عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-18, 05:53 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ــ
ــ ـــــــــــ تابع البارت الأول ...



بـ الرياض تحديداً بـ بيت العمه منيره .. ام فراس.. بـ الصاله جالسه وهي لابسه عباياتها وتقرأ اذكار المساء تنتظر سحر تخلص وتنزل .
نزل فراس : هلا يمه خلصتوا؟
ام فراس بحب : ياقلبي ياوليدي الله يعجل بالايام بخير واشوفك عريس وافرح بك
فراس ابتسم : ياروحي يايمه ان شاء الله هانت كلها اسبوع
ام فراس بدموع: ياقلبي انت ان شاءء الله الله يتمم لكم بخير
فراس : اميييين يارب والتفت وماشاف سحر راح لجهت الدرج : سسسححرررخلصي يالله ماصارت تراا بروفه بس
سحر تنادي من غرفتها وهي تحط الماسكرا بكثافه , طيب طب جايه ياللا
دقايق ونزلت وناظرت ب اخوها : عمممررري وقلبيييييي وهه فراسي
فراس بضحك : اقوول اعقلي بس محد يناديني فراسي غيرها
ام فراس بضحك : بدينا اخلصو الوقت المحدد لنا بالبروفه بعد نص ساعه
فراس ب استعجال : اي ياللا وخالد متصل له شوي يقول وصلت لي شوي استعجلوا
سحر تنهدت وتحجبت واخذت شنطتها وطلعت معاهم
**متوجهين لقاعة زواج فراس وساره علشان البروفه للزفه والديكورات وخالد هو متكفل بديكورات الزواج من الى وهديه منه لهم **

ملاحظه مهمه : ( البنات يتحجبون عن العيال وحتى برا )




بـ بيت العم عبدالله .. ابو خالد ..
ابو خالد دخل من صلاة المغرب وهو يكلم فارس : هههههههههههههههههههههههه انت ثور ؟ اقولك يوم قبل الزواج ويومين بعد الزواج وبنرجع الشرقيه ...
فارس يسوق رايح لفارس وخاالد ويكلم : طيب طيب لا تدف هذا جزاي ابيكم تجلسون اكثر بس خلاص بجهز لكم المزرعه والله يحييكم
ابو خالد بمزح: اي ادري الله يحيينا حلال ابوي .. هههههههههههههههههه
فارس : ههههههههههههههههههه ياخيي خل اسكر واركز بطريقي لا اتاخر على ولدك وولد اختك يذبحوني
ابوخالد يروح لغرفة بنته : طيب طيب ياللا ياعيني استودعتك الله انتبه وسلم عليهم كلهم
فارس : اابشر الله حافظك سلم لي على ام خالد والبنات ..مع السلامه

ابو خالد يطق باب غرفة روان : روان قمتي ؟ يابنت
روان وهي تسلم من صلاةالمغرب ,: استغفرالله استغفرالله , اي اي ياروحي قايمه ادخل
ابو خالد دخل وابتسم : تقبل الله وانا ابوك
روان وهي تتقدم له وتبوس راسه : هلا والله نورت غرفتي , منا ومنك
ابو خالد : يازينك بس , تعالي تقهوي معي امك معزومه وطلعت
روان تربط شعرها وتلتفت على ابوها وتمسك ايدده وتاخذ جوالها: الحييين ننزل ونتقهوى واسولف لك وكل شي اسويه لك كم عبدالله عندي؟؟
ابو خالد : ابووي انتي والله ياللاه



بـ بيت الجد ..جالسين بالحديقه ويسولفون وعندهم ام رعد ورغد ..
جت الشغاله لهم **من تزوجوا عندهم اسمعها مريم وكلامها واطباعها كانها سعوديه وهي هنديه**: يارغد ادخلي اللبسي بفتح الباب جاء فيصل
رغد قامت بسرعه وتركت جوالها دخلت تلبس عبايتها
دقايق دخل فيصل وهو مبتسم وسلم على جده وجدته وعمته جلس بمكان رغد : وشلونكم
: بخير الحمدلله
ام رعد : شلون امك وابوك واخوانك ؟
فيصل بضيقه : يووه يا اخواني مشتاق لهم ليتنا ماكبرنا
الجده برحمه : يابعد جدتك انت والله الله يجمعكم ياقلبي ولا يفرقكم
الكل: آآآآآآآآآميييييييين
جت رغد وسلمت : السلام
الكل : وعليكم السلام
ام رعد دق جوالها وقامت : هلا وغلا بالغاليه .....
رغد جلست : كيفك فيصل
فيصل بـ إتحرام : بخير حمدلله شخبارك انتي؟
رغد بخجل : حمدلله
الجده بشوق: عروق قلبي مب جاي هالأسبوع؟
فيصل ابتسم: لا والله يمه بيجي الاسبوع الجاي على طول للرياض وعنده اسبوع اجازه
الجد: ياعيني عينه واالله
فيصل اابتسم : علشان كذا جاي اقولكم ابستاذنكم بروح للقصيم الخميس العصر اذا ارتحت بعد الدوام بشوف عز مشتاق له
الجده فز قلبها : ياحي اهلي والله خذني معك عند اختي اجل وانا امك اذا ما معك احد اجنبي؟ بعد اذن ابو خالد
الجد : انا اقدر ارد لتس طلب؟
الجده بحب : عسى الله لايخلين والله
رغد بنعومه اجبرت محمد يلتفت : يمه فوزيه ممكن اروح معكم ؟
فيصل ابتسم :.....
الجده :انا اخذك للي تبينه بس راعي الروحه استأذني منه وامك واخوك بعد
رغد بخجل شوي وتبكي لفت لفيصل : يصير اروح معكم ؟
فيصل ووده يضحك على شكلها : أكيد عزيزه وغاليه
رغد تمنت ماطلعت من الاساس همست : شكراً
فيصل يصب له قهوه : العفو شدعوا مب بيننا , يمه ترا طيران
الجده : مخالف الي تبي ممعك بس علمن الوقت علشان اجهز اغراضي اناا ورغد لو جزمت
فيصل يبتسم : ابشري , قام واخذ جواله ودخله بمخباته .. ياللا اجل عن اذنكم بروح اخلص اشغالي قبل صلاة العشاء وراي نوم وحصص بدري بكرى
الكل: الله حافظك ان شاء الله .. قام وباس جده وجدته
ام رعد : وين وين ؟
فيصل يبوسها براسها : والله ابي اغراض من المكتبه ودي اجيبها قبل الصلاة وبي نوم مانمت من قومتي بعد الفجر
ام رعد : يابعد قلبي الله حافظك
فيصل : امين ياعيني سلموا لي على رعد , مع السلامه
الكل: الله معك






بـ الرياض , بقاعة زواج.. ساره & فراس ..
جالسين يتناقشون عن الزفه مع المنتج ومع خالد بتصميم الكوشه والصاله كـ كُل بجهه جالسين ام فارس وام تركي وريم وسحر وساره يتناقشون بالتقديمات للقهوه والموالح والزفه والعشاء ولوقت الزفه ووو ...

وعند المنتج لـ الزفه والاغاني وكيف دخول الرجال وكيف دخول ساره .. فارس , فراس , خالد , هيثم .. تركي كان مسافر لـ دبي عنده اجتماع وبيستلم فستان ساره من المصمم ويجيبه..

سحر دقيقه معاهم دقيقه قلبها يجر عيونها تلف تدور خالد ...
خلصوا تجهيزات واتفقوا ع كل شي وهم مرتاحين ومتوكلين على الله ثم خالد وشركته ....

خالد جلس بتعب : اشوف ان شاء الله بعرسي تنسى فضلي يا استاذ فراس
فراس يضحك : بجحد اهلك بعد ,, اخذ ساره وطلعوا لان عازمها على العشا اليوم ..
خالد يفرك وجهه ويضحك: اي لو انك مب ولد عمتي منيره كان قلت ايه وصدقت بس هين
ام فراس : بعد قلب عمتك ياخالد الله يوفقك ياوليدي ويسعدك ويجعلني افرح فيك وابشر بالزواج الي كل الدنيا تحكي فيه
خالد ابتسم: ان شاء الله ياعمه ادعوا لي ان شاء الله تتسهل اموري ويحقق ما اتمنى
ام تركي: الله يسعدك ويوفقك ويحقق لك ماتتمنى وتسعى له ويجمعك بمن تحب عاجلاً غي آجل
خالد بحب : اميييييييييييييين ياحبيلك ياعمه
ام تركي وام فراس طلعوا ....
فارس : الولد طايح على وجهه
ريم : يوهه من زمان اخخوي رايح فيها
سحر كل مره قلبها ينعصر الف مره ومره وساكته مابيدها شي والي تعرفه من ريم ان خالد يحب بس قلبها يموت ولا تسال مين هي
خالد بضحكه : الحب اعمى جعلك تذوقه
فارس : امين ابي احب
ريم تعدل عبايتها لانهم بيطلعون : بزوجك وحده بتطيح بطولك لو تشوفها
فارس يمسك ايد سحر يقويها لانه حس بيعونها تفضحها : ابيها تشبه سحر وراضي
سحر بحب: قلبي يافارس | طبعاً ماينادونه عم او خال لانه قريب نهم ومن صغرهم ينادونه فارس ||
خالد : اقول اخلص بس " طلع وريم مع سحر وفارس وراه


ـــــــــــــ

بـ بيت الجد ...
رغد : يماااااااااه وين جوالي والله مالقيته
ام رعد : اخر مره بالحديقه يوم جاء فيصل وقمتي روحي شوفي
رغد بزعل : يمه والله مالقيته حتى مريم تقول ماشفته وجناحنا مافيه والصاله والمطبخ وحتى المسبح مع اني مادخلته من جينا رحت اشوف
ام رعد: هذا وانتي توك شاريته دقي عليه من جوالك الاول
رغد شوي وتبكي وهي تدق يرن يرن ماحد يرفعه ... دقت فوق العشر مرات : اوفففففففف ببكي يماه


ـــــــ
طالع من المسجد وركب السياره وهو هلكان نوم شغل سيارته ودق جواله وهو بشاحن السياره ... استغرب
فيصل يلمس مخباته وعاقد حاجبه: هه !! مين جواله الي يدق وانا بالمسجد ؟ رد على جواله وكلم خويه وقفل وهو يشوف خلفية الجوال ... الله يهديك يارغد بس

رجع لـ بيت جده ودق على عمته مااردت وصل ودق الباب وكانت رغد بالحديقه تدور جوالها ..

رغد وراء الباب : مييين؟؟
فيصل : إفتحي رغد انا فيصل
رغد بخوف: بفتح لك واروحـ قطعها فيصل
فيصل : لالا مب داخل بروح بس بعطيك جوالك
رغد براحه وخوف وبكت من الخوف ولان خلفيتها صورتها : طـ طـيب ,فتحت ومد لها االجوال
فيصل : معليش اخذته مانتبهت وهو جنبي على بالي جوالي , وغيري الخلفيه رغد لحد يشوفك ولا ينسرق ويضيع
رغد تبكي : والله جديد كان وبس كذا كنت اللعب وحطيتها بجرب , شششكراً مره فيصل واسفه قطعتك ورجعتك
فيصل : تعبك راحه, ياللا استودعتكك الله
رغد : الله معك .تنفست براحه وسكرت الباب وعلى طول غيرتها ودخلت داخل









بــ القصيم ,

بـ شاليه عبدالعزيز الي ساكن فيه .. جالس ويسوي شغله بـ اللاب ومشغل عبادي وقهوه وبخور وطقوسه المفضله .. دق على فيصل ..
فيصل نصه نوم ومتخدر يبي يوصل للفراش , : هلا ابوي
عز ابتسم : هلا وغلا وش الاخبار ؟
فيصل يتثاوب : آآآآهخ حمدلله
عز: دايم , الاا وش صار عليك بتجي ولالا ؟ قلت بترد لي ومارديت
فيصل : انشغلت والله وان شاء الله الخميس المغرب بمطار القصيــــــ.......
عز فز من مكانه بـ خوف وصرخ : ففيييصصصصلللل !!!!!!


قطع الخط وهو حس روحه بتطع من سمع صوت الفرامل والصدمه .. مايدري وش يسوي وده يطير للخبر .. دق على فارس قال بالرياض قفل ماقال له ولا وش يبي

توتر ولا يبي يدق على ابوه ويخاف يكلم السواق مع امه وتميم مب بالسعوديه اساساً
عز : ايييمالي غيره .. دق




كان توه داخل للبيت وسلم عليهم وجلس ...
رعد: رغد ابي ماء
رغد قامت: سم
رعد دق جواله: هلاااااا وغلااااا بالغالي ... سم وشبك؟ .... وششوووو؟؟ مممتى ووينه هو ؟؟ قالك للبيت ؟؟ طيب يطيبخلاص والله الحين اروح واشوف لاتخاف مافيه الا كل خير
الله معك
ام رعدبخوف: وشو وشو ؟
الجد: وش بك بسم الله
رغد دخلت وعطته المويا الي تركها علىالطاوله .
رعد: عز دق وقال فيصل كان يكلمه وهو بالسياره وسمع فرامل وانقطع الخط بروح اشوفه
رغد انصمت حست نار بجسمها جلست بحاة ذهول
الجده بكت : تكككككفى دق علي تكفى
رعد: سمي سمي وطلع
الجد: لا تسسرع ياولدد
ام رعد تهدي امها والجد يستغفر وقلبه يدق بخوف
رغد قامت لغرفتها وهي تحس بذنب تحس حقدت على نفسها لانه رجع علشان جوالها وبكت وصارت تدعي له


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

بـ بيت ابو خالد (عبدالله ) ....
روان نزلت ومعاها اغراضها بتروح لبيت جدها تنام عندهم علشان رغد ..
رغد : بابا
ابو خالد: سمي ؟
رغد توديني بيت جدي ؟ ولا اروح مع السواق ؟
ام خالد جايه من المطبخ معها قهوتها هي وابو خالد: بتروحين الحين ؟
ابو خالد : ايهه بوديها وبجي واجيب عشاء معي لا تصلحون بيتأخر وانا بنام وراي دوام
ام خالد وهي تجلس: الي تبي حبيبي
رغد باست امها : اغار على ابوي .. طلعت تركض
ام خالد تضحك وتناديها : حبيبي انا الاولى قبلكم كلكم ههههههههههههههههه
ابو خالد يضحك : يخليكن لي بس
ام خالد : ويخليك لنا , الله حافظكم

طلعوا وإتجهو لـ بيت الجد ...




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


نرجع لـ القصيم , لكن مكان ثاني .. بيت أم إبراهيم..

شموخ : يمه موضي
الجده موضي : سمي وانا امتس ؟
شموخ وهي تجلس وعليها عبايتها : يمه ياروحي بروح لصديقتي أفنان
الجده موضي وهي تبتسم لـ حفيدتها الوحيده : روحي وانا امتس الله حافظتس بس لا تتأخرين منب نايمه بحتريتس
شموخ ب ابتساتها الي تجذب تبوس ايدها ورأسها : سمي ياروحي ساعتين وجايه , قامت وكلمت الخدامه تهتم فيها لين ترجع مع انها مب محتاجه بس زود حرص
الجده اتبعت بعيونها شموخ وهي تطلع واستودعتها الله وقلبها ينعصر .. : ياعيون جدتك إنتِ الله يبلغني فيك ويعوضك بـ الي يحبك ويسخره لك ويعوضك عن كل كسر وكل فقد ووجع .


بيت ام إبراهيم :
موضي .. جدة شموخ , وهي الي بقى لها من هالدنيا بعد وفاة امها وهي بالمتوسط .. ابوها كان متزوج من قبل وفاة امها لان امها من بعد ولادتها تعبت ولا قدرت تجيب له عيال وهو قرر يتزوج وشموخ
رفضت بعد وفاة امها تروح لأبوها بالرياض تمت عند جدتها .. ريحة امها .. جدتها رحبت فيها وخلتها عندها وصارت لها كل شي بدنيتها لانها ربي مارزقها الاا ببنت وولد وكلهم توفوا .. وكل شي بحياتها شموخ
طيبه وحنونه وجميله رغم شيباتها الاا انها من جمالها ينحب وجهها فيها سكر وكلى .

شموخ (بطلتي ) : خريجة تصاميم ازياء عمرها 29 سنه .. ورثت من امها خير كثير .. وسوت لها مشغل ازياء كبير وجميل .. أنيقه أنيقه أنيقه جميله بششكل ان حتى وهي تبكي ودكم تأكلون البراءه الي بعيونها
فيها غمازة الدقن وخدها اليسار , جسمها جميل محافظه عليه مره صوتها فيه بحه مُميزه مره وملامحها بريئه جداً جذابه .. شعرها ناعم كثيف لنص ظهرها .. هي الي مسئوله عن جدتها ولا ترضى هي تدفع اي شي
من حسابها اي شي هي تصرف عليها وعلى البيت وعلى سواقها الخاص وعلى سواق جدتها والخدم وعمال المزرعه والفواتير .. تخاف حيييل من فقدها تتعب اكثر منها اذا مرضت وهي تروح معاها لمواعيد غسيل
الكلى ماتت وهي تحاول تتبرع لها وهي رافضه ..والجده ماتبي احد من الدنيا يتبرع لها الاا متببرع بالاعضاء ميت دماغياً .. شموخ صبوره مُتفهمه تفكيرها واعي ربي راضي عنها ومنزل قبولها بقلوب العباد
والكل يشهد لها بالطيب والاخلاق والكل يتمنى وحده مثلها .. لكن هي اخر همها الزواج والإرتباط ...




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


بـ المستشفى , عند رعد وفيصل ..
فيصل يضحك بالم : شفيك ياولد الحلال والله اني بخير .
عبدالعزيز بخوف : أحلف ؟ دق سناب بشوفك
فيصل يسوي عصب: ياولد انا كبرك اكذب عليك ؟؟
عز : اقول اخلص بسس ولا والله لا امسك خط وتشوفني قدامك . وسكر
فيصل ضحك : ههههههههههههههههههههههههه يارب تخليلي بس
رعد بضحكه :وش فيه
فيصل يطالع ايده الي فيها الجبس : يبيني اتصل كام يتأكد
رعد : ياحبيله الله يخليه لنا بس
فيصل: امييييييين . ياللا نطلع علشان ادق عليه وعلى جداني قبل
رعد : ياللا
طلعوا وركبوا السياره ..


ــــــــــــــ

بـ بيت الجد ...
ابو خالد بخوف : وهو وينه الحين ؟
ام رعد تسوي مساج لراس امها : يقول مافيه شي بس جرح فوق حاجبه من قزاز السياره وايده انشعرت وفيها شبه كسر طفيف بس مايحتاج عمليه يكفيها الجبس
الجد : ياكرهههي للسيارات وحوادثهن انا مت وانا احرصهم مايكلمون وهم يسوقون بس ما يسمعون
الجده : حمدلله عدت على خير بس
:الحمدلله ..

عند رغد الي متقطعه هم وخوف : .....
روان : تككفيين يارغد خلاص والله يقولون مافيه شي بعدين خير تخافين على فيصل اكثر مني ؟
رغد بضحكة هم : مب وقتك والله روين
روان تدقها بكتفها : من وراي ؟؟؟ تحبينه ؟
رغد دمها صار حار وتجمع بوجهها : خير انتي وش تبين علشاني حسيت بالذنب قلتي لي اني احبه وخري تكفين
روان بضحكه على شكلها: والله احببببببك , قومي قومي تكفين ننزل لا تجينا عمتي عاد احساس الام مايكذب , قامت تركض بضحك
رغد فهمت قصدها وضحكت بخجل: وجججججع ياحماره هيييين , حست قلبها يدق بقوه , .. لا يارغد ما تحبين ولا عمرك حبيتي وش الي جاني طيب !! حسبي الله على بليسك ياروان هين
قامت عدلت نفسها ونزلت تحت وسلمت على خالها وهي تتوعد روان بنظراتها ...


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ


بـ الرياض .. بـ أرقى المطاعم ..
فراس بحب يطالعها وهي تأكل وقلبه يدق بقوه ..
ساره حست بنظراتها طالعت عيونه وابتسمت بخجل : فراسي ؟
فراس بـ هيام : قلب فراسك ؟
ساره بخجل: شفييك تطالعني كذا فيك شي ؟
فراس : بشوفك تعرفين تأكلين ولالا علشان القاها عذر اخذ وحده ثانيه
ساره بذوق وثقه : تطمن حبيبي ما بتلاقي مثل ولا بتاخذ علي وحده طول ما انا حيه
فراس بخوف : الله لايجعلني اعيش يوم بدونك
ساره بحب من اعماقها : ولا انا ياحبيبي انت
فراس : ساره حبيبي ؟
ساره : ياقلبي ؟
فراس :فيه شي مضايقك ؟
ساره بتنهيده : والله اتمنى ابوي يرجع قبل زواجي اتمنى اسامحه اتمنى ماصار بين اهلي شي اتمناه يزفني عليك مثل اي بنت والله اتمنى
فراس وقلبه يعصر ومسك إيدها وشدها : ياروحي انتِ وقلبي قولي حمدلله انه بخير وعافيه ولا تضايقين صدرك وتخربين فرحتك .. ككلنا معك ورعد ابوك وحبيبك واخوك
ساره تنهدت بهم : مع اني اتمنى بس وربي اني مابي اشوفه بليلتي ذي يمكن تقول متناقضه بس حلمي زي حلم اي بنت لكن لو هو مفقود ورجع فرحتي بتكبر اكثر واكثر لكن مابيه يجي يخرب علي ليلتي الي حلمت
فيها معاك ..
فراس بحب ابتسم : محد بيخرب ليلتنا خليك واثقه بالله ثم بي انا
ساره باست ايده الي حاضنه ايدها : الله لايحرمني وجودك بحياتي ياحياتي
فراس شد ايدها وغمز لها : ارفقي بي ياعيون فراس .
ساره بخجل تبتسم : طيب خلاص
فراس ضحك من خجلها : أحبكك والله
ساره بخجل : أنا اككثر



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

بـ بيت ريم وراكان ... كان فارس وسحر توهم طالعين من عندهم متعشين..

خالد قام وهو يتمغط : آآآآهخ , استأذنكم
راكان بطنازة مزح : لالا اجلس للصبح تكفى ..
خالد ب استهبال : والله ؟ .. جلس : اجل هاتوا السهره
راكان رمى الشاحن المتنقل : قم قم برا
ريم دخلت بـ ابتسامه وهي متعوده على هبالهم : والله تطرد اخوي وانا موجوده ؟
خالد بـ غرور: شفتي وانا اخوك
راكان بمزح : اطرد قبيلتكم كلها
ريم رفعت حاجبها بدلع : اكيييييد ؟؟؟
خالد قام ومسك اخته وهو طالع : امشي وانا اخوك مشينا لبيت ابوي
راكان قام وسحبها له وشدها بخصرها : هيي ذي حلالي ما تجلس بغير بيتها وعندي
خالد بضحكه : وشهوله الهياط اجل ؟
ريم بغرور اخذ قلب راكان : مايقدر يتنفس بدوني دقيقه
خالد ياخذ جواله وهو طالع يتطنز : اي اشوفه تو كنت بعطيه تنفس صناعي الاا انتي دخلتي
ريم ضحكت بقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
راكان طالعها وابتسم وراح يركض وراه : والله ما اخليك .. بس خالد اسرع منه طلع وسكر الباب وراكان قلبه رجعه لها وهو يضحك : ماقدرت اتنفس ورجعت
ريم تضحك وتمسح دموعها هههههههههههههه آهخ ياربي بطني , وانت تطنز يالرومنسي ؟
راكان بحب يشيلها : لا ما اتطنز والله صدق ماقدر اعيش بدونك شايل هم الاسبوع الجاي اذا جو اهلك شلون بنام بدونك
ريم تعلقت فيه وباست جبينه القريبه منها : احبك
راكان غمز لها وصعد للغرفه : أحبك حب ياعمري زمن بالشوق ماينقاس
ريم تنهدت بحب وغمضت وابتسمت ....




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

بالسياره , فارس وسحر ..
سحر تكلم امها : طيب ياقلبي الحين جايين , بالطريق هذانا , طيب ياروحي , مع السلامه ..
فارس يطالعها : سحر ؟
سحر التفتت له : هلا ؟
فارس بحنيه: لا تضايقين نفسك ترى والله الي مايحبك خسران وانا خالك وخالد ل يدري بحبك يمكن يبادلك يمكن تكونين انتِ الي يحبها او خاطره فيها .
سحر تنفست براحه : لا يافارس انا قلت لك اذا يحبني وهو نصيبي بيجيني لبيتنا ويخطبني واذا خاطره بوحده ثانيه الله يوفقه ويهنيه وانا مب واقفه حياتي
فارس بشوي عصبيه : شلون مب واقفه حياتك ؟ وانتي ترفضين كل من يتقدم لك !!
سحر بضيقه : فارس تكفى والله مافيني احكي , وارفض لاني مب مستعده نفسياً ولا جاء نصيبي اذا جاء نصيبي بروح صدقني خاالد او غيره
فارس يتنهد ويطالع الطريق : الله يختار لك الخيره بكل امور حياتك ويحقق لك ما تتمنين خير مب شر
سحر ابتسمت له بحب : عمري فارس لا تشيل همي انا واثقه بالله ومتوكله عليه
فارس بادلها : يازينك بس ماكذبت يوم قلت لك ابي وحده تشبه لك
سحر بخجل : قلبي والله ...
نزلها ونزل معها لين شافها دخلت داخل البيت طلع وسكر الباب وراح للمزرعه علشان ينام ويقوم بدري يخلص اشغاله ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ


بالقصيم ...

بالكوفي .. أفنان , شُموخ ...

شموخ بضحكه : الله يخليك لي قولي امين
أفنان بحب : أمين ياروحي .
شُموخ : ياللا افنان نروح ؟ جدتي تنتظرني
أفنان تقوم : يااللا مشينا
طلعوا وكلمت السواق وقالت له يجيب السياره
شموخ شافت سيارتها جايه : ياللا جاء
أفنان منشغله بجوالها : طيب ياللا
وقفت السياره مرسيدس سوداء وفتحت شُموخ الباب الي وراء الرديف مو السواق : ...
أفنان فتحت الباب وركبت .


أنصدم من الي شافه واستغرب ..
: نعم أختي ؟
شُموخ تصنمت بخوف وتيبست من الي شافت : ...
افنان عرفت انها مب سيارة السواق خافت وفتحت الباب : شُموخ بسرعه مب سواقك
عبدالعزيز يطالع بالمرايه ينتظرها تتحرك ....
شُموخ بدموع فتحت الباب : اسفه اسفه ونزلت بسرعه
عبدالعزيز هز كفوفه وسكر السياره واخذ اغراضه ونزل :....


افنان ترتجف وشُموخ أشد منها : حسبي الله على بليسك
شُموخ بتبكي من الاحراج : افنان امشي جاء زيد
افنان بصوت واضح : اقول لا تتحركين لين يدق تبلشيننا مب كل مره يطلع ولد حلال ويهج فينا
شُموخ بضحكه وخوف : والله هو امشي
عبدالعزيز مشى من قدامهم وشافهم رايحين للسياره وشافها مثل سيارته ابتسم ودخل الكوفي ..
أفنان ركبت براحه : اووووه يمه
شُموخ بفشله : تدريييييييييين انه يقرب لي !!!!
أفنان بعصبيه : وجعع ليه توك تحكين !
شُموخ تقول للسواق يوديها بيت افنان : انا مثلك ارتبكت و اسوي اسولف بالشارع ولا بسيارة الرجل
أفنان بـ غمزه : والله عايلتكم وراثه الجمال
شُموخ بطنازه : ههه جدتي موضي وجدته ام ابوه خوات يعني جدته فوزيه خالتي
أفنان : الي بـ الشرقيه ؟
شُموخ : اييييييوه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ





بـ بيت الجده موضي ...

منسدحه تتابع فلم هندي ..
دخلت شُموخ وباستها براسها : قلبي المندمج
الجده : قلبي انتي جيتي
شُموخ : ايه ياروحي تأخرت
الجده بحنيه : لا وانا امتس توي متعشيه
شُموخ : اخذتي علاجك ؟
الجده : ايه حمدلله
شُموخ : فيه العافيه ياقلبي
الجده بفرحه : تدرين اختي فوزيه بتجي الخميس العشاء القصيم عقب ماطلعتي ددقت
شُموخ بفرحه : صدددق وهه مره مشتاقه لها كلهم ولا بس هي ؟
الجده ب ابتسامه : لا بس هي ويمكن بنت بنتها مها
شُموخ بتفكير: اييي اذا مخاب ظني رغد مدري روان , ياحبيلهم الله يحييهم اجل يمديني بكرى احجز لعزيمتهم
الجده بحنيه : وله تكلفين على نفسك واا امك اهلنا
شُموخ بحب وحزن لمع بعينها :يمه هاذ فيها ريحة امي وامي تحبها وعمر يفدأ من تحبهم امي
الجده بحزن : يابعد قلبي يابنيتي الله لايحرمك الجنه ببرك ب اميمتك وهي حيه وميته
شُموخ باست راسها : الله يجعلكن قبلي بالجنه , تبين ننام يمه ؟
الجده بثقل : اي وانا امك تعبني الغسيل اليوم ومانمت العصر
شُموخ بضيقه تعضدلها: ياجعله بعروق قلبي ولا بك
الجده بزعل : شُموووووخَّ!!!
شموخ باستها : اسفه اسفه



إنتهى البارت الأول ...
رأيكم , ثم توقعاتكم ..
شُموخ ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس