عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-18, 10:32 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ايلاف بصراخ : وجع ان شاء الله انتي وياها
إيلين بضحكه : عشآن ثاني مره ماتسوين كذا تخذين حذرك
البنات : هههههههه اي اي
ايلاف تقدمت لهم بسرعه وماحست الا طاحت وبصراخ : ااااااااااه
البنات وقفوا بسرعه : ايلاف لوفي ايلاف
ايلاف ماسكه ركبتها : اووف دم دم
أيلين وهي تتلفت : مناديل مناديل
ملك بأستعجال : روحي الغرفه فيها بسرعه
أيلين : طيب طيب
طلعت مرت من مكتب وداد ناظرت وداد ماسكه إيد واحد حطت إيدها ع فمها : منو ذا
وداد بأبتسامه : حبيبي خلاص الوعد الليله
ابتسم : طيب حبيبتي
وداد نزلت راسها : طيب وين راح نروح
إيلين وهي مصدومه راحت تركض للغرفه جآبت الجوال ومناديل وتقدمت وفتحت الباب اشوي وصورت وداد واللي معاها * ابتسمت أبتسامة انتصار توجهت للبنات وابتسمت رمت عليهم المناديل
ملك بعصبيه خفيفه : عمى اشوي يشوي
أيلين ابتسمت : بنااااات
البنات ناظروها اللي كانوا جالسين وماسكين رجل إيلاف : هااا
أيلين رفعت الجوال : كل فرصه من عمرنا مانبي نضيعها
البنات بصوت واحد : سلفييي
و صورت أيلين *
---
مر الوقت بدون أحداث مهمه
الساعه 8:15في الليل
في المول ~
مراد ناظر ماجد وغمز له
ماجد ابتسم : كح كح اي ايان علمنا كيف كانت عمليتك
ايان نزل الكوفي : عال العال
مراد : حلو الله يوفيك
ايان ناظره : جميعآ
ماجد ناظر ايان : اي شفيك صاير هادي و حنون و طيب
ايان رفع حاجبه : ليه انا من قبل مو طيب و حنون لو مو طيب و حنون كان شفرتك من زمان وضحك
مراد شرق من شكل وجه ماجد : كححح كحح _ هههههههههههه
ماجد رفع حاجب : اور _ قاطعه سكوت غياث اللي ماسك جواله _
ماجد ناظر غياث : ي أخ ي هووو
غياث فز : هاا اناا
ماجد ابتسم : لا اللي وراك
غياث لف وراء : منو
ايان و مراد ناظروا بعض : هههههههههههه
غياث غمض عيونه : متى تعقل و تبطل سماجه
ماجد أشر عليه وهو يمسح ع شعره : اي اي وين وصلت
غياث : ولا مكان افكر واحاتي
ماجد فتح عيونه : ليه خاطب
مراد ابتسم ايان هز راسه
غياث : ههههههه غبي انت لا اليوم عقدنا شرتكه مع واحد وخايف
مراد ناظره : ي هوو انا معآك لاتخاف الخوف في حضور و_ أشر ع نفسه _ مراد يزوول
غياث رفع حاجب : خير ان شاء الله _ ورمى جواله ع الطاوله وناظرهم _
ماجد بهمس : يلعنكم
ناظروا له بصدمه من كلمته المفأجئيه : ....

---
في نفس الوقت ~
في المطعم -
مدت منيو للقرسون بأبتسامه : بس طلباتنا وضحناهم
القرسون بأبتسامه 10 دقايق _ مشى
غالية ناظرت أريام : اي صح منو قدك الكل يكلم فيك عن التطبيق
أريام ناظرتها وهي تلعب بأظافرها : ماهمني
غالية ميلت فمها : وليه ان شاء الله
أريام رفعت حاجب : ع غفله داخله عملية جراحه ترى كلها تطبيق اي اي خليك مني كيفك انتي
غالية تنهدت : اووف لاتسئلين والله تعبت صار أصراخهم يوصلني
أريام ميلت فمها : عمري انت كل شي بيتصلخ
غالية : اللهم آمين محد مصبرني غير غياث و امي مسكينه
أريام ابتسمت : يخليهم لك
غالية بأبتسامه : امين ويخليك
وصل الطلب وبدوا يأكلون -
---
في الميتم ألبسوا ملابسهم ~

إيلين ألبست بنطلون أحمر و فنيله بيضاء شيفون ولبست عقد ناعم كرستال ذهبي وحلق ناعم و كعب أسود وفردت شعرها وحطت قلوس ناعم و مسكرا تعطرت من عطرها المفضل

ملك لبست بنطلون توفاني وفانيله بألون الأسود و لبست حلق اسود ناعم يبرز جمالها وخاتم وحطت قلوس وردي فاتح و مسكرا ورفعت شعرها بأهمال كعب تيفاني تعطرت من عطرها المفضل

ايلاف لبست جنز ضيق و فانيله ورديه عليها كتابات و شال من الرقبه و حلق ناعم و سوارا وحطت قلوس احمر ناعم و مسكرا و كحل و كسرت شعرها ويفي كعب اسود تعطرت من عطرها المفضل

رسيل لبست بنطلون وردي فاتح و فانيله بيضاء ضيقه ولها فتحه من وراء خفيفه وسلسله ناعمه من البطن ومكتوب عليها كتابتات و رفعت شعرها من الجهتين و حطت مسكرا و قلوس بيج ناعم و لبست ساعه و حلق صغار وكعب بيج تعطرت من عطرها المفضل

ناظروا بعض بأبتسامه وأعجاب وحضنوا بعض
أيلين بأبتسامه عريضه : ماكنت متوقعه اني حلوه هالكثر ي ربييي
ملك صرخت : مجنونه يلا نروح لاتجينا ذيك النشبه
ايلاف هزت راسها وهي تأخذ شنطتها : يب يب
أيلين في قلبها : (ماراح تجي وهي عند الحب حقها بس اوريها اذا رجعنا ): اي اي يلا
رسيل ناظرتهم وخذت شنطتها : يلا يلا سلفي خذو كم صورة و _ طلعوا _
أيلين ناظرت مكتب وداد وابتسمت : بنات
البنات ناظروها : همم
إيلين ناظرتهم : خلكم هنا بعطيها خبر أن بنطلع
البنات : اوك / يلا / لاتتأخرين
أيلين طقت الباب *
وداد بخوف وهي تناظر حبيبها : اءءء مين مين
إيلين : احنا بنطلع حبيت اعطيك خبر
وداد تنهدت بقرف : زين زين الله معاكم ولاتتأخرون مثل ماقلت
إيلين : يصير خير _ وناظرت البنات وطلعوا _
وداد : اووف
حبيبها تركي : منو ذيلي
وداد : بنات من فتره اهلهم رموهم و من كبروا طلعوا عيوناا
تركي مسك إيدها : لاتحاتين كل شي راح يزول
وداد ناظرته وابتسمت _
---
البنات طلعوا وسكروا باب الميتم ~
رسيل : يالله ياليت مالنا رجعه هنا نطلع ولا نجي
ملك مسكت كتفها : راح نطلع راح نطلع
إيلين ابتسمت : ( صدقوني راح نطلع بس خل نرجع وتشوفون اخر يوم لنا بكرا )
ايلاف : اي وين غررنا نروح
إيلين هزت كتوفها
ملك ناظرتهم وهي تعدل شنطتها : عندي لكم مكان راح يعجبكم
البنات بأبتسامه : اوك / يلا / خل نشوف
ومشوا يدورون تأكسي *
بعد دقايق وقفوا تأكسي وركبوا
ناظرهم : وين يودي انا
ايلاف تكتفت : المقبره يعني وين المطعم *
ناظرهم وهز رأسه _ ومشى _
رسيل همست لهم : ي التبن انتي وياها ماعندنا فلوس
ايلاف حطت إيدها ع فمها : أويلي كان مايطلب الشرطه لنا
إيلين نقلت نظراتها لهم : سمعوني سمعوني خلكم ريلاكس وكأنه عندكم سكتوا لاتفضحوناا
بعد دقايق - وقف عن المطعم -
ناظرهم من المرآيه : وصلنا
ايلاف رفعت حاجب : ندري نشوف
ملك ضربتها ع كتفها : شب انتي لاتفضحينا
السواق بعصبيه : الفلوس
ناظروا بعض _
ملك فسخت خاتمها ومدته له : تفضل
السواق انصدم : بءء بس هاذا غالي مدام
ملك نزلت رآسها : خلاص هاذا اللي عندنا
السواق هز رأسه _ نزلوا ودخلوا المطعم _

---
في المول ~
انصدمو من كلمته لفو له : انت شنو قلت
ماجد مسح ع شعره : ذي البنت أأشر عليها ماترد
غياث ابتسم : ههههههههه طاح وجهك
مراد رفع حاجب : يستاهل
ايان ناظره : وبعدين يعني مع هاحركات
ماجد ناظرهم : اووف يعني الواحد مايحب حتى الحب حرام عندكم
ايان ناظره وأشر عليه : انت الكلام معك ضايع
الشباب : فعلآ كلامك صح الكلام معه ضايع
ماجد : اي طيب لاتكلموني نشوف
ابتسموا ع شكله وسكتوا ~

--
في بيت اول مره نزوره ~
نزلت من الدرج -
لف لها : ع وين
لتفت له بغرور : طالعه بعد حرام الطلعه
ناظرها : مافي طلعه
لفت له : وبأمر مين ان شاء الله وانا من اي يوم حاسبتك ع طلعاتك
ناظرها بحده : لاترفعين صوتك وقلت لك مافي طلعه
ناظرته بتحدي : وانا قلت بطلع _ سكتت وناظرته : وهاذا انا اللي تاركه بنتي عشآنك مالت بس _ وطلعت _
تنهد وهز رأسه *
---
في المطعم جآء القرسون - تقدم لهم
القرسون بأبتسامه : تفضلوا
رسيل ابتسمت : لاتناظروني بروح الشركه اللي طاحت فيها ساعتي من بدايتها كذا
البنات بصوت واحد : هههههههههههههه
لفو لهم الكل ~
أيلين ناظرتهم : أسفين أسفين
بعد دقايق وصل الطلب وصاروا يأكلون ~
----
في بيت ابو حمد ~
تحديدآ غرفة حمد
حمد : ي ربيي انا ماكان لازم اقعد اناظر فيها جمب اخوها بعد بس مو بيدي احس طريقة كلامها تجذب اووف بكت يوم طاحت دموعها ليه حسيت قلبي فز شنو يسمى ذا شنو لا لا شنو حب لا اكيد حزنت عليها لا أكثر ----
في بيت ابو ايان ~
ايان ناظر أريام :حبيبة اخوها مخبيه شي
أريام : اءء لا شنو
ايان رفع حاجب : شنو قلتي ع اللي خطبك
أريام : م أبي
ايان : عطيني سبب مقنع
أريام ناظرته : بس م أبي
ايان ناظرها : مافي شي اسمه بس ي تقولين ي _ وسكتت
أريام بعصبيه : مافي شي شفيك _ وقفت وتوجهت للغرفتها _
ايان تنهد : ماردك بتقولين لي انك تحبين زياد عارف انا بس ابيك تعترفين بألسانك
ايان ابتسم: مااصدق زياد وأريام يتزوجون ههههه
----
طلعوا من المطعم ~
أيلين بتنهيده : بناات الساعه كم
رسيل ناظرت الجوال : 11 تو الناس صارت 11 اووف الليل قصير
ملك هزت راسها
ايلاف : يلا يلا الشركه لانه بعدين انا ابي اروح مكان
البنات بصوت واحد : وييين
ايلاف ابتسمت : بتشوفون :......
-----
في بيت ابو غياث ~
دخل البيت وهو يتنهد : السلام
ام غياث : هلا حبيبي
غياث ناظر غالية وصد : اي يمه كيفك
ام غياث : الحمدلله
غالية ناظرته : ليه صاد عني
غياث رفع حاجب : ليه تعرفين شنو سويتي
غالية نزلت راسها : بس كنت خايفه
غياث ابتسم : طيب طيب وانا اقدر أزعل عليك
ابتسمت ام غياث وهي تشوفهم وتسمع كلامهم _
دخل ابو غياث : السلام
الكل ماعدا غياث : وعليكم
ابو غياث : ولدي ومايرد علي السلام هاذا التربيه
غياث ابتسم : انا استئذن يمه واليوم ببقى في الشركه وبجي الصبح
ام غياث هزت راسه بأسف _ طلع متوجه للشركه _
بعد مرور الوقت دخل الشركه _ قاطعته السكرتيره _
السكرتيره : استاذ محتاج شي
غياث ببرود هز راسه ب لا فيك تروحين
هزت راسها و_ طلعت _
غياث حط رأسه ع الطاوله وهو يتنهد -
قاطعه اللي دخلت بهدوء سمع صوت فتح الباب مارفع راسه ( كان ظلام مانتبهت له ) توجهت للمكتب وانصدمت --
ملك ابتسمت : ههههههههههه ي ربي ابيك ترسمينا
ايلاف ابتسمت لها : خلاص بنروح الكوخ و ارسمنا أربعنا بس بطول اشوي
أيلين ناظرتها : عااادي عاادي اهم شي تكون ذكرى لنا
ايلاف هزت راسها :وذي كلا تطول ---
رفع راسه انصدم مو السكرتيره ~
رسيل كانت بتهرب مسك الباب بإيده : ع وين
رسيل ماسرع طاحت دموعها: اءء اناء بس ابي سءء ساعتي
غياث ابتسم : يعني انتي صاحبة الساعه
رسيل هزت راسها
غياث : وليه جآيه الشركه اخر الليل
رسيل بشهاق : ابي أخذها عطني
غياث شغل الأضاءه وناظر ظهرهاا وشعرهاا لفهاا له : من تكونين تدخلين وتتأمرين علي
رفعت نظرها له بعيون مدمعه : ماجيت لك جيت اخذ ساعتي مدت إيدها : عطني
غياث ابتسم : اهاا
رسيل ناظرته : واحد قليل ذوق _فتحت الباب لفت له و بغرور _ تتهنى فيها _ وطلعت _
غياث من شاف دموعها : حساسه خوافه ذي ماعلي منها ناقصني هموم بعد
وجلس ع الكرسي وهو يناظر الساعه --- ----
طلعت وهي تبتسم مجامله ~
رسيل : نمشي
البنات ناظروها : فيك شي
هزت راسها ب لا
ايلاف ضحكت : يلا أجل ع الكوخ
ابتسموا وتوجهوا للكوخ ~

بعد دقايق ~ وصلوا للكوخ ~
ابتسموا ودخلوا ~
ايلاف ابتسمت : كيفك عمو
ناظرهم وابتسم : ي هلا بنتي
ايلاف أشرت ع البنات : اعرفك عمو خواتي
ناظرهم وهز رأسه : ي هلا
البنات : هلا فيك عمي
ايلاف ناظرته وببرآئه : بطلب طلب منك عمو لاتردني
ناظرها وابتسم : وامرك تم
ايلاف ابتسمت : شكرا عمو
بعد ع الكرسي وجلست ايلاف ~
ايلاف وهي مبتسمه وتناظر الألوان حولها ~
إيلين جلست في الوسط وجمبها من اليمين رسيل و اليسار ملك ومبتسمين
ايلاف ناظرتهم وابتسمت : بناات نفس ملابسكم او اغيرهم
البنات ابتسموا : لا لا غيريهم نشوف ابداعاتك
ايلاف هزت راسها وابتسمت وبدت ترسم وتناظر فيهم ~
ناظرهم وابتسم ع شكلهم و برآئتهم ولبس نظارته و فتح القران يقرأ ~
ايلاف ناظرته وابتسمت وناظرت البنات -

بعد مرور نص ساعه ~
ايلاف بعدت الألوان عنها وابتسمت و وقفت ~
ايلاف : بناااات خصلت تعالوا
البنات بفرحه : اشوف / امبيه / نشوف
ايلاف بأستعجال : لاتحركونها خلوها تنشف اول
البنات ابتسموا : تجنن راح نعلقها في غرفتنا
ايلاف هزت راسها ب اي ( طبعآ الرسمه كانت إيلين وملك في الوسط و رسيل من جهة إيلين وماسكه كتفها وايلاف من جهة ملك وماسكه كتفها اتمنى فهمتوا )
-----
سكر القران وناظرهم ~
ملك ابتسمت : شكرا عمو
ناظرها وهز راسه ب اي
ايلاف وهي تفصخ الرداء اللي عليها : بكرا راح نجي نأخذها عمو
ناظرها : طيب ي بنتي مثل ماتبين
_ وطلعوا _
إيلين ناظرتهم : بنااات
ملك : همم
إيلين وهي تفتح شنطتها : سمعوني مثل ماقلنا
رسيل ميلت فمها : شنو
أيلين ناظرتها بصدمه : شفيكم بكرا نروح نلاقي شغل
البنات ضحكوا : اي اي طيب
أيلين ابتسمت : بنااات وقفوا تأكسي بليز مو قادره امشي
رسيل عقدت حواجبها وهي تجلس ع الرصيف : اي والله تعبت حتى انا من الشركه لين الكوخ ومن الكوخ لين السكن م أقدر
ملك ضحكت : ي كسلانه انتي وهي
إيلين جلست جمب رسيل : يلا عااد
ايلاف ناظرتهم : طيب فلوس
أيلين هزت رأسها وفتحت شنطتها وطلعت فلوس ومدتهم حق ايلاف ~
ايلاف ابتسمت : طيب
ملك أشرت بأيدها ع تأكسي وأركبوا ~
بعد دقايق وصلوا السكن و دخلوا الشقه ~
-----
يوم جديد ~
الساعه 7:14ص
نزلت وهي تلبس جاكيتها الطب وتسرع : صباح الخير
الكل : صباح النور
ام آيان : تعالي الفطور جآهز
أريام ابتسمت : سيو ماما مستعجله و_ طلعت _
نزل من الدرج : صباح الخير ي الغوآلي
ام آيان ابتسمت : صباح النور يمه تعال أفطر
آيان ناظر ابوه : يبه شنو صار بخصوص عملية ال... ابو آيان هز راسه : هو طالبك شخصيآ مافيك ترفض وانا من مجلس المستشفى حتى لو كنت ولدي ماراح انفعك قرار من مجلس المستشفى
آيان عقد حواجبه : طيب
ام ايان مسكت إيده : طيب تعال افطر
آيان ناظرها وابتسم وهو يأخذ العصير ويشربه : بس يلا انا طالع _ وطلع _
ابو آيان : وانا طالع _ وطلع
أم ايان : بحفظه -----
في بيت ابو ماجد ~
تحديدآ في غرفة ماجد ~
هدى بصراخ : قوم قوم ماجد مو صرت تروح يومين و بتهمل يلا
ماجد رفع راسه : الساعه كم
هدى عقدت حواجبها : الساعه 7
ماجد ميل فمه : من صجك يمه تقعديني من الساعه 7 عشآن تصاميم
هدى بعصبيه : ماااااجد وبعديييين معآاااك اشوف يلااا قوممم
ماجد وقف وهو يتثاوب : طيب طيب قمناا
هدى ناظرته ورفعت حاجب : كل يوم ع هالموال مانتغير وغرفتك وأشرت عليها _ ليه كذا
ماجد ابتسم : أزهق بروحي واعفسها يعني ليه يمه ليه اجي مستعجل وارمي ملابسي
هدى هزت رأسها وطلعت وضربت الباب بقوه ~
دخل الحمام ( يكرم القارئ )وهو مبتسم ~
----
في السكن ~
إيلين وهي تسوي شعرها ويفي : يالله متحمسه ألف ألف
ملك ابتسمت وهي تطلع ملابسها : لاتتحمسين واجد
ايلاف ميلت فمها : وليه ان شاء الله
ملك عقدت حواجبها : يعني لايصير عندكم أمل كبير بعدين مايصير شي
رسيل طلعت من الحمام ( يكرم القارئ ) : اه بس حمام واحد وانا اخر وحده
أيلين رفعت حاجب : محد قالك امس تنامين أخر وحده وتقعدين اخر وحده
رسيل ناظرتها : طيب كلتيني
إيلين ابتسمت
ملك ناظرتهم : بنات انا بروح المطبخ اشوف وصل الأكل قال لنا خلاص شهر مجانآ
البنات ابتسموا : طيب
ملك _ طلعت _ -----
في الشركه ~
دخل مراد مكتب غياث وانصدم : غيااااث
غياث وهو نآيم و بأيده الساعه
مراد قرب منه وصار يضربه خفيف : غياااث غياااث
غياث تحرك بأنزعاج : همممم
مراد عقد حواجبه من منظره : قوم قوم روح البيت وانا اكفي الشغل هنا قوم
غياث هز رأسه : طيب
مراد رفع الساعه : وذي من له
غياث فتح عيونه : حق اءء ذي
مراد ابتسم : منو ذي
غياث : ( ماراح اقوله بعدين يتشمتون فيني اللي فيني مكفيني ) حق غاليه
مراد رماها ع الطاوله : اوك قوم روح البيت
غياث وقف وضرب كتفه : انتبه واذا صار معاك شي خبرني
مراد هز راسه _ وطلع _
غياث وقف وأخذ الساعه و مفاتيحه وطلع من الشركه ~
-----
في المستشفى ~
آيان وهو يناظر المريض : كيف صرت اليوم
المريض هز راسه : الحمدلله دكتور
آيان ناظره : حلو خلاص ثلاث ايام او يومين تقدر تطلع
المريض ابتسم :




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس