عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-18, 01:16 AM   #153

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

البارت الميه واربعة عشر

سارة جالسة بالارض وبانكسار تبكي ومصعب جالس على طرف السرير يطالع بالارض اندق الباب مرتين وقال سعود :مصعب فيصل برا ينتظرك
مصعب :اوكي جاي
رفع راسه ووقف بدون ما يطالعها فتح الباب وطلع سارة رجعت راسها لورا وزاد بكيها معقولة مصعب ضربني وزعلان مني عشانها حسبي الله عليها الله لا يسامحها قامت بصعوبة من الارض ورمت نفسها على السرير
وحطت يدينها على بطنها
****
اما عند مصعب طلع من غرفته راح على الحمام وقف قدام المغسلة غسل وجهه طالع على نفسه بالمرايا رجع انحنى وغسل وجهه مرتين يرش الموية على وجهه بلا جدوه تسند على الجدار بصعوبة مسك الباب فتح وطلع من الحمام سند جسمه على الجدار ورجع راسه للجدار بصوت مكتوم وهو يغمض عيونه بالم:سوير سووير
كلها ثواني انفتح الباب طلعت قربت منه بخوف مسكت :مصعب حبيبي انت بخير
مصعب تمسك فيها وبصوت هامس :دايخ جلسيني
سارة بصعوبة وصلت مصعب لاقرب كنبه بصالة الجناح وهي تسدحه :حبيبي وش فيك
مصعب يتنفس بصعوبة :مافيني شئ
سارة قربت اكثر وباست خده :اشوي وارجعلك
طلعت بسرعه من الجناح شافت ام وابو سعود بالصاله ويوسف جالس بالطرف الثاني يلعب بالعابه
سارة بسرعه راحت لقسم الرجال فتحت الباب ودخلت القسم وقفت قدام الغرفه خافت يكون معاهم احد من الشباب دقت الباب بسرعه طلع سعود :سارةوش فيك
سارة بخوف :مصعب سعود مصعب دايخ
سعود لف ومد راسه من عند الباب :فيصل تعال
فيصل وقف وطلع من الغرفه حط يده على كتف سارة :بسم الله سوير وش فيك
سعود دخل يشوف طريق لفيصل
سارة مسكت يده ودموعها تنزل:فيصل بسرعه تعال
فيصل يمشي معها :مصعب فيه شئ
دخلته معاه لجناحه كان الكل بالجناحه قبلهم

فيصل قرب بسرعه :سعود بعد
قام سعود جلس فيصل مسك يد مصعب :مصعب
مصعب طالع بفيصل وبتعب :دوخه بسيطه خلوني ارتاح
فيصل طالع بسارة اللى واقفه عند راس مصعب:اكلتي زوجك اليوم
سارة جلست على طرف الكنبة :لا زوجي ولا اعرفه اسال امه
فيصل بعصبية وهو يخزها :قومي

سارة كتفت يدينها ببرود:اقول لك لا زوجي ولا اعرفه هذي امه حبيبت قلبه خليها تحط له سم يسمه
ام سعود :الله يسامحك يا مصعب هذي اللى بلا رحمه فضلتها على اهلك
سارة وقفت وهي تبتسم :صح الله يسامحك يا مصعب قبل شوي تضربني عشان امك اللى ما عرفت ترحمك الا لما حست انك خلاص قربت نهايتك
ام سعود بعصبية :انت وحده ح
فيصل يقطع ام سعود ويطالع بسارة بنظره مرعبه :سارة معاك خمس دقايق وان ما جا اكل لزوجك ما تلونمي الا نفسك
سارة طلعت من الجناح بسرعه
سعود وهو يطالع كيف طلعت :هذي اكيد فيها انفصام شخصية
فيصل :سارة كلمتني من ساعتين انا والمدير ضبطنا الامور مع الدكتور عمار والدكتور سند والدكتروة زهرة ومن بكرا راح نبدا بعلاجك
مصعب رفع نفسه :يعطيك العافية ما قصرتوا
فيصل مسك يده :الله يعافيك ابو يوسف عمار شرح لنا حالتك الحمد لله لسى المرض ببدايته وراح يكون العلاج اسهل بكثير
مصعب حط يده على يد فيصل وابتسم ابتسامه باهته : ان شاء الله
فيصل طالع بيوسف اللى جالس جنب جده وساند راسه على بطن جده
:يوسف شنو ما اشتقت لى
يوسف راح عند فيصل وبهدوء:خالو بابا راح يطيب
فيصل ابتسم له وشاله :اي حبيبي بابا راح يطيب
دخلت سارة وهي شاليه الصينية فيها كوب عصير ومعلقه وصحن شوربة حقت امس جلست مكان فيصل وهي تطالع بعيون مصعب :اتوقع اني صاحبة البيت وفي ببيتي صاله تجلسون فيها
فيصل انحرج من قلت ادب سارة مع اهل زوجها
سعود :طيب حبيبي مصعب انت ارتاح ونحن بعد المغرب نجيك
سارة تحرك الشوربة بنذاله:حياكم الله يا ابو عبدالله
مصعب :يمه بتروحون
ام سعود :ابني قوم روح معنا لبيتنا انا تعبت من اهانات زوجتك لنا وهذي المره ينخاف منها عليك
سارةطالعت فيها :رنا خانم انا كنت ناوية احترمك بس مع الاسف ما اقدر اسكت لما تهنيني ببيتي (طالعت بمصعب ) وانت يا دكتور روحه مع اهلك مافي
مصعب :انا بكل الاحول نعسان برجع انام
فيصل :مصعب انا باخذ معاي يوسف يغير جو مع العيال
مصعب :لا خليه اليوم بكرا يوسف وام يوسف يجونكم
فيصل نزل يوسف :يوسف انتبه على بابا
يوسف :اوكي وماما
فيصل ابتسم :وماما بعد انتبه عليها
باس خد يوسف :ما عليك الا العافية
طالع بسعود وطلع
سعود طلع وراه
ام سعود وابو سعود كلمو مصعب
بعد ما طلعو سارة رفعت كاس العصير :اشرب
مصعب شرب من العصير
سارة رفعت له المعلقه مصعب مسك كوب العصير :موو جوعان العصير يكفي
سارة وجهها عبس نزلت الصينية وطلعت
مصعب كمل العصير
اما عن سارة جالسة تكنس الصالة طفت المكنسة لفت كان مصعب ماسك الفيش :خير
مصعب :ساعه تكنسين الصاله انت وبعدين معاك
سارة :مصعب شغل احسن لك
مصعب يلف السلك :ما راح اشغل وش بتسوين
سارة تركت المكنسة وقفت قدام مصعب :اذا انت ابن ادم انا بنت حواء اللى الشياطين تتعلم مني
مصعب يستغبي :ما فهمت وش قصدك
سارة بدون سابق انذار دفته بقوة مصعب طاح على الكنبة :آآه يا مجنونة
سارة تاخذ الفيش وقربت من الجدار:حبيبي لسى ما شفت شئ لا تفكر ابدا اذا كنت مريض راح اسمح لك تدوس علي
شغلت ورجعت تكنس
وهو ضل جالس بنفي المكان قربت منه :ارفع رجولك
مصعب رفع رجوله :وين يوسف
سارة :ما ادري ما شفته اكيد سعود اخذه
مصعب اخذ جواله وارسل لسعود رد عليه (لا تشغل بالك يوسف معاي )
سارةكملت شغل البيت ومصعب جاب الاب توب وجلس عليه ولبس نظارتة الطبية دخلت سارة على الصاله حطت الصينية وقربت منه طالعت باللى جالس يشوفه كان باللغة الانجلزية :وش هذالك ساعتين جالس
مصعب لسى يطالع بالشاشه:مواضيع طبية
سارة سكرت الشاشة واخذت الاب توب :انت مريض موو وقت ثقافتك
مصعب نزل النظارة وهو يفرك عيونه :مليت من النوم
سارةسكرت الشنطه وجلست جنبهواخذت النظارة من يده:طيب اذا مليت ناكل سواونحكي
مصعب بهدوء:ملل ما ادري وش رايح اسوي الفترة الجايه
سارة سكرت علبة النظارة :حبيبي بوش اقدر اساعدك

مصعب طالع فيها :الشئ الوحيد اللى تقدرين تقدمينه لى تحترمين امي
سارة صارت تضحك وهي تعطي مصعب الصامولي مصعب اخذها منها وبزعل :ما قلت شئ يضحك
سارة اكلت لقمه من حقتها وقربت من مصعب :حبيبي تدري فيني اموت اذا ما وقفتها عند حدها امك ليش تلومني انا وش ذنبي انا صفيت النية اول ما قلت لى اسلم عليها
مصعب مسك يدها :سوير حبيبي هذي امي تدرين وش معنى امي
سارة سحبت يدها :مصعب قلبي ما عاد يتحمل البشر قلبي اكتفى من الجروح
مصعب طالع بعيونها :سوير انت لسى تشمين الهواء خلي مزاجك عالي لا تتعبي نفسك بالرد على امي تجاهلي اللى ينقال لك اذا انت تعرفين نفسك زين وانا اعرفك زين ليش تردين وتغلطين على حرمه اكبر من امك سوير اللى تسوينه مووو قوة اللى تسوينه قلت ادب الحين تتوقعين اهلي وش راح يقولون عنك باول لقاءلهم فيك انت شوهتي صورتك اكثر بعيونهم
سارة تمسح عيونها ودموعها تطيح وبضيق:انت ليش ما تدافع عني ليش ما تقول لهم اني كنت مجبوره على بداية قصتنا ليش ما تقول انك (بصوت مكتوم )اغتصبتني (سكتت وكملت بقهر )ولا لاني مره لزم اتحمل الكل على حساب نفسي (نزلت راسها وبقهر )مصعب انا ما كان عندي الا حلم واحد كان حلمي بيت صغير انا وانت واطفالنا (مصعب سحبها لصدره وضمها )بس كنت اريد بيت صغير يلم شملنا كنت راضيه باي شئ معاك والله ما طلبت المستحيل سنين وانا انتظر نرجع احلى ايام وليالي ضيعنها بسببهم ضاعت منا سنين وتعبنا ليش موو مقسومه لنا الراحه مصعب انا
:عمو يلا افتحها
سارة بعدت عن مصعب وشافت سعود واقف عند الباب ومن شكله واضح انه كان يتسمع عليهم
سعود بخجل ووجهه الوان:اسف موو قصدي اتسمع عليكم
سارة وهي تمسح وجهها :
ولسى امك تتكلم عن تربيتي ما تشوف تربيتها كبر ابوي وتتسمع على الناس
سعود دخل :والله مووو قصدي ما حبيت اقطعك
سارة وقفت:عادي موو مهم
سعود جلس :سارة شكلك تعبانه ارتاحي
سارة تمسك يد يوسف :ما فيني شئ اذا بتجلس ناديني اسويلك قهوة
سعود وهو يطالع فيها :سويها الحين
سارة عصبت :انت ما ينفع معك الطيب
مصعب يضحك :حبيبي اعصابك
سعود ابتسم :سوير اليوم اللى ما اتهوش فيه معاك احسه ناقص
سارة :سعود مالي خلق لك تجنبني احسن لك
سعود:حاضر سارة خانم
سارة اخذت يوسف للحمام وبدلت له
ورجع لصاله يلعب اللعبة الجديدة
سارة بدلت جلبيتها الزرقه ولبست جلبيه اخف منها لونها عودي وسوت شعرها ذيل حصان
راحت للمطبخ تسوي القهوة :سوير
سارة لفت شافت سعود وراها واقف :وش دخلك للمطبخ
سعود وقف جنبها :بحكي معاك
سارة بدون ما تطالعه :اجل الكلام اللى بتقوله
سعود مسك زندها :اسمعيني الموضوع ما يتاجل
سارة بحده :بعد يدك
سعود تركها :طيب
سارة تطلع الكوب :اكل القط لسانك
سعود بتردد :سوير اللى بقولة لك ما ابي مخلوق يدري فيه حتى مصعب
سارة طالعت فيه وهي رافعه حاجبه لان كلمه ما عجبها ابدا وقلبها صار يدق بسرعه من الخوف
سعود قرب منها بينهم بس خطوة وحده وكمل :هذا الكلام بيني وبينك واذا طلع لاحد ثالث ما تلومي الا نفسك
انتهى البارت توقعاتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
رد مع اقتباس