عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-18, 10:37 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



غياث انصدم أكثر : طيب ليه جآيه
رسيل ناظرته ودموعها بطيح : أبي شغل
غياث غمض عيونه : بس أنا م _ تذكر وهو يقول للمراد _ ابي وحده تفكني من اهمال ذيلي
غياث ابتسم : شنو تعرفين بخصوص الشركات
رسيل ابتسمت بخفيف : ( في أمل رسيلوه قولي شنو تعرفين )
ناظرها وهي تبتسم ~
وابتسم غصب/ن عنه : تركي الأبتسامات بعدين شنو تعرفين
رسيل اختفت ابتسامتها وناظرته : كل شي
غياث ميل فمه : اوووه كل شي طيب ملفك شهادتك
رسيل مدتهم له : تفضل
غياث خذهم وابتسم ~
رسيل : اي كل شي ويمكن أشياء _أشرت عليه _ انت ماتعرفها
غياث أنصدم من جرآءتها : أنتي كيف ت_ قاطعته _
رسيل وشفايفها ترجف : أسفه
غياث ناظر الأوراق : طيب أخذي كتبي بياناتك
رسيل ابتسمت : يءء يعني وءء وافقت
غياث ناظرها : وعندي غير هالحل انا محتاج بصراحه
رسيل ابتسمت و خذتها و مدت إيدها له
غياث : شنو بعد
رسيل بأرتباك : قلم لو سمحت
غياث تنهد ومد لها : تفضلي
رسيل سجلت كل بياناتها : تفضل
غياث أخذها وناظر أول شي اسمها همس : رسيل
رسيل وهي تناظر المكتب بأعجاب
غياث : طيب ماكتبتي اسم ابوك وعآئلتك
رسيل ودموع بعينها ماناظرته : اءء انا اسمي رسيل واعتقد بتوظفني انا مو ابوي وعائلتي اي من بكرا الدوام ولا كيف
غياث ناظرها وتجاهل الموضوع : اي بكرا بشوفك
رسيل : طيب _ وقفت عند الباب ولفت له _
رسيل : أستاذ اء
غياث رفع حاجب : غياث فيصل جهاد ال....
رسيل بأرتباك : أستاذ غياث فيني أبدأ شغل اليوم يعني قصدي تعارف
غياث : بس ان _ قاطعته _
رسيل : انا ابي اليوم عاادي
غياث ناظرها بتمعن : براحتك
رسيل ابتسمت _ وطلعت _ --------
دخلت شركة التصاميم وقلبها وكل خليه في جسمها ترجف و تتذكر شنو صار ~
ملك بأبتسامه توجهت للبنت : لو سمحتي مكتب المديره وين
البنت ابتسمت : أول نافذ ع إيدك اليمين ثاني غرفه ع إيدك اليسار
ملك ابتسمت و _ راحت _
وقف وهي تناظر الباب حطت إيدها ع قلبها : بسم الله
طقطق
هدى وهي تناظر ماجد : تفضل
ماجد وهو يطقطق بجواله ~
ملك دخلت بأبتسامه وناظرت ماجد وتوترت أكثر : أسفه أذا مشغوله أجي في وقت ثاني
هدى انصدمت : منو انتي
ملك ناظرتها وهي خايفه كيف تبتدي : اءء انا
ماجد رفع نظره وانصدم و وقف وتذكرها ( بهالسهوله * بس انا ماطلبت تبررين )
ملك ناظرتها : أستاذه فيني أكلمك اشوي
هدى ابتسمت : اكييد تفضلي
ملك ناظرت ماجد و واقفه في مكانها ~
ماجد حك راسه : انا طالع ي الغاليه
هدى ناظرته أجلس هنا وكمل التصاميم قدامي
ملك توهقت : ( اووف شلون بتكلم جمبه )
ماجد جلس ونزل نظره للتصاميم وهو يسمع شنو يدور بينهم ~
هدى ابتسمت :..........


ماجد جلس ونزل نظره للتصاميم وهو يسمع شنو يدور بينهم ~
هدى ابتسمت : اي شنو تشربين
ملك بهدوء : لا شكرا
هدى : طيب اي موضوع
ملك ناظرتها : بالحقيقه انا ناظرت تصاميمك في الجرايد و حبيتهم و وحبيت طريقة تعاملك مع الموظفين و كل شي في شركتك
ماجد ابتسم و بغباء : ( وانا ماحبيتيني ي حظي شنو تقول ي ماجد ههههههههه )
هدى ابتسمت : شكرا حبيبتي من ذوقك
ملك وهي تفرك أصابعها في بعض : أنا جآيه بخصوص اءء
هدى ناظرتها : تبين وظيفه
ملك هزت رأسها ب أي
هدى رفعت حاجب : بس انا اللي عندي وا
ماجد قاطع امه : ي الغاليه شفيك ماراح تخسرين شي اذا قبلتيها و بعدين يصير عندك موظفات كثار في النهايه انتي الربحانه و رمى القلم وناظر ملك وهو مبتسم
ملك ناظرته وارتبكت وناظرت هدى ~
هدى ناظرت ماجد : أول مره تقول شي عدل _ ناظرت ملك : ملفك شهادتك
ملك مدتهم لها ~
ملك ضحكت بصوت خفيف ~
ماجد ناظرها وفتح عيونه ~
هدى مدت لها ورقه : تفضلي سجلي لي بياناتك وفيك تبتدين من بكرا ~
ملك بفرحه : اوكي أستاذه _ خذت قلم ماجد _ وسجلت بياناتها مدت الورقه للهدى : تفضلي
هدى ابتسمت : أوكي بنشوفك بكرا ونشوف ابداعاتك
ملك ابتسمت : طيب و_ قفت وحطت القلم ع الطاوله وماجد يناظرها _ وطلعت _ ------
عند المزعجه ودائما تتحلطم : اوووف رآحووا وتركوني أنا أخر وحده بس اوريكم الحين وين أروح شلون بعرف مكان رسم وحركات هههههههههههه
ناظرت ولد جالس جمب بقاله توجهت له : لوسمحت
ناظرها : سمي أختي
ايلاف بأرتباك : مكان الرسم و التحف وين يكون
ناظرها : والله أختي ماعندي خبره حيل بس في مكان واحد اعرفه
ايلاف هزت رأسها : طيب وين يكون
أشر لها بإيده : تروحين قدام ثاني ملفه راح يكون ثالث محل ع آيدك اليسار
ايلاف بأبتسامه : مشكور
هز راسه : ولو العفو
ايلاف مشت بوزت : ي ربي بعيد توقعت قريب اوووف الحين شنو يوديني بوقف تأكسي أحسن لي _ وقفت تأكسي وركبت _
روحي قدام ~
هز راسه ومشى ~
ايلاف وهي تناظر الطريق : ثاني ملفه
هز راسه ~
ايلاف بصراخ : بس بس وقف
وقف وهو ينتظرها ~
ايلاف ناظرته : شنو في
ناظرها بحده : فلوس
ايلاف ضربت جبهتها بقهر : يوو ماعندي اصبر اصبر
فتحت شنطتها وهي تفتش فغراضها لاعلها تلاقي شي : ي رب
أشرت ع رقبتها و فصخت ألماسها الناعم ومدته له : خذ
مد إيده : شنو هاذا
ايلاف : .......


ايلاف : هاذا اللي عندي _ ونزلت _
هز راسه : لا حول ولا قوة إلا بالله _ ومشى _

عند رسيل ~
رسيل جالسه في مكتبها وجمبها وحده : اي أسمك
رسيل ابتسمت : رسيل
ابتسمت لها : ي هلا فيك رسيل بينا
رسيل هزت راسها بأبتسامه ~
السكرتيره : رسيل الأستاذ غياث طالبك
رسيل وقفت بخوف : اوك اوك جآيه
توجهت مكتبه ~
طقطقطق
ناظر الباب : تفضل
دخلت وهي حاضنه الملفات : طلبتني استاذ
غياث هز راسه : ليه جآيبه الملفات طيب
رسيل ناظرت الملفات وابتسمت : أسفه استاذ بس كنت بنسخ لي من الموظفات المشاريع ونديتني و _ قاطعها _ بس خلاص
رسيل : آمرني
غياث مد لها ملفات للشراكه في لندن : سمعي انتي تو متوظفه احنا عندنا شراكه في لندن تطلعي ع الملف يكون عندك خبر
رسيل خاذته بأليد الثانيه وابتسمت : اوك استاذ
توجهت للباب وناظرته : ( كيف الحين ذا أفتحه اووف ) _ مسكت ملف بفمها وفتحت الباب وخذت الملف : الحمدلله _ طلعت قاطعها مراد وهو يدخل مكتب غياث : سلام
غياث : وعليكم
مراد ابتسم : شكلها شغيله من اول يوم
غياث رفع حاجب : بس اول يوم بنشوف بعدين
مراد هز راسه : طيب بكلمك بخصوص لندن أتصلوا علي من الشركه هنآك
غياث هز راسه : طيب
مراد : يقلون لأزم طالبين أشخاص من شركتنا يرحون لندن ويكنون فاهمين أدق التفاصيل ع المؤتمر
غياث مسح ع رأسه : بس ما نأمن كيف نخلي أشخاص يرحون
مراد هز راسه : هاذا وانا أقول _ أشر بإيده _ يعني نرسل الفلوس بس و نتفق ع الشراكه
غياث هز راسه : اي ماراح نرسل اشخاص ارسل الفل _ قاطعه أصراخها بخفيف : لا لااااا أستاذ
لفو مراد وغياث بصدمه : ....
-------
في المستشفى ~
رمى الملفات ع جمب : اه رأسي شنو قاعد يصير معآي صدااااع من اليوم اوووف _ نآدى السكرتيره _
السكرتيره : أمرك أستاذ
آيان وهو ماسك رأسه وبحده : خليهم يجهزون العمليه اللي عندي
السكرتيره هزت راسها و _ طلعت
بعد خمس دقايق
طقطق
آيان : تفضل
السكرتيره : جآء أمر من العمليات كل شي جاهز ناطرينك أستاذ
آيان هز راسه : طيب يلا جآي
السكرتيره هزت راسها و_ طلعت _
وقف ولبس سماعته و _ طلع _
-------
عند ايلاف ~
دخلت وناظرت الألوان والوحات المعلقه ع الجدار وابتسمت : ي جمال الألوان والأشكال اووف يهبلون _ قاطعها صوت بنت _
بأبتسامه : ي هلا
ايلاف لفت لها : اهلين
هيا : هلا فيك انا هيا
ايلاف أشرت ع نفسها : وأنا ايلاف
هيا ابتسمت : اي ليه جآيه لك لوحه هنا
ايلاف هزت راسها ب لا
هيا ناظرتها : أجل ليه
ايلاف بحزن : ابي وظيفه يعني اعرف في هالمجال
هيا ابتسمت : روحي مكتب المدير
ايلاف حطت إيدها ع فمها : ولد المدير يعني مو مديره
هيا ناظرتها وابتسمت :......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس