عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-18, 10:33 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



المريض ابتسم : شكرا دكتور
آيان وقع و سكر الملف : عليك العافيه ---
في المستشفى ~
في مكان ثاني -
أريام عقدت حواجبها : اووف وينه من اليةم الصبح ماشفته ليكون يك _ قاطعها طق الباب _
أريام بأبتسامه وإيدها ع قلبها : تفضل
الموظفه : أستاذه أريام الأستاذ آيان طالبك في مكتبه ضروري
أريام هزت رأسها ورمت القلم و_ طلعت _ ----
في شركة التصاميم ~
دخل وراء أمه وهو يصفر ويأشر بيده ~
والبنات ونظرات الأعجاب منهم مافارقته ~
توجهوا مكتب هدى ~
ماجد ناظر أمه بقهر : والحين يعني
هدى ابتسمت وضربت أيدها ع الطاوله : خير ان شاء الله لحضه _ فتحت خزانه وطلعت أوراق مدتهم له _
هدى ناظرته : خذ
ماجد خذهم ورفع حاجب وهو يقلب الأوراق : شنو ذيلي
هدى ابتسمت وأجلست ع الكرسي وهي تدور فيه : كمية تصاميم رجاليه عالميه تفهم راح تصمم يلا ابيهم بعد 10 دقايق عندي
ماجد عض شفته : يمه يمه من صجك بعد 10 دقايق
هدى هزت راسها : اي وصح نسيت هم 5 صمم لي 3 يكفون اشوف إبداعاتك
ماجد عطاها ظهره وهو راص ع الأوراق رص ع أسنانه : طيب _ وطلع _
هدى ابتسمت و صارت تشتغل ~
-----
في السكن ~
تحديدآ في اللغرفة ~
ايلاف وهي ماسكه بطنها : اه اااه بطني
ملك عقدت حواجبها : شنو فيه شفيك
ايلاف ميلت فمها : م ادري يمكن كثرت في الأكل لا أكثر
دخلت أيلين وناظرتها وعقدت حواجبها : ألووف شنو فيك
ايلاف هزت راسها وبصراخ خفيف : اااااه اااه بطني
البنات بخوف حطوا إيدهم ع فمهم : ي ربيي شنو فيها
رسيل : خل نأخذها المستشفى
ايلاف هزت راسها ب لا : لا لا أنام وأصير بخير
ملك ناظرت وجهها اللي باين عليه التعب ومسحت ع شعرها : طيب حبيبتي نآمي
إيلين بخوف :انا خايفه عليها خل نأخذها _ وقربت منها حطت إيدها ع وجهها _
إيلين عضت شفتها : حرارتها مرتفعه خل نروح المستشفى
إيلين هزتها بخفيف : ايلاف ايلاف
ايلاف من غير تفتح عيونها : هممم
إيلين : خذتي دوش حرارتك مرتفعه
ايلاف هزت راسها ب اي
رسيل : اي صج توها مأخذه شنو نسوي
ملك ناظرت إيلين : شنو
إيلين ناظرتهم : نأخذها ع المستشفى لاتناظرون كذا وبعدين اذا صارت احسن نقدم ع الوظائف
ملك هزت راسها ب اي
رسيل ساكته ----
في الشركة ~
تحديدآ مكتب مراد ~
وهو جالس ويناظر الملفات : ي ربي ماعطاني نسخه مراد هز راسه : طيب طيب اووف _ نادى السكرتيره _
السكرتيره : طلبتني استاذ
مراد هز راسه : سمعيني جيبي لي ملف ونسخه من الاساسيات للشراكه في لندن
السكرتيره : بس هم عند الأستاذ حمد و الأستاذ غياث
مراد هز راسه : عارف انا نسخي لي من أوراق غياث بطلع عليهم اشوي راح نبتدي
السكرتيره : امرك أستاذ تأمر ع شي
مراد هز راسه ب لا _
-------
في المستشفى ~
دخلت وريحة عطرها يسبقها ناظرت زياد اللي يناظرها وماأسرع تنقلت نظراتها حق آيان : طلبتني
آيان وهو يتجاهل نظراتها : اي اي طالبك شوفي _ أشر ع كمية ملفات _
أريام عقدت حواجبها وناظرت زياد ~
زياد ناظرها وميل فمه ~
آيان وهو يفتح الملفات المرضى : اي راجعي لي ذيلي كلهم
أريام بصدمه : كلهم
آيان ناظرها وسند ظهره ع الكرسي : وليه لا كلهم أصلآ خمس دقايق ذيلي عندي
أريام أشرت عليه : عندك انت مو عندي بعدين ليه ماتعطيهم زياد
زياد ناظرها وحاول يخفي إبتسامته : مافي اي مشكله أخذهم بس عندي عمليه العصر
أريام بوزت : ما كأني أختك وابوي ما كأني بنته اووف و_ خذتهم و طلعت _
زياد ناظرها لين طلعت وتأفف
آيان رفع حاجب : فيك شي
زياد هز راسه وهو يناظر الباب ~
آيان ابتسم ~
-----
في بيت سالم ~
تحديدآ في الصاله ~
عبير : كيف سويت كذا كيف تركتها كيف طاوعني قلبي كيف ماحسيت وتركتها _ قاطع سرحانها _
سالم وهو نازل من الدرج : السلام
عبير وهي متضايقه : السلام طالع
سالم هز راسه ب اي : ليه تبين شي
عبير هزت راسها ب لا _ طلع سالم _
عبير ماظرت البيت : وهالبيت كبير وبروحي لا عيال ولا بنات يملون حياتي ي الله كيف -----
في بيت ابو مراد ~
ناظرت الورق والكتابات وسكرت الدفتر وابتسمت حطت الكأس ع الطاوله : تفضل
ابو مراد ناظرها : شكرا
ام مراد ابتسمت
ابو مراد : مراد راح الشغل
ام مراد هزت راسها : اي من زمان
ابو مراد : زين
ام مراد نزلت راسها ~
-----
في المستشفى ~
دخلوا وهم شبه خايفين ~
وإيلين من صدمه كيف دخلت المستشفى اللي واجهت في كل شي ~
توجهوا الاسعاف ~
رسيل وهي تناظر المرضى : ي هوو انتي وهي ماعندنا فلوس
ملك ميلت فمها : لحضه صبري نلاقي حل
رسيل سكتت وهي خايفه
إيلين سدحت ايلاف ع السرير : ارتاحي
ايلاف سكرت عيونها ~
إيلين ناظرتهم والدموع في عيونها : باين تعبانه حيل
ملك هزت راسها : اي
رسيل طاحت دموعها وحضنت ملك : ملك انا خايفه اذا مادفعنا صدقوني راح ينادون الشرطه
إيلين وأيد ع خصرها وإيد ع شفايفها : وداد
ملك ورسيل ناظروها : شنو فيها
إيلين ابتسمت : هي الوحيده اللي تقدر تساعدنا وتعطينا ماعندنا غير هالحل
ملك ميلت فمها : مستحيل
تقدمت الممرضه : سلامات شنو فيها
ملك بتوتر ناظرت إيلين ورسيل
رسيل : اءء
إيلين : دكتوره حرارتها مرتفعه وتحس بألام ببطنها
الممرضه راح نفحصها ونشوف لاتخافون ~
أيلين ابتسمت : ياليتني منها ذي ياليتني منهم انا أشطر منهم بس و_ نزلت رأسها _
ملك مسكت إيدها : راح تكونين هنا وبتقولين ملك قالت
أيلين هزت رأسها : طيب أتوقع ايلاف فيها مغص حالتها وشكلها ووجهها تبين مغص بس _ رفعت كتوفها : بس م ادري
الممرضه سحبت الستاره وتقدمت لهم : عليها العافيه
ملك : شنو فيها دكتوره
الممرضه ابتسمت : مغص خفيف ان شاء الله بعد الأعلاج تكون احسن راح نركب لها مغذي
البنات : اووف مغذي يأخذ وقت بس اهم شي سلامتها _ دقايق وسحبوها غرفتها _ -----
في شركة التصاميم ~
تحديدآ مكتب ماجد ~
وهو يناظر الورق : من صجها الغاليه ارسم ذا ماجد يرسم ذا ههههههههههههه ان عرفت ارسم الجاكيت عشآن ارسم ذا هههههههههه _ ناظر بنت وهي تصمم توجهه لها _ لو سمحتي تعالي مكتبي
وقفت بأبتسامه : أمر استاذ
ماجد حك حاجبه وأشر ع التصاميم : أبيك بسرعه ترسمين ذا وذا وذا بسرعه
البنت : بس
ماجد ناظرها وابتسم : او أخر يوم راح يكون لك هنا
البنت خافت :طيب طيب _ وبدت ترسم _
ماجد ابتسم وهو يطقطق في جواله ~
----
في الشركه ~
غاليه ابتسمت : مراد
مراد لف لها : ااءء غالية بسئلك شنو فيه غياث امس نآيم في الشركه
غاليه بحزن : أسئله راح يجأوبك
مراد غير الموضوع : اي طيب شنو صار ع مشروع بو عبدالعزيز اللي أستلمتيه
غالية ابتسمت : كل شي ماشي تمام ومثل ما أبي
مراد ابتسم : الحمدلله الله يوفق
غاليه ناظرت مراد وابتسمت ~
-----
في المستشفى ~
في غرفة ايلاف ~
بدت تفتح عيونها بخفيف : مااي مااي
ملك ابتسمت : لحضه من عيوني وجلستها بخفيف وشربتها
ايلاف حطت إيدها ع بطنها : شنو قالوا الجنين بخير
البنات لفو لها بصدمه : جنين جنين
ايلاف ابتسمت ع جمب : هههه امزح ي بقر مالا داعي مستشفى منين راح ندفع
البنات ناظروها : اهم شي تقومين بالسلامه
رسيل ابتسمت : أخر الأوجاع ألووف
ايلاف : عمري الله يسلمك
إيلين ناظرت ملك وخزتها ~
ملك فهمت وطلعت ورآها ~
ملك ناظرتها : شنو فيه
إيلين مدت لها 150 ريال : هاذا اللي عندي
ملك بأستغراب : من منو جبتي
إيلين ناظرتها والدموع في عيونها : مو وقت أسئلتك روحي صرفي علاجها
ملك تكتفت : حلوه ذي علاجها وحق المستشفى
إيلين تنهدت : شنو اسوي ملك شنو
ملك ناظرتها بإنكسار : اووف سكتي
أيلين طاحت دمعتها ع حالهم : انا بروح الكافتيريا أشوي
ملك هزت رأسها -
-----
في مكتبه وبصراخ ~
آيان : بسرعه نادي لي أريام
السكرتيره بخوف : أمرك أمرك
آيان : وحده ماتفهم اوريك
بعد مرور خمس دقايق
دخلت السكرتيره : أستاذ هي في الكافتيريا وتقول اذا يبيني يجيني حاولت فيها
آيان وقف ولبس سماعته و توجهه للكافتيريا ~
----
في بيت ---
نزلت من الدرج : انا طالعه
ناظرها عبدالله : وش الجديد
هيا : اووف الحين لاتقعد لي باي متأخره
عبدالله هز راسه وناظر الجريده -
-------
في بيت ابو غياث ~
ابو غياث : و ولدك ليه ماراح الشركه
ام غياث هزت كتوفها
ابو غياث : والله اذا يهمل او مايروح لا هو ولدي ولا انا ابوه
ام غياث ناظرته : ونعم في أبوه رباه نفس جميع الأطفال وقف جمبه في الشركه علمه كيف تكون الصفقات و الأعمال سانده والنعم _ ورمت الفنجان وقامت _
ابو غياث خذ الرموت يقلب في القنوات ويتجاهل كلامها ~
------
في المستشفى ~
تحديدآ الكفتيرياا ~
توجهه لها بعصبيه وضرب أيده ع الطاوله الكل لف وهو راص ع أسنانه وبأبتسامة مجامله : قلت تعالي او ماقلت
أريام بغرور وهي تناظر الكل يناظرها ويحسدها من أخوها ابتسمت : بلا قلت
آيان تكتف : أجل ليه ماجيتي
أريام بوزت وأشرت ع الملفات : عطيني ألف ملف يمكن وتبيني أخلصهم تعال انت بعدين لي تعاملني كذا
آيان قرب من أذنها وهمس لها : يعني لاحظتي أني اعاقبك
أريام انصدمت : شنو
آيام توجهه للكفتيريا : اثنين قهوة وسط
الموظف : أمرك أستاذ
أريام وهي تناظره لمحت بنت منزله راسها ~
أريام وهي تلعب بألقلم : اووه ذي شايفتها بس وين وين ي ربي
صرخت بخفيف : اي تذكرت ( ضربت في كرسيها * أسفه بألغلط * لا عاد ولا يهمك *) أريام : عدل ذي اللي في المطعم
وقفت وتوجهت لها مدت إيدها : السلام
إيلين وهي سرحانه ~
أريام بصوت اعلى : السلااام
إيلين فزت : اءءء وعليكم _ عقدت حواجبها _ انل شايفتك بس وين
أريام ابتسمت : تذكري
إيلين مسحت دموعها وابتسمت مجامله : اي وين مايكون انتي دكتوره هنا
أريام هزت رأسها : اي
إيلين وهي تناظرها : اءءء
أريام عقدت حواجبها : ليه تبكين
أيلين ابتسمت : أبد
أريام : بلا فيك شي أقدر أساعدك
أيلين هزت رأسها ب لا
أريام نزلت نظراتها : اي طيب شنو اسمك
إيلين : إي _ قاطعها اللي يحط القهوه ع الطاوله وهو يناظر اللي قاعده معاها وعطيته ظهرها _
آيان : السلام
أيلين وهي منزله رأسها : وعليكم
آيان وهو يناظر أريام : بكلمك أشوي
أريام ناظرت إيلين بعدين آيان : مو فاضيه
أيلين رفعت شعرها لوراء و رفعت رأسها ناظرت أريام : انا رايحه _ وقفت وصارت قدامه _
أيلين رفعت رأسها ونصدمت ~
وآيان مو أقل منها وهو يناظر في عيونها ~
أريام ابتسمت : أعرفك اخوي آيان
ناظروا بعض دققتين و سحبت إيلين شنطتها و_ طلعت _
آيان اللي كان سرحان و مو مصدق : اء ءأريام من تكون ذي بعد
أريام ابتسمت : تصادفت معاها في مطعم بعدين هنا صج الدنيا صدف
آيان وهو يناظر الطاوله وسرحان : فعلآ ----
دخلت الحمام غيلت وجهها : اي ماخفت ماخفت ناظرته و واجهته في نظراته ماخفت اي أيلين أبقي كذا ي رب الله يعدي هاليوم ع خير ----
في غرفة أيلاف ~
ملك : ي التبن صج خوفتينا عليك
ايلاف ابتسمت : ههههههههه
رسيل ناظرت ملك : وين إيلين
ملك ابتسمت : تقول بت _ قاطعها فتح الباب _
أيلين بأبتسامه : أشوفك عال العال نطلع
ايلاف هزت راسها : طيب انتي قدمتي قبول في المستشفى روحي فرصتك
أيلين بخوف : لا بس اءء
ملك : شنو اءء روحي كلنا بنشتغل بعدين يلا روحي
إيلين : لحضه اشوي ظهري
رسيل : اي إيلين غيري الموضوع قومي مافي وقت
أيلين وقفت : قمت قمت طيب وين مكتب المدير
ملك ميلت فمها : نسيتي اسمه خالد سعود ال...
إيلين تذكرت ( انا آيان خالد ال... * وإذا آيان خالد *) صحت من سرحانها : اروح معاك
إيلين مسكت أيد ملك ~
لاتناظرين كذا روحي
إيلين ميلت فمها : بروح ------
في غرفتها من سنين وهي حابسه نفسها بقهر وألم من كذبته عليها -
نوره : الله يأخذك الله يأخذك شنو ذنبها شنو شلون طاوعني قلبي طول هالسنين رميتها الحين كيف حياتها كيف راح تعيش من غير ام او ابو
تذكرت ( نرجع وراء اشوي )
رن جواله ~
رفعه "
فراس : ي هلا
نوره : هلا فيك فراس عندي لك خبر حبيبي
فراس عقد حواجبه : ألي هو
نوره بأبتسامه : راح نصير أم واب راح يجينا بيبي ونكون عآئله
فراس بصدمه : نعم خير شنو تقولين عآئله و أم وأب وأحنا مو متزوجين
نوره أختفت أبتسامتها : مو راح نتزوج
فراس ضحك بصوت عالي : انا بنت تطلع معآي قبل الزواج مأخذتها كيف انتي وبنتك خليها لك _ قفل الخط _
نوره بصدمه : مستحيييل لااااا _ صحت من سرحانها _
نوره مسحت دموعها بحزن : اه اااه ي قلبي -----
صارت تمشي بين الممرات وهي تدور مكتب المدير ~
أيلين مسكت كتف دكتور : لو سمحت
زياد لف لها وناظر إيدها : آمري اختي
حست ع نفسها وبعدت إيدها : اءء ويءء وين مكتب المدير
زياد ابتسم : الدور الثاني راح تشوفين المكاتب
إيلين ابتسمت : شكرا
زياد ناظرها : العفو _ ومشى
أيلين نزلت راسها و_ مشت _ -----
دخلت ورمت الأعلاج ع الطاوله : هااا خذي
ايلاف ابتسمت : جعل إيدك ماتمسها النار عمري
ملك ابتسمت : يلا بنات اي فرصه عندنا ماراح نضيعها
رسيل سحبت الجوال : والله ماتصورون واختنا الرابعه مو موجوده
البنات ضحكوا : صج أيلينوه مو موجوده
رسيل هزت راسها
------
ناظرت مكتب المدير 1 المدير 2 المدير 3
إيلين حطت إيدها ع شفايفها وهي تتذكر سحبها ودخلها مكتبه بس ماعرفت رقم كم مكتبه
إيلين : الحين اي مكتب اووف ادخل 3 او 1
تقدمت السكرتره : في شنو اقدر اساعدك
إيلين ابتسمت بأرتباك : ابي مكتب المدير
السكرتيره ابتسمت : الأستاذ آيان
أيلين فتحت عيونها بصدمه : لاااا لاااا ابوه
ناظرتها بأستغراب : قصدي الأستاذ خالد سعود ال..
السكرتره أشرت ع مكتب بعيد اشوي هناك
إيلين ابتسمت : الحمدلله مادخلت هنا وتوجهت وطقت الباب ~
ابو آيان وهو لابس النظارات ويناظر تفاصيل العمليات : تفضل
دخلت بهدوء وسكرت الباب ~
رفع راسه وناظرها
أيلين بخوف تحاول تخفيه وأرتباك : اءء أستاذ أءء أنا
فصخ نظارته وأشر لها تجلس : جلسي تفضلي
جلست وهي ماسك شنطتها بأرتباك
أبو آيان : اي شنو كنتي تقولين أقدر أساعدك في شي
أيلين هزت رأسها ب أي : أستءء أستاذ أءء أنا أبي أءء أتوظف في المستشفى إذا اءء
ناظرها وابتسم : طيب انتي شنو تعرفين
أيلين بقهر من وداد اللي رمت شهادتها : ( المفروض دكتوره بس كيف اقول له وانا ماعندي شهاده واذا قلت له ماعندي بيقول كيف وبيعرف كنت في ميتم اووف شهالحظ ) اءء في الكافتيرياا
ابو آيان ناظرها بصدمه : في الكافتيرياا
إيلين طاحت دمعتها وهزت راسها ب اي
ابو ايان ناظرها و ناظر دموعها وعرف انها محتاجه هالشغل طلع ورقه من الخزانه ومدها لها : لاتخافين تم قبولك بعد يوم راح تداومين
أيلين مسحت دموعهاا و بأبتسامه : عن جد
ابو آيان هز راسه وطلع ورقه ومدها لها ~
عقدت حواجبها : وش
ابو آيان : عبيها
إيلين خذت قلم : واكتبت البيانات بألنجليزي ومدتها له
عقد حواجبه وهو بناظر الورقه وهي مو بالعربي وخطتها مثل الدكاتره تجاهل الموضوع وابتسم : طي ب _ فيك تروحين وبكرا بشوفك _
أيلين وقفت : شكرا أستاذ و_ طلعت_
أيلين وهي مبتسمه تحس نص احلامها تحققت اشوي اشوي راح اكون دكتوره هنا ~
طلع من مكتبه متوجه مكتب ابوه : ناظرها وهي مبتسمه وسرحانه
وقف مكانه وهو يناظرها مرت من جمبه عقد حواجبه : ماودك تعتذرين الحين تصادفنا
أيلين ناظرته ورفعت حاجب : ع وش
آيان ناظرها : نسيتي كل كلمه قلتيها انا قلت لك ماراح انسى
أيلين وهي خايفه من نظراته الحاده أستجمعت قوتها : اي وانا هاذا اللي أبيه لأنه كل كلمة تقولها إيلين مالازم تنسى _ ومشت _
آيان وهو مصدوم من كلامها و مبين خايفه بس تكابر لين شنو تبي توصله ذي او انا شنو ابي اوصله شنو علي منها ليه ابي اكلمها اسمها شنو إيلين أجل رفع حاجب _و توجهه مكتب ابوه _ ----
في شركة التصاميم ~
مدهم لها : هااا شرايك
هدى بصدمه : ولدي حبيبي يرسم كذا
ماجد و علامات الغرور واضحه عليه : أفا عليك ي الغاليه بس
هدى ناظرته وابتسمت وهي تدري يكذب : ما شاء الله يعني الحين صار فيك تصمم سبعه في اليوم
ماحد اختفت ابتسامته تدريجيآ : يمه لا عااد مو كذا
هدى رمت الأوراق ع الطاوله : اي لأنه وحده راسمتهم انتي تكذب ع منو علي انا
ماجد حك راسه : مضطر بعد م اعرف مجال مو تخصصي م احبه
هدى ناظرته : غصب/ن عنك فاهم
ماجد جلس وهز راسه : وعندي غير هالحل اكيد فاهم
هدى تنهدت : الله يصبرني •
------
عند غاليه : اهوو عليناا ذي ماترد بس اوريها انا
مراد وهو طالع من قاعة الأجتماع وبقفل الباب _ مد للسكرتيره المفتاح _ خذي المفتاح ي يكون عندي او عند غياث او غاليه فقط فاهمه
السكرتيره هزت راسها ب اي _ مشى مراد _
غاليه ابتسمت : طالع مراد
مراد ابتسم : اي خلصت شغل
غاليه : طيب يعطيك العافيه
مراد : يعافيك _ طلع _
------
في غرفة ايلاف ~
ايلاف وهي منسدحه : اقول رسيل
رسيل مالها خلق : هممم
ايلاف ضربتها برجلها : وعمى جيبي الجريده
رسيل : ي الله ي الله حتى وهي تعبانه مو كافيتنا خيرها وشرها
ايلاف ناظرتها وفتحت عيونها : سكتي الحين اسدحك يمي
ملك بضحكة : هههههههههههههههههههه
رسيل رمت عليها الجريده : قليلة الأدب شوفي تضحك علي
ايلاف وهي تفتح الجريده : بقوم لها
ايلاف انصدمت : بناااات شوفوا مقولة كاتبين مقولة الأستاذ الكبير شنو
رسيل سحبتها : أشوف اسمه الأستاذ عزام حمد ال....
ايلاف هزت راسها : أشوف قولي المقوله
رسيل : اء _ قاطعها دخول إيلين _
إيلين نزلت راسها وبحزن : اءء
ملك وقفت : لاتقولينها
ايلاف حطت إيدها ع شفايفها اللي ترجف : حلفي قولي والله
رسيل طاحت دمعتها : لاااا
أيلين ناظرت رسيل و بضحكه : هههههههههههههههه هههههههه الحين ذي شفيها اللي يشوفها يقول هي اللي مانقبلت
رسيل ناظرتها : حماره خوفتينا
إيلين ناظرتهم وابتسمت : من بكرا أبتدأ شغلي باقي أنتوا
البنات صاروا يصفقون : وناااسه وناااسه
ايلاف وهي ماسكه الماي وتغني : شنو تبون اغني لكم يعني اتحفكم
ملك ابتسمت : لا تصكين راسنا
أيلين : يب رأسنا اصلآ منك مصكوك
ايلاف نزلت الماي وناظرت رسيل : شفيهم ذيلي علي وهاذا تعبانه
رسيل وهي تطقطق بجوالها : معاهم حق
ايلاف شف الكلبه
ضحكوا كلهم ~ ----
يوم جديد خفيف ع الكل وثقيل ع أبطالنا ~
أيلين وهي منسدحه ع الكنب : يمه الساعه كم
ملك فتحت عيونها : انا ادري
رسيل وهي تفرك عيونها وتناظر ايلاف : انتي متى قاعده
ايلاف توني
البنات توجهوا للحمام ( يكرم القارئ ) وغسلوا
رسيل ناظرتهم : يلا بنطلع
ايلاف مدت الجوال : كل فرصه من عمرنا مانبي نضيعها
ابتسموا و أخذوا كم صوره ~
دخلت الممرضه : فيك تطلعين أجر وعافيه
ايلاف ابتسمت : يعافيك
الممرضه وهي تبعد المغذي _ وتطلع قاطعها صوت _
أيلين : لو سمحتي فينا ندفع بعدين اءء المبلغ
الممرضع عقدت حواجبها : كيف مافهمت
ملك بإنكسار : سمعيني احنا اءء مءء ماعندنا ندفع للمستشفى فأ عاادي ندفع بعدين
الممرضه ابتسمت : كل سؤال راح تلاقون إجابته عند الأستاذ آيان
البنات ناظروا إيلين ~
إيلين ناظرتهم : لاتناظروني كذا ماراح أروح
ملك مسكت إيدها : ماعندنا غير هالحل بسرعه إيلين
أيلين هزت رأسها وبتأفف : طيب طيب اووف طيب شنو اقول
رسيل زمت شفايفها : قولي له يعني عادي ندفع بعدين
أيلين ناظرتها : أحلفي قولي والله
ملك تكتفت : خلصي عااد
أيلين ابتسمت وجآت في بالها فكره : طيب خلاص بروح
البنات : اووف منها / حيل ------
عند غياث ~
نزل الصاله ناظر امه وابوه : سلام
ام غياث : وعليكم تبي غدا
غياث هز راسه ب لا
ابو غياث وهو عاقد حواجبه : تقول امك مارحت الشركه وليه خير ان شاء الله
غياث ابتسم وهو يناظره و مو مهتم : أبد قررت أجلس في البيت مثل الوالد وأتأمر ع الرايح والجآي
ابو غياث انصدم من كلامه : انت شنو تقول هااا شنو تقول وكيف تكلمني كذا _ أشر ع ام غياث _ ذا ولدك غلطتك ماعرفتي ت _ قاطعه غياث بعصبيه : لاتغلط ع امي في حضوري او ماراح يحصل خير
ام غياث : بس بس غياث عشآن خاطري خلاص
ابو غياث : انت لو تستحي ماتكلم ابوك كذا
غياث بصراخ : اي ماأستحي وبعدين أغلط علي مثل ماتبي بس امي خط احمر فاهم
قاطعهم دخول غاليه انصدمت من أشكالهم : شنو صاير
ابو غياث ناظرها : زين زين اشوف في تطور وانتي اتمنى ماتكوني مثل اخوك بعد
غاليه بحزن ودموعها بطيح : شنو صاير يبه بعد شنو
ابو غياث : أخوك المحترم مو راضي يروح الشركه
غاليه ناظرت غياث وامها : طيب خلاص خلاص مشاكل ع كل شي يبه خلاص احنا تعبناا تبينا نروح الشركه بنروح بس حرام عليك حالة امي كل مالها وتسئ بس وبصراخ : بسسسس ورمت الملفات و _ توجهت غرفتها _
غياث هز راسه و_ طلع _
ابو غياث تنهد : حسبي يالله عليك من ولد اذا ماربيتك من اول وجديد ما أكون ولد ابوي -------
عند غالية ~
رمت نفسها ع السرير وهي تبكي : الله يأخذني الله يأخذني إني صرت منكم اءء انءء انا عشآن امي بس بس ااه الله يخذكم كلكم وبصراخ : ويأخذني هئ هئىىىى _ قاطعها رنين جوالها _
رفعته وهي تمسح دموعها وبصوت خفيف : غياث
ردت : المكالمه :
غياث وهو يسوق بسرعه : لاتبكين
غاليه بشهاق : بءء بس
غياث وهو راص ع أسنانه : عشآني
غالية مسحت دموعها : طيب اءءانت وء وين
غياث ابتسم يوم هدت : بروح حق مراد البيت
غاليه ابتسمت وداخلها كل شي يصرخ : اوكي
غياث : انتبهي لك
غاليه وهي تمسح دموعها اللي تطيح : وانت بعد _ قفل الخط _ رمت جوالها وانسدحت _ -----
في المستشفى ~
أيلين : ي ربي وينه اوووف الحين وين بلاقيه الدكتور ذا اووف
قاطعتها وهي تحط أيدها ع كتفها : أقدر أساعدك ب شي
لفت أيلين وابتسمت : اءء انا كءء كنت بقول
أريام أشرت ع الكرسي : تفضلي
أيلين جلست : لو سمحتي أنا فيني أدفع حق المستشفى بعدين
أريام عقدت حواجبها : بس ي _ قاطعتها _ صعب توثقين تفكريني راح اهرب ولا أدفع بس انا بكرا بشتغل هنا
أريام ابتسمت : يعني انتي دكتوره
إيلين هزت راسها بحزن : لا
أريام أختفت ابتسامتها وتحس ضايقتها : طيب طيب عاادي ولا يهمك دفعي في اي وقت _ وضربت كتفها بخفيف ومشت _
أيلين طاحت دمعتها وعضت شفتها بقهر ~
دخلت للبنات : يلا
ملك ناظرتها : شنو صار
أيلين ابتسمت مجامله : وافقوا ندفع لاحقآ يلا
البنات ضحكوا و_ طلعوا _ -----
في بيت ابو مراد ~
تحديدآ في المجلس
الساعه 11:39م
مراد ناظره : طيب خلاص غياث لازم تكون قوي لي من مساعه افهمك ع الأقل عشآن امك واختك
غياث هز راسه : وأنا شنو قاعد اسوي بس احيانآ ينرفزني والله م اقدر مراد
مراد هز راسه : لاحووول معاك
غياث ناظره : ادري أتعبتك بمشاكلي _ وقف _ أنا رايح
مراد مسك إيده : وين
غياث سحب إيده : الشركه
مراد رفع حاجب : راح تنآم هناك صح
غياث ناظره وسكت
مراد جلسه : مافي طلعه راح تنآم عندنا اليوم ع بال تتعدل أوضاع بيتكم
غياث : بس
مراد حط أصبعه السبابه ع شفته : قلت لك شب
غياث هز راسه و انسدح وعطاه ظهره : طيب
مراد ابتسم بأنتصار وصور غياث و أرسله في القروب ~ وانسدح ع الكنب الثاني ~
------
في مكان ثاني ~
في الصاله ~
وهي ماسكه الجوال راسحه جآيه :




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس