عرض مشاركة واحدة
قديم 14-07-18, 07:53 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن..

ابوفهد: انا بزوجك جود
فهد حس كأن قنبلة ونزلت عليه نزل عليه الخبر مثل الصاعقه فتح عيونه على وسعها ووقف
فهد بصراخ: مستحيل يبه مستحيل
ابوفهد عصب: ليش مستحيل البنت ما ينقصها شي جمال واخلاق واذا على الكلام هذا مو بايدها
فهد كان مو مستوعب كلام ابوه : يبه انت تعرف اني ابي اتزوج رغد بنت عمي واتفقنا انه تخطبها لي وكنت موافق شو الي تغير فالموضوع
ابوفهد: كثير أشياء تغيرت وبعدين احنا ما كلمناهم يعني محد يعرف بالموضوع غيرنا ورغد الف واحد يتمناها
فهد: بس يبه انت تعرف اني احبها من واحنا صغار وانتوا مسمينا لبعض
ابوفهد: مجرد كلام وبعدين كنتوا صغار والحين كبرتوا وفيه وايد أشياء تغيرت
ام فهد سمعت صراخهم من خارج وركضت للمكتب
ام فهد: خير ان شاءالله ليش صواتكم مرتفعه
فهد كان جالس ومنزل راسه وحاط ايدينه فراسه
ام فهد جلست جنبه بخوف: شفيك يمه فهد
أبو فهد: ما فيه شي بس خبرته اني بزوجه جود
ام فهد تفاجأت من كلامه: شووو جوود
أبو فهد: ايوا جود شفيها
ام فهد: ما فيها شي بس انت تعرف ان فهد يحب بنت عمه وكنا بنخطبها له
أبو فهد: ترا اذيتوني يحب بنت عمه ويحب بنت عمه انا كلمتي وقلتها والملكة نهايه هذا الأسبوع واذا ما نفذت كلامي يا فهد لا انت ولدي ولا اعرفك
فهد طلع من المكتب ومن البيت بكبره شغل سيارته وصار يسوق بجنون ودموعه على خده حاس نفسه مخنوق مكتوم بيخسر حبه الوحيد واذا ما نفذ كلام ابوه بيتبرأ منه كان بين نارين شو بيقول لرغد كيف بيتقبلوا هالوضع
ام فهد: حرام يا بو فهد ليش سويت هالشي
أبو فهد: انا ادري ان محد بيحافظ على جود من بعدي كثر فهد البنت امانه وما اقدر اخليها للزمن مدري شوب يصير بكره
ام فهد: طيب كان زوجتها لراشد
أبو فهد: راشد صغير وما يتحمل مسؤولية والبنت بكماء مستحيل بيتحمل فهد غير تفكيره اعقل واكبر وهو انسان ناضج ومع الأيام بينسى رغد وبيحب جود
ام فهد: واذا ما صار هالشي
ابوفهد: خلي كل شي للايام وبعدين ما فيه طريقة ثانيه انتي شفتي اخواني مو قادرين يتقبلوا البنت ما اقدر اخليها لهم فهميني يا ام فهد هذي بنت يتيمة ومالها غيري ساعديني اني اقنعه بهالشي
ام فهد: انت لا تتعب نفسك بروحك تعبان ان شاءالله كل شي بيكون زين وبيقتنع اذا ما اقتنع الحين بيقتنع بعدين
أبو فهد: انا ما ابيه ياخذها عشان كلامي وبس ابيه ياخذها وهو مقتنع البنت امانه
ام فهد: ان شاءالله
ابوفهد: انا بروح عند جود بكلمها
كانت جالسه مع ريم بغرفتها اندق الباب
ريم: تفضل
أبو فهد فتح الباب
ريم وجود وقفوا: هلا يبه
ابوفهد: جود حبيبتي بغيتك شوي ممكن تجي معي
جود هزت راسها بمعنى ان شاءالله
طلعت وتوجهوا لغرفتها جود جلست بالكرسي جنب عمها كانت مستغربة ليش عمها يريدها
ابوفهد: جود ابيك تسمعي كل شي أقوله وتستوعبي كلامي وتعرفي اني سويت هالشي لاني احبك وخايف عليك
جود تستمع له باهتمام وحابه تعرف شوه الموضوع الي بيتكلم فيه عمها
ابوفهد: ملكتك على ولدي فهد نهاية الأسبوع هذا
جود فتحت عيونها على وسعها وقامت من الكرسي وكانت تأشر لعمها بايدها وراسها بمعنى ما اريد ودموعها نزلت
ابوفهد قام ومسكها من ايدها: سمعيني يا بنتي وبعدين هالدموع مالها داعي انا لازم اسوي هالشي انا اليوم معك وباكر لا وفهد هو الوحيد الي اقدر اامنه عليك .. وهو بيحافظ عليك ماله داعي كل هالخوف يالله الحين اخليك ترتاحي
طلع أبو فهد من غرفتها وجود ارتمت بالسرير وحضنت المخدة وصارت تبكي بوجع دخلت عليها ريم وحصلتها تبكي توجهت ناحيتها وحضنتها
ريم: جود حبيبتي شفيك ليش تبكي
جود ما عرفت شو تقولها قامت جود وكانت تدور ورقة وقلم وحصلت وصارت تكتب لريم يمكن تقدر تساعدها
جود كتبت: عمي يبي يزوجني فهد وانا مابيه ما ابي اتزوج
ريم فتحت عيونها على وسعها وبنفسها(كيف يزوجها فهد وفهد يحب رغد وبيتزوجها)
ريم: طيب حبيبتي هدي نفسك انا بنزل افهم شو سالفة الزواج هذي
نزلت ريم وحصلت أمها بالصالة
ريم: يمه صحيح الي سمعته
ام فهد: شو سمعتي
ريم: فهد بيتزوج جود
ام فهد: والله ابوك قرر وخلص الله يعينا على الي جاي وفهد طلع معصب مدري وين سار وانا احاتيه أخاف يسوي بعمره شي
ريم: الله يستر بس
...................................
راشد وصل للعنوان الي متعود ابوه يعطيه ظرف فلوس ويوديه لهم (كانوا ناس فقيرين على قد حالهم يساعدهم أبوفهد يرسللهم ظرف كل شهر بمبلغ زين يصرفوا منه ) دق الجرس انفتح الباب

ابغا اشوف تفاعل اكثر بليززز..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس