عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-18, 10:40 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هيا ابتسمت : اي ليه جآيه لك لوحه هنا
ايلاف هزت راسها ب لا
هيا ناظرتها : أجل ليه
ايلاف بحزن : ابي وظيفه يعني اعرف في هالمجال
هيا ابتسمت : روحي مكتب المدير
ايلاف حطت إيدها ع فمها : ولد المدير يعني مو مديره
هيا ناظرتها وابتسمت : ماتشوفين أولاد معانا يرسمون _ حطت إيدها ع كتفها _ بس لاتخافين كلهم محترمين
ايلاف ابتسمت وهزت راسها _ وتوجهت مكتب المدير بأشراف من هيا _
طقطقطق
المدير : تفضل
ايلاف دخلت بهدوء : أستاذ
المدير ناظرها وعقد حواجبه : شنو فيه منو انتي
ايلاف ابتسمت : أستاذ أنا جآية اقدم بطلب وظيفه و_ مدت ملفها _
المدير ناظرها وأخذ الملف : تفضلي
جلست وهي متوتره والخوف مو رايح منها ~
المدير ناظرها : شنو أنواع الرسم تعرفين
ايلاف لفت بسرعه : كل شي وع حسب الرسمه الساعه اذا كانت ارسمه شخص واحد يكون اقل من نص ساعه اذا كان اكثر من شخص يكون فوق النص ساعه
المدير ابتسم : اوووه ممتازه حلو راح اقبلك بس راح ترسمين اول رسمه اللي أطلبها منك
ايلاف هزت راسها بأبتسامه ~
خذت الورقه وسجلت بياناتها ~
المدير أشر ع الباب : فيك تروحين ع شغلك
ابتسمت وخذت الرسمه و_ طلعت -------
في الشركه ~
لفو غياث و مراد بصدمه ~
رسيل بصراخ خفيف : لااا أستاذ _ أشرت عليهم _ أنتوا جنيتوا كيف ترسلون المبلغ لهم وانتوا ماقابلتوهم الا اتصال _ ناظرتهم ورفعت حاجب _ اذا استغلوكم واهربوا بالفلوس
مراد ناظر غياث بصدمه
ناظرتهم و عرفت انهم من صدمين : سمعوني أنا بشوف اذا تتصلوا عليهم وتخبرونهم اذا يبونا نرسل الفلوس لهم ينزلوا يأخذونهم واما بنسبه نرسل لهم فرد من شركتنا فأ ذا غير مسموح لأنه مافينا نوثق بهالسهوله
غياث وقف وبحده : انتي جنيتي ماصار لك يومين وجالسه لنا تعطين محاضرات انتي منو مفكره نفسك
رسيل حطت إيدها ع شفايفها : أنا اءء أسءء أسفه أستاذ
مراد ناظرها وابتسم ع ذكائها : انا طالع شريك عندي شغل وراح أحل الموضوع مثل ماقالت الأستاذه رسيل _ وطلع
غياث بصراخ : جنيت انت
غياث ناظرها ورفع حاجب : هالشركه في لندن انا اتعاقد معاها من السنين منو انتي تجين وتتدخلين في شغلي
رسيل أشرت له بإيدها :.........


رسيل أشرت له بإيدها : اسمعني استاذ الشراكه والشركه مافيها اصحاب ماراح تلاقي اصحاب الكل هنا يمشي وراء مصلحته ويحصل ع الفلوس لاتقول لي تعاقدت معاهم من زمان هم يبون مصلحتهم وانتي اخر اهتمامهم وانت وكيفك
غياث ناظرها واختفت عصبيته : اءء طءءطلعي
رسيل هزت راسها و _طلعت _
توجهت للحمام (يكرم القارئ) وابتسمت : اوووف شلون واجهته اي كيف مااواجهه راح يخسر في الصفقه و احتاج نصيحه وطبعآ نصحته وصارت تضحك بصوت خفيف ~
---------
عند آيان ~
ناظر المتدربات : راح نسكر الجرح
المتدربه هزت راسها ب اي
آيان طلع و فصخ القفازات و رماهم وغسل و_ طلع _
ناظر زياد متسند ع الجدار ينتظره : ي هوو
زياد ناظره وتعدل : خلصت
آيان هز راسه : اي و راسي يألمني صداع
زياد مسك إيده : آيان فيك شي تحس ب شنو
آيان ابتسم : لاتحاتي صدااع مجرد صداع
زياد : خل نروح الكافتيريا نأخذ قهوة
آيان : يكون احسن
دخلوا الكافتيريا ~
في المطبخ وهي لابسه القبعه للشيف و الرداء ع البطن : طيب فهمت أستاذ هاذي القهوة ارسلها ا _ قاطعها _ بس روحي توجهت للنافذه : تفضلوا
لفت بتروح _ قاطعها صوته المبحوح _ لوسمحتي
لفت وناظرته ورفعت حاجب : آمرني
آيان وهو ماسك رآسه و رفع نظره وانصدم : انتي لا لا انا اتخيل انتي كابوس بنسبه لي
ناظرته و رفعت حاجب : انا كابوس
آيان راص ع اسنانه : لاتكثير كلام ع شغلك وعطيني اثنين قهوة وسط
إيلين استجمعت قوتها عشآن كرامتها : ماراح أجيب حق أشكالك _ و مشت _
آيان فتح عيونه بصدمه : ذي جنت
آيان بصراخ : لو سمحت
الكل فز بخوف ~
تقدم له : أسف أستاذ القهوة جآهزه
آيان خذها منه بعصبيه : علم متدرباتك شغلهم عدل ولا يرفعون صوتهم ع اللي مو قدهم مفهوووم
هز راسه و_ مشى _
إيلين ناظرته من وراء الجدار وابتسمت : ههههههههه عصبت أبه عصبت أبه ي سلااام ي هوو هوو
قاطعها بعصبيه وهو يسحبها : ااااااه
ناظرها : روحي ع شغلك
إيلين هزت راسها بخوف : اءء حاظر أستاذ
آيان خذ القهوة وطلع --------
مر الوقت ~
الساعه 10:12م
في بيت أبو آيان
جالسه والطقطق بجوالها وتضحك : ههههههههههه يمه بطني ههههههههه
آيان ابتسم : ي عساه دووم
أريام : تدووم أخي اي صح صرت زين اليوم رأسك
آيان انسدح ع الكنب وفتح جواله : اي الحمدلله
رن التلفون ~
ام آيان رفعت السماعه : الووو
ام زياد : ي هلا أم آيان اخبارك
أم آيان : ي هلا أم زياد الحمدلله وانتوا
أم زياد : بخير الحمدلله اي ماأبي اطول عليك بس انا ودي بقربكم أخطب للزياد أريام وماراح ألقى نفس أريام
أم آيان بغرور خفيف :.........


أم آيان بغرور خفيف : اي لنا الشرف انتوا تعالوا وانشوف ونرد عليكم
أم زياد : طيب باي _ قفلت الخط
ام آيان لفت ع أريام : أريام أرياااموه
أريام وهي من سمعت كلام أمها في التلفون وهي تتذكره ( عندي لك مفأجئه لك اليوم )
آيان : منو ي الغاليه متصل
آم آيان : أم زياد
آيان عقد حواجبه : زياد ماغيره
أم آيان هزت راسها : اي ماغيره
آيان : اي المطلوب شنو تبي خالتي
أريام ابتسمت ع جمب تحاول تخفي توترها ~
أم آيان رفعت حاجب : تبي ولدها ل أريام
آيان ناظر أريام ورفسها بخفيف : ههههههههههه بتصيرين عروس منو قدك ي بنت خالد اوووه
أريام ضحكت وضربته و_ أتجهت غرفتها _
أم آيان هزت راسها : عاجبك
آيان رفع حاجب : ألي هو
م آيان : أختك قبلك
آيان تربع ع الكنب : ي الغاليه خلي أريام تسويني خال بعدين أسويها عمه و_ وقف وتوجه غرفته
ام آيان هزت راسها ~
-------
في السكن ~
إيلين طلعت من الحمام ( يكرم القارئ)
ايلاف و ملك أركضوا للحمام : أنا قبلك ملييك
ملك : كذاااابه انا قلت قبلك بعدي بعدي
أيلاف بعصبي : اوووه ي أخي مايصير كذا
ملك ابتسمت ودخلت ~
رسيل بضحكة : ههههههه الحمدلله قبلكم كلكم
ايلاف : شب انتي
رسيل : ههههه ان شاء الله
إيلين رفعت شعرها ذيل حصان ولبست بجامتها للبيت مدت إيدها حق رسيل : قومي
رسيل مسكت أيدها ووقفت : خير
أيلين أبتسمت :شرايكم نسوي طبخه من صنع إيدنا
ايلاف ميلت فمها : جنيتي
رسيل ابتسمت : ي عيني اوكي يلا
إيلين بأستعجال :سمعيني اتصلي ع حارس العماره وقولي لك الطلبات اللي نبيهم
رسيل وهي تسجل : معكرونه و خضروات و شنو وووو طيب
إيلين : راح نسوي باستا
ايلاف عضت شفتها : مشتهيه والله ان شاء الله نتقنها
إيلين ابتسمت
ملك طلعت : منو بيسوي باستا
ايلاف بأبتسامه : أحنا يلا بأخذ دوش بسرعه ودخلت _
ملك ميلت فمها : أحنا شوفوا كم الساعه بكرا ورانا شغل
أيلين : ملوووك لاتصيرين رسميه اووف
ملك غمضت عيونها : طيب طيب
رسيل ابتسمت : تعالوا شوفوا مسلسل جآيبين
ملك :شنو اسمه
أيلين : تلاقينه بايخ شنو اسمه رسيلوه
رسيل ابتسمت : اعتقد اسمه بين قلبين
إيلين بصراخ : احبببببههههههه وجلست جمب رسيل
ملك هزت راسها رفعت شعرها بأهمال وجلست جمبهم : اي اعرفه بس ماتبعته كله
إيلين : رسيلوه شنو صار ع بشار راح حق منو اي وحده
رسيل : يحب أريام بس كسرت خاطري ال_ قاطعتها ايلاف _ وصلوا الأغراض
رن الجرس ~
ملك بفتح : ميين
الحارس : الأغراض
ملك فتحت الباب وخذتهم : شكرا
الحارس هز راسه و_ مشى _
إيلين ابتسمت : يلا الكل المطبخ
الكل : اووووف و _ أدخلوا _
ايلاف رفعت شعرها كيكه بأهمال و توجهت لهم ~


ايلاف رفعت شعرها كيكه بأهمال و توجهت لهم ~
----------
عند ماجد ~
ماجد ابتسم : هههههه م أصدق بتكون معانا في الشركه اي وبعدين ماعلي منها تكون اللي تكون اووف شفيني وبعدين ليه ساعدتها
ابتسم : نشوف بكرا شنو يصير _ ونآم _ ------
عند آيان ~
وهو يفكر كيف كانت تكلمه بهالطريقه : كيف ذي تكلمني كذا وهي في مستشفاي انا اوريك ماأكون آيان خالد سعود ال... اذا ماخليتك تتمنين الموت ولا يمر فيك يوم كذا تأفف ورمى نفسه ع السرير وغمض عيونه _
--------
في السكن ~
أيلين بضحكة : هههههههه اي وبعدين
ملك وهي تفتح الثلاجه تطلع الجبن : لاتشوفون وجه ولدهاا ههههههههههههه
ايلاف : لا انا تعرفت ع وحده اسمها هيا طيبه وتساعدني
رسيل ابتسمت وهي تحرك الخضروات : حلوو انا اليوم عطيت المدير درس ماراح ينساه
الكل لف بصدمه : انتييييي انتيييي ي الخوافه
رسيل بوزت : انقلعوا يعني نصحته
ملك رفعت الجوال من ع الطاوله : كل فرصه من عمرنا مانبي نضيعها ابتسموا _ وصوروا كم صوره _
بعد مرور من الوقت ~
إيلين : خلصنا
ملك : جهزت أربع صحون
أيلين ابتسمت : أوك وحت في الصحون
وبدو يأكلون بعد خمس دقايق غسلوا ورتبوا وتوجهوا للغرفه _
------
صباح يوم جديد ~
في بيت من البيوت ~
أنزلت بكامل أناقتها وصوت كعبها يسبقها : صباح الخير
فزاع ناظرهامم فوق لا تحت : صباح النور ع وين مم هالصباح
دلال بأبتسامه : متى هالاسئله تبطلهم
فزاع بعصبيه : أنا زوجك ومن حقي أسئل و غصب عبيك تجاوبيني
دلال وقف وبصراخ : تصدق أنا ماراح ألومك أنا ألوم نفسي مية مره تركت بنتي وهي صغيره عشآن واحد نفسك _ وطلعت _ '-----


دلال وقف وبصراخ : تصدق أنا ماراح ألومك أنا ألوم نفسي مية مره تركت بنتي وهي صغيره عشآن واحد نفسك _ وطلعت _ '-----
في بيت ابو غياث ~
صحى بأنزعاج من صوت الباب : خلااص خلااص صحيت
ام غياث : يلا قوم لاتتأخر ع الشركه
غياث وهو يدخل الحمام ( يكرم القارئ ) خلاص صحيت ي الغاليه
ام غياث ابتسمت وتوجهت غرقة غالية ~
طقطق
غالية بأبتسامه : تفضلي ماماتي
ام غياث : صحيتي يمه كيف عرفتي أنه انا
غالية ابتسمت وهي تلبس سلسالها : وفي احد مايعرف روحه وحضنتها : ماما أدعيلي اليوم بسلم الملف حق ابو عبدالعزيز
ام غياث وهي تمسح ع ظهرها : داعيتك يمه انتي واخوك
ابتسمت : انا طالعه توصين ع شي
ام غياث هزت راسها ب لا : سلامتك
غالية سحبت الملفات و شنطتها و _ طلعت _
ام غياث طلعت وسكرت الباب : صباح الخير
غياث وهو يقفل الباب : صباح النور والورد و _ ناظر ابوه وكشر _
ابو غياث : شفيك يوم شفتني كشرت
غياث وهو يلبس ساعته باس راس امه : انا طالع _ وطلع _
ابو غياث : عاجبك البي يسونه عيالك وحده تطلع من صباح الله خير عشآن ماتشوفني والثاني يشوفني ولا كأن يشوفني
ام غياث هزت راسها : انت السبب انت ماحتويتهم ولا حطيت لهم اي اهميه جرب يوم تسئلهم محتاجين شي يبون شي وبعدين أسئل عليهم جأبلهم مو تسألني عاجبيني واذا تبي جواب اي من ناحيتي انا عاجبيني اشوف كل واحد فيهم رافع راسي ومايرحون الشغل لا مودعيني ومبتسمين لأني عطيتهم الحب والأهتمام العدل و بالمناسبه عطيتهم حب أمهم وحب ابوهم لأنه ابوهم ماعطاهم و_ سكتت _
ابو غياث نزل راسه وتنهد من اللي قاعد يسويه : صح انا اهم شي عندي الممتلاكات العائله لاتضيع بس عيالي فوق كل شي المفروض انا لأزم احتويهم اذا كان نص تفكري في الممتلاكات لانخسر صح بس كلام ام غياث من ناحية الأولاد أعدل وأعدل _ ناظرها ونزل راسه : يصير خير
ام غياث سكتت وناظرته ~
-------
في بيت ابو آيان ~
ع الفطور ~
أم آيان وهي تناظر ابو آيان : اي بخبرك اتصلت علي ام زياد متقدمه لبنتك
ابو آيان ابتسم : والنعم في زياد رجال ماينرفض بس رآي البنت فوق كل شي
آيان وهو مبتسم ويتخيل خجل اخته : اي ي الغالي معآك حق زياد رجال ماينرد _ قاطعتهم وهي نازله وماسكه جآكيتها _ صباحوو
الكل : صباح النور
آيان : تعالي فطري
أريام ابتسمت واسحبت كرسي : طيب
ابو آيان ابتسم : اجل تقول امك زياد متقدم لك
أريام اللي كانت مبتسمه اختفت ابتسامتها ~
آيان وهو ماسك ضحكته ع وجه أخته : ريوم جآوبي أبوي يكلمك
أريام ابتسمت ونزلت رأسها : اي اي يبه
ابو آيان : اي وشنو قرارك
أريام نزلت راسها : ........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس