عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-09, 02:22 AM   #11

pink moon

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية pink moon

? العضوٌ??? » 82
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 8,344
?  نُقآطِيْ » pink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond reputepink moon has a reputation beyond repute
B11 46 - 50


(46) صرخة البراري - مارغريت واي




بعد اغتراب طويل عن نفسها وعن ارض طفولتها واحلامها, عادت كولبي اخيراً الى جذورها .. الى أرض كنجارا التى تحتضن فيترابها كل عظمة و أساطير القارة الاسترالية , والى ابن عمها دارتلاند كينغ الذي يضاهي أرضه صلابة وعنقواناً . كان جزءاً منها ومن احلامها . المثال الذي كانت دائماً تتطلع اليه وهي طفله . لكنها لم تعد طفلة الآن ! ولم تعد كذلك الفتاة الوحيدة وفي حياته . فهل تصمد براءتها امام اغراء وجاذبية منافستها روشيل تيتانت ؟ ام تعود كولبي الى الاغتراب عن نفسها عندما تصطدم احلام طفولتها بحقيقة كونها لم تعد طفلة؟




موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t361.html




●●●●●●●●●●



(47) صحراء الثـــلج - آن ميثر





ارادت هيلين ان تفكر في الوضع العائلي الذي تعيشه منذ زواج ابيها بايزابيل ثورب مما جعله طموحا واضاف الى ثروته ثروة جديدة ارادت ان تخرج من الطوق المضروب حولها وان ترى من بعيد شروط ارتباطها بمايكل فراملي والمستقبل المتوقع لهما كما اراده والدها الا ان هروبها ادى بها الى الضياع في صحراء من الثلج وبالتالي الوقوع بين ايدي رجل محطم جسديا يدعى دومينيك لايول... كان بطل سباق سيارات ووقع له حادث واختفى....وبرغم معاملته القاسية لها تحبه, لكنه يطلب منها الرحيل والعودة الى لندن فهل تنسى هيلين دومينيك لايول بسهولة وتعود الى وتيرة حياتها الاجتماعية, ام تهرع اليه في المستشفى حيث ينتظر عملية جراحية حاسمة ؟




موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t32583.html




●●●●●●●●●●


(48) الحصار الفضـي - جانيت دايلي





يقال فلان "وقع" في الحب ولا يقال طار حبا, ربما لان الحب رمال متحركة كلما تمهل فيها المرء ازداد غرقا واختناقا. ومادام كل شيء الى زوال لا يبقى القلب الجريح جريحا الاى الابد وكايسي التي تشبه زهرة خشخاش شائكة ترعرعت حرة كالريح في مزرعة والدها, لم تكن تحب القيود ولا الحدائق المسورة. قلبها كدوارالشمس يتابع الضوء, لكن هل يحق للحب ان يعكر سماء عينيها فتتلبد بالدموع! الحب يحيي ولا يميت, فليتت ماكاليستر الذي حاصر كايسي باسلاك عواطفه وحول اصابعه الى قضبان كالسجن...متى يطلق عصفورته الاسيرة كي ترى اذا كانت ستعود اليه ؟



موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t5860.html




●●●●●●●●●●


(49) السعادة في قفص - آن هامبسون




الاحلام كالغيوم تتجمع في وديان القلب منها ماتدفعه رياح الايام بعيدا... فينسى ويمحى من الذاكرة ومنها مايمطر قطرات سعيدة فيتفتح زهر الحب . احلام آلين الفتاة الفقيرة عبارة عن اكاذيب بيضاء صغيرة تحيط بعالمها المقفر ولا تلبث ان تطيرها الصدمات واحدة تلو الاخرى .. حلمت بالزواج من رجل غني ينتشلها من يومياتها البائسة... ويجعلها قادرة على تربية جنكس اليتيمة التي تركها رجل عابر واختفى.. قالت لها الخاله سو: الزوج لايسقط في سلة من السماء لذا لم تمانع حين عرضت عليها شقيقتها التوأم استيل السفر مكانها في رحلة بحرية الى اليونان, انتهت بسجنها في قلعة سيمون الاغريقي الذي يسعى للانتقام من استيل لانها ضحكت على ابن اخيه ونهبت ثروته... كريت جزيرة الرجال المتوحشين فكيف تكون نهاية آلين بين يدي سيمون الكريتي المنتقم ؟



موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t111400.html




●●●●●●●●●●


(50) عاطفة من ورق - آن ميثر





من يستطيع الجزم بأنه لن يقطع في الحب مرة ثانية وثالثة بعضنا يردد بيأس مؤكدا موت قلبه بعد فشل حبه الأول... وبعضنا الآخر يعتقد اعتقادا راسخا بأن عواطفه انكسرت الى الابد ولا أمل من عودة قلبه الى الخفقان....لقد انتهيت ..هكذا يصرخ العاشق ممزقا بآلام الخيبة..مرتميا بحزن في احضان التفاصيل الصغيرة. ولكن من منا يعرف متى تهب نسمة فتزيل الضباب المتراكم فوق سهول القلب ؟ ربيكا جرحها الحب الأول من رأسها حتى اخمص قدميها.. شلتها الصدمة, وشردتها رياح الغربة لتعمل ممرضة في الفيلا التي تخص آيل سانتا كلير على شاطيء المحيط الهادي . حيث التقت بيير واحبته. ولكن ابنه بول احبها وطلبها للزواج..أما اديل فكانت تحيك الافكار الانتقامية المدمرة...لمن تستسلم ربيكا. للحب ام للحقد ام للزواج ؟



موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t18778.html



●●●●●●●●●●



التعديل الأخير تم بواسطة miya orasini ; 09-09-15 الساعة 07:00 PM
pink moon غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم الطف بحال اخواننا المسلمين في سوريا ومصر