عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-18, 03:46 AM   #21

Mm_1ma

? العضوٌ??? » 428182
?  التسِجيلٌ » Jul 2018
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » Mm_1ma is on a distinguished road
افتراضي


9)
اوراق صفراء تساقطت على الرصيف






في الاستراحه
مشبوه
و اصوات المیوزك منتشره في المكان
ونساء أجانب غیر عربیات
شبه عاریات یتمایلون مع نغمات الموسیقى
رائد هو في المخرج الخلفي یكلم في الجوال :تمیم اطلع من هنا بسرعه الشرطة
في طریق
تمیم ب سب :االله یالع### من علمهم
رائد:طلع سرعه انا انتظرك في الباب الخلفي

رائد وتمیم لما اطلعو اتصلو على احد اصاحبهم انهم یفضو المكان قبل یوصلون
الشرطة
بعد عن الطریق
رائد بقهر فتحت جواله لقى رساله من مجهول: قدرت تنحاش ولا في سجن
هههه
مسك الجوال بشده كتب: اني عارف انتي واالله لو مامسكتك ما اكون انا رائد
قفل الجوال ناظر في تمیم : تهقى انهم یعلمو علینا
تمیم : ماعلیك هذولي ثقه عطیتهم كم ریال ولا من ترى...بس انتظر الحین لیا
لصبح ونمشي الشرطة محاصرة المكان
تمیم سناد ظهر على باب السیاره :في الشبكة بتصل على ابوي یتصرف
رائد:ایه ماهي قویه ..تمیم معك حبه
تمیم بعصبیه :مهو وقتك حنا طایحن في مصیبه وانت بكل برود عطني طیر زین
رائد بملل :یالیل وش مصیبته وانت ماقلت ناس ثقه عطیتهم كم ریال ولا من
ترى
تمیم سكت یفكر في المصیبه اللي طاح فیها هو صح واثق فیهم بس اكید اللي
بلغ
عنده معلومات واكید عنده شهود "ضرب یده بقوة على باب قال بقهر : قسم
باالله
النذل الواطي االله یلع## "لتفت رائد وقال بشك من تعابیر وجه :انت شاك في
اﺣﺪ
راﺋﺪ "اﻛﻠﻤﻪ اﻗﻮل ﯾﺤﻞ اﻟﻤﺸﻜﻠﻪ اﻗﻮل ﺧﻠﻨﻲ اﺳﻜﺖ: ﻻ ..ﯾﻤﻜﻦ ﻋﺪو اﺑﻮك ذاك
ﻣﺪري ﺷﺴﻤﻪ
ﺗﻤﯿﻢ ﻣﻼﺣﻆ ﺗﻮﺗﺮ راﺋﺪ ﻃﻨﺶ واﻟﻮﺿﻊ ﺑﻤﺰاﺟﻪ :اﺳﻤﻪ ﺑﺪر ..اﯾﻪ ﯾﻤﻜﻦ ﻫﻮ
ﺗﻤﯿﻢ دق ﻋﻠﻰ أﺑﻮه ﻟﻜﻦ اﻟﺸﺒﻜﻪ ﻣﻮ ﻗﻮﯾﻪ ﻣﺜﻞ ﻣﺎﻗﺎل راﺋﺪ
ﻣﺎرد ودق ﻣﺮه ﺛﺎﻧﯿﻪ ﻣﺎرد :ﯾﺎرﺑﻲ ذا وش ﻓﯿﻪ
راﺋﺪ ﺑﻀﺤﻜﻪ ﻓﯿﻬﺎ اﻟﺴﺨﺮﯾﺔ :ﯾﻤﻜﻦ اﻣﺴﻜﻮه
ﺗﻤﯿﻢ ﯾﺤﺎول ﯾﺘﺼﻞ ﻣﺮه ﺛﺎﻧﯿﻪ : ذا ﯾﻤﺴﻜﻮﻧﻪ ﺻﺎدق ﻟﻤﺎ ﺳﻤﺎه ﺑﺪر اﻟﻈﻞ
ﺑﻌﺪ دﻗﺎﯾﻖ دق اﺑﻮه ﻓﺘﺢ اﻟﺨﻂ :ﻫﻼ ﯾﺒﻪ
اﺑﻮه ﺑﺎﺳﺘﻌﺠﺎل ﺑﺼﻮت ﻓﺨﻢ: ﻫﻼ ﺗﻤﯿﻢ ﺗﺒﻲ ﺷﻲ
ﺗﻤﯿﻢ :ﯾﺒﻪ ﻃﺤﺖ ﻓﻲ ﻣﺸﻜﻠﻪ
ابوه بعصبیه: انت ماعندك مسوؤلیه وتحل مشاكلك بنفسك
تمیم بنفاذ الصبر :بیه تطلعنا ولا لا ..ترا الاستراحه على طریق الریاض اللیله
شرطة طاحت علیهم وحنا قدرنا ننحاش حنا في صحراء مانقدر نطلع طریق
محاصر
ابوه ببرود : ایه اقعد عندك الین تموت
تمیم:یبه
أبوه قال قبل یقفل :طیب انتظرو لیا الصبح وانا بحل الموضوع
رائد بفمه سیجارة ینفث فوق :ها وش قال
تمیم :مدري عنه قال بحالها

▪▪

تذكرو لما ادریس بلغ الشرطه
على ساحة تفحیط
وانمسك نادر قعد كم یوم في السجن
ماطلع الا بواسطه
وغرامه بعد
وحصل كم ضربه من
أبوه
نادر عند البحر هو فیصل
وعناد معهم (عرفتوه)

نادر ومتكي على كبوت سیارته : ها بشر وش صار بموضوع ادریس
فیصل :لك خبر احلى الاخبار "مد یده: كم تعطیني
نادر ببرود :ولاشي
فیصل بقهر : بخیل
نادر بنفاذ صبر :بتقول ولا ادور غیرك
فیصل:ماصر شي بس اقنعته یدخل معي شلتنا
نادر ینفث زكارة فوق:حلو ..بس خلك معه زین وابشر باللي تبیه
عناد فوق سیاره:االله یعني اللي تحطه في رأسك
نادر:تو ماشفت شي لا اخلیه یبوس رجولي ..وانت نزل من فوق یا نقاز
الجدران
فیصل بمزح مو قصده:اشك انك قرد
حذفه عناد بجزمته :خلك ساكتت ..وشاف اسم نوف یتصل بك :اص ولا اسمع
كلمه
بغزل كاذب :الو حبیبتي .....واالله مشغول ...كیفك ......بخیر لما سمعت صوتك
.....ههههه وش دعوه قلت مشغول شغلي وجامعتي ...ان شاءاالله اذا فضیت
كلمتك...یاالله حبیبتي تصبحي على خیر وراي دوام
قفل بسرعه:یاالله انها نشبه
نادر : هاذي نوف رقم كم
عناد یحك جبهته بتفكیر : مدري ههههههه
فیصل :شغلي و جامعتي متى دخلت جامعه اصلن
عناد : ابشرك ما دخلت حدي ثانوي یادوب طلعت منها.. یا ان ذي نوف نشبه
الباقي یملون مني في دقیقه
نادر بغمزه :جوري
عناد:لا ذي الجوري غیر عنهم هههه تدري ما شافتها تدلع عندي ولا قالت احبك
بعد ههههههههههه
فیصل بتدخل :فلاویه
نادر ضربه في رأسه :اهم شي فلاویه
عناد ب رواقان :انت هو مابي اسمع صوت زوجتي المستقبلیة على لسانكم شكلي
مدحتها عندكم واجد
نادر :اول شي انت اخطبها بعدین قول زوجتي
فیصل بسخریه:انت اول شي توظف ...أنت ماتقول یسموني الحاره الداشر العنید
تبغیهم یزوجون بنتهم لك
عناد نقز وقرب من عنده مسك على ثوبه
:انت لو ما طنتم لا اني اذبحك وطشك في البحر '"بصراخ: فاهم
نادر :یاالله بدنا في هواشك یاعناد خل الولد بحاله هو صادق
ولاتزعل من كلمة الحق
فكه عناد ودفه بقوه

▪▪

دلال تكلمت:تأخرت بسببك یارعد اف منك
رعد بنعاس :ياوه یا دلیل مسويه نفسك دافوره
دلال :تراني منفسه انطق اسمي زین "هي تكور كفها:لا تجیك ضربة
رعد :عادي متعود
دلال في نص طریق حطت رجلها على طریق رعد كان بیطیح لكن تمسك
بالعمود القدامه
دلال:هههههههه
رعد مسك شعرها حوسه بسرعه من وراء الطرحه:خلي هیاطك ینفعك الحین
دلال بعصبیه :االله یاخذك قول امین
جوري هي تمشي وراهم بملل :خبله تدعین علیه تبغینه یقول امین
دلال وقفت هي تسب رعد :الحین كیف اسویه
رعد :اول ما تدخلي فصلك لا تستغربین لما یهجون كككك
جوري :ذي حلوه هههههههه
..
لما دخول المدرسه
راحت دلال تسوي شعرها
اما عن جوري راحت فصلها جایه متأخره ومشكله عندها اختبار
دقت الباب ودخلت وقالت الاستاذه :كم الساعه الحین
جوري ناظرت ساعه اللي في يد الاستاذه واشرت علیها وقالت بملل:عندك ساعه
لیه تسألیني
قالت وحده من طالبات :اظنها بس لي للزینه
الاستاذه ماقدرت ترد ودخلتها
..
جوري وهي تحل المعادلات بملل
من عقلها ولاهي تقرى سؤال اصلن
التفت وراء بطفش اللي دقها بالقلم في ظهرها تبغي تغششها
قالت:ایا خبله انتي اذا تبغین وحده تغششك قولي وحده دافوره مو انا
قالت البنت بهمس :دوافیر مایغششون
ابتسمت جوري بخبث ذي البنت
اللي تستهزء بادلال من شغل امها
ونقلتها اجابات كلها
ابتسمت البنت وقالت:ابله خلصت
استغربت الابله هذه البنت یاالله تحل كلمة
وبعد خلصت اول وحده
اخذتها الورقة نزلتها على طاولة

جوري"بعد واثقه من اجاباتي هههههه

▪▪












بعد نهایة الدوام
ادریس في سیارته مع راكان :واااااو الیوم بأكل كبست امك هههه یا اني
مشتاق لي كبستها ونرفزتها
راكان :انت خبل ولا تخيبل تارك المطاعم كلها واكل بيتك اللي كله انواع واشكال
وتأكل اكل امي كله دجاجه وشطه
ادريس :مدري ههههههه وش اسوي معدتي ماتحب الا اكل امك
راكان :لا تستغرب یوم دخل البیت الا القدور في وجهك
ادریس:هههههه یجي علیها"سكت وكمل:مااضن تذكر لما كسرت كوبها شوي
تقتلني كا اني ذابح واحد من عیالها
راكان : تروح بعد الغداء
ادریس یهز راسه لا :نو
راكان :انا بنام اذا بتموت اقعد
ادریس:اجل بروح لسى صغیر بعیش حیاتي
هههههه مابي اموت الحین
راكان:ايه خلك كذا
ادريس هو يغني عايش الجو: كم قلت لك يا قلبي لا تامن احد
"وهو يصارخ :خلك بحر عالي وصعبه مراسيك

..
دخلو البیت راكان نزل جزمته مسكها بیده وحطها في احد دروج دولاب غرفته
لان امه ما تخلي احد یدخل بجزمته اللي یمشي بها برا
شاف ادریس انسدح على الكنب ب حذیانه وقال:ادریس غبرت الكنب حذیانك
ادریس هو على جواله :عادي وش فیه
راكان بصوت عالي:یمه الغداء خلص
ساره وهي في المطبخ :ابوك جاء
راكان بتثاوب :لا
ساره ودخلت الصاله وقالت بعصبيه :انت وش جايبك
ادريس: هذا جزاتي اوصل ولدك لو ماجبيته كان محروق من الشمس ههههه
ساره توجهت للمطبخ : راكان تعال حط السفرها
راكان :يمه نعسان
ساره معصبه من ادريس ذا زاد عليها : راكان
ادريس قام ورمى المخدات جنبه:وااااااو ركن تساعد امك ...وانا بعد بساعدك هههه
..
في المطبخ
تغسل الصحون وادريس يستخف دمه عندها من عصبتها في صحن مويه وكبتها على ادريس
ادريس "والله نرفزتها:ههههههههههههه
اخذ من راكان صحن الكواب في عصير:هاته بشيله
ورمى بقوه على الارض وانكسرت :الله مو قصدي
ساره انفجرت :ادريس قسم بالله وانا قاعده احلف ان ماطلعت والله ثم والله لا اسوي شي مو عاجبك
ادريس:لا جالسه تحلفين....وااااو ركن عصبية امك حلوه ههههه خلك كذا
سارة وهي تمسح البلاط وتسب ادريس

فعلا ادريس تغداء عندهم وراح

▪▪










عند نارا في غرفة الرسم كاعدتها
والماس تفرج في الرسومات قالت:يالله يانارا ليه ماتفتحين لك معرض
نارا ابتسمت ولا هي فكرت انها تفتحت لها معرض
ف هي بالرسم تعبر عن حياتها فيه واخذته تسلى فقط قالت:اشوف
الماس طلعت لوحه :نارا ابي ذي احطها في غرفتي
نارا هزت راسه بنعم
الماس وهي تشر على لواحه ثانيه :بعد ابي ذي
نارا :اخذيه اللي تبغيه
..

دخلت جوهر بغرور :الماس ابيك شوي
الماس مفهيه :انا
جوهره قالت بنفاذ الصبر :في احد غيرك هنا اسمه الماس
الماس بستغراب ايش تبغي فيها جاوبت بغباء: لا
جوهره عطتها ظهرها :طيب تعالي
الماس ناظرت في نارا اللي تكمل رسم مو يمها
راحت معها في مجلس الحريم
واسع وانيق ايضا واليميزه
الاثاث الضخم باللون الذهبي مع الابيض
جلست على احد الكنبات مقابل جوهره
اللي فتحت موضوع بدون مقدامه ولا سألتها وش الاخبار كيف الحال
جوهره :ابكلمك بخصوص نارا
الماس ب هتمام :ايوه
جوهره بغرور :اذا تكلمت لا تقاطعيني...انت صديقة نارا وتعرفيها ابيك تخذينها للسوق
"سكت شوي وطالعت فيها من فوق اللي تحت تقيم لبسها وكملت كلام وستغراب الماس
جوهره:وتعلمينها الاناقه والكشخه والميك اب انت ماتشوفينها حتى اروج ماتحطه
الماس :انت امها يعني تعلميها ليه انا
جوهره :ماني فاضيه.....وبعد ابيك تقنعيها ب لخطاب اللي يجونها يعني بتضل كذا
الماس ماتدري ايش تقول واكتفت بهز راسه
جوهره شكت بشاكلها بسبب ادريس وسألت: الماس اللي يشوف شكلي كم يتوقع عمري
الماس ضحكت في داخلها قالت بصدق : سبعه وثلاثين
جوهره اخذت فنجال القهوه ابتسم
وهي تحرك شعرها وراء
▪▪


في نفس القصر
في غرفة منذر
جالس على السرير ويشتغل على الاب
دخل ادريس بدونايستأذن وقال بدهشه مصنعه:واااااو غرفتك تجنن "وجلس على الكرسي بالمقلوب كاعادته هو يتأمل اثاث الغرفه :بس ماهي احلى من غرفتي هههههههه
"ماسمع رد منه هو مو متعود على تطنيش منذر وقال بستضراف:ياايها المنذر لماذا
لم تعلق "بالسلوب امر وهو يحرك يده: الم تسمعني ايها الغلام ..يالله رد على كلامي
منذر رفع نظره عن الجهاز ناظره به بحده
ادريس:ههههههههه احب انظره ذي ...وااااو اليوم ما سألتني متى جيت من المدرسه
"هو يتكي وراء ونسى انه قالب الكرسي: ههههه الحين ب سميك العم اصامت
قطع كلامه لما طاح وراء وقام وجلس على الكرسي وكمل كلامه كأن ماصار شي
والله اذا ماخليتك تنطق بكلمه:تدري وين كنت تغديت عند ام ركن يازين كبستها انصحك اذا تزوجت تزوج وحده مو غنيه طفشك بااكل المطاعم ودلع ازايد ..... يا انك ملل خليني اروح انرفز امي "وطلع ودخل راسه جسمه برا وقال:انصحك تروح لدكتور واضح انك ماتسمع ههههههه ...يا اني غبي كيف اقولك وانت ماتسمع كنت ابي اتكلم معك بحركات بس ماش ماعرف هههههههه
..نزل تحت هو يدندن : صباح النور ونوير "ويرفع صوته :اوراق الشجر وطير ههه
هاذي قصيده مدري ليه حولتها اغنيه
تلفت يمين ويسار :القصر فاضي

▪▪










عند خزامى وسديم

خزامى وهي تكلم بحماس :سدوم ليقت فلم امريكي يجنن تابعينه معي الليله
سديم :بعد تقعدين لي الليل
خزامى : اختك بتقعد وش اسوي ...سديم تابعيه معي فلم رعب خايفه اتابعه لحالي
سديم وهي تناظر كتابه: اجل ليه تابعينه
خزامى : يوه ذي ماتفهم اقول ابي تابعه لكن خايفه ....واليوم خميس مقابله الكتاب
سديم:مالك شغل في الدوافير
خزامى وتسحب الكتاب :ههههههه باله اقولي اشتقت لصوتك وانتي تقولي قصيده يالمتنبي هههههه
سديم اخذت الكتاب وهي تعدل النظارتها :اطلعي
خزامى قامت فوق السرير تنقز :ايه بطلع بعد مااجرب سريرك .."تشقلبت على ظهرها :مو نفس سرير الماس "وهي تاخذ المويه على التسرحيه وتشرب:بس باقي ناري ماجربت سريرها
وشرقت في المويه من صيحت سديم :كح كح "بصوت متقطع :وش فيك كح
سديم بصوت باكي وتطالع في علبة المويه:شربتي سمكتي توتو
ونفس الوقت انفجرت خزامى ضحك :هههههههههه بعد مسميتها كح"وهي تمسح بطنها:شبعت هههه كح
سديم بزعل وضربتها فب ظهرها : روحي ماراح اتابع معك

▪▪








فتحت الباب وقبل لاتطلع نادت دلال:دلال يادلال...ياوه ذي البنت اقعد سنه اناديها
دلال وهي طالعه من المطبخ وتأكل زيتون:ها
ساميه :انت خلصتي ثلاجه كلها
دلال:يمه تراه كلها كم زيتون
رعد في الصاله : دلال ابتسمي
دلال تنقز تدور بفرحه :شكرا ياربي انطقو اسمي صح ...شكل نازل عليهم الوحي
ساميه:دليل قفلي الباب زين بروح انقش وبيع من القمصان و ارجع
دلال بحباط:ماكتملت فرحتي ليه يمه ماستمريتي وقلت دلال والله ماتخسرين شي
...وهذا رعد عندك ليه ماقلتيه قفل الباب وانا طاقه مشوار
ساميه طلعت وقفلت الباب دلال
وقال رعد : حسستيني انك في مدري والله
دلال وهي تذكرك شي :ليه قلت اولا ابتسمي
رعد :طيب ابتسمي
دلال وهي تجلس على احد المراكي: عشان قلت اسمي صح ب ابتسم" افتحت فمه
رعد:هههه سنونك سوده كم اكلت زيتون
دلال واحذفته على المركى اللي تحتها: كككك مره تضحك
راحت الغرفه
وقالت بصوت عالي:جوري بروح لفاتن تروحي معي
جوري بنعاس :لا
دلال بتؤسل:باله عشان مانضرب لحالي
طنشتها جوري التفت الجهه ثانيه
...اخذت العبايه حقتها وطلعت :خلي قعدك البيت تنفعك
رعد واقف قادم الباب :وين انشاءالله
دلال دفته وراء:لاتقول مسوي نفسك رجال البيت
رعد بغرور : ايه رجال البيت
دلال: لا يجيك تكفخ ..بروح لفاتن ترا بيته مقابل بيتنا لاتخاف يرجال البيت مو صار لي شي
رعد:ايه مو صاير لك شي انتي ذا احد شافك ينحاش حتى الجني
دلال :وليه انت ما انحشت
رعد : الان اقوى منك
قبل لا تطلع قرصت اذنه : قفل الباب زين ههههه

..
عند فاتن في صاله
وهي دلال
دلال تناظر شعر فاتن :فاتن وش تستعملي لشعرك باطحه على شوشتي ذي
فاتن بضحك :ولاشي شامبو
دلال بحباط: شعرك زي الهنود ...انا احسك هنديه شوفي ملامحك وسمراء ..تشبهني وحده مشهوره ....نسيت اسمها
فاتن:مدري
راحت دلال بعد مقعدت مع فاتن ربع ساعه

وقفت امام المرايه المكسوره نصها .. وجها واضح بقوه انها مو سعوديه تذكرت أبوها امها مافيه شبه.ينها بينهم
اسعدتها زيارة دلال غيرت من جوها


..

لما طلعت دلال برا
قالت بصراخ رعد لما شافت سياره تفحط قادمه
الكل التفت لها وبعد رعد
وبعدين رعد ناظر بسياره وكان يبعد لكن سياره اسرع وصدمته ورفع جسمه فوق
وطاح على الكبوت بعدين على الارض
كل تجمع عنده واللي يصارخ يقول مات رعد والخ....

..
قاعد بسوق بسياره تحدها صاحب اللي جالس جنبه وقال :ورني حركات
قال: هههههه ابشر
كان في الطريق اي احد الكل بعيد عن
حرك السياره بسرعه لف بعدين اسرع وشاف رعد قدامه ماقدر يسحب بريك















▪▪










في المطار
يستقبلون
صاحبهم مشعل
اللي جاي من امريكا
يكلم دراسته برا


زياد يرجع شعره وراء : هههه شكله ضاع
خالد :لاتخاف مهو مثلك
زياد بصوت عالي:يامشعل حنا هنا مشعل
صقر ضربه في المسبحه: اسكت فضحتنا
زياد:اوه خلاص ابسكت .... ها شفتوه "هو يشر لي مشعل وقال بثقه :ماجاء الا لما ناديته
مشعل هو يسلم :هلا والله كيفكم
كلهم :بخير و
الخ....
زياد هو يالتفت يمين ويسار: يامطول الغيبات جاب الغنايم وين غنايمك
مشعل يضرب كف يده اليسار في اليمين : بااح مفلس ولاعندي ريال
خالد يحط يده على قربة صقر: ماعليك هذا العزيمه عليه
صقر عطاهم ظهر هو يمشي بسرعه ويحرك يده بمعني باي::انا ماعرفكم شكلي غلطان
زياد بمزح بصوت عالي: وين رايح تعال يارتبي.اهج بسبتكم
مشعل :واضح انكم مطفرينه
زياد هو يشر على خالد :هذا هو اللي مطفره انا ماللي شغل
خالد :اف الحين نرجع با آجره
مشعل:ليه وين سيارتكم
زياد هو يضرب جبته :جينا مع صقر ..ههه عشان البنزين
دق جوال خالد وكان صقر
:هاذا الخوي صقر ينتظرنا برا

▪▪

دخل تميم القصر وسأل احد الخادمات عن ابوه قال :ابوي فيه
الخادمه : بابا في مكتب
طلع الدرج ورايح المكتب ابوه ودق الباب ودخل
سجل على احد الكنب الجلدي بالون النبي الضخم :هلا يبه وش سويت
متعب بعصبيه :متى تجي قد المسوؤليه طالع نفسك الشيب يغطي شواربك
تميم :يبه لازم تعيد نفس السالفه وعمري لسى صغير 27 "هو يشد على رقم سبعه وعشرين
متعب :ترا طفشت منك من مشاكلك اللي ماتخلص
تميم :طيب وش سويت الموضوع
متعب :ايه خلاص
تميم قام براحه : اجل يالله اشوفك ..

..

في نفس القصر
غرفه مظلمه
منسدحه على ظهرها
وتناظر لاشي
حياتها فارغه

دخلت امها وشغلت النور قالت بحنان : بنتي اليوم ما تغديت خليني نزل ناكل شي
حور ابتسمت وهزت راسه ماتبغي امها تشفق عليها : ماشي
ساعدتها امها في نزول وجلستها على احد الكراسي
وهي تأكل بنتها
حور :ب اكل بي نفسي
امها عطتها الملعقه
ناظرت امها بمتعب لما نزل من الدرج
قال لزوجته :قولي لخادمه تنظف مكتبي
نزلت راسه وشدة على الملعقه
تكره ابو لدرجه ودها تذبحه

ابو تميم)متعب
عياله حور تميم
اخوه عبدالعزيز

▪▪

















قريب عند البحر
راكب سيارته وفاتح الباب منزل رجل وماسك جوال وقاعد يرسل لي مجهول : انطقي وقلي اسمك والله لو عرفك ماحد نافعك ....انتظر دقايق وجاءت منها رسايل : ههههههه ضحكتني بقوه هذا اذا عرفت انا مين 😛
وكتب بعصبيه : اسمعي انت الحين وش تبين وخلصيني
كتبت :انا مااسمع انا اقرى 😂
نرفزته كتب بسرعه : ###يا كل##
كتبت : لا ياخي خل اسلوبك حلو ..عشان مره ثانيه اذا فتحتو مرقص ومثل كذا ...ماراح اقول لي الشرطه
رمى الجوال جنبه بقوه
خالص انجن اكيد وحده تعرفه عنه كل شي
حتى اسمه كامل تعرفه هي تعرف وين يجي وين يروح جاءت على الاسم





..



في نفس المكان و الجهه اخرى
جالسين امام البحر على الرمال مسوين دائره
زياد بشرح: يالله اسمعو لعبتي "هو يمسك علبة المويه يكمل كلامه: حنا اربع صح
مثل انا وخالد يصير بينا تحدي اذا انا حذفت القروره ثبتت ماطاحت اقول تحدي
ياليت مافهمتو
خالد: يابزر حنا مو اغبياء مثلك



















نهاية البارت





التعديل الأخير تم بواسطة rontii ; 01-08-18 الساعة 11:13 AM
Mm_1ma غير متواجد حالياً