عرض مشاركة واحدة
قديم 29-07-18, 02:22 PM   #5582

بهجة حياة ....
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية بهجة حياة ....

? العضوٌ??? » 399272
?  التسِجيلٌ » May 2017
? مشَارَ?اتْي » 749
?  نُقآطِيْ » بهجة حياة .... has a reputation beyond reputeبهجة حياة .... has a reputation beyond reputeبهجة حياة .... has a reputation beyond reputeبهجة حياة .... has a reputation beyond reputeبهجة حياة .... has a reputation beyond reputeبهجة حياة .... has a reputation beyond reputeبهجة حياة .... has a reputation beyond reputeبهجة حياة .... has a reputation beyond reputeبهجة حياة .... has a reputation beyond reputeبهجة حياة .... has a reputation beyond reputeبهجة حياة .... has a reputation beyond repute
افتراضي

سبع سنوات وانا اتابعك بصمت .. لم اقرا كل رواياتك لكن كنت اتابع خطوة بخطوة سلسة القوارير .. كان عندي معرف سابق ولم استطع استرجاعه ففتحت اخر لاتابع
بعد كل فصل من رواياتك تاتي حالة غريبة على عقلي .. كل شخصية تركبيها عجيب لو اختل ركن منها لانقلبت الاحداث للاتجاه المعاكس .. سعيدة اني قرات عدد من رواياتك وسعيدة للوعي العالي الذي تتمتعين به وتبثينه برواياتك .. رقية ورعد تركبيهم امممم غريب؟ الشيء مس قلب رعد لما رأى رقية مفزوعة من الفأر بأحد الفصول السابقة هو الضعف الذي فيها .. يذكره بضعف امه من جهة معينة هل هذا صحيح؟
بالنسبة لخليل وشذرة شعرت بخيبة امل اولا عندما وافقت شذرة على مصعب لكن فيما بعد فكرت وجمعت الخيوط مع بعضها اكتشفت انه من صالح خليل ان تاخذ الاحداث مجراها لهذا المنحنى .. بعبارة ادق التمايز المجتمعي والطبقي الذي يعيشه خليل .. هذه الفجوة سيقل عمقها على الاقل لو من وجه نظر المجتمع ان لم يشعر بها هو بنفسه ..
شذرة امممم
تشتتها طبيعي جدا .. تركبيتها المجتمعية التي اتت منها كانت تحمل الطابع الغالب على شخصيتها ونظرتها للامور ..واقع المدينة الذي تعيش فيه حاليا لايتركب ماتربت عليه وهي تواجه صعوبة نسبية للموازنة بما تربت عليه وما تراه الان .. وهذا الشيء ادى لتشوشها وشعورها بالنبذ .. اعجبتني شخصية شذرة .. لانها شخصية من واقع بناتنا وقد تقدم حلول رائعة لو استطاعت ان توازن الامور وتمشي على الطريق السوي ..
بالنسبة بقية الابطال لن اعلق لان شخصياتهم واوضاعهم معقدة وصعب اصف شعوري اتجاههم او احلل تصرفاتهم
ممنونة لك على الاحداث الرائعة .. ممنونة على الجهد الذي تبذلينه ❤


بهجة حياة .... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس