عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-18, 12:47 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t425680.html#post13650750



!

لغـيرك
مـا رح أكون
وان كنت
لغـيرك
مـا رح أكون

!

جـلست لوحـدي وتــأملت ما حـولي
فـا أبحـرت بالعـالم الخـيال
و وجدت نفسي بين أشخـاص وحـكايات
فـا نهضتُ لـ أبحـث عن قلمي و أوراقي
لـ أسرد ما رأيته بالخـــــــيال




البـــــــــــــــــ 1ــارت

وااااااو وأخيرا ســافــرت هههه الظـاهـر ما في الا سرتنا الكـريمـة اللي مـا تسافر
مشـعل بكـل ثقـة : قصـــدك أول بنـوته و يأشر عليهـا

ريمــا : هه ماسخ الشرهه عليـك أنت وإخـوانك
وإلا يالناس في وحــدة عمـرهـا 18 سنــة مـا تعـرف ألا كمـ
شـارع بالريـاض والمصيبـة عنـدها أربع أخـوان {*فيصـل 29 سنة * مشـعـل 26 سنـة * زيــاد 24 سنـة * أحمـد 21 سنـة *}
اهئ اهئ اااااااح
أحمــد : قصـري صـوتك منتي بـالبيت ومأساتك
انشريها بالمنتديـات
فيصـل : أقـووووووول إلا ريمــا مـا رح اسمح لـ حد ان يهاوشها وابتســـمـ لهـا
ريمــا : احــم احـم فــديت المـحــامي لـ حيــاتي
أم فيصـل: الـحـين رح نطـول وحنـا واقفين بـ الشـارع وين ولد عمـك مـا قـال رح يستقبلنـا ذبـحنا الحـررررر
زيـــاد : جبتما سيـرت القط نط هـذا فهـد
وصل لعندهم وسلم عليهم
ريمــا : هـلا والله هـلا بولد عمي
وش هـ الجمـــــال ترى اروووووح فيهـا وربي

فهـــد 28سنــة : ههههههه والله يا بنت عمي ما في أمـل فيـك
أناس تكبـر وتـعقل ألا أنتي
ريمــا : جيب لي عـريس وأعقل
الكـل هههههههههه

{ أبـو فيصـل هـو الأخ الصغر لـ أبـو فهــد وكـل واحد فيهم
عايش بالمنطقة أبـو فيصـل بالـريـاض * وأبـو فهــد بالجـدة
وعـلاقة الآسرتين خـاصتنــا الـعـيــال والبنـات شبـه مقطـوعة
والأسباب رح نـعـرفها بـاالبـاراتات الجـايه
طيب وش سبب زيــارة أبـو فيصـل لـ أخـوه بـعـد
غيــاب دام 6 سنـوات ؟!؟!؟!؟}

فهـــد : وهـا هذي الفله ووصلناها
رغم معرفتهم بغنى عمهم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بعـد مادخلـوا نزلت وحده وقـالت بـابتسامه سـاحـره : مـرحبـاااا
الكـل كـان ينـاظر فالبعض
وعلامة الدهشة بوجيهم ريمــــــا : احم ههه مرحـبتين

راحت عند ريمــا وباستها وقـالت وووووحشتيني يـا لدباا
ريمــا : .......
افـااااا لا يكون نسيتيني
هـو صح لنـا 6 سنوات ماعاد شفنا بعض بس هذا ما يمنع
انك تنسي ملامح بنت عمـك
ريمـا وهي متفشلة : سـوري حبيبتي بس .. وتناظرها من فـوق
لـ تحت {أي انساك الاسبحـــــااان اللي خلقك نفس الشبه !!!
كل ما كبرتي كلما زاد شبهك فيهاا ماا أقول الا
الله يرحـمك ياا مـلاك }

وسلمت دعـاء 24سنــة ع الكل

{ للعلم أن الحريم والبنات ما يغطون وجههم
بس يغطون شعرهم }

لا بس ولا شيئ وتعـالي بسرعه لـ حضن
عمـــك يا لغالية
ريمــا وهي تبوس رأس عمها : هـلاااااا والله بـ أخو الغالي
وقـاموا كلهم سلموا ع عمهم اللي بين فتره و فتره يزورهم
حيـــا الله أم فيصــل وأخيـرا ما بغينا نشوفكم
أم فيصـل : الله يحيك ويبقيك يـ أم فهـد لك وحشـة
أم فهـد :وأنتي أكثـر يالغــــلا تؤو ما نور المكان
وسلمت ع جميـع
أحمــد بهمـس : ريمــا الحين من جدكم هذي مرت عمكم
ريمــا : لا مرت خالي أيــــه هي يـا سخيف
أحمـد : غريبـة
ريمــا : أذا كـان قصـدك لبسه فـ أبشرك مـا استغـربت
وعمـوما أنـا صـرت متعوده ع كشختهاا تقووول كشخت بنوته مو أم خخخ
أحمــد مسـوي معصب : ريمــوووه يـا ويلك لو تصيري مثلهم ترى بذبحك
ريمــا وهي تقلد صوت أحمـد : ريمــووووه يـا ويلك لو تصير مثلهم ترى بذبحك
لا تخاف أنت وجهك أنا ريمــا مـا رح أصير مثلهم
وقامت ألا اخس منهم وما عاد شاف الا غباره
هـربت وهي تضحك ع أخـوه المفهي

اااااح وجـع ما تشوووووووف
الشخـص وهو مبهـور بـ الواقفه أمـامه : سـ سـ سوري
ريمــا : سـ سـ ٍسوري هذي خلها لك مره ثاني شوف ززززين
شخص وهو يأشربـ عيونه : من عيـوني
بـس مـا تعـرفنـا مين الحلـوه أكيـد صديقة أختي شموخ
مـا شـاء الله عليها دايم أقول عليها ذوووق ودليل علاقتها فيك
ريمــا : يـ ألا وتسمع
مستحيييييييييييييييييييل ريمــا بنت عمي وحبيبتي هنا
يـاااااااااااالله قد ايش مشتاااااااااااقتلك

وهم يحضنوا بعض يـا بعدي يـا شمـوخ والله
أنـك أكثر وحـده كـان ودي أشوفها
شمـوخ 18 سنــة وهي طايره من الفرح : حبيبة قلبي والله

{ ريمــا وشمـوخ رغمـا أنهم مـا يتوصل بس كل
وحده تحمل حب لثانيه بحكم الصـداقة اللي عاشوها وهم أطفـال ,,
وعدم تواصلهم ان ريما فبالها ان شموخ رح تتغير بالعز اللي هي فيها
وشموخ اعتقد ان ريما ماعاد تحب او بالاصح انها صار حب عادي
مثل أي بنت..}

{ للعلم أبـو فهـد كـان عـايش بـداية حيـاة بـالرياض
وبعد كذا انتقل لـجـدة بحكم العمـل
وكـان أعمـار ريمــا وشمــوخ 6 سنوات }

ريمــا : أجـل الأخ اللي من صبح وهو يتغـزل هو ولد عمي
شمــوخ :معليـك من طـلال هذا مخرب بنـات جده
طـلال مصدوم 23سنـة : الحين أنتي بنت عمي !!!
ريمــا : لا بنت الجيران
ريمــا وشمــوخ هههههههااااااي وراحوووا
طـلال وهو لحد الحين مو مستوعب أن المــلاك هذي بنت عمها

{ خلـونـا نتكلم شـوي عن جمـال شخصيتنا الحبـوبة ريمــا
صحيح أن بنـات عمها ذو جمـال لكن ليس بجمـال ريمــا السـاحر
فـ كل من راها سحرته بجمالهـا فـ عينـاهـا العسلية كبيرتان
والخشم كـالسيف وشفتاها الممتلئه بـ لـونها الـوردية الفاتنه وهذا غير بياض جسمها وصفـاء ونعمومة بشرتها
بـ اختصــــــــــار جمــــــــال + جــــاذبيه = ريمــــا
وتميزها الدائم باستايلها الرائع هي صح مـا تشتري
من مـاركـات ولا من أفخم المحـلات مثـل بنـات عمها
لكن ما تشتريه من ملابس أو أكسوارات وأحذية وأنتوا بكـرمه
تضع هي بصمـــــــــاتها الـراقي وهذا مـا جعل
كـل من حولهـا يعتقد بـأنهـا تشتري من مـاركـات ع ـالمية *_*}

وهم بطريقهم لغرفة شمــوخ
ريمــا : شمــوخ
شمــوخ : عيـونها
ريمــا : لا لا لا كذا أذوووووووب
شمــوخ : هههه يا الله عاد وش تبي تقولي
ريمــا : أبي اعرف أشلـون عمـر قـدر يقنع عمي ع زواج
شمــوخ مستغربـة : ليـــــة حرام
ريمــا : لا بس فهـد أكبـر
شمــوخ : اها اصــلا فهـد أغسلي يـدك منه ما في أمل يتزوج
وعمــر وعبيــر يحبوا بعض من هم صغـار ويا صديقة طفولتي
زوج خالتي مـا يحـب البنت اللي توصـل لـ فوق العشرين
ومـا تتزوج يكفي أنـه زوج العنود غصب عنـها يوم كـان عمـرهـا 21 سنة
فـ روميو خاف ان جوليت تروح منه فقرر يتزوج
وخليه يـا بنت عمي يفرحنا قبل لا تنتقل العدوى من فهد لـ عمـر
ريمــا : أقـول ما تلاحظي أنك حكايتي قصـة أخـوك
شمــوخ مسـوية معصبـه : مـالت عليك مو أنتي سألتي
ريمــا وهي تبوس شمــوخ : فديتـك يـا قلبي الله يجمع بينهم ع خيـر وعقبـــــــــــــــــــــ ـــــــال لك
شمــوخ : آآآآآآآآآآمـين
ريمـــا : الظـاهر مو بـس أنـا اللي أعاني العنوسة هههههههههههههههه


>
<


وبعـد ساعتين من السواليف والضحك نزلوا ريمــا وشمــوخ
ودعـاء من بعـد ما انضمت معهم
للحـــديقة والعائلة مجتمعين فيها
أبـو فيصـل : تعـالوا يـا بنـات أخـوي يـا بنـات الغالي
ريمــا : حـركـات والله وأنــــــــا وألا خلاص راحت علي
أبـو فهــد : تعـالي يعيون عمـك أنتي
ريمــا :الظـاهر يـا عمو رح اسكن عندكم
في عندكم فرش زايد ؟ << البنت رح تسكن بالفلة وتسال عن الفرش ههه عقول الفقراء ^,*
عمــر26 سنــة :ههههه البيت بيتك يا بنت عمي كيفـــك ؟
ريمــا : بخيـر اممم دام شفت فهد وطلال وهي تناظره ومستغربة
من نظاراته أكيــد أنت المعـرس صح
عمــر :صــــــــح وعقبــــــالك
{ زواج عمــر هـذا هـو سبب زيـارة أبـو فيصل
وأسرتها لـ أخـوه }


{ الظـاهر ما تجمع الأسرتين ألا بس بزوجات أحـد فيهم
أكيــد تبو تعرفوا مين هو الشخص اللي تزوج قبـل عمـر رح تعرفون بس تابعوني }

ريمــا بدون تردد : آآآآآآآمــين
الكـل ضحك عليهـا وريمــا تفشلت
طـــلال : تصدق يـا عمي أحلى شيى سويته أنكم
جيتوا قبـل الزواج بالفتره عشـان نقـدر نشبع منكم
أبـو فهــد : أول مـره رح أكون مع طــلال
هو صح أخوي رفع ضغطي شوي يوم قـالي رح يجوا يجالسوا
بـس أسبوع ولو مـا حلفت له إني مااعاد رح أطب الرياض
وإلا مـا كـانو رح يطولوا معنا
عمــر : افـا يـا عمي ما تبون نشوفكم ونفرح بشوفتكم والله جيتكم ع راسي
أبـو فيصــل : تسلم راسك و ع فكـره أنـا مـا خذ ع خاطري منك ومن أخـوانك
طــلال : من حقــك والله يـا عمي و أوعـدك أني رح أكرهك فيني من كثر الزيـارات اللي رح اكون أجيكم فيه
أبـو فيصــل : رح نشـوف
فهــد : يا لله عـاد فكـونـا من العتـاب
وخلـونـا نقضي هـالشهرين بالونـاسه
ريمــا : ونــاسـه وإلا روتـانـا هههههااي
وكملوا السهـر بـ ضحك وسـواليف


بعد أسبوعين من الونـاسه
اللي قضوها بـ طلعات وتمشيات وضحك
وهبــال ما خلوا مكان الا ورحوا له حتى مكـه
مانسوها سوى العمرة ورجعوا لجده

طــلال : ريمـا
ريمــا : هـلا
طــلال : ليـــــــه جـالسة لحالك وهـذا اللي كان يتمناه من وقت مـا شـافهـا
ريمــا : كنت جـالسـة مع شمــوخ بس راحت تكلم فهــد
طــلال : اها هـا كيف جدة معـاك << يبي يسوالف
ريمــا : حلـوه واااي مره فلـه الا يا ابو شباب وش رايك تتكرم وتسوي خير فينـا وتمشينا
طـلال ما صدق : يـا الله قومي
ريمــا : والله
طــلال : ولـو أنتي بنت عمي
ريمــا : خمس دقائق وأكون جاهزها
طــلال من الفرحه مـا رد


البـــــــــــــــــ 2 ــارت

طلال كان يفكر وش رح يتكلم مع بنت عمها
طبعا مو أول بنت رح يتكلم معها بــــــس هذي غيرر
طــلال بصوت عـالي: أنـا لازم أبين قـدامها أني عقلت من الحركـات مع البنات أبي أكبـر بنظرهاااااااااااااا


رح نكمــل بس مو اليوم
ب الايـــــــام الجـايه ^^
هذي أول روايةة لي اتمنى من كل قلبي
القى تفاعلم منكم وما تحطموووني ):




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 27-09-18 الساعة 01:20 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس