عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-18, 06:24 AM   #188

رغوو

? العضوٌ??? » 233320
?  التسِجيلٌ » Mar 2012
? مشَارَ?اتْي » 469
?  نُقآطِيْ » رغوو has a reputation beyond reputeرغوو has a reputation beyond reputeرغوو has a reputation beyond reputeرغوو has a reputation beyond reputeرغوو has a reputation beyond reputeرغوو has a reputation beyond reputeرغوو has a reputation beyond reputeرغوو has a reputation beyond reputeرغوو has a reputation beyond reputeرغوو has a reputation beyond reputeرغوو has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية جميلة استمتعت وانا اقرأ كل اجزاءها
صحيح ان العنوان جعلني اتردد قليلاً بالدخول لقراءة القصة
ولكن عندما قرأت اسمك توقعت انها ستكون رواية جميلة
فقد قرأت روايتيك حبيسة في قصر الوحش وابن سيادة الوزير
لتليها روايتك هذه مختلفة عن التي تسبقها احداث وشخصية وبعض الاحداث الغير متوقعة وخصوصاً لقاء شروق وانس .. من كان يتوقع ان تلتقيه في منزلها!

حبيت لما شروق وندى فكروا بمشروعهم الخاص وانهم يجنين النجاح من وراءه.. وايضًا عندما لشترت ندى سيارتها الخاصة بمالها.. ولكن اكره زوجها المنافق الكذاب يتعامل معها بشكل جميل عندما يحتاج منها شيء ويذلها بعد انتهاء الحاجة او موقفة عندما جعلها توقع دون علمها على توكيله جميع اموالها.. امر مستفز اتمنى ان تكلم الخال شوقي لتلغي التوكيل وتباشر الطلاق فلا خير من شخص بهكذا تفكير وتصرفات..

وو سما لم اتوقع ان تطلب الطلاق لأجل غيرتها التي لم يعد لها داعي شروق في بلاد اخرى تعيش حياتها.. لا أظن ان السيد فهد صادق بكلامه وربما كلام في ساعة غضب ..

هند مع كل ما قامت به إلا انها اوتهم وانتشلتهم من حياة الملجأ لتعطيهم من عمرها لإسعادهم وهم صغار و كسبوا الورث عندما كبروا وبدأوا حياتهم بالطريقة التي يريدونها فشيء جميل منها يغطي السيء.. ليتهم يتصدقون عها يسعدونها بقبرها ويردون لها الجميل اللي سوته لهم » اخذت الموضوع بشكل جدي ههههه

رواية جميلة بحق واتمنى ان اعرف الى اين تمضي الامور بين الشخصيات وكيف تنتهي
بالتوفيق لك وتركت رد حتي ما تستجيب دعوتك وانسى الأحداث ههههه


رغوو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس