عرض مشاركة واحدة
قديم 17-08-18, 02:11 PM   #6049

Noor Alzahraa

? العضوٌ??? » 352224
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 225
?  نُقآطِيْ » Noor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond reputeNoor Alzahraa has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم. فصل جميل واحداث مشوقة. ما اكدر ابدي اله بالقفلة يعني واخيراً راح يتحرر خليل وتنفك عقدة اللسان ( اله اذا كانت كاردينيا الها رأي ثاني )
اجواء السفرة كانت رائعة ووصف مشاهد التحضير والشوي كانت حقيقة اعجبني اسلوب السرد لم تغفلي حتى عن وضع المشويات تحت المنقلة لتبقى حارة حتى مدفع الافطار ،، هل هذا حنين لهذه الاجواء او استمرارية بها رغم الغربة.
اما العلاقة بين رعد وعبدالرحمن وعلى الرغم من انغلاق رعد عن مشاعره الا ان عمق العلاقة بين الاثنين جعلت عبوود يدرك وجود شي مو طبيعي بصديقه.
رقية وهجوميتها على شذره انا وياها علمود تفيق شذره وتاخذ موقع جاد ولو لا هجوم رقية يمكن شذره اترددت في موضوع الانفصال،، تعاطف رعد مع شذره وهو الوحيد الي حس بيها من البداية كان انساني للغاية.
مشاعر رعد واحساسه بالامتنان اعتقد هو ما دفع رعد لترك الحي والبحث عن سكن اخر.
وتتقاطع الطرق مع مهند مرة اخرى مرة مع شذره ومرة مع رعد. ميف ستكون ردة الفعل يمعرفة علاقة رعد مع مهند.
جوري وحنينها لاجواء رمضان مع مهند. اعتقد كاري حبت اتوضح فكرة ان الزوجة مهما كانت مرتاحة في بيت اهلها لكن المكان الي تشعر بي بوجودها وكيانها هو بيت زوجها. وجيد ان مهند لم يتمادى معها والا كان فسرت وجوده باحتياج بحت.
شكراً كاري للفصل الجميل وسلمت الانامل الذهبية. ودمتي مبدعة ابنة بلدي.


Noor Alzahraa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس