه قريب من البوابه وع جوالها وقربت منها : جوري
الجوري رفعت راسها وطالعت فيها وابتسمت : هلا وصافحتها : توقعت عندك اوف اليوم
ساره : ايه بس داومت اسلم ملف
الجوري : اها
ساره وهي تتنقب : ايه تبغين اوصلك؟
الجوري : لا نواف بيجي
ساره ابتسمت بخفه : اوهه عشان كذا مبسوطه
الجوري ضحكت : اص , وانتبهت لجوالها يدق وردت : هلا
نواف : يلا انا برا
الجوري : تمام جايتك وقفلت وحطت جوالها ف الشنطه وتنقبت
ساره طالعت فيها وهي تربط النقاب : يلا اشوفك ع خير
الجوري باابتسامه : مع السلامه وطلعوا بنفس الوقت , الجوري انتبهت لسيارة نواف واقفه ع جنب وراحت له وركبت : السلام عليكم
نواف ابتسم وحرك السياره : وعليكم السلام هلا هلا
الجوري ابتسمت بخفه : هلا فيك
نواف طالع فيها وباابتسامه : اشتقت لك
الجوري عضت ع شفتها بااحراج وبهمس : وانا بعد
نواف اتسعت ابتسامته وبنذاله : ايش قلتي ؟ ماسمعت
الجوري طالعت فيه بطرف عينها
نواف طالع فيها وضحك
وبعد وقت طال فيه الصمت تكلم بجديه : اسف لاني ماكنت ارد عليك وعلى اتصالاتك
الجوري بهدوء : عادي مقدره ظروفك
نواف ابتسم ابتسامه جانبيه وكمل : صارت لي مشاكل بالشركه ومع حالة ابوي وماكنت منتبه للجوال اصلا وانتبه لمحل يبيع كوتن كاندي ووقف السياره ع جنب ونزل : دقايق وبرجع ودخل المحل واشترى واحد وطلع وركب السياره ومده للجوري ومشى وطالع فيها باابتسامه : لسا تحبينه ؟
الجوري ابتسمت بخفه : ايه وطالعت فيه وهي عاقده وحواجبها : ماتحبه؟
نواف بدون مايطالع فيها : لا
الجوري وهي تاكل منه وبتلذذ : اوه راح عليك الطعم اللذيذ اجل
نواف ابتسم بخفه : بالعافيه
الجوري ركزت بالطريق وطالعت فيه وهي عاقده حواجبها : الشمال؟
نواف هز راسه : فتحوا كوفي جديد ف التحليه وابغى اجربه
الجوري : ايه قصدك ع *****
نواف ابتسم : ايه
.
.
،
-بيت ابو مشاري-
ريناد فتحت باب غرفتها وطالعت ف لين : هلا
لين ابتسمت بهبال : تجين نلعب سوني؟ ياسر مو فيه لو كان موجود مابيخلينا نلعب
ريناد طالعت ف ساعتها : يلا يمدينا نلعب كم قيم ع بال مايجي واخذت جوالها ونزلت معها
لين : ريناد فيه شيبسات ف درج المطبخ ذاك عرفتيه ؟ جيبيها وجيبي لي بيبسي من الثلاجه وانا بشغل السوني
ريناد هزت راسها ودخلت المطبخ : اوكي حطي فيفا واختاري لي برشلونه
لين وهي رايحه للملحق : طيب
ريناد اخذت الشبسات واخذت بيبسي للين ومويا لها وراحت عندها ؛
لين اخذت الاكل وحطته قدامهم بشكل مرتب وفتحت البيبسي وشربت منه شوي وحطته ع جنب وبدت المباراه وبحماس : كم تبغين اجلدك ؟ ماعندي دلع انا ع طول جلد وبالذات انك ماخذه برشلونه مابرحمك
ريناد ضحكت بخفه : نشوف ف النهايه مين يجلد ومين بينجلد
لين بااستخفاف : اوكي .. وبعد ثواني لين سجلت الهدف الاول ونطت بحماس وجلست تقلد احتفالية كريستيانو : ررججججااال وربببي انك رججال ياشيخخ
ريناد طالعت فيها وضحكت بقوه ع ردة فعلها
لين جلست وبفخر : احم شفتي كيف قايلتلك , تخسين انتي وبرشلونه ماتفوزون ع مدريـ... قطع عليها صوت ياسر من وراهم ؛
ياسر كتم ضحكته وبحده مصطنعه : ماششااءالله !!!
لين قمطت وعضت ع شفتها بخفه ولفت عليه : ييياااسسسرر تككفىى تككففىىى تككفىى
ياسر اشر بحواجبه ع الباب : برا
ريناد بملل : ياسر ياخي خلنا نكمل القيم ابغى اطلع هياطها ذا من عينها
لين طالعت فيه وهي ماده بوزها : بس قيم واحد !
ياسر طالع فيهم وتنهد : طيب قيم واحد بس! وتقدم لناحية الكنب الارضي وجلس : كملوا بتفرّج معكم
لين ضغطت دايره وكملوا لعب؛
ريناد جابت التعادل وطالعت ف لين بطرف عينها : بتجلديني اجل؟
ياسر بضحكه : ريناد قومي احتفلي زي لين قبل شوي
لين طيرت عيونها وبصدمه : ششففتتنني!!!
ريناد ضحكت بقوه ع شكل لين المصدوم : تستاهلين
لين غطت وجهها بيدينها بفشله : حسبي الله
-انتهى قيمهم وفازت ريناد ع لين-
لين حطت اليد بقهر وطلعت
ياسر اخذ اليد من ريناد وجلس يلعب هو ؛
.
.
،
-نواف&الجوري-
بعد ساعه ونص ؛
طلعوا من الكوفي وركبوا السياره وحركها وطالع ف الجوري ورجع يطالع بطريقه : كيف اعجبك ؟
الجوري هزت راسها : ايه مره حلو ماشاءالله , من ناحية القهوه والديكور وكله ماشاءالله
نواف وعينه ع الطريق : كويس
الجوري : ودي ازور عمي سلطان بس ابوي يقول اغلب الوقت عنده رجال
نواف هز راسه : ايه صح كلام ابوك , حتى امي ومها مايروحون عنده كثير
الجوري : سلم لي عليه
نواف : يصل ان شـ... عض ع شفته بألم ولف ع الجوري بقلق : تعورتي ؟ جاك شيء!!
الجوري تأوهت بألم وحطت يدها اليسار ع اليمين بألم وهزت راسها بـ لا وهي خايفه ومفجوعه من السياره الي دخلت عليهم فجأه
نواف سحب يدها اليمين بخفه : وريني وين ؟
الجوري سحبت يدها : رضه خفيفه معليك
نواف قفل السياره وفتح الباب وطلع وطالع ف صاحب السياره الثانيه وهو عاقد حواجبه بعصبيه
صاحب السياره حركها ومشى من جنب نواف بسرعه وفحط وخلال ثواني اختفى
واحد من الماره وقف سيارته وتقدم لناحية نواف وهو عاقد حواجبه : انتوا بخير؟
نواف هز راسه : الحمدلله
الرجال : حفظت لوحته؟ واضح متعمد الـ***
نواف وهو واصل حده من العصبيه والقهر : ايه لكن والله مااعديها كذا
الرجال حط يده ع كتف نواف : الله ييسر لك ويستر عليك وراح ركب سيارته ومشى
نواف طلع جواله ودق ع محمد : محمد فاضي ؟
محمد : اشبك ؟
نواف : صار لي حادث والسياره وقفت
محمد عقد حواجبه وبخوف : جاك شيء؟؟
نواف : خفيفه معليك
محمد حك دقنه بتوتر : مااقدر اطلع واخلي ابوي لحاله , وانت عارف كيف الوضع , شف لك اوبر ولا اي احد واذا محد جاك علمني
نواف بضيق : مابقدر اخذ اوبر الجوري معي , المهم خلاص بشوف سلمان ولا اي احد
محمد : تمام
نواف اسند ظهره ع السياره وقفل ودق ع سلمان ؛
سلمان بروقان : هلا والله بـ..
نواف رجع شعره ع ورا وبضيق : فاضي؟
سلمان فز وعقد حواجبه بقلق : ايه , اشبك ؟ وينك ؟؟
نواف : عند دوار الـ*****
سلمان : دقايق وانا عندك
نواف : انتظرك ودق ع نجم ؛
الجوري طالعت ف نواف بقلق
نواف قفل جواله وركب السياره وفتح الدرج واخذ اشيائه المهمه واعطاها الجوري : خليها معك
الجوري اخذتها وحطتها بشنطتها
نواف سحب يدها ورفع كم العبايه واتسعت حدقة عينه بصدمه وهو يشوف يدها قالب لونها للازرق : لـ**** تـ**** الـ***** سحب شماغه وقطعه نصفين واخذ واحد ولفه ع يدها بطريقه تعلمها من محمد وحس بجواله يدق ورد : هاه ؟ جيت؟
سلمان : ايه وينك انت ؟ ولا اقولك خلاص شفتك , بسيارتك صح؟
نواف اخذ نظره ع الشارع الي هو فيه : ايه
سلمان : جيتك
نواف قفل ولف ع الجوري وسحب شنطتها وطلع : انزلي
الجوري نزلت ووقفت بجنب نواف وهي حاطه يدها اليسار ع اليمين بألم
سلمان وقف قريب منهم ونزل وهو يطالع ف سيارة نواف بصدمه : اح كويس طلعتوا منها سليمين
نواف فتح باب السياره الخلفي وحط شنطة الجوري فيها وطالع فيه : خذها للمستشفى وطمني
سلمان طالع ف الجوري وهو عاقد حواجبه : شفيك ؟
الجوري ببحه : ولا شي رضه بسيطه عادي
نواف طالع فيها بطرف عينه : رضه بسيطه ويدك مزرقه ؟
سلمان طالع ف نواف : انت ايش بتسوي؟
نواف : بستنى نجم وبعدها بجيكم
سلمان : تمام ولف ع الجوري : اركبي وراح لجهة باب السايق وركب
الجوري طالعت ف نواف وهي عاقده حواجبها بقلق : اذا خلصت روح المستشفى واكشف
نواف ابتسم بخفه وحط يده ع كتفها : طيب معليك بس انتي دحين روحي مع سلمان واذا خلصتوا طمنيني
الجوري هزت راسها
سلمان نزل القزاز وطالع فيهم بملل : وبعدين معكم انتوا
الجوري تقدمت لناحية السياره وركبت
نواف طالع فيه وهو مبتسم نص ابتسامه : لا تنسى تمر المستشفى بس
سلمان هز راسه : طيب وحرك السياره ومشى متجه للمستشفى ؛
نواف التفت وانتبه لنجم وصل وراح له .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس