عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-18, 10:21 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم اعتذر عن التأخير اللي استمر لعدة شهور بالبداية كان سببها الدراسة لكن بعدها ما لقيت التفاعل اللي يساعدني ويشجعني ارجع لكن الحمدلله متابعين روايتي على الواتباد اسعدوني بتفاعلهم وهذا بارت العوده♥️♥️اخليكم معاه انا ملاذ الصمت قراءة ممتعة♥️
_____
البارت"الرابع"
ستطِيب لنَا الدُنيا يومًا و ننسَى مُّرها ..
_____
-نوف..
وصلنا للاستراحة كان الباب حقها كبيير وباين انها كبيرة من جوا لفيت على سامي شفته يخرج مفتاح من جييه ويفتح باب الاستراحة أول ما فتحه هبت نسمة هوا بارده واضح انه جوا في مكيفات كثير التفت على سامي اللي ناداني
سامي:شفيك تنحت عند الباب ادخل ادخل
نوف~يووه سرحت عند الباب يلا بسم الله دفيت الباب ودخلت
-الرواية..
اول ما دخلو من الباب استقبلهم باب غرفة ثانية وعلى اليمين غرفه زجاجية الواضح من برى انها مشتل ورود وعلى اليسار كان في ممر مو واضح لفين يودي نوف اول ما شافت الغرفه الزجاجية انهبلت الا تشوفه لأن الورد عشقها لكن سامي منعها دخلو للغرفه اللي كانت قدامهم
سامي:السلام عليكم شباب
الشباب بردود مختلفة:اهلين:وعليكم السلام:هلا:حياك
دخل سامي وراح لعند عيال جالسين بصدر المجلس وجلس بالأرض بحيث انه يصير قدامهم ونسي نوف عند الباب
واحد من العيال لنوف:هي ياولد انت اللي على الباب
التفتت نوف له بدون ما تقول شيء
الولد:علامك واقف عند الباب تعال تعال هنا(واشر جنبه)
بالبداية خافت نوف انها تجلس جمب ولد وسامي واضح انه مو منتبه لها لازم تروح حتى ما يشكو فيها راحت وجلست
الولد كحركه عفوية حط يده على كتفها:ايوا ايش اسمك
نوف بان على وجهها ملامح ضيق انه مو عاجبتها الحركه:اسمي نو..نواف
الولد اول ماشاف وجهها شال يده:اسف اذا ضايفتك على العموم انا خالد
نوف:لا عادي
خالد:امم ايش تقرب لسامي
نوف:عمي
خالد بتفكير: ما اذكر كان عنده ولد اخ غير راشد
نوف وواضح انها وصلت حدها: مالك دخل فيني سيبني
سمعت صوت سامي يناديها لفت عليه:هلا
سامي بصوت عالي عشان تسمعه:تعال هنا اعرفك على العيال
قامت وراحت لعند سامي
سامي:هذول العيال اللي وريتك صورهم بالجوال
نوف ساكتة تناظرهم~خير مره حلوين احلى من الصور كيف بجلس معاهم
واحد من أصحاب سامي:يا ولد شفيك سرحت
نوف ناظرته~مين ذا اييه تذكرت هذا راكان:لا معاكم معاكم
..:واضح
نوف ناظرته~من هذا كمان اممم ايه بسام
نوف تهمس لسامي:سام بروح الحمام
سامي:اخرجي عند الباب لفي يمين بتلاقي ممر امشي فيه ورح يكون الحمام قدامك
نوف قامت:تمام
راكان:على وين
نوف وهي معطيته ظهرها:الحمام الله يكرمك
نوف..
وهذا الباب ناظرت يمين شفت الممر بس تذكرت الغرفه الزجاجية اللي على اليسار جا ببالي اني اروح لكن خفت احد يشوفني لفيت ورى شفت الغرفه مظلله من برى ما يوضح الشخص اللي برى كثير وسامي والباقين مو منتبهين لي بروح خمس دقايق وارجع مشيت على روس اصابيعي وفتحت الباب كان مفتوح استغربت لكن دخلت انصدمت من اللي شفته كان زهور أنواع وألوان وأشكال من جد هذا المكان اللي ينقال له جنة الارض ما قدرت اقاوم ورد الفل وأخذت لي وردة قطفتها بدون ما انتبه وحطيتها على أنفي يا ان ريحتها تجنن خلاص دخت وانا اشمها غمضت عيني وصرت اتذكر اشياء حلوه جدتي امي وابوي قبل ما ينفصلو كانوا زوجين يعشقوا بعض لكن قدر الله انهم ينفصلو نزلت دمعه من عينها وهي مغمضة لكن الدمعه أصرت انها تخرج ما انتبهت للي واقف ورى شجرة يناظرها من اول ما دخلت ما ينكر انه عصب أول ما قطفت الوردة لكنه انصدم لمن نزلت دمعتها جلس يفكر مين هذا الولد انا اول مره اشوفه تنحنح ممكن تسمعه
نوف انفجعت اول ما سمعت نحنحه:يمه بسم الله الرحمن الرحيم
.. خرج من ورى الشجرة وبسخرية:خوفتك يمامي
ناظرته بخوف:م مين انت
.. ناظرها من فوق لتحت:انت اللي مين داخل الغرفه بدون ما تستأذن
نوف:انا كنت ابغى الحمام وجيت هنا
.. قرب منها ونزل راسه لها لأنه أطول منها:وجيت هنا ماعرفت تطلع
نوف رفعت رأسها بتوضح له لكنها صدمت بذقنه والتقت عينها بعينه~ياربي شفته من قبل هذا اكيد واحد من أصحاب سامي ياربي مين ايوا ايوا عرفته
..:خلصت تأمل
نوف استحت ونزلت راسها بهاللحظة دخل شخص ما كان متوقع حضوره
نوف:ااء سا
ما كملت كلمتها الا وسامي ساحبها من يدها:هش ولا كلمة
خرجوا برى اما اللي جوى طلع باكيت سجاير من جيب الجينز اللي لابسه وولع وحده وحطها بفمه وهو يفكر معقولة سامي يشك فيه
نروح عند نوف اللي سحبها سامي للممر
سامي:ايش كنتي تسوي معاه تكلمي
نوف:سامي تشك فيني مو انت قلت هذا اللي ما يعطي وجه ليه الحين تتوقع اني اجلس عنده افهم السالفة وبعدين احكم علي
سامي بمحاولة لتهدئة نفسه اخذ نفس:تكلمي اسمعك
نوف قالت له انها كانت بتروح الحمام وجذبها منظر الغرفه وووو
سامي:تمام اسف ما كنت اقصد اني أشك فيه لكن شكلكم يعني
نوف:عادي بس ارجوك سامي لا تكرر هالشك مره ثانية لأنه بيكون سبب فراقنا
سامي:تمام يلا نرجع للمجلس
نوف:لا ابغى ارجع مالي نفس
سامي:مع انك ما جلستي كثير لكن يلا نعلمهم ونروح
(حوارهم هذا كان بصوت منخفض♥️♥️)
سامي:يلا شباب مع السلامة
.. :وين ما جلستو
سامي:معليه اعذرنا يا بدر بس نواف تعبان شوي
تعالت أصوات الشباب:سلامات،ما يشوف شر،تمام
سامي رفع يده وهو خارج:الله يسلمكم مع السلامة
مشت وراه نوف وركبو السيارة وصلها سامي لباب الشقة سلم عليها ونبهها انه ما تفتح لأي احد يدق عليها وأنها تتغطى كويس وتدفا وووووو
💢قبل ما ينتهي اليوم نرجع لورى شوي وقت حضور عمران:
وسمية(زوجة عمران) :هلا بأبو راشد هلا
عمران:اهلين وين العيال
وسمية تنادي بصوت عالي:راشد مرام تعالو عند ابوكم
جا راشد وهو متكشخ ووراه اخته مرام سلمو على ابوهم
مرام وراشد:الحمدلله على السلامة يبه
عمران:الله يسلمكم اجلسو كيفكم
مرام:تمام يبه
راشد:الحمدلله(وبحماس) يبه متى املك على نوف
عمران رجع راسه لورى وغمض عيونه تذكر ايش صار ببيت امه
_اول ما وصل راح بيت أمه سلم عليها وسألها عن سامي
الجدة:سامي اليوم بينام بالاستراحة
عمران:ونوف
الجدة توترت:اه نوف ما ادري فينها اليوم صحيت الصباح ما لقيتها
ناظرها عمران وعيونه حمرت من العصبية:يمه ايش بتقولي
الجدة:والله العظيم صحيت ما لقيتها شوفني حلفت ما تصدق امك
عمران مسح بيده على جبهته:حسبي الله عليها بس لو اني اعرف فينها
فتح عينه على صوت وسميه:خير يا عمران ايش سار
عمران:نوف هربت يعني زواج مافي
قام راشد:ايش يعني هربت ايش يعني مافي زواج مو انت قلت بتزوجني
عمران صرخ:انا قلت ما كنت داري انها بتهرب وهالسامي اكيد له يد بالموضوع حسابي معه
خرج راشد من البيت ومرام راحت غرفتها
وابوها وامها راحوا عرفتهم حتى ينامو
__
وبس الين هنا انتهى بارت العودة اتمنى يكون أعجبكم التنزيل حيكون كل جمعة بارت أو بارتين وإذا تغير الموعد رح اقولكم لا تنسو تكتبو توقعاتكم تحياتي ملاذ الصمت♥️♥️




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس