عرض مشاركة واحدة
قديم 18-07-18, 03:58 PM   #12

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

بالرغم من انو مافيش تفاعل .. يمكن تكونوا ما حبيتوا الروايه او شي ... ع العموم شكرا لكل من عمل لايك وكومنت ❤

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الفــــــــــ الخامس ــصــــــــل

في بيت ابوفواز

بسمة : شاهين افتح الباب ولا ادخل بنفسي

شاهين: لحضة الحين... ياربي وين اخبيها الحين

بسمة : شنو تخبي؟

شاهين : ها لا ولا شي

بسمة : وشوفي هذ الصندوق

شاهين: وايش دخلك.. لقافة

بسمة : دخلني الباب... هههههههه

ريماس وهي تنادي بسمة: بسووووم تعالي ليان منتضرتك تحت

بسمة: يووووة فديتها ليون.. حسابك بعدين شاهينووة

شاهين وهو يقلد بسمة: يووووة فديتها ليون

بسمة: ياشينها من فمك

شاهين: طويلة لسان.. خرجت له لسانها وراحت دخل فواز

فواز : اعرف وراك مصيبة.. .يلا اتحفنا شاهينووة

شاهين: قرب وانا اقلك عندي فكرة تسمع اااه من قلب

فواز : انا تحمست بسرعة

شاهين: الفكرة هي..............


@@@@@@@@@@@@@@

في بيت ابوعلي

ربيع : وعد تعالي ابيك

وعدبأستغراب:انا

ربيع : لا الي جنبك

وعد : اوكي.. وطلعت معاة

ربيع : خذي هذا البسية اليوم

وعد:انا البس هذا..الصدق هو رووعة بس مااقدر مومتعودة

ربيع: اوكي خلاص عادي اول مرة اهديك شي وترديني

وعد:انا ماقصدي كذا.. خلاص اوكي بلبسة عشانك

ربيع : شكرا

وعد وهي تحضن ربيع: الله لا يحرمني منك ياخوي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ام مناف

الساعة ثمان المساء الكل جاهز ولابس ومتجمعين البنات في غرفة كبيرة وواسعة والرجال كمان في غرفة ثانية
االبنات كلهم لابسات فساتين حلوة ونااعمة اسماء فستان احمر طويل من دون اكمام مع شريطة سوداءفي النص وناعم حييل مطلعها جنان وكعب اسود بقوامها الممشوق وسلوى لابسة فستان تراكوز قصير لتحت الركبة بشريطة تحت الصدرطالعة كيوت بسمة وليان مطقمين ازرق احلام فستان وردي قصير ريماس وابتسام مطقمين بيج هند فستان اصفر طويل اياف فستان فوشي اماسارة لابسة فستان اسود مجسم لفوق الركبة مباشرة مطلع جسمها حلووو عاري الضهر... يكفي وصف تعبت هههع

اياف : اسماء وينها وعد تأخرت

اسماء : اتصلت فيها قالت لسى تتجهز وبيوصلها ربيع

ساره: ههههههههههههههههههههههههه

هند : ايش بك تضحكين ضحكينا معاك

سارة:تجين عليها تحوس في كبت واحد من اخوانها

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

اسماء : ههههه ياحبك للسخافة اصلا بتشوفي وعد اليوم غير

سارة: اووة غير.. .صح يمكن تجي بالثوب والشماغ ههههههه

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

ام مناف : اصلا ماادري كيف وافق ابوها ع انها تكون محامية ولا حنا ماعندنا بنات محاميات

سارة: وانتي الصادقة يمة

نروح لوعد نشوف ايش اخرها

ربيع: يلا عادي قلت لك مافيك شي وطالعة جنان

وعد: طيب والميك اب والفستان متناسقين

ربيع: اكيد وروعة كمان يلا تأخرنا

وعد:انا ماني مقتنعة

ربيع: يلا امشي بس

وعد: اوكي.. وراحت معاه

%%%%%%%%%%%%%

في بيت ام مناف

عند الشباب

بسام : ممكن اعرف شنو ها الشريط الي معاك خويلد

فواز : يمكن. يبية لحبيبتة

خالد: ههههههه سخيف ..اعطاني ياة ربيع وقال اول مادق عليك تشغلة

بسام : اها

فواز : ماقال لكم شاهين عن خطتة الجهنمية

الكل بحماس: اييييييش هي

مناف : ممكن اعرف ليش جايب معك هالقرافة شاهينووة

شاهين: قرافة هه.. انتو عزمتو العائلة كاملة وهذول من العائلة.. وانت ايش جابك هني المتزوجين مايجون عندنا

مناف : شين وقوة عين... بيت ابونا ومحاربونا

فواز : عمي الله يرحمة ويدخلة فسيح جناتة ...اخرج من غير مطرود

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

خالد:انتو خلاص سكتو ربيع دق... شغل الدي جي بالشرريط الي اعطاة ياة ربيع

في غرفة البنات

بسمة: هذي الاغنية هي.. ووووووااااااوووووو يلا نرقص بنات

اتشغلت الاغنية ع دخلة وعد بفستانها البنفسجي الطويل عاري الاكمام بكرستلات مزينة الصدر وشريطة ذهبية في الخصر رميك اب ناعم راسم ملامحها وفاتحة شعرها البني الطويل ومنسدل ع كتوفها وحاطة شريطة ذهبية فيه وكعب بنفسجي طالعة خييييال الكل انبهر فيها والاصح ماعروفوها وكانت الاغنية لجواد العلي

( وصل وصل جوي وصل للحين يحالالي السهر
كله على زين ودلع احرج جميع الحضر
وصل وصل جوي وصل للحين يحالالي السهر
منو منو مثلك منو بافارق انتة ع الجميع
الناس فيك اتجننو وفي نضرتك الكل يضيع)
والخ.........
دخلت وعد ع الاغنية ورقصت رقصة البطريق بحركاتها الطفولية... ترى رقصة البطريق رووعة

بسمة: يلا بنات نرقص معاها

البنات : يلا... واصطفو وراها وبدأو يرقصون

سارة:منو هذي

هند وهي تهز كتوفها : ما ادري ..رايحة ارقص معاهم قبل تكمل الغنية

سارة: هبال زايد. .كملت الغنية

اسماء وهي تقرب من وعد : وعدددد

وعد بدلع : ايه وعد ماعرفتيني...حضنتها اسماء

اسماء : ماعرفتك ياالدبة. ..طالعة جنان ياروحي

وعد : هذا من ذوقك انتي كمان طالعة تحفة

ليان : بجد انتي وعد

وعد : ايه انا وعد

ليان : بنات هذي وعد

الكل : وعددددددددددددددددددددددد ددددد

سلوى: حبيبتي وعد اليوم انتي منورة المكان

وعد : يسلموووو منور بوجودك ياقلبي. ..كملو سهرتهم والكل مستانس الا سارة

سارة في نفسها : خربت كل خطتي ماتوقعت انها تلبس فستان لا وكمان ميك اب والله طلعت تهبل

عند الرجال

خالد: شاهينووة ماقلت وش هي خطتك

شاهين: اصبر

الكل:يلاشاهين ايش هي

شاهين:فيران ههههههههههههههههههههههههه ههههه

خالد:وبعدتضحك ويش تبغافيهم الفيران

شاهين: احم احم عشان نخوف البنات هم سمهم الفيران يموتو خوف منهم نشوفهم ويش بيسوون

فواز:فكرتك حلوه شاهينوه والبنات يستاهلون

الكل:يلانضحك عليهم شوي بس متى راح تسويها

نايف : اول مرة تطلع ذكي

خالد وهو يحط يدة ورى ضهرة:لا تتعبون نفوسكم دام وعد معاهم

شاهين: ايش تقصد خويلد

خالد: وعد ماتخاف من شي وبترجعها لك جنازة

شاهين بخوف وهو يحضن صندوق الفيران: بسم الله عليهم من هاالشريرة

بدر: ههههههههههههههههههههههههه ههههه خايف ع هالقرافة تستهبل

فارس : هذا انذار من الله عشان ماترتكبون اثم في خواتكم

باسم : فكنا ياالسديس حنا نمزح بس

بسام : نعم مجرد مزاح ايها الشيخ فارس فلا داعي للقلق عليهن فهن في ايدن امينة

شاهين: صدقت يااخي فنحن مسالمون

خالد: ياشين العربية من فمكم... نسيتو وعد

عبدالله :السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

عبدالله : سمعت مقلبكم

بدر بخوف: انتهينا

عبدالله : ليش احنا تونا بدينا.. ووعد دبرها ياخالد انت اخوها وبتعرف تصرفها

خالد : انت معنا يعني... طيب بس مااقدر هذي وعد ماتعرفوها

نايف : انت قدها وقدود

خالد وهو يقلد نايف : انت قدها وقدود...ليش ماتصرفها انت

نايف :انا طيب ومااعرف لها مثلك انت ذكي

خالد: اوكي عرفنا الحين اروح لها.. واول مادق ع اي واحد منكم تدخلو الفيران

الكل :ااااوووووكي

&&&&&&&&&&&&&&&&&

في غرفة البنات

هند : منو قدك ياوعد. ..طالعة تهبلين

ليان : ياحظ الي بياخذك. ..سارة مولعة ع الاخر لان خواتها يوصفون وعد

وعد : مشكورين حبيباتي

بسمة : من متى بتبدأين المحاماة

وعد : من بكرة انشاءالله

وريف : اتمنى اصير مثلك ياوعد

وعد : اجتهدي وبتصيرين بأذن الله ....شهودة حياتي

شهد: ثالة واد حثاثي( خالة وعد حياتي )

وعد وهي تضم شهد وتبوسها : حبيبة خالة انتي

شهد : ابي حوااااوواو

وعد : لحضة حياتي خالو خالد يتصل. ..الو خالد ايش تبي. ...ها الحين اجيك. .لالالا مابطول سلام

اسماء بخوف : ايش فية خالد

وعد : مافية شي. ..يقول عندة مغص ويبي الحمام

اسماء : سلامة قلبة خلود

وعد : ههههههههههههههههه. ..يلا بروح لخلود. ...

خالد : بسرعة يالدبــ....وعددد

وعدوهي تتكتف : ايش فيك كملها يالدبة

خالد : ايش هذا يا وعد طالعة قمر...في هذا الوقت دق ع الشباب

وعد : يسلموووو كلك ذوق. ..لا تغير السالفة انا اشوفك بخير وما فيك الا العافية. ..الا وتسمع صراخ بقوه

البنات :واااااااااااااااااااع يمممممممممممة اااااااااااااه

وعد وهي تلتفت لخالد : انت يا... انا بوريك

خالد وهو فاطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه. ...راحت ركض للبنات. ..وربيع الي كان في الحديقة سمع الصراخ دخل بسرعة ...اما الشباب فاطسين ضحك

شاهين: واااو ماتوقعت يكون مفعولها كذا

البنات : واااااااااااااااااااع الحقووووووووووووونا

دخل ربيع البيت وهو مرعوب من اصوات البنات قرب من غرفة البنات ودف الباب بقوة ودخل وانصددددددددم

ربيع : انــ ااا ايش فيكم. ...ياربي. ..نرجع نشوف خالد

خالد : اساسماء

اسماء : ايه انا تصدق جيت وانا خايفة حييييل عليك بس خيبت ظني فيك ...

خالد : لحضة اسماء انا. ..اووووف الحين تفهمني غلط... نرجع للبنات... كل واحدة تصارخ من عندها وما همهم دخول ربيع...وصلت وعد

وعد : هاه ايش سوو فيكم الشباب

بسمة :الحقينا ياوعد

وعد وهي تطالع في الفيران : فيران هي الي مخليتكم تصارخون كذي بلا سالفة

نهال : وووع... تكفين يا وعد بعديهم عنا ااااااه

وعد : اوكي خيييتو الان.. وراحت جهة ربيع المرتبك ومنزل راسه

ربيع : هييي انتي ايش تسوين

وعد : ابي الشبشب الي معاك ...وقوم ساعدني ...جت اسماء وانضمت للبنات في الصراخ

ربيع : اوكي خذيها. ..وبدأت الحرب بين وعد وربيع والفيران


عند الشباب

خالد بتعب : بسرعة شباب رجعت وعد وربيع معاها وبيفنون الفيران

الكل : شنو؟

شاهين: لاااااااااااااااااااااااا اا اصدقائي راااااااحو

نايف وهو يمسك كتف شاهين :عظم الله اجرك.. .وتلتقون في الفردوس الاعلى بأذن الله

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

بدر : لحظة شباب ربيع معاهم

فواز : ايه....يلا خلنا نروح. ..وراحو... وقفو عند الباب كلهم

مناف : اشوفة مايصلح ندخل لانة معانا محارم داخل...رغم ان الاصوات تنذر بمعركة كبرى

فارس : صدقت ياخوي مايجوز لنا ندخل هذا حرام

بسام : ستووب وربيع شنو؟ هو بالنسبة لهم محرم يعني

شاهين: ايوة .صح انا ماارضى. .راح ادخل والي مايبي كيفة

باسم :انا معاك

فارس : لا ترتكبو الخطأ مايجوز هم مو محارم لكم مايصير

فواز : تكفى يا المعيقلي فكنا

خالد: بذي السرعة انتقل من السديس للمعيقلي. ...ودفو الباب ودخلو. .وكان لسى باقي ثلاثة فيران.. واحد نقفز لعند سارة وسارة تخبت ورا نايف وتمسكت فية

سارة : يمه ووووويع

نايف : انــانــانــــ. ..لو سمحتي يااخت انا اتحسس من البنات

سارة: بعدهم تكفى. ..شافتها وعد وتقدمت لهم وطررررراخ بالشبشب ع الفار وعلى سارة

وعد : سوري ماقصدت ههههه. ..انتبهو البنات انهم مو متحجبين.. .لقطو شيلاتهم وتغطو ام سارة دورها ماتلاقونها من الاحراج بعد الضرب الي لقتة من وعد

وعد : تفضل اخوي شاهين هذول لك .صح ولا انا غلطانة...جمعتها وعد وعطتها في كرتون البيبس ومدتها له

شاهين وهو يطيح ع ركبة: لاااااااااا فيراني هذول عيلتي يامجرمة كيف تقدرين تذبحيهم بذي الطريقة الوحشية

ليان :عظم الله اجرك ياابن العم. ..يويووة شوف هذي لسى شواربة تتحرك لازم ناخذة للانعاش

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

اسماء بحدة : راح تشوفون شي ماشفتوة ابد. ..ولان استحوا ع وجهيكم واخرجووو برااا يلا

الشباب حسو بنفوسهم وتسحبو بفشلة كبيرة

سلوى : اهدي يااسوم راح ننتقم منهم

سلوى : كيف بننتقم هم رجال ومايخافون مثلنا

وعد : متى بتكبون العشى يااياف

اياف وهي تطالع الساعة: تقريبا ربع ساعة

وعد:حلو يمدينا نحطها لهم

نهال : ع ايش ناوية وعدوه

وعد : شوفو هذا ...تجمع الكل حولين وعد

هند : شنو هذا؟

نهال : هذا الدوا الي كنت استخدمة للريجيم ..ايش تبين فية

وعد : عليك نور. ..هذا يخلي اي احد ياكلة يرجع بعد كل وجبة ههههههههههههههههههههههههه ههههه

بسمة : وطلعتي مو هينة وعدوه

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه...راحو البنات للمطبخ كبو الدوا في الصحن حق الشباب

اياف: انا وهند بنودي الاكل للشباب

اسماء : اوكي. ..ودو اياف وهند العشى للشباب

فواز : تسلم الايد الي طبخت ريحة تجنن

باسم : اي صدقت ياخوي ريحة بتشهي

هند واياف بخجل : مشكورين. ..وخرجو ع طول

عبدالله : خجلتو البنات ايش فيكم

فواز : اسفين. ..الا وينة علي

نايف : بلا فلسفة. ..ويلا تغدو قصدي تعشو.. .وبدأو ياكلون

بدر : ايش فيك خلود وجهك مخطوف

خالد بتعب : احس اني برجع ابي دورة المياة

بسام : انا كمان احس اني برجع

بدر : ويييييع ابي الحمام بسرعة

عبدالله : ايش الي صاير وانا كمان

شاهين وفواز وباسم : نبيييي الحماااااام

مناف وفارس : يلا بسرعة. ..راحو كل واحد في جهه ع الحمامات

بدر : اسماء بعدي ابي الحمام

اسماء : بعتذر وعد في الحمام

بدر : شنو؟ وهذا وقتها

اسماء : ههههههه

فواز : سلوى ابي الحمام ممكن بسرعة

سلوى : اسفة هند في الحمام دور مكان ثاني

مناف : ليييييييون تكفين مااتحمل

ليان : اسفة ياخوي احلام جو

خالد : وعدوة بعدي ابي الحمام

نايف : ايه بعدي عنا

وعد :اسماء داخل. ..تعبو الشباب وكل واحد راح بزاوية الي في المغاسل والي في الزبالة. ..واجتمعو كلهم في الحديقة وهم مهدودين حيلهم. .سمعو صوت ضحك

البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

الشباب : رااااح تندمووووووووون

فارس : هذا انتو السبب تقاويتو ع اخواتكم

خالد : هذي وعدددد انا بورررررررييييك. ..ورجعو كل واحد ع بيتة البنات مستانسات اما اشباب فخيطو طريق دورات المياة الكل الا ربيع ما اكل لانة خرج من البداية وعلي ماجا معاهم

نــــــــــهــــــــايـــ ـــة الــــــفــــــــ الخامس ــــصــــــــل

توقعاتكم

كيف بيكون اول يوم لوعد في المحاماة؟
والشباب بيسكتون ع البنات؟
وسارة وماادراك ماسارة؟



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 18-07-18 الساعة 09:28 PM
امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس