عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-18, 10:31 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البنات ناظروا بعض : طيب تتوقعين بيقبلونا
إيلين : وليه مايقبلونا
البنات : اوكي من بكرا
إيلين : انا راح اروح مستشفى وأقابل المدير ( تذكرت شنو صار )
ملك : وأنا راح اروح أقابل الصحافيه والتصاميم
ايلاف : وانا راح اروح مجال الرسم وأشوف
رسيل : لاتناظروني بروح الشركه اللي طاحت فيها ساعتي من بدايتها كذا
البنات بصوت واحد : هههههههههههههه
لفو لهم الكل ~
أيلين ناظرتهم : أسفين أسفين
بعد دقايق وصل الطلب وصاروا يأكلون ~
----
في بيت ابو حمد ~
تحديدآ غرفة حمد
حمد : ي ربيي انا ماكان لازم اقعد اناظر فيها جمب اخوها بعد بس مو بيدي احس طريقة كلامها تجذب اووف بكت يوم طاحت دموعها ليه حسيت قلبي فز شنو يسمى ذا شنو لا لا شنو حب لا اكيد حزنت عليها لا أكثر
----
في بيت ابو ايان ~
ايان ناظر أريام :حبيبة اخوها مخبيه شي
أريام : اءء لا شنو
ايان رفع حاجب : شنو قلتي ع اللي خطبك
أريام : م أبي
ايان : عطيني سبب مقنع
أريام ناظرته : بس م أبي
ايان ناظرها : مافي شي اسمه بس ي تقولين ي _ وسكتت
أريام بعصبيه : مافي شي شفيك _ وقفت وتوجهت للغرفتها _
ايان تنهد : ماردك بتقولين لي انك تحبين زياد عارف انا بس ابيك تعترفين بألسانك
ايان ابتسم: مااصدق زياد وأريام يتزوجون ههههه
----
طلعوا من المطعم ~
أيلين بتنهيده : بناات الساعه كم
رسيل ناظرت الجوال : 11 تو الناس صارت 11 اووف الليل قصير
ملك هزت راسها
ايلاف : يلا يلا الشركه لانه بعدين انا ابي اروح مكان
البنات بصوت واحد : وييين
ايلاف ابتسمت : بتشوفون :......
-----
في بيت ابو غياث ~
دخل البيت وهو يتنهد : السلام
ام غياث : هلا حبيبي
غياث ناظر غالية وصد : اي يمه كيفك
ام غياث : الحمدلله
غالية ناظرته : ليه صاد عني
غياث رفع حاجب : ليه تعرفين شنو سويتي
غالية نزلت راسها : بس كنت خايفه
غياث ابتسم : طيب طيب وانا اقدر أزعل عليك
ابتسمت ام غياث وهي تشوفهم وتسمع كلامهم _
دخل ابو غياث : السلام
الكل ماعدا غياث : وعليكم
ابو غياث : ولدي ومايرد علي السلام هاذا التربيه
غياث ابتسم : انا استئذن يمه واليوم ببقى في الشركه وبجي الصبح
ام غياث هزت راسه بأسف _ طلع متوجه للشركه _
بعد مرور الوقت دخل الشركه _ قاطعته السكرتيره _
السكرتيره : استاذ محتاج شي
غياث ببرود هز راسه ب لا فيك تروحين
هزت راسها و_ طلعت _
غياث حط رأسه ع الطاوله وهو يتنهد -
قاطعه اللي دخلت بهدوء سمع صوت فتح الباب بس مارفع راسه ( كان ظلام مانتبهت له ) توجهت للمكتب ونصدمت
--
ملك ابتسمت : ههههههههههه ي ربي ابيك ترسمينا
ايلاف ابتسمت لها : خلاص بنروح الكوخ و ارسمنا أربعنا بس بطول اشوي
أيلين ناظرتها : عااادي عاادي اهم شي تكون ذكرى لنا
ايلاف هزت راسها : وذي كلا تطول
---
رفع راسه ونصدم مو السكرتيره ~
رسيل كانت بتهرب مسك الباب بإيده : ع وين
رسيل ماسرع طاحت دموعها: اءء اناء بس ابي سءء ساعتي
غياث ابتسم : يعني انتي صاحبة الساعه
رسيل هزت راسها
غياث : وليه جآيه الشركه اخر الليل
رسيل بشهاق : ابي أخذها عطني
غياث شغل الأضاءه وناظر ظهرهاا وشعرهاا لفهاا له : من تكونين تدخلين وتتأمرين علي
رفعت نظرها له بعيون مدمعه : ماجيت لك جيت اخذ ساعتي مدت إيدها : عطني
غياث ابتسم وحط إيده ع إيدها
رسيل سحبت إيدها : واحد قليل ذوق _فتحت الباب لفت له و بغرور _ تتهنى فيها _ وطلعت _
غياث من الوقت وللحضه ذي والساعه والدقيقه والثانيه حس بشعور غير نسى مشاكله مع ابوه فجأه ابتسم شعور من شاف دموعها : حساسه خوافه ذي
ابتسم وجلس ع الكرسي وهو يناظر الساعه ---

----
طلعت وهي تبتسم مجامله ~
رسيل : نمشي
البنات ناظروها : فيك شي
هزت راسها ب لا
ايلاف ضحكت : يلا أجل ع الكوخ
ابتسموا وتوجهوا للكوخ ~
---
في الشركه ~
تحديدآ في مكتب مراد ~
مراد بأستعجال : طيب طيب وين غياث
الموظفه : استاذ الأستاذ غياث في مكتبه يرتب الأوراق ملك : انا ماعلي منكم اذا صار لها شي
ايلين : بليز ايلاف روحي مااقدر ابقى اكثر
ايلاف وقفت وخذت نفس وراحت
--
وصل المستشفى ووقف وتجمعت حوله الصحافه
اريام واقفه من بعيد وتراقبه ومبتسمه
تقدم لها زياد وفي ايده كوبين كوفي و وقف جنبها : شقصة اخوك معهم
اريام اخترعت وحطت ايدها على صدرها :خرعتني على فكره
زياد :مبروك > مد لها الكاس وخذته
اريام اخذته : ثنكيو. بس ليه
زياد : هذا مكافأه لعرضك امس > راح
اريام : شكرا . انتبهت . ايش اي عرض. لفت ومالقته . هين
--
ايان : لوسمحتو والله مااقدر اعطيكم اي معلومات خاصه للمريض ف ياليت لو تتفهون موقفي
صحفي : طيب متى موعد العمليه دكتور
ايان :الظهر . وبعد عن الصحافه ودخل المستشفى
--
الميتم
دخلت ايلاف وهي حزينه منزله راسها
تجمعو حولها البنات
رسيل :شصار
ايلاف رفعت عيونها بحزن
ملك بخوف : وش صار
ايلين بصرخه : تكلمي
ايلاف ابتسمت وصرخت : وااافقتت
رسيل :امانه حلفي
ملك : منجدك تتكلمين
ايلين :لحظه لحظه شنو المقابل
ايلاف : ننظف الحمامات (اكرمكم الله) لمدة يومين
ايلين : انا مانبي طالعه
ملك : ولا انا
رسيل : مو على كيفكم وراح نطلع وتجهزو
ايلاف : ترى لنا لين 12 الليل
ايلين :يلا تجهزو
--

في شركة التصاميم ~
ماجد بصدمه : من صجك يمه جنيت انا جنيت ألبس هالبس
ام ماجد ناظرته وناظرت الملابس ع أيدها : اي ليه لا وبعدين الملابس ذي من مستواك _ وحطتهم ع الطاوله _
تقدم لها ماجد و هو بعصبيه خفيفه : يمه ترى بديت اتنرفز ملابسي ماراح اغيرهم
ام ماجد لفت له : اهاا الأستاذ ماجد بدأ يتنرفز فأ الكل مطلوب ي _ قاطعها _
ماجد : يأخذ حذره اي
تقدمت صديقة ام ماجد ~
صديقتها : ي هلا هدى
هدى تقدمت لها وبأبتسامه تخفي عصبيتها من ولدها : ي هلا هاله اخبارك
هاله ناظرت ماجد : بخير الحمدلله _ أشرت ع ماجد اللي يأخذ سلفي _ هاذا ولدك
هدى ناظرت ولدها اللي ما همه ويصور وبأبتسامه مجامله : اي اءء اب ولدي وحيدي
هاله ابتسمت : يخليه لك اي متى التصاميم راح تبتدي
هدى وهي تناظر ماجد وراصه ع اسنانها : بعد اشوي ان شاء الله
هاله ضربت كتف هدى خفيف : عمري انتي اجل انا بروح اخذ نظره اذا في غلط شي اقولك
هدى : اي اي طلبتك وسمعيني يقلون تصميم واحد ماوصل شوفي لي وصل
هاله هزت راسها بأبتسامه
هدى توجهت لولدها بعصبيه ~
ناظرها ونزل الجوال ورفع أيده : خلاص خلاص بألبسه _ توجه غرفة التبديل
هدى ابتسمت بأنتصار *
__
مراد عقد حواجبه : اي اوراق
الموظفه هزت كتوفها : م بعرف بس اعتقد حق الاجتماع اللي تعقدتوا معاهم في لندن
مراد ضرب رأسه : اوه اوه نسيت طيب طيب عطيني نسخه من الأوراق
الموظفه ابتسمت : حاظر استاذ بشوف الأستاذ غياث للنسخه الثانيه
مراد هز رأسه
الموظفه : اوامر ثانيه استاذ
مراد هز راسه ب لا _ وأشر لها ع الباب
---
في بيت ابو مراد ~
تحديدآ مكتب بو مراد '
رغم المآسي لا نملك إلا أن نبتسم، فقد لا تُساوي الحياة شيء لكن لا شيء يساوي الحياة. لا تكسر أبداً كلّ الجسور مع من تحب، فرُبما كتبت الأقدار لكما لقاء آخر يُعيد الماضي، ويصل ما انقطع، فإذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربّما ينتظرك عمر أجمل. _ رمى القلم ع الطاوله وهو يفسخ نظارته ويبتسم _ ويرفع جواله
بعد دقايق جآء صوته -
ابو مراد : السلام
البودي قارد : وعليكم أستاذ تأمر ع شي
ابو مراد بتنهد : اي تعال مكتبي
البودي قارد بتوتر : امرك _ سكر الخط _
طلع متوجه مكتب ابو مراد *
--
في الميتم ~
في الحمامات ~
أيلين بعصبيه خفيفه : رسيل ي الوصخه
رسيل بضحكه : ههههههههههههههه بعد شنو اسوي نظفي نظفي
ملك وهي تناظر الحمامات بقرف : ي هوو انا انا انظف هالمزبله
ايلاف عقدت حواجبه : اقول انتي وهي الكل مايبي ينظف بس مجبورين عشآن نطلع من هالمزبله يلا
ملك مدت أيدها و خذت الصابون : يع ي ربي حتى الصابون احسه وسخ
رسيل بضحكه عاليه : ههههههههههههههههه موتيني من الضحك
إيلين ناظرتها وميلت فمها : ملووك مو للهدرجه عااد
ملك رمت الصابون ع الماء : اقول اقول ذيلي حمامات مو فندق خمس نجوم
البنات ناظروا بعض : اي صح / عدل كلامك / بس مجبورين
ملك هزت رأسها : يلا يلا نخلص ونطلع
البنات ابتسموا وتوجهوا كل وحده خذت شي وشتغلوا *
ناظرتهم وداد من بعيد مانتبهوا لها وابتسمت و توجهت مكتبها -
---
في المستشفى ~
اريام وهي تناظر الحضانه من الزجاجه وبأبتسامه
ناظرت من زجاجه زياد متقدم لها *
وقف جمبها : ترتاحين نفسيآ
أريام ارفعت حاجب : مافهمت
زياد وهو يناظر الأطفال : انا عن نفسي أرتاح نفسيآ وانا جم _ قاطعته بعصبيه خفيفه _
أريام بعصبيه : ترتاح وانت جمبي شهالكلام احنا هنا دكاتره مو _ نزلت راسها ورفعته _ لا تعيد هالكلام مره ثانيه
زياد ناظرها بصدمه و ميل فمه : طيب من قال جمبك انا اقصد اكون مرتاح جمب _ أشر ع الأطفال
أريام تفشلت وبلعت ريقها وداخلها : ( انا غبيه غبيه ومتسرعه الله يأخذني )
زياد ناظر وجهها و عض شفته : بس لاتخافين حتى جمبك و_ غمز لها ومشى _
أريام فتحت عيونها وناظرته من وراء وابتسمت لاشعوريآ
أريام ضربت راسها بخفيف : غبيه وليه تبتسمين الحين بيقول ميته عليه مالت ع _ سكتت : لا لا ليه اسبه وابتسمت _ قاطعها رنين جوالها _
رفعته و زادت أبتسامتها
ردت : المكالمه :
أريام وهي متسنده ع الزجاجه : ي هلا بهالصوت
غالية وهي تحط مناكير : عن الهذره الزياده
أريام عرفت انها معصبه : من شنو
غالية : شو
أريام ضحكت : شفيك معصبه
غالية بتنهيد : اووف ي أريام البيت كلا كذا
أريام تنهدت ع حالها : طيب طيب شرايك نطلع نغير جو
غالية وكأنها لقتها من الله : طيب طيب حلو موافقه سمعيني اءء الساعه كم
أريام ابتسمت ع فرحها : خليها 8 لأنه ع ماخلص شي
غالية ناظرت الساعه : اوك يلا طيري _ وسكرت الخط _
أريام ناظرت الجوال وفتحت فمها _ ومشت _
---

في شركة التصاميم و وقت العرض ~
هالة ناظرت هدى : اي هدى ولدك وين ما جآء راح يبتدي العرض
هدى بتوتر : هو ق _ قاطعها صوته _
ماجد وهو ع الجسر : السلام عليكم ارحب فيكم في شركة التصاميم العالميه و افخمها راح نبتدي في عرض التصاميم للسنة 2017 كل سنة وكل شهر و كل يوم راح يكون التجديد مستمر في تصاميمنا الحديثيه والفخمه واتمنى تنال اعجابكم _
الكل اللي يصفق و اللي يصافر *
ابتسم بثقه وغرور وناظر امه وغمز لها "
هدى ناظرت ولدها بأبتسامه وهزت راسها وهي تصفق
ماجد أشر لهم ونزل من ع الجسر
ابتدا العرض *
--
عند ابو مراد ~
ابو مراد بحده : لاتنسى اي شي قلته لك
البودي قارد ناظره : أمرك استاذ راح اكلم الصحافه تنشر مقولتك في الجرايد
ابو مراد هز راسه بأبتسامه _ أشر له يطلع _
البودي قارد هز راسه وطلع
---
في الشركه ~
طق الباب ~
مراد وهو مرتبك ويناظر الأوراق قدامه و الأقلام اللمنتثره : اءء تفصل تفضل
الموظفه : استاذ مراد الظيوف وصلوا
مراد هز راسه : طيب دخليهم قاعة الأجتماع ونادي غياث
الموظفه : حاظر أستاذ _ وطلعت _
مراد أخذ الملفات و_ طلع متوجه الأجتماع -
---
في المستشفى ~
في العمليه و هو يناظر المريض قدامه وناظر الأطباء
ايان هز راسه : راح نبدا
الأطباء تقدموا -
ايان ناظر المدربه ومد أيده : مخدر وحاولي يكون في اكثر عينات من الدم
المدربه هز راسها - و بدأ في العمليه -
---
في الميتم ~
ايلاف رفعت الماء وبصراخ : ملوووووووك
ملك لفت بخوف عليها : شن _ قاطعها الماء ع وجهها وكل ملابسها _
البنات بصوت واحد : هههههههههههههه _ قاطعهم الماء اللي جآء عليهم كلهم _
البنات أرفعوا أيدينهم ع رأسهم : بس بس / خلاص ي حماره / بس
رسيل بصراخ : بنات بنات بقول لهم
ايلاف نزلت الماء وناظروها
رسيل وهي ترفع شعرها : مو منتبهين ان ع صراخنا و ضحكنا ماجآت العجوز قالت بدون صوت
ملك ناظرتها وميلت فمها : احسن
ايلين رفعت حاجب : لا بس أمر يحير تتوقعون شنو تسوي مو موجوده
ملك هزت كتوفها بمعنى _ م أردي _
ايلين بحركه سريعه سحبت الماء ~
رسيل و ملك بضحكه : سبحيها سبحيها راح تأكلها مثلنا
إيلين ناظرت ايلاف : هاا شرايك
ايلاف بوزت : كلاب
أيلين رفعت الماء وسبحتها وصاروا يضحكون -
--
في بيت أول مره نزوره *
في اللصاله -
....: اسمع ابي منك كميه الكميه اللي جبت لي بعناها نبي ارباح أكثر
....: طيب طيب بس اذا طاحوا علينا الشرطه
.....: اي شرطه اي خرابيط واحنا نهرب منهم من وقت مادروا ماراح يقدرون يمسكونا بس _ قاطعه بخوف _
.... : بس شنو
..... بس أنتبه و سو اللي اطلبه منك
.... : طيب انتظر مني اتصال
ابتسم : طيب انتظرك _ قفل الخط _ لف بيطلع انصدم منها
عبير عقدت حواجبها : منو تكلم واي بضاعه واي تهريب
سالم بتوتر وباين عليه :.......
---
في الشركه ~
دخل الأجتماع وبيده الملفات طاحت عينه ع غياث وابتسم _
مراد وقف وتسند ع الكرسي : اسف ع التأخير
ابو حمد : ولا يهمك نبدأ
مراد رفع حاجب : ماعندي اي اعتراض
ابو حمد ابتسم : بخصوص المؤتمر اللي قلنا عنه اكيد راح يكون لنا فيه ارباح كبيره و هذا بمساعدت شركتكم وشركتنا
غياث ناظر مراد : بس انا عندي طلب
ابو حمد : سم
غياث رفع حاجب : المبلغ اللي راح ندخله في المشروع ماراح يكون كبير
ابو حمد عقد حواجبه : ليه عندك اي مشكله استذل غياث في تصاميمنا
غياث شبك إيدينه في بعض : أبدآ بس المبلغ يكون تدريجيآ
ابو حمد ابتسم : وانا موافق
ابتسم غياث ومد له نسخه من التصاميم *
ابتسم وسلم عليهم : بينا لقى
ابتسموا له : اكييد _ طلع _
مراد لف ع غياث : كنت بقولك لاتدخل مبلغ كبير
غياث ابتسم : تعرف قاري افكارك
مراد ابتسم وناظره : ي رب نربحها بسهوله
---
في العمليات ~
المدربه بصراخ : دكتور مافي نبض
ايان بأستعجال جيبي الصدمات *
المدربه : جآهزين
ايان بتوتر : طيب عليه ع 140
المدربه : جآهز
ايان بتوتر : مافي اي أستجابه
ايان :يب 180
المدربه بخوف : بس _ قاطعها بصراخ وعصبيه _
ايان : سوي اللي اقولك عليه
المدربه : جآهز
ايان ناظر الجهاز وابتسم : النبض طبيعي
الأطباء حطوا أيدهم ع راسهم وناظروا ايان ايان ابتسم لهم : راح نسكر الجرح
تقدمت ومدت له *
--
في شركة التصاميم *
والصحافه ماليه المكان و الأبتسامات والنظرات الأعجاب '
ماجد وهو يصافحهم : يعطيكم العافيه شكرا شكرا
الصحافه : لو سمحت استاذ ماجد لو سمحت
ماجد ناظرهم _
الصحافه : السنة القادمه راح يكون عرض او تكتفون في تصاميم
ماجد عقد حواجبه : لو سمحتوا هاذي شركة تصاميم م اقدر أعطيكم اي معلومه إلا بقرار من الأستاذه هدى
الصحافيه ابتسمت : عرفنا أن الأستاذه هدى تكون والدتك
ماجد ابتسم . في قلبه : ( اووف ذيلي أنشبونا ) اي اي تكون والدتي اي سؤال ثاني
الصحافيه : طيب اكيد تدري عن كل التغيرات في التصاميم
ماجد حك راسه : اي بس انا م اقدر اقو_ قاطعه رنين جواله _
ماجد بعدهم : لو سمحتوا لو سمحتوا
رد ع جواله : المكالمه :
ماجد وهو يضحك : هلا
غياث : هلا ي تنكه تذكر
ماجد ابتسم : وكيف انسى وبعدين ليه متصل علي من جوال مراد
غياث ابتسم : لأنه ادري لو دقيت عليك من جوالي مارديت
ماجد عقد حواجبه : وليه بالله اقول اقول اخلص شنو تبي
غياث سند نفسه ع الكرسي : اي شنو سويت في التصاميم
ماجد وهو يمسح ع شعره : ماينتكلم في الجوال يبي لها جلسه
غياث : طيب راح نتقابل الساعه 9 في ال.... روح المستشفى حق ايان
ماجد ابتسم : اوك فمانه _ قفل الخط _
--
في المستشفى ~
طلع من العمليات وهو مبتسم ونظرات الاعجاب من الكل مافارقته -
تقدمت له وحضنته : حبيبي مبروك نجاح العمليه
ايان حضنها : يبارك فيك _ أشر ع نفسه _ ابيك تتعلمين من اخوك
أريام ناظرته بقهر : شنو تقصد
حضنها ع جمب وهو يمشي : المقصد وآضح
أريام ضربته ع صدره : منو قدك الحين الصحافه ناقله اخبارك كلهم في الجريده
ايان ابتسم ورفع حاجب : اعلمك
أريام وهي تناظر البنات كيف يناظرونها بغيره تمسكت في قميص اخوها وباست خده : اوك بس مو هنا تعلميني تقص وجهي في البيت و_ مشت _
ابتسم وهز راسه توجه للمكتبه *
اريام توجهت لمكتبها خذت شنطتها وجوالها و_ طلعت لموعدها مع غالية * ( معلومه البنات يسقون و مايلبسون عبايه )
---
في الميتم ~
ايلاف بصراخ :




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس