عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-18, 12:49 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــــــــــــــــ 2 ــارت

طلال كان يفكر وش رح يتكلم مع بنت عمها
طبعا مو أول بنت رح يتكلم معها بــــــس هذي غيرر
طــلال بصوت عـالي: أنـا لازم أبين قـدامها أني عقلت من الحركـات مع البنات أبي أكبـر بنظرهاااااااااااااا
<< خيـر يـأبو شبـــــاب مين اللي تبي بنظرها تكبر رر
ويغمز له
طــلال يصـرف : ههههههه أكيــد الـوالـده
مشـعـل : الـوالده وألا وحـده من الحبـايب
طــلال :يـأخي أي حبـــــايب خـلاص تبنـااا
مشـعـل : الله يهــديك
عمــر وزيــاد : آآآآآآآآآآآمــين
طــلال : بسم الله من وين جيتوا وثانيا اللي يسمعكم يقول
أني أنـا اللي بس أغـازل قصدي اللي كنت أغـازل
دعــاء وهي متجه عندهم : لا لا أنت بسم الله عليــــــك مافي مثـلك أستـــــــــــــــــاذ بـالغزل
عمــر : هههه أي والله أنـك صـادقه أكثـر البنـات اللي
فـ المدرسة اللي بـ الحي نقلوا وسب طــــلال
دعــاء تضحك ضحك تذوووووووب : ههههههههههه
مشـعـل بنفسه وهـ فــديت هـ الـدلع
زيـــاد ايضـا بنفسه يـا لبى قلبـــــك بس << حلـوه ايضـا هع
طـــلال : أقووووووول لا يكثـر أنت وهي وثـاني شيئ وش جـابكم
دعــاء : أنـا عن نفسي ريمــا فـديتهـا قالت لي أنـك رح تطلـعـنـا وتمشينـا
عمــر : وأنـا بـعـد شـافتني وقـالت لي نفس الشيئ و يـالحليله قالتـ أعزم عبيـر وأكيـد مشـعـل وزيــاد نفس الشيىء والا
ياعيـــال الـعـم
طبـعـااا مشـعـل وزيـــاد كـانوا بـالعالم
ثـاااااااااااني مـع رقة ودلع دعــاء
عمــر : يـاهووووووووو نحن هنـا
زيــــاد : هــا يالله نمشي
مشـعـل : طيب وين هم
عمــر : ههههه وين رحتوووا
زيــاد بصـوت واطي مـع أختــك
عمــر : أيـش
زيــاد : لا كنت افكـ؟؟؟ـر وين طـلال عـازمنـا
عمــر : يعني مثل ماقلت ريمــا عازمتكم ع طلعت طـلال
مشـعـل : أي هي قالت أنـا طــلال عزمنـا
ع طلع نتمشى ونتعشى يعني نفلهاا
زيــاد : لا يكون هـونت يـا حلوووو
طــلال وهـو في قمـة التحطيم : لا لا أكيـد بس هي وينـها << شوي ويبكي
ريمــا جاءت من وراء طــلال : أسفـه طــلال تـاخرنـا عليـك
طــلال نفسه يذبحها : لا لا عـادي يا لله مشينـا
ريمــا : لحظــة بــس شـوووووي
طــلال بالصامت ومين بقى كمــــــــان اهئ اهئ
مشـعـل : ليــــــه
ريمـــا :أنـا قلت لـ شمــوخ تنـادي بـاقي الشبــاب
اللي هم طبـعـا فيصـل وأحمــد وفهــد
عشــان تكون الطلـعةة حلـوووووووووه
طــلال بنفسه الحلى أنــك فيـه يا بنت العم
عمــر : هذولا جوا هـا وينكم كنا ناوين نروح بدونكم
شمــوخ وهي تناظر أحمــد : مستحييييييييييل
تسوها دام ريمــا حبيبتي معكم أكيـد مـا رح تروح بدوني
ريمــا : فــديت الـواثقة يـانااااااااااااااس
عمــر : مـالت عليـك افدي وحده زي النـاس مو ذي
شمــوخ كـانت رح تـرد بس قـاطعه أحمــد
أحمــد وهو واقف جنب زيــاد : يـاشين الغيـره مـا شــاء الله ع بنت عمي الكـل يتمنى يفديها بروحه
شمــوخ الخجل سكتهـا
زيـــاد : من متى الأخ صــار محــامي
أحمــد بهمس لـ زيــاد : من أول مـا شفت هـ القمــر
الكــل : أيــش قلت
ريمــا سمـعـت لانهـا كـانت قـريبه
فصـرفت المـوضـوع : الا وين رح تودينا يـ طلال
طــلال يـا حلـو أسمي ع لســانك
: وين مـاتبون أنـا حــاضر
فهــد : عمــر أخــوك فيه شيئ
عمــر : والله أني شــاك فيـه
فهــد : من متى وهو يعطي أحـد وجه
ولاا عـازمنـــــــــــا كمـان
عمــر : من كثـر مـا عزم بنــات طفش فحـب يغيـر
ويعزم أهله هع هع
طــــلال حدث ولا حرج: هههه قلنــــا خـــلاص تبنــااا
ويصـرف يلااااا مشينـــــــا
ويردد بنفسه ذابحهم ذابحهم
الكـل : طــلال قلت شيئ
هـا لا لا بــس السيــارة مـا رح تكفي هـالقبـائل
ريمــا : خــلاص نقسم قسمين
أنـا وشمــوخ ودعــاء وكمــان خطيبة عمـر *عبيـر* اللي ودي اشوفها نكون بالسيــارة وحـدهـ
عمــر : فـديت اللي يهتمون ب خطيبتي
طـــلال : أني مـاعلمت عبيــر مـا أكون ولد أبـوي >> حـاااقد
عمر يسوي نفسه خايف : لا الله يخليييييك مالت عليك
ورجع ناظر بريما ولا يهمك رح تشوفينها هي هالفتره اللي راحت كانت مسافره لـ دبي تعرفي عروسه تجهز عمرها بس دامها جات
رح تشوفيها وتتعرفي عليها الا بتندمي انك ما عرفتيها من زمان
طــــــــلال يقلد اخوه : بتندمي انك ما عرفتيها من زمان
مالت علييك وعليييهاا
مشـعل : أقـول رح نروح وألا نرجـع
دعــاء :ايوه صــادق وبـدلع اووف ذبحنـااا الحر
زيــاد بنفسه أصيـر مكيف يـا نااااااااااااااس
طـــلال : اوك خـلاص البنـات مع عبيـر وأحمــد
وأكيــد روميو زمـانه معــنـا
والبــاقي بالسيـاره الثـانيه لانهـا أصغـر
مشـعـل وزيــاد بنفس الوقت
أنـا بـاجي معكم بعـدين نأظروا بعض
فيصــل وأخيـر تكلم : لا يشيخ أنت وهو محد قـالنـا
فينـا مـرض
مشـعـل : لا بــس ااا
فهــد : لا يكثـر وتـعـالوا مـعنـا كمـان رح أوديكم
عنــد الشبــاب احسن من روح مـع البنـات اللي
رح يقضـو اليـوم كلـه بالسـوق
زيــاد ومشعـل وهم مقهورين : اوك مشينـا

>
<

اووووووف وينهم تاخرووا
آآآآآآآآآآآآآآآه
شخـ!!!ـص : ســلامـتك من آآآآآآه يـاقلبووووو
عبيــر 22سنــة وهي واقفـةة عن بيتهم مـعـصبه : خيـر أنت وش تبي
شخـ!!!ـص وهو بالسيارة : كسرتي خـاطري يـا بـعـدي
عبيــر: انقلع عن وجهي
شخـ!!!ـص : ليـــة الحلــو مـعـصب
عبيــر: أنت وبعدين مـعـاك يـأخي افهم
أنـا كلـهـا أسـابيع وأتزوج خــلاص أنـا
مليت منــك بكل مكــان وأنت معي
شخـ!!!ـص :ولـحـد أخر لحظـه بعمــرك رح أكـون معـك
يـا روحي أنتي
عبيــر: طيب أنت ميييييين وش تبي مني
أنـا مـا أعـرفك ومـا عمـري شفتــك
أنا بنت محتـرمة يـا أخي وهـا لحركـات مـا تعجبني
شخـ!!!ـص : أنـا عـارف واثق أنـك بنت محترمة
ورافعةة رأس أهلك بـكل مكــان
عبيــر: حلـو أجل ليـه تطاردني بكل مكـان
شخـ!!!ـص وبعيون حزن عميق : لأنـك أأأأ وسكـت
عبيــر: كمــل أنـا أيــــــــــــش
شخـ!!!ـص وبنظرة انتقـام : مـا رح أخليك تتهني بحيــاتك
دام رأسي يشم الهواء
عبيــر بنظـرة تحدي : هـا لتهديد مو علي دام عموري
قلبي مـعـي
شخـ!!!ـص وهـو يـحـرك سياراته : ههه يصيـر خيـر
سي يو ومشى بـعـد مـاشـاف سيـارة طــلال قربت
عمــر نزل وسلم ع عبيــر اللي كـانت شبـة خـايفه
من هالشخص اللي أصبح ظـل لهـا
أربع شهـور وهـو يـعـرف جميـع تحــركـاتهـا
بــس خـوفهـا من غيرة وجنـون عمــر أجبـرهـا
انـهـا تسكت ومـا تكلم أحــــد
عمــر : حيــاتي وش فيـك
عبيــر: هـااا لا مافيني شيئ
عمــر : لي ســاعة اســألك
عبيــر: سـوري حبيبي وش سـألت
عمــر : راعي السيــارة اللي كنت هنـا تحرش فيك والا شيىء
عبيــر بسرعة : لا لا
طـــلال طلع راسه من شباك السياره : روميو جوليت مطولين
عبيــر : ههههه عقبــال مـا أشـوف جوليت حقك
طــلال ابتسم وتخيل لو ان ريمـا هي الجوليت
عمــر : حيـاتو حبايب أخـوي يـاكثرهم
طـــلال نفسه يفقع وجه عمــر : قلنــا خـــلاص تبنـــاااااا
طبـعـا ريمــا كـانت ورا طـلال وجنبها شمــوخ
وأكيــد عمـر كـان جنب أختهـا شمــوخ ودعــاء كـانت ورا تسمع
أغــاني رومنسيةة
بـس لمـا جت عبيـر بـعــد مـا سلمت ع الجميـع
عمــر : أقـول دعــاء حيــاتي تـعـالي أجلسي جنب شمــوخ
وأنـا وجـوليت قصـدي عبورتي حبيبتي ورا
دعــا : من عيــوني
عبيــر : تسلم عيــونـك يـالبي
طــلال : مـو كـانك قـاااااااااطة
عبيــر : أنـا وعمــر واحــد
ريمــا : الله لا يحـرمكم من بـعـض

طــلال تـذكـر كلمة عمـر لـريمـا : أقـول جـوليت
عبيــر بـعـد مـا ركبت : هــلا
طــــلال : تعـرفي عمــر وش قـال اليوم
عبيــر: وش قـال حبيبي وهي تنـاظر عمـر
ريمــا عـرفت وش قصد طــلال وبسـرعة قـالت : فــديتهـا حبيبتي وقلبي عبوره
وناظرت لـ طــلال اللي استغـراب
أيشلـون عـرفت انه نـاوي يفتن ع أخـوه
عبيــر: فداه روحي وعمري
عمــر : طــلال حبيبي ع اقـرب شقةـة
الكــ ههههههههههههه ــل
السيـــارة الثـاني فيصـل وفهــد طاقينها سـوالف
ومشـعل وزيــاد ساكتين ومقهـورين


قـراءةة ممتعةة للجمــيع ^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس