عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-18, 04:57 PM   #16

امبراطورة الامل

مشرفة الحوار الجاد وقسم افتح قلبك

 
الصورة الرمزية امبراطورة الامل

? العضوٌ??? » 410233
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,600
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
?  نُقآطِيْ » امبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond reputeامبراطورة الامل has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية. ♪♪حـــــب في وســــ♥ــــط المــــحــــــكــــمــــة ♪♪

الــــــفــــــــ السابع ــصــــــــل

وعد : خيير لا يكون تبون تدخلون

شاهين : لا بس بغيت اسلم ع خلود تراه واحشني

وعد : خلود بعينك وضفك وجهك انت والي معاك

بدر: تمزحين صح ابي اسلم ع نايف حبيبي من امس ماشفتة اكيد فقدني مرة

اسماء : حبك برص… اقول اذلف انت وياة مسوين فيها ولهانين خبال وهبال

شاهين : شف شف النذالة طردة وانا الي امشي معاها من مكان للثاني

بدر : ليش تكررها مرتين انا اشوف… واختي الطيوبة الرقية تعلمة العربجة من بنت عمها… .نسيت اقلكم اني غلطت ع مناف وعد بنت خالة مو عمة

وعد : يابعد عمري اسوم ندخل… وترى لا نايف ولا خالد هنا البيت فاضي… ..>>>حافضة مواعيد خرجتهم… ودخلت وصكت الباب وراها

شاهين : اقول مالت بس وانا الميت الي ابي ادخل… .بس هين ياوعد انا تطرديني من بيت عمي… >>>ناوي لك على نية

بدر : وانت الصادق طردة من وعد عادي بس اسوم راح اخليها تبكي… وضحك ضحكة شريرة… >>>بس انتة اصبر شوية

@@@@@@@@@@@
داخل بيت ابو علي

شهاب : يلا سامي تعال ع غرفتي نلعب ..وطلعو

وعد : يا قلبي اسوم اطلعي انتي وانا بروح اجيب شي نأكلة خذي راحتك اخواني مو هنا… >>>لايمكن جلسة بدون مقبلات

اسماء :فديتك ياروح اسوم يلا بطلع حبيبتي… >>حرقو اوم الرومنسية ،وطلعت فوق

اسماء : مشاء الله بيتهم كبير ..ونزلت الحجاب والعباية… >>>كأنها اول مرة تدخل البيت هههههه

خلني اوصف لكم ايش لابسة لابسة فستان ازرق سماوي قصير للركبة مع شريطة في الخصر لونها اسود واليدين كت مطلع كتوفها ومع بياضها طالعة خيال وشوز اسود ربط بكرستلات زرقاء نفس الي منتشرة في الفستان وحاطة جلوس وروج وردي وكحل كلمة قمر قليلة وشعرها الاسود الحريري تاركتة ع حريتة ويوصل لخصرها مغطي فتحة الضهر بسم الله عليها

اسماء : احس المكان متغير علي… ودخلت غرفة وعد وجلست ع السرير… غرفة وعد كبيرررررة وفيها حمام وغرفة ع جنب مثل خزانة كبيرة للملابس الي يدخل فيها يضيع وغير التسريحة فخمة بس الوان الغرفة والملصقات كلها لاولاد مو بنات

وقفت اسماء وعدلت شوزها… وفي ذا الوقت كان خالد في خزانة وعد الكبيرة يحوس بعد شي وتعب وخرج… شاف واحدة معطيته ضهرها وتعدل شوزها وشعرها الطويل مايل وبين ضهرها

خالد في نفسة " من هذي الملاك الي في الغرفة هذي مو وعد مستحيل شكلها عذاب " ماعرف ايش يسوي… >>طاحت بلوطة

اسماء بعد ماعدلت الشوز : وينها هاالخبلة حشى مو جايبة شي بسيط شكلها جايبة المطبخ كلة اوووف ولفت للجهة الثانية وانصدمت

خالدخاق ع الاخر : انـ ا مـ ا يعني >>>راح فيها

اسماء ونزلت وهي خاقة علية : خــ ا لـ د… اسماء في نفسها " ياناس يهبل يجنن يخق انا اذوب الحقووووني طالع خيال بالتيشرت الاسود والشرت الابيض وشعره الاسود عذاب "

خالد وهو يأشر عليها : انتي اسماء

اسماءوهي مرتبكة : ايه انا ماكنت اعرف انك هنا اسفة

خالد : فديت الاسف انا… زلة لسان

اسماء خلاص راحت : تسلم… .وصار قلبها ينبض بقووة والحرارة ارتفعت عندها وحمرة مثل الكاتشب

خالد انتبة : اسف يلا انا رايح تأمرين بشي

اسماء بدون ماتحس : مايأمر عليك عدو سلامتك ..وغطت فمها

خالد ابتسم لها: قولي لوعد خالد حوس خزانتك يبي الجاكيت الابيض مالقية وهو يبية ضروري

اسماء : اوكي

وطلع… جت وعد واسماء منسدحة ع السرير وضامه المخدة ومغمضة عيونها والابتسامة شاقة الوجه

وعد : هاي لا تكوني استخفيتي ايش فيك وايش هاالابتسامة

اسماء :…… .. >>>في عالم مختلف

وعد : هلا انا اتكلم اسوم

اسماء :……… . >>>لا حياة لمن تنادي

وعد : وجععع ماعاد بقلك سالفة المحكمة

اسماء انتبهت : هلا حياتي انا معك ..>>>اللقافة تحرك الحجر

وعد : الي ماخذ عقلك يتهنى فية

اسماء : امين يارب… يلا احكيلي بسرعة

وعد : اوكي بس بعدين بتقولي لي ايش صار… وحكت لها وعد عن ام اريج وعن خطتها… الي لسى ماعرفناها

اسماء : اقطع يدي اذا اخوانك يعرفون عن خطتك

وعد : اكيد لا

اسماء :اكيد بكون معاك

وعد : نو نو انا وشاهين وبس

اسماء : والله انك نذلة وخاينة

وعد : توك تعرفين… >>>وتفتخر

وكملو سوالف وهواش ولعب

@@@@@@@@@@

الساعة 3ونص العصر

اسماء : يلا انا رايحة ع البيت

وعد : اوكي الحين بدق ع خالد يجيك وشاهين عشان خطتي

اسماء : اوكي… واتصلت وعدع خالد

خالد وهو مع ربعة نواف ومازن تذكروهم

مازن : موبايلك يرن

خالد : اوووه هذي وعد النشبة

نواف : سلم لنا عليها… خالد اعطاة نضرة

خالد : ايش قلت

نواف : ابد سلامتك

مازن : هههههههههههههههههه

خالد : الوووو وش تبين يالنشبة

وعد : تنشب بحلقك ..>>>الصراحة اسلوب

خالد : اخلصي علي… >>>معاه دوام

وعد : بصراحة كنت ابيك توصل اسوم لبيتهم بس خلاص هونت لان اخوي حبيبي مشغول

خالد من سمع طاري اسوم ههه: لا لا من قال اني مشغول انا اسحب ع الدنيا كلها ولا اسحب ع اختي حبيبيتي ولا ارفض لها طلب >>>مو عشانها

نواف : شكلة استخف

مازن وانت الصادق يقلب كأنة حرباء

خالد : اعيرونا سكوتكم… .يلا ياروحي مسافة الطريق وانا عندكم

وعد : ياحليلة اخوي طار عقلة من لما قلت له يوصلك

اسماء بخجل : ييييوووووة منك

وعد : فديت الي يستحي

اسماء : انا فداك ياقلبي… وقامت وعد ولبست جاكيت ابيض

اسماء : لاااااا

وعد : بسم الله ايش فيك خرعتيني

اسماء : هذا قال خالد يبية بسرعة اخلعي ولا تلبسية… وحكت لها الي صار معاها في الغرفة

وعد : انا مااقدر ع الرومنسية ..عشانك انتي بعطيك تودية ولا لو هو مايحلم فيه

اسماء : الله يخليك لي

وعد : ويخليك لي يارب… بعدها اتصلت ع شاهين

شاهين : هلا

وعد : بسرعة تعال لا نتأخر

شاهين : يوووة نسيت انا الحين اشوف فيلم روعة

وعد : لا فلم ولا جنب اقول امشي بس دقيقتين وانت عندي

شاهين وهو يوقف : حاضر كابتن وعد… وصل خالد

وعد : يلا اسوم خالد جا… ونزلو تحت

خالد : هلا بالغلا

اسماء بحيا : هلا فيك… .وجت بتطلع ورا

وعد : هييي انتي اطلعي قدام لايقولون ان اخوي شوفيرك

اسماء : حبة حبة كليتيني بقشوري

وعد : ماني عارفة انك موزة ههههههه حلوة صح

اسماء : بايخة… .وفتحت باب السيارة وركبت قدام… ومشي خالد

وعد : الله عليهم عصافير

شاهين : اي عصافير

وعد تصرف : طيور الجنة

شاهين : اها يلا اعطيني الرقم

وعد : اوكي

@@@@@@@@
عند اسماء وخالد

خالد يسولف : كيفك واخر الاخبار

اسماء وهي منزلة راسها : الحمدلله… وانت كيفك

خالد : بخير بشوفتك… >>>يموووون الاخ

اسماء ووجهها قلب اللوان : تسلم

خالد : سلمك ربي… .ايش تحبين تسمعين >>>يدور شي يسولف علية

اسماء : ع كيفك انت

خالد في نفسة " ياقلبي عليها ادب وخلاق واحترام واتيكيت ": اوكي ايش رأيك في على بالي

اسماء : ايوووة حلووووة

خالد : عيونك الحلوة… اسماء خلاص ذابت… وشغلها اصلا هي توصف موقفهم لبعض

" على بالي ولا انتة داري بالي جرا لي
والليالي سنين طويلة سبتها لي
بكل كلممممة أولتها لي
حبيتو بيني وبين نفسي وما
اولتيلوش ع الي في نفسي
بضعف اوي واناجنبو وبسلم
عليه"

@@@@@@@@@@@

نرجع عند شاهين ووعد

شاهين وهو يضخم صوتة : الووووو

حنان : اهلين من معاي

شاهين : هذا وانا اخوك

حنان : ماجد حياك بااخوي

شاهين : الله يحييك

حنان : من متى وانت هني ومااعطيتني خبر

شاهين : اليوم وصلت واتصلت لك ابشرك

حنان : بشرك الله بالخير

وعد وهو تنغزة وبهمس: ماتشوف انك طولتها

شاهين ولا لمها ابد : ممكن نتقابل في… ..

حنان : اكيد حبيبي

شاهين : يلا باي لا تتأخري معاك ثلاث دقايق

حنان : اوكي

وعد والشرر يطلع من عيونها : تو تخلص كان قعدت تسولف لين الصبح احسن

شاهين : كان الود ودي بس مافي معانا وقت ويلا امشي بسرعة

وعد: وجعععع امشي بس

شاهين : يوجعك… وراحو للمكان الي اتفقو علية واخذو شهد معاهم بنت نهال الصغيرة عمرها سنتين

وعد : والله شكلعا هذيك هي نفس وصف ام اريج لها خلني اروح اجلس جنبها ..وراحت جلست

وعد : السلام عليكم

حنان : وعليكم السلام وش هالقمر معاك الله يحفضها

وعد والله شكلها طيوبة : مشكورة اختي هاد من زوئك

حنان : .انتي سورية

وعد : اي نعم حبيبتي انا اسمي وعد وانتي

حنان : انا حنان

وعد : تشرفنا… شهد حياتي بلاها لا تلعبي هيك بتوسخي حالك >>>يجي يالسورية المكسرة

حنان : عادي خليها… جا شاهين

شاهين : الحين انتي ليش هنا

وعد بخوف : ابن عمي انـ ا انا

شاهين : انتي شنو… عرفت انك راجعه لسورية ..جيبي شهد وروحي بالي لا يردك

وعد ونزلت دموعها : بترجاك ابن عمي لا تساوي فيني هيك هاي بنتي اهئ اهئ اهئ>>>دموع تماسيح

شاهين : قلت اعطيني شهد بسرعة ..وبداؤ الناس يتجمعون عليهم

بدر : شوف الناس متجمعين هنيك خلنا نروح نشوف

نايف : يلا >>>فركشت هههع

وعد : انته ماعندك رحمة بدك تحرمني من بنتي انا مالي غيرة

حنان تدخلت : هييي انت مابتستحي ع وجهك جاي تاخذ عليها بنتها

شاهين : اولا هذي بنتي ثانيا اسألي هذي الي ماعندها ذرة احساس

حنان : شنو تقصد

وعد خلاص انهارت وحضنت شهد بقوة : لاااااااااا بترجاك ابن عمي ..كل هذا وبدر ونايف يشوفون ومنصدمين >>>اندمجت مع الدور زيادة خخخخ

شاهين : مافي داعي لدموع التماسيح >>>في هذي صدقت

نايف : مو كأن هذا شاهين

بدر : ايه هو وش قاعدين يسوو

نايف : احسن لنا ماندخل الين يخلصو

بدر : ايه معاك حق

شاهين يكمل : نسيتي ايش سويتي انتي حرمتي زوجتي الاولى من ابنها اخذتيه منها ومات وهي ماشافتة تعرفون شلون يعني مات لا اكلتية ولا اعتنيتي فية

وعد :وشو زنبي انا انته طلئتا وبعدين مشان شو اربي ابن ضرتي ماني مجبورة

شاهين وسحب شهد من وعد : كان خليتية لامة ومثل ماهي ماتت قهر بعد ابنها انتي راح تموتين كمان

وعد : والله حرام عليك ابن عمي

حنان في نفسها " يعني لو حصل شي لاريج راح يسوي فيني كذا واذا خلفت بينتقم مني لا انا لازم ارجع لها بنتها وما اتحمل مسأوليتها "

شاهين : حرمت عليك عيشتك

وعد : لا بنتي ..يعني نسيت اني تركت اهلي وناسي مشانك وتركت بلادي مشانك انا في هاالبلاد الغريبة ماعندي حدا وكله مشانك مشان انا حبيتك ساويت كل هاد لاني بحبك

بدر :ماتشوف انهم طولوها

نايف : انت خلك ساكت

حنان ودموعها خلاص نزلت : خلاص بيكفي خلاااص… الكل سكت

حنان تكمل : انا فهمت وعرفت غلطي ..وانت يااخوي تكفى سامحها هي غلطت وندمت لا تاخذ منها بنتها وبعدين هي زوجتك

شاهين ولسى مندمج : ومن بيرجع لي حبي الاول وابني الي راحو

وعد : خلاص انا بعوضك بس سامحني ابن عمي سامحني انا غلطت بس ندمت ع كل اشي ساويتة

حنان : تكفى رجع لها بنتها انا اعرف انه ماعاد تغلط مثل هذا الغلط ..والناس صارو يطلبون منه يسامحها

شاهين : اوكي اختي عشانكم بس بسامحها واتمنى تتعلم من غلطها

وعد : اكيد حبيبي مستحيل اتخلى عنك

شاهين : هذي هي الزوجة السنعة ويغمز لها

بدر : اما هذا مسخها خلني اروح له اربية

نايف : هييي لسى ابي نفسي

بدر بستغراب : هاااا!!!

نايف : وعد بتحولنا خبز محمص

بدر : في هذي صدقت انـ

نايف : بلا فلسفة

وعد حضنت حنان : اتمنى تكوني فهمتي يااختي

حنان بستغراب : شنو

وعد : بتعرفي كل شي اليوم المسا . ومسكت ايد شاهين وراحو ..ولحقوهم بدر ونايف… نسيت اقلكم انهم حطو كاميرات في المكان للذكرى هههههخخخ

بدر : شاهينوووة

شاهين ركب السيارة ومعاه وعد ولا يدري عن هوى دارة

بدر : استنى… .وراح وقف عند السيارة

وعد : جيت في وقتك خذ شهد رجعها البيت ..وفحطتالسيارة

بدر : هييي لحظة استنو انا

نايف فاطس ضحك : هههههههههههههههههههه

بدرضرب رجلة بالارض من العصبية : كنت بدعي ان السيارة تنقلب فيك بس وعد ايش ذنبها

نايف : بسم الله عليهم الله يحفضهم من عينك

بدر في نفسة " ياحلو السوري منك ياوعد والله يذبح يموت يجنن يذوب "

بدر : ااااااااااااااح

نايف : هييي وين الناس

بدر : معاك معاك

نايف : هذاني شايف

بدر : ايش تقصد ؟

نايف : ابد سلامتك… وكملو مشوارهم

@@@@@@@@@@@
في المحكمة الساعة خمس ونص

وعد : اخيرا وصلنا

شاهين : يلا اربحي القضية

وعد : انشاء الله بس انا خايفة

شاهين : شوفي وراك ومابتخافي

وعد طيرت عيونها :يووووة وش ذا جيش حشى هجوم العمالقة

شاهين : هههههههههههههههه يقطع ابليسك هذولي اهلك وعد جاييين يساندونك

وعد : الله يخليكم لي ولا يفرقنا يارب… وبكت

شاهين : امييييين . يلا عاد… .

كان الكل موجود اخوانها اولادوبنات عمانها وبنات عمتها ومناف معاهم وخالد من ورا يغمز لها… بأختصار حست بالامان الكل موجود الا ابوها حزنت بس مابينت طلعت مكانها ورفعت راسها نضرة لام اريج وطمنتها وبعدها لحنان بس ماانتبهت لها وفي الاخير لابو اريج وبدأت

القاضي : تتفضل المحامية وعد الـ…

وعد : شكرا سيدي القاضي… انا اطالب ان تعيد ياوالد اريج اريج الى امها

تدخل محامي ابو اريج : اسمح لي سيدي القاضي ...انت تعرف ان اي طفل بعد الطلاق يكون والدة احق به وبنائا على هدا فأنها ستبقئ مع ابيها

وعد :انا اعترض

القاضي : اعتراضك مقبول تفضلي ....كان الكل ينضر بنضرات اعجاب لوعد لشجاعتها وجرئتها

وعد : شكرا سيدي...ولكن اعرف ان احق بها في هدة السن

القاضي : نعم كلامك صحيح

محامي ابو اريج : انتضر سيدي اريدك ان تسمع من موكلي

القاضي : حسنا فليتفضل والد الطفلة

ابو اريج : شكراً ... هي لا تعتني بأبنتها ولا تهتم بصحتها وزوجتي الثانية احق بها كما ان ابنتي كانت متعلة دائما وهي معها

ام اريج بأنفعال : لا ليس صحيح انا اعتني فيها وماني مهملتها ابد ...خبط القاضي بمطرقتة >>> يوووة كأني في انمي

القاضي :هدواء نحن في محكمة ويجب عليكم الالتزام

وعد :انا اسفة بالنيابة عن موكلتي ..

باسم :تصدق خالد والله وطلع عندها اسلوب

خالد : اصلا اختي من يومها اسلوب >> احلف

ابتسام :احلف بقوة واصدقك ....وربيع يراقبها من بعيد

محامي ابو اريج : بأمكانك ان تسأل زوجتة الثانية وهي ستخبرك فهي من ستهتم بالطفلة

القاضي :تفضلي سيدتي ..وعد خافت يخيب املها بحنان بس مابينت

حنان وعيونها مليانة دموع : انا اسفة ..وراحت لعند ام اريج وحضنتها

ام ريج ضمتها لها : لا حبيبتي لا تتأسفي

حنان :الحين بصلح غلطي ...شكرا لك محاميه وعد

وعد :العفو سويت الواجب

فواز : يجي ياوعد يجي >>> تحمس

حنان :سيدي القاضي اسفة لاني سوف اتنازل عن القضية وام اريج سوف اعيد لها ابنتها لاني لا استطيع تحمل مسؤليتها كما ان والدها دائم السفر

القاضي بهيبة :رفعت الجلسة وستعود الطفلة لامها ....واول ماخرج القاضي

الكل :واعد واعد هوووو وووووووووو هوووو وووووووووو.

.وانواع الزعاق والتصفير وجا خالد وحملها وصار يدور فيها كان موقفهم مضحك مرةة وراحو ع سيارتهم ومشيو للخط الرئيسي وانواع الازعاج بالهرنات وصراخ كأنهم في زفة وعد مبسوطة مرة لان ربي رزقها هدي العايلة الي تحبها وتهتم فيها شوي وشغلو سياراتهم كلهم ع نفس الاغنية وبنفس الوقت كل الشباب نزلو وكانت الاغنية"بدا بدا يتغير"

خالد :يلا شباب خلونا ندوس
شاهين بهبال :اشطح وانطح ... وربط ثوبةهو وخالد

نايف : بلا فلسفة ويلا نردح >>> مصطلحات خاصة بها العائلة فقط ممنوع النسخ

فواز وعلي وعبود :احنا معاكم

مناف باسم بسام وبدر : يلا ياهووووووو ،،،

ونزلو كلهم رفعو اثوابهم وبحركات روعة جننت كل الي شافوهم والبنات صارو يدقون هرنات بدال العيال وطالعين روعة عندهم رقص احاى من البنات هم بأنفسهم جنو علية زيادة شاهين وخالد ،، طبعا ماشارك وربيع كان في سيارة لحاله...

"بدابدا يتغير بدا بدا يتغير بدا بدا يتغير
معايا غير طبعه وماكنت انا اتصور و
ماكنت انا اتصورغير صفاتة زادت بحلاتة
بدا بدا يتغير بدا بدا يتغير بدا بدا يتغير الخ"

البنات خاقين ع الاخير اكيد قدامهم الزين بكلة كيف لا

خالد :والله وناسه

شاهين وهو يردح ع قولته :استخفيت ولا استخفيت

خالد :لا استخفيت ههههههههههههههههههه

فواز :حلوووة ههههههههههههه

نايف : بايخين وفلسفة زايدة >>> وشطح ونطح

وبعد ساعة تقريبا من الشطح والنطح والردح خخخخ وقفو اصلا هم مالاحضو ان الناس يئست انهم يبعدون عن الخط فردحو معاهم وصار شكلهم تحفة وماغاب علي اصور موقف زيه اصلا مستحيل وعد تنسى ههههههه ورجعو ع بيوتهم بعد يوم مرهق ع الكل من كثر الردح ههههه

"وهاهي نهاية هدا الفصل المليئ بالسعادة والفرح ولكنها ليست نهاية روايتي فبطلتي في بداية الامها وستكمل لكم "

"وعد
اليوم عشت اجمل ايام حياتي عرفت معزتي عند الجميع وحبهم لي لكن هدة مجﻻد بداية فهناك الكثير من الاحداث لم تروى بعد كونو معي وستعروفون معاناتي وجميع احزاني انتضرو المزيد في الفصل القادم "

نـــــــــهـــــــــــــا يــــــــة الــــــفــــــ السابع ـــــــــصـــــــــل



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-07-18 الساعة 09:10 PM
امبراطورة الامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس